العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 08 جمادى الأولى 1438هـ

معتز يعود.. وعواجي إلى قطر غروس يوقف الأفراح ويقيم معسكراً في الدمام في الوقت الذي ما زالت أفراح الديربي تلقي بظلالها على النادي الأهلي، طالب مدرب النادي الأهلي السويسري غروس


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2017, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 08 جمادى الأولى 1438هـ 






معتز يعود.. وعواجي إلى قطر
غروس يوقف الأفراح ويقيم معسكراً في الدمام




في الوقت الذي ما زالت أفراح الديربي تلقي بظلالها على النادي الأهلي، طالب مدرب النادي الأهلي السويسري غروس اللاعبين بطوي صفحة نادي الاتحاد، والتفكير بالمرحلة القادمة، والعمل على تجهيز الفريق ذهنيا وبدنيا للمباراة القادمة أمام القادسية يوم الخميس القادم، من خلال العودة للتدريبات الاعتيادية مساء اليوم، على أن يدخل الفريق معسكرا إعداديا في مدينة الدمام لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الأربعاء القادم تحضيراً لمباراتي القادسية ضمن دوري جميل للمحترفين، وضمن دور الـ16 من كأس الملك.

من جانبه، منح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر للاعب الدولي معتز هوساوي.

فيما أعلن النادي الأهلي عن إصابة لاعب وسط الفريق علي عواجي بكسر في مفصل القدم اليسرى. وذكر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر شبكة تويتر أنه تم وضع جبيرة موقتة لحين استكمال الكشف الطبي، على أن يغادر اللاعب إلى الدوحة للكشف عن الإصابة.

من جهة ثانية، أشارت مصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي لم تخصص مكافأة خاصة للفوز على الاتحاد، وأن المكافأة وفق النظام المعمول به مسبقا.

«عكاظ» تكشف ما دار في الرحلة 1056 مع «الرمز»



لم تكن رحلة الخطوط السعودية رقم 1056 المتجهة من جدة إلى الرياض عند الساعة 1:12 فجر أمس (السبت) رحلة عادية للزميل تركي شديد، إذ كان القدر يرتب له فرصة اللقاء برمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، الشخصية الرياضية المرموقة التي ترفض الأضواء، وتؤمن بأن العشق لا يحتاج فلاشات. الزميل تركي شديد كان محظوظا وهو يلتقي العاشق الأهلاوي وهو في قمة نشوته بانتصار فريقه في ديربي جدة، برباعية مقرونة بأداء رفيع المستوى. مر الوقت سريعا بينهما، في حديث تمنى الزميل أن تطول مدته حتى يخرج من دواخل الرمز قليل الكلام كثير الأفعال بما يروي ظمأ عشاق النادي الملكي.

الأمير خالد طرق الكثير من الموضوعات باختصار غير مخل، وقال المفيد الذي يعكس حجم متابعته الدقيقة لما يدور في الوسط الرياضي. وفي أول حديثه عبر عن سعادته الكبيرة بفوز الأهلي على منافسه الاتحاد، في مباراة لم يشاهدها كالعادة، لكنه قال إن السعادة الكبيرة التي تسكن قلبه مردها للنقلة النوعية التي يعيشها النادي الأهلي منذ سنوات، وأثمرت عن تحقيق الفريق عددا من البطولات المهمة، والنجاحات في أكثر من صعيد. وامتدح التطور الملموس على الصعيدين الفني والإداري، كما عبر عن ارتياحه لطريقة عمل إدارة أحمد المرزوقي، وكذلك الجهود الكبيرة التي تبذل للفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري غروس ومساعديه، والأجهزة الإدارية واللاعبين. كما أشاد بمتابعة الأمير فيصل بن خالد، والأهلاويين الذين يدعمون النادي كافة من أجل استمرارية هذا التفوق.

وأبدى الأمير خالد بن عبدالله تفاؤله بالمرحلة القادمة للكرة السعودية، واصفا مرحلة الخصخصة بأنها خطوة عظيمة ومفصلية في الرياضة السعودية، ستسهم في الارتقاء بأداء الأندية والمنتخبات في المنافسات على الصعيدين القاري والدولي. وأضاف للزميل تركي شديد أنه متفائل بظهور جيل جديد من الإعلاميين الرياضيين، مشيدا بما يقدمه هذا الجيل من عمل إعلامي جيد. وامتدح الظهور الإعلامي للزميل تركي شديد وزملائه، مستذكرا معه بعض التقارير المميزة التي قدمها ووجدت التقدير والاستحسان.

الجدير بالذكر أن الأمير خالد بن عبدالله بارك للجمهور الأهلاوي عبر «سناب» الزميل تركي شديد فوز فريقهم على الاتحاد، مؤكدا أن المشوار لا يزال طويلا، وأن النادي الأهلي يحتاج إلى دعمهم ومساندتهم في المرحلة القادمة، باعتبارها مرحلة الحسم والحصاد.



الرمز: المشوار لا زال طويلا.. ويا جماهير الأهلي فريقكم محتاجكم



بارك رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله انتصار فريقه في الديربي على الاتحاد. وقال مبروك الفوز، والمشوار ما زال طويلًا ويا جماهير الأهلي فريقكم محتاجكم. على صعيد متصل تقرر أن يغادر اللاعب علي عواجي صباح اليوم للدوحة لعرض إصابته في مستشفى سبيتار برفقة احد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

وكان رئيس النادي أحمد المرزوقي، والمشرف على الفريق وجدي الطويل قد زارا عواجي في المستشفى للاطمئنان على حالته، وتمنى المرزوقي أن يعود اللاعب في أقرب وقت للملاعب باعتباره من العناصر الأساسية في الفريق، مؤكدًا أن النادي سيقف بجواره حتى يتعافى. يذكر أن عواجي قد تعرض لإصابة بكسر في مفصل القدم اليسرى، بعد مشاركته في مباراة الديربي بخمس دقائق. من جهة أخرى يبدأ اليوم فريق الأهلي استعداده لمباراة القادسية، وذلك بعد الراحة الإجبارية التي منحها مدرب الفريق جروس للاعبين عقب مباراة الديربي، حيث تقرر أن يسافر الفريق يوم الأربعاء المقبل لملاقاة القادسية الخميس ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل، على أن يقيم معسكرًا في مدينة الدمام ويتدرب في ملعب الراكة لملاقاة القادسية يوم الاثنين ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس الملك.



الأهلي والدروس الكروية

حاتم العطرجي
•أهلي الفن
•أهلي الإبداع
• أهلي التألق
• نعم، إنه الملكي
• إنه الإمبراطور
• إنه الراقي


• ففي كل مباراة يكون عنوان الأهلي التميز
• وفي كل مباراة يُقدم نجومه الأداء الجميل
• وإن غاب لاعب، ففي الأهلي جميع اللاعبين نجوم
• حيث واصل الأهلي تخصصه في التفوق على نادي الاتحاد في الدوري، فتغلب عليه برباعية قاتلة، وبأداء أكثر من رائع
• غاب السومة عن اللقاء فضرب الأهلي بالأربعة
• غاب السومة عن اللقاء وحضر الأهلي كالبدر كاملًا
• قدم الأهلي دروسا كروية لمن أراد أن يتعلم
• قدم الأهلي دروسا كروية للغير بالمجان
• قدم الأهلي دروسا كروية سوف تُسجل في التاريخ
• ظهر الأهلي بالمستوى المطلوب
• ظهر أهلي السنة الماضية؛ فن وروح ولعب وجمال
• كانت النتيجة قاسية، وكانت قابلة للزيادة
• ما أروعك يا ملكي
• شكراً للاعبين
• شكراً للجهاز الفني
• شكراً للإدارة
• والقادم أجمل- بإذن الله تعالى
• نرددها دائماً: لك الحب والعشق والشوق والانتماء
• وعبر الزمان سنمضي معاً





عواجي يزعج الأهلاويين و5 فوائد من الديربي




‏‫جدة: عبدالرحمن زيد أزعجت الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي علي عواجي خلال مواجهة فريقه أول من أمس أمام الاتحاد في ديربي جدة الكبير، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري جميل للمحترفين التي كسبها الراقي 1/4، إدارة ناديه والجهازين الإداري والفني وعشاق قلعة الكؤوس، وكشفت الفحوصات الأولية تعرض اللاعب إلى كسر في مفصل القدم اليسرى، وكسر في أحد الأسنان إضافة إلى بعض الكدمات. وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد فترة العلاج والتأهيل، وكان علي عواجي تعرض إلى حالة إغماء في الملعب.
5 فوائد من الديربي
خرج الأهلي بـ5 فوائد من ديربي جدة بعد أن نجح في الظفر بنقاط المواجهة كاملة، وتمكن من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر الهلال إلى نقطة واحدة، إضافة إلى أنه وسع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه إلى 5 نقاط، كما بات هجومه الأقوى في الدوري حتى الآن بتسجيله 43 هدفا، وأكد تفوقه خلال السنوات الأخيرة منذ 2012 على منافسه التقليدي في الدوري، حيث لم يتعرض لأي خسارة في الديربي منذ 2012، واطمئن الجهازان الفني والإداري على وجود البديل الناجح في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق للإصابة أو الإيقاف أو المشاركات الدولية.
نسيان الديربي
أغلق الأهلاويون أفراح الديربي، وبدؤوا في التفكير بمواجهة القادسية والتركيز عليها كونها لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد - حسب وصف الأهلاويين -. وفرض السويسري جروس على لاعبيه تدريبات استرجاعية أمس ومنحهم راحة اليوم، وأكد للاعبين أن مواجهة القادسية لا تختلف عن أهمية الديربي. من جهة أخرى، سيواجه الأهلي القادسية في الخبر مرتين متتاليتين دوريا وفي كأس الملك، وتتجه النية إلى عدم العودة إلى جدة بعد المباراة الدورية الخميس المقبل، والبقاء في المنطقة الشرقية إلى ما بعد مواجهة الكأس.



شيفو يوجه رسالة لـ " علي عواجي "



متابعة : مصطفى شرف
وجه ظهير أيسر فريق النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد عبدالشافي " شيفو " رسالة لزميله علي عواجي بعد تعرضه للإصابة في ديربي جدة بين الملكي والعميد مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين .
كشفت الفحوصات المبدئية التي أجراها لاعب الأهلي علي عواجي عن إصابته بكسر في أحد أسنانه، واشتباه بكسر في مفصل قدمه،حيث تم نقله إلى مستشفى عرفان بجدة عن طريق سيارة الاسعاف من الملعب مباشرة برفقة اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الدكتور محمود.
وكان عواجي تعرض لإصابة قوية بعد دخوله بدقائق فقط من نزوله كبديل عن اليوناني فيتفاتزيدس في الشوط الثاني من الديربي الذي أنتهى بتفوق أهلاوي بأربعة أهداف لهدف، بعد احتكاك مع لاعب الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا فقد معه توازنه.



قال الظهير الأيسر الدولي المصري " محمد عبدالشافي " الشهير بشيفو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) موجها رسالة لعلي عواجي : " قدر الله ما شاء فعل .. الف سلامة عليك .. تعود أفضل بإذن الله".


(الرمز) يوجه رسالة لجماهير الاهلي





الأهلاويون: لا خوف دام معنا المهند





سعدي الزهراني| جدة
أبدت جماهير النادي الأهلي التي يحلو لها أن يطبق عليها مسمى(مجانين الأهلي)، تفاؤلها بوجود مهند عسيري بديلا للغائب الكبير عمر السومة، وذلك في استطلاع (النادي) لآراء الجماهير الأهلاوية، قبل انطلاق اللقاء حول غياب الهداف الكبير عمر السومة، حيث أكدت لنا أن مهند عسيري سيكون حاضرا في اللقاء، وبصريح العبارة، قالت: لاخوف على فريقنا مدام معنا المهند، فالعام الماضي شهد الدوري غياب السومة في خمس لقاءات وكان مهند حاضرا واستطاع تسجيل الأهداف وحسم المباريات.
وزات الجماهير: غياب شيفو ومعتز أيضا لن يؤثر علينا في ظل وجود البديل الجاهز في الاهلي فإدارتنا أحسنت في تكوين فريقين .


المجانين بصوت واحد: بالروح الدوري ما يروح





سعدي الزهراني | جدة
طالبت الجماهير الأهلاوية لاعبي فريقها بتحقيق الدوري من خلال الفوز في جميع المباريات المقبلة، وذلك عبر لافتات كبيرة حملت العبارة الشهيرة (الدوري مايروح ). وجاءت النداءات عبر احتفاليات خارج الملعب برقص وترديد اهازيج ترافقت مع هذه اللوحة المعبرة، حيث يمثل فوز الاهلي في اللقاء تقليصا للفارق النقطي بينه وبين المتصدر الهلال الى نقطة واحدة فقط وتبقى لقاء مع الهلال يحدد المسار.
كما قدم جمهور النادي الأهلي نفسه بصورة رائع في لقاء الأمس، حيث كان (مجانين الأهلي)، في الشوط الثاني تحديدا عامل تفوق للفريق بتشجيعهم الذي لم ينقطع، وإشادتهم بنجوم الفريق المتألقين، مما ساهم في زيادة جرعة الحماس الخضراء التي اتت على الأخضر واليابس في استاد الجوهرة المشعة وتوجت بانتصار رباعي لاينسى.


سقوط سن واشتباه بكسر مفصل عواجي





سعيد المرمش | جدة
كشفت الفحوصات المبدئية التي أجراها لاعب الأهلي علي عواجي عن إصابته بكسر في أحد أسنانه، واشتباه بكسر في مفصل قدمه.حيث تم نقله إلى مستشفى عرفان بجدة عن طريق سيارة الاسعاف من الملعب مباشرة برفقة اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الدكتور محمود.
وكان عواجي تعرض لإصابة قوية بعد دخوله بدقائق فقط من نزوله كبديل عن اليوناني فيتفا في الشوط الثاني من اللقاء، بعد احتكاك مع لاعب الاتحاد التشيلي فلانوفا فقد معه توازنه.
وبدوره أجرى رئيس الأهلي أحمد المرزوقي اتصالاً لاطمئنان على سلامة عواجي، بينما لحق به عقب المباراة في المستشفى للتأكد من سلامته.





عبدالشافي يشارك في المران المصري






دخل الدولي المصري والمحترف بصفوف النادي الأهلي محمد عبدالشافي ( شيفو ) ضمن خيارات المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً والدخول في تدريبات الأحمر المصري مساء اليوم.



وذلك في إطار استعدادات الفراعنة للنهائي الإفريقي المرتقب والذي سيجمع المنتخب المصري الشقيق بنظيره المنتخب الكاميروني مساء اليوم ، حيث يدخل الأحمر المصري اللقاء من أجل الإنتصار وتحقيق اللقب القاري الثامن في تاريخه.



الجدير بذكره أُصيب عبد الشافي بإلتواء في كاحل القدم خلال مباراة مصر وأوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا المقامة على الأراضي الجابونية ولكنه تحامل على نفسه وأكمل المباراة حتى نهايتها.

الفهمي : عواجي سيحتاج عدة أشهر للعودة ..والأمير قدم الإضافة الكبيرة




(هاتريك_جدة) كشف مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي ، ماجد الفهمي ، أخر تطورات إصابة لاعب الفريق الكروي الأول بالملكي علي عواجي التي لحقت به في مباراة ديربي جدة أمام الاتحاد ،والتي أنتهت بتفوق أهلاوي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.



وكان عواجي تعرض لإصابة قوية بعد دخوله بدقائق فقط من نزوله كبديل عن اليوناني فيتفاتزيدس في الشوط الثاني من الديربي مساء الجمعة ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري ، بعد احتكاك مع لاعب الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا فقد معه توازنه.



قال ماجد الفهمي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” إدارة النادي الأهلي بقيادة أحمد المرزوقي وعدت بتصحيح الأوضاع في الفريق وأوفت بوعدها، والمحترف العراقي الدولي سعد الأمير قدم إضافة كبيرة في مركز المحور”.



أضاف : ” إصابة اللاعب علي عواجي كسر في مفصل القدم وسيغادر غداً الى قطر للخضوع لفحوصات دقيقة، وسيحتاج عدة أشهر للعودة”.



دقيقة واحدة كشفت الأهلاويين



طمأن علي عواجي، لاعب الفـريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفـريق أمام الاتحاد أمس الأول، مبـيـنًا أنه سيغادر فجـر اليـوم إلى العـاصمة القطرية الدوحة لعرض إصابته على طبيب مختص في مستـشـفى أسباير.
وقال عواجي في حواره مع "الرياضية": "إن احتـكاكه مع فـيلانوفا لاعب الاتحاد أفـقـده الوعي والتـركـيز، وسبـب له اختلالاً في التوازن، مشيـرًا إلى أن التشخيص كشف عن إصابتـه بكسر في عظمة الساق الصغيرة، وخلع في المفصل وكدمة في الفم".


ـ أولاً الحمد للـه على السلامة، وحـدثـنا عن الإصابة، وكيف حدثت؟
الحمـدللـه عـلى كل حال، كل ما حدث أنني تعرضت لضربة بالمرفق من اللاعب فيلانوفا على الفم، أفـقـدتـني الوعي والتركيز؛ ما سبـب لي اخــتـلالاً في الـتوازن، جعل إحدى قدميّ ثابتة بالأرض والأخرى عكس اتجاه الجسم.
ـ وماذا قال الأطباء بعد التشخيص؟
الذي تبين حتى الآن هو كسر في عظمة الساق الصـغـيرة، وخلع في المفصل، وكدمة في الفم والحمدلله على كل حال.
ـ ومـاهي الخـطـوات المقبـلة، وهل تحتاج إلى تدخل جراحي؟
سأغادر إلى العاصمة القطـرية "الدوحة" فجر اليوم لأعرض الإصابة على طبيب مختص في مـستـشفى أسبايـر في أكاديمية أسباير، ومن المتوقع أن أخضع لعملية جراحية.
ـ وكم تحتاج من الوقت للعودة؟
لا أعـلم حـتـى الآن، لم تتضح الأمور بشكل نهـائي وأسأل اللـه أن أعود في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهلي.
ـ هل ترى صعوبـة في عودتك لمستواك الطبيعي بعد الإصابة ؟
كـل شـيء في عـلم الغيب، لكن لا أرى فـيه صعوبة بالغة، وبحول الله يكون كل ما حـصل خير لي وأعود أقوى مما كنت، وهناك أسماء كثيرة تعرضت للإصابة وعادت بشكل أقوى، وهذا يعود للانضـباط الـشخـصي للاعب في وقت العلاج، وبحول الله سأعود قريباً.
ـ وأين ستجري عملية التأهيل؟
بعد العملية سأعود إلى السعودية، ومن ثم أعود مرة أخرى إلى قطر للتأهيل.
ـ ماذا يعني لك التفاف الجمـيع حـولك ودعـوات الجماهير؟
كـان له دور كـبـيـر جداً في التأثير النفسي الجيد، ولن أنسى مكالمة الرمز الأمـير خـالد بن عبدالله، الذي يقف معي قلباً وقالباً وهذا ليس غريباً عليه، فهو القلب النابض وداعمنا جميعاً أنا وزملائي.
ـ ماذا تقول لزملائك؟
أشكرهم جمـيـعاً على شعورهم النبيل، قلبي ودعواتي معهم فيمـا تبقى من الموسم، وبحول اللـه نواصل المنافسة ونحقـق جميع البطولات ونسعد جماهيرنا الغالية، التي دائماً ما تكون وقودنا للفوز.
ـ أعرف أنك لم تتمكن من اللعب إلا دقيقة واحدة لكن كيف رأيت المباراة أمام الاتحاد؟
كـنـا مـتـسيـديــن كل فـترات اللـقاء رغـم تسجيلهـم لهدف مبـكر، لكن كنا الأفضل، وفي الشوط الثـاني وبروح الرجال حققنا ما نريد ونأمل من اللـه التوفيق فيما تبقى.
ـ وماذا عن قادم الفريق في بطولة الدوري؟
مازال المشوار طويلاً، وأمامنا مباراة مهمة أمام القادسية، وهو فريق قوي جداً ويجب على اللاعبين التركيز بشكل كبير في المباريات المقبلة، وأدائها على أنها مباريات كؤوس وعدم التفريط بأي نقطة.
ـ وماذا تتوقع للفريق في البطولات المقبلة؟
فـريـقـنا قوي جداً ويـحـظى بـدعم الـرمـز الأمير خالد بن عبداللـه، ويملك لاعبين على طراز عال وجهاز فني قدير، ويستطيـع بحول اللـه تحقيق كل البطولات التي يلعبها.
ـ كلمة أخيرة لمحبيك ولجماهير الأهلي؟
شكراً للكل على سؤالهم الدائم، وزيـاراتـهم لي، وأتمنى من الجميع الدعاء لي في الفترة المقبلة، لكي أعود أقوى بحول الله.


جروس: القادسية أصعب من الاتحاد





أكد السويسري جروس مدرب النادي الأهلي أنه سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث من فريق صعب رغم التعثر في بداية المباراة، مشيداً بدعم الجماهير الأهلاوية للفريق خلال الديربي.

وقال السويسري: "طلبت من لاعبي الفريق اللعب بنفس روح الشوط الأول، وكان مهم جداً بالنسبة لنا التسجيل في بداية الشوط الثاني، وهو ما حدث وغير مجرى المباراة".

وأكد أنه سعيد بالروح القتالية التي تحلى بها لاعبي الفريق الأهلاوي في كل دقائق اللقاء، وأن جميع المباريات القادمة هامة وحاسمة في مشوار الفريق للمحافظة على اللقب في هذا الموسم.

وأضاف مدرب النادي الأهلي: "إن مباراة القادسية المقبلة لن تكون أسهل من هذه المباراة، ولدنيا تركيز وإصرار كبير لتحقيق الانتصارات المتتالية".

وعن مشاركة اللاعب عبدالفتاح كلاعب أساسي، قال: "عسيري قدم أداء أكثر من رائع في المباراة ولديه شخصية كبيرة في الملعب خاصة وأنه يلعب للمرة الثانية أمام فريقه السابق".

وعن غياب المهاجم السوري عمر السومة، قال: "السومة لاعب مهم جداً في خارطة الفريق، وسعيد بالمستوى المميز الذي قدمه مهند عسيري طول المباراة ودائماً ما يكون حاضراً بقوة في كل الأوقات التي يحتاجها الفريق".





إصابة عواجي تعكر أفراح الأهلاويين برباعية الديربي
غروس يقرر الاستعداد للقادسية بمعسكر في الخبر



جدة: محمد باسنيد
تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، ضربة موجعة بعد تعرض لاعبه علي عواجي لإصابة بليغة ستغيبه حتى نهاية الموسم الحالي ليلحق بزميله إسلام سراج.
وأثبتت الفحوص التي أجراها اللاعب في أحد المستشفيات الخاصة تعرضه لكسر في المفصل.
وتقرر أن يغادر عواجي صباح اليوم (الأحد) إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ لعرض إصابته على أحد الأطباء الاختصاصيين في مستشفى الطب الرياضي بأكاديمية سباير، وإجراء العملية الجراحية لديه.
وقد ‏أجرى الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفيا بعلي عواجي للاطمئنان عليه، حيث تمنى له السلامة والعودة القوية بعد العلاج والتأهيل لخدمة الفريق.
بينما قام رئيس النادي الأهلي، أحمد المرزوقي، وأعضاء الجهاز الإداري للفريق بزيارة اللاعب في المستشفى، إضافة لزملائه اللاعبين.
من جهة ثانية، قررت إدارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس إقامة معسكر إعدادي قصير في مدينة الخبر الأسبوع المقبل، يستمر لمدة ثلاثة أيام؛ استعدادا لمواجهة القادسية في دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمحدد لها أن تقام الاثنين بعد المقبل الموافق 13 من شهر فبراير (شباط) الحالي.
وجاء قرار الإدارة الأهلاوية وبموافقة من قبل مدرب الفريق غروس؛ تجنبا للإرهاق الذي قد يصاحب الفريق من خلال تنقله بين الدمام وجدة، حيث تأتي مباراة القادسية في الكأس بعد مواجهة الأهلي للقادسية أيضا في مسابقة دوري المحترفين السعودي بثلاثة أيام، إذ يلتقي الأهلي مع الفريق القدساوي الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن مواجهات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.
من جهة أخرى، طالب مدرب فريق الأهلي غروس لاعبيه بالاستمرار على المستوى والأداء والروح التي ظهرت في لقاء الديربي خلال جميع المباريات المقبلة، ابتداء من لقاء القادسية التي وصفها بأنها لا تقل أهمية عن مباراة الديربي أمام الاتحاد.
وقال: إن الأهلي تنتظره 10 مباريات صعبة خلال المرحلة المقبلة، يجب أن نبحث من خلالها عن الانتصار؛ مما يتطلب من الجميع عملا قويا وتحضيرا مميزا.
وأشاد غروس بالأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة عقب الانتصار العريض لفريقه على الاتحاد، وقال: إنه جاء بفضل تماسك اللاعبين في المباراة وعدم تأثرهم رغم البداية السيئة وغير المتوقعة في اللقاء، واستقبالهم هدفا مبكرا، حيث فرض اللاعبون أداءهم داخل الملعب، واستطاعوا العودة بالنتيجة في وقت مهم، ومن ثم التقدم مع مطلع الشوط الثاني، مبديا سعادته بأدائهم الرجولي في المباراة.
من جانبه، أشاد قائد فريق الأهلي، تيسير الجاسم، بأداء زملائه اللاعبين خلال مباراة الديربي أمام الاتحاد التي كسبها بأربعة أهداف مقابل هدف، وقال تيسير إن الانضباط والتركيز العالي والكبير من قبل لاعبينا قادنا إلى الانتصار الكبير على شقيقنا الاتحاد.
وأضاف، إن الانتصار عزز من حظوظنا للمنافسة بقوة على صدارة الترتيب، والعمل على المحافظة على اللقب الذي يتطلب عملا قويا، وقال: لا شك أننا عملنا من خلال مباراة الاتحاد لاستغلال تعثر الهلال بالتعادل أمام القادسية، وتقريب الفارق النقطي.
وأشار إلى أن الوقت ما زال طويلا لتحديد البطل، والمباريات المقبلة صعبة وتحتاج إلى عمل كبير وقوي من اللاعبين للمحافظة على اللقب.
وأكد تيسير الجاسم، أن فريقه الأهلي برهن على وجود البديل الجاهز بعد تألق مهند عسيري في المباراة، رغم غياب عمر السومة، وهي من الأمور المهمة في شخصية الفريق البطل الذي لا يتأثر بغياب أي لاعب.
واختتم الجاسم حديثة بأن فريقه تنتظره مباراة صعبة وقوية أمام فريق القادسية في الجولة المقبلة، ولا سيما أن القادسية أصبح أكثر صعوبة وفريقا قويا بعد التغيرات الأخيرة في صفوفه.
وكانت جماهير الأهلي احتفلت طويلا بانتصار فريقها العريض على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، وتغنت بلاعبيها عقب المباراة، مثمنة لهم أداءهم المميز والرجولي الذي قربهم من استعادة الصدارة كثيرا بعد أن أصبح تقلص الفارق لنقطة واحدة فقط مع المتصدر فريق الهلال.
بينما قررت إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين بعد أدائهم المميز في الديربي، وتتويجه بالانتصار الكبير على الاتحاد برباعية؛ تقديرا لهم وتحفيزا للمواجهات المقبلة.



الأهلي للهلال: لن أتعثر والصدارة قريبة



بريدة - بندر العـبيد



نجح الأهلي في استثمار تعثر الهلال بالتعادل مع القادسية 1-1 إذ فاز الأول على الاتحاد في "ديربي جدة" بنتيجة 4-1 ليعزز مكانته بسلم الترتيب ويحل ثانياً بعد المتصدر بفارق نقطة واحدة وعلى الرغم من غياب أبرز أسلحته الهجومية وهداف الدوري المهاجم السوري عمر السومة إلا أنه لم يتأثر بل رد على هدف الاتحاد الافتتاحي بالمباراة بأربعة أهداف، وكأنه يرسل إنذاراً للهلال ويقول لن أتعثر وسأظل مطارداً للصدارة حتى أتمكن منها ماجعل الدوري يأخذ منحى الحسم وصراع الندية بين الفرق وسط رفض من الهلال لمطارده الاهلي ومحاولة عدم التفريط بالنقاط مهما كان الثمن ليغرد متربعاً على عرش الصدارة فيما يرى البعض أن الاهلي سيكون له رأي مهما تعرض لأي ظرف منتظراً هفوه هلالية إما بالتعادل أو حتى الخسارة ليحل مكانه في صدارة الدوري، وسيسعى كل منهما أياً كان الثمن بعدم التفريط بأي لقاء وخصوصا أن بوادر الذهب بدت تلوح أمامهما، والسؤال الذي ستظهر اجابته مع مرور جولات الدوري هل يواصل الهلال صدارته أم أن للاهلي كلاماً آخر؟.


رئيس الأهلي: سنقف مع عواجي





جدة - عبدالله الغامدي



زار رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، والمشرف العام على الفريق الكروي الأول لكرة القدم وجدي الطويل المهاجم علي عواجي للاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأهلي والاتحاد الماضي.
وتمنى رئيس النادي عودة عواجي في أقرب وقت ممكن، باعتباره من العناصر الأساسية في الفريق وقال: "الأهلي سيقف بجوار اللاعب حتى يتعافى ويعود للملعب من جديد ويواصل تألقه مع زملائه اللاعبين لمواصلة الانتصارات وحصد البطولات".



عواجي الأهلي يبحث عن العلاج في قطر





جدة - عبدالله الغامدي



يغادر لاعب وسط الأهلي علي عواجي صباح يوم غدٍ الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة برفقة أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي لإجراء أشعة على موضع إصابته، بعدما كشفت التقارير الطبية عن إصابته بكسر في مفصل القدم اليسرى، ووضع جبيرة مؤقته لحين عرض إصابته هناك.
وطمأن علي عواجي جماهير ناديه على إصابته التي لحقت به أمس أمام الاتحاد التي أكد أنها عبارة عن كسر في مفصل القدم، متمنياً العاجل والعودة بشكل سريع للمشاركة مع زملائه في الفترة المقبلة، موجها شكره لإدارة النادي الأهلي وزملائه اللاعبين والجماهير ولكل من سأل عنه.






الأهلي يعلن حالة الطوارئ للقادسية ..!!





علي السلمي – جدة
يبدأ الأهلي اليوم الأحد تحضيراته لمواجهتي القادسية في الدوري والكأس والتي ينظر لها الفريق على أنها مفترق طرق لا سيما وأنه بات منافسا شرسا على البطولتين الأقوى والأغلى في ظل المستويات الكبيرة التي بات يقدمها في الجولات الأخيرة.
ويحتل الفريق حاليا في الدوري مركز الوصافة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر وينتظر عثرة منافسه في أي مباراة قادمة لينقض على الصدارة، أما في مسابقة الكأس فإن طريق الوصول للنهائي يعتبر سالكا عطفا على تفوقه الفني على جميع الفرق التي سيقابلها في الأدوار المقبلة.
ويخشى الأهلي مواقف الفريق القدساوي الذي ظهر بصورة لافتة في الجولات الماضية ونجح في تجاوز النصر قبل أن يفرض التعادل على الهلال المتصدر في الرياض فضلا عن كون الأخير له مواقف سابقة مع ضيفه لعل آخرها إقصاؤه من مسابقة كأس الملك قبل موسمين عند ما أطاح به بركلات الترجيح.
ويغادر الأهلي إلى الساحل الشرقي يوم الأربعاء المقبل لمواجهة القادسية يوم الخميس 9 فبراير الجاري في الدوري قبل أن يلتقيه على نفس الملعب يوم الاثنين 13 فبراير في مسابقة كأس الملك مما يعني أن الفريق لن يعود إلى جدة بعد المباراة الأولى وسيبقى في المنطقة الشرقية حتى موعد المباراة الثانية.
وسيدخل الأهلي المباريات المقبلة مكتمل الصفوف بعد عودة هدافه السوري عمر السومة من الإيقاف وتعافي مدافعه الدولي معتز هوساوي من الإصابة إلى جانب عودة المصري محمد عبدالشافي المنتظرة يومي الثلاثاء أو الأربعاء القادمين بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده الذي يخوض هذا المساء نهائي بطولة أمم أفريقيا.


إصابة مزدوجة تبعد عواجي عن الأهلي





علي السلمي – جدة
كشفت الأشعة التي أجراها لاعب الأهلي علي عواجي في مستشفى عرفان بجدة، عن إصابته بكسر في مفصل القدم اليسرى، وتم وضعها في جبيرة مؤقتة لحين اكتمال الكشف الطبي والذي على ضوئه يتحدد حاجة اللاعب لتدخل جراحي من عدمه، والمدة التي يحتاجها للعلاج. وكان اللاعب عواجي قد تعرض لإصابة مزدوجة بعد أربع دقائق من نزوله بديلا لليوناني فيتفا نتيجة الاحتكاك القوي من لاعب الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا، الذي نجم عنه كسر أحد أسنانه إلى جانب كسر في مفصل القدم ليتم نقله مباشرة إلى المستشفى.
ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب قد تمتد إلى نهاية الموسم الرياضي، نظرا للإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الاتحاد، أول أمس الجمعة، والذي انتهى بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.



الأهلي تجاوز فرحة الديربي.. وموسم عواجي انتهى!



جدة - عمر عبدالعزيز:
أظهر الأهلي جديته التامة وإصرار لاعبيه الكبير على مواصلة السباق مع الهلال للحفاظ على لقب دوري جميل للمحترفين، عندما سحق منافسهم التقليدي الاتحاد برباعية في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري، وكان لهذا الانتصار أبعاد مختلفة لدى المدرج الأخضر والأجهزة الفنية والإدارية، خصوصاً أنه جاء بغياب هداف الدوري عمر السومة ليثبت الفريق امتلاكه لأسلحة عدة ودكة بدلاء قادرة على ترجيح كفته مهما كانت الظروف.
جماهير الأهلي سعيدة.. وعبدالفتاح وفتيل الأبرز!
أبدت جماهير الأهلي سعادتها بالفوز العريض وامتدحت مردود لاعبيها الفني ومدربهم السويسري جروس، مشيدين بالعودة المميزة بعد التأخر بهدف مبكر، ونال النجم عبدالفتاح عسيري الجزء الأكبر من الإشادة على ما قدمه في المباراة أمام فريقه وقيادته لخط وسط الأهلي، كما وجد المدافع محمد آل فتيل إشادات كبيرة على نجاحه التام في إنهاء خطورة مهاجم الاتحاد أحمد العكايشي.
جروس مُعلقاً: هي ثلاث نقاط فقط!
اعتبر السويسري كريستيان جروس أن الانتصار العريض على الاتحاد لا يتعدى النقاط الثلاث، وقال: صحيح أننا قدمنا مباراة مثالية وحققنا انتصاراً مهماً جعلنا في وضع أفضل من ناحية المنافسة على اللقب، إلا أن تلك النتيجة لم تمنحنا أكثر من ثلاث نقاط، ويجب أن نغلق تلك الصفحة سريعاً ونبدأ التفكير في لقاء القادسية الخميس المقبل، وخصّ المدرب الحائز على لقب الدوري في الموسم الماضي لاعبيه مهند عسيري وعبدالفتاح عسيري بالإشادة، مشيراً إلى أن مهند عسيري أكثر التزاماً مع الفريق والنادي بشكل عام ودائماً ما يكون حاضراً إذا احتجنا إليه. وقال عن عبدالفتاح عسيري «للمباراة الثانية على التوالي يُظهر عبدالفتاح شخصية رائعة ويتميز أمام فريقه السابق وشكل في اللقاء عاملاً مهماً في تحقيق الفوز».
عسيري انفجر مع الأهلي.. أسهم بثلاثة أهداف في آخر مباراتين
بدأ النجم عبدالفتاح عسيري وضع بصمته الخاصة داخل الفرقة الأهلاوية، وأصبح نجم الاتحاد السابق عنصراً مهماً ولاغنى عنه في التشكيلة الخضراء على الرغم من أنه ما زال يخطو خطواته الأولى مع الفريق، حيث نجح عسيري في آخر لقاءين للأهلي أمام الشباب والاتحاد في تسجيل هدفين وصناعة هدف من بين سبعة أهداف سجلها الأهلي في المباراتين.
موسم عواجي انتهى بكسرين
رغم السعادة الأهلاوية الكبيرة بالانتصار العريض على المنافس التقليدي الاتحاد إلا أن هناك ما عكّر أجواء الفرحة بعد تأكد انتهاء موسم المهاجم علي عواجي للإصابة التي تعرض لها في المباراة ونُقل على إثرها فوراً إلى المستشفى، حيث شُخصت إصابته على أنها كسر في مفصل القدم اليسرى، إضافة إلى كسر لأحد الأسنان. وكان عواجي قد تعرض للإصابة بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته بديلاً في شوط المباراة الثاني قبل أن يخرج متأثراً بالإصابة.




صحيفة يونانية تتغنى بمستوى “فيتفا” في الديربي





جدة – سلوى سعد
تغنت صحيفة “sport-fm” اليونانية بالمستوى اللافت لللاعب إيوان فيتفاتزيديس، محترف الأهلي الحالي في مباراة الديربي للفريق أمام الاتحاد حيث قالت الصحيفة أن اللاعب قدم مستوى ممتاز في اللقاء وأنه قاد فريقه نحو اكتساح غريمهم التقليدي في مباراة الجولة الـ 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين .
وقالت الصحيفة أن اللاعب نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني قائلة أن هذا هو الهدف الثاني للاعب هذا العام وهو السادس لفريقه هذا الموسم وأن اللاعب يواصل تألقه مع فريقه في الوقت الحالي حيث وضعت الصحيفة مقطع فيديو لهدف اللاعب في تقريرها .
وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 40 محتلاً بها المركز الثاني في المسابقة في حين توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 35 في المركز الثالث .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



شكرا لمجهودكم الرائع والدائم والى الامام





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



111111111 الأول بفضل الله تعالى




أديب المصيف غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكــي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكــي .





الزهيري1 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلااااااااااااااوي
شكرا لمجهودكم الرائع والدائم والى الامام





سند العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكــي .





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 05 - 02 - 2017, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موسى حسن
 

موسى حسن will become famous soon enough



11111111111111111111 1111111111111




موسى حسن غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 08 جمادى الأولى 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر