العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 23 ربيع الثاني 1438هـ

الأهلي يتأهل لدور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين واس (الرياض) تأهل فريق الأهلي لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على الشعلة بهدفين مقابل هدف في


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2017, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 23 ربيع الثاني 1438هـ 






الأهلي يتأهل لدور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين



واس (الرياض)
تأهل فريق الأهلي لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على الشعلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم (الجمعة) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دور الـ32 من المسابقة.

وتقدم الأهلي بالدقيقة 15 بهدف سجله سلمان المؤشر، ثم عادل سعد الدوسري للشعلة في الدقيقة 50 ، ليعود الأهلي ويسجل هدف الفوز عن طريق حسين المقهوي في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع ليقود الأهلي للدور المقبل. وبذلك يواجه الأهلي في دور الـ 16 فريق القادسية .

رغبته في التغيير و«التقدير الجماهيري» تقرب رحيله
دوسري الهلال على رادارَيْ الاتحاد والأهلي




محمد النعمي (جدة)
كشف مصدر خاص لـ«عكاظ» أن فهر الطيب وكيل أعمال اللاعب سالم الدوسري تلقى قبل أسابيع قليلة استفساراً من عضو شرف اتحادي بارز وكذلك شخصية أهلاوية حول مطالب اللاعب سالم الدوسري لخوض تجربة احترافية جديدة بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي «الهلال» تبدأ من الموسم الكروي القادم.

وأفاد الطيب للشخصيتين بأن الدوسري لم يرد على عرض الهلال المقدم من قبل إدارة الأمير نواف بن سعد، كاشفاً أن اللاعب لا يمانع في الانتقال لاعتبارات عدة إلى جانب بحثه عن عائد مادي أكبر يأتي في مقدمتها وجود رغبة قوية عند اللاعب في التغيير بحثا عن «التقدير الخاص» على حد وصف الطيب سواء من الجماهير أو الإعلام.

وأكد الطيب في رده على سؤال «عكاظ» تلقيه اتصالات هاتفية تستفسر عن إمكان الدخول في التفاوض مع اللاعب، خصوصاً بعد مرور أكثر من شهر ونصف على دخوله الفترة الحرة دون أن يتوصل لاتفاق مع إدارة ناديه، موضحا في الوقت نفسه أن عضو شرف الاتحاد رصد مبلغا ماليا للصفقة يقترب إلى حد كبير مما قدمه المفاوض الهلالي في حين اكتفى الطرف الأهلاوي بالاستفسار عن الأرقام المقدمة من الأندية دون أن يقدم أي أرقام رسمية للتفاوض.

وأشار المصدر إلى أن سالم الدوسري قطع الطريق أمام المفاوض الهلالي للتباحث بشكل مباشر دون الرجوع لوكيل أعماله فهر الطيب، متوقعاً أن تشهد الأسابيع القليلة القادمة تقديم عروض رسمية من أندية منافسة في حال لم تغلق إدارة الهلال الملف بالتوقيع رسمياً مع اللاعب.





قاتل المقهوي ينجي الأهلي من مصيدة الشعلة



تأهل الأهلي لدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن كسب لقاءه أمام الشعلة في المباراة، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء أمس، ضمن الدور الـ32 للبطولة.

دخل حامل اللقب للمباراة بكامل قوته ولم يجازف مدربه السويسري كريستيان جروس بتجريب عناصر أخرى، مظهرًا احترامًا تامًا للخصم من حيث الالتزام التكتيكي.

بينما اعتمد الشعلة على الدفاع المكثف لاستغلال الهجمات المرتدة في خطف هدف والمحافظة عليه، ولكن تحركات المؤشر المزعجة للدفاعات الشعلاوية مع حضور خط الوسط الأهلاوي اليقظ والمتحفز، لم تمكن الشعلة من الصمود لأكثر من 15 دقيقة من بداية المباراة، حين استقبلت الشباك الشعلاوية الهدف الأول بتوقيع سلمان المؤشر.

المحاولات الشعلاوية حضرت لتعديل النتيجة، أو تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، في المقابل لم يكن للسومة حضور لافت خلال الشوط الأول، وأكثر من فرصة لم تتحق للأهلي بسبب حضور حارس الشعلة سعيد الحربي في التوقيت المناسب.

وفي الشوط الثاني حقق الشعلة المفاجأة وسجل هدفًا من خارج منطقة الجزاء بتسديدة رائعة سكنت شباك المسيليم كهدف التعادل الشعلاوية، تيقظ الأهلاويون بعد الهدف الشعلاوي وحاولوا غير مرة في زيارة الشباك الشعلاوية للمرة الثانية، إلا أن عدم التركيز الذي كان يحضر في أغلبها من قبل الهجوم الأهلاوي وبسالة الحارس الحربي تحول بينهم وبين الزيارة.

حتى خطف المقهوي في دقائق اللقاء الأخيرة سددها من داخل الصندوق لتستقر في الشباك بعد أن خدعت حارس المرمى لينهي الحكم المباراة بعدها بتفوق صريح للأهلي.



في دور32 لكأس خادم الحرمين الشريفين .. الأهلي ينجو من لهيب الشعلة والطائي يكرم العميد والقادسية يقسو على الصفا والفيصلي والسكري يهزمان الجيل والنجوم بصعوبة



جدة- البلاد
ودع فريق الاتحاد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة على يد الطائي بهدفين مقابل هدف بالدور الـ 32 من البطولة. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يحتكم الطرفان إلى الوقت الإضافي، والتي حسمها الطائي لصالحه بهدفين مقابل هدف.
وفي مباراة أخرى فاز الفيصلي على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى الدور الـ 16 من البطولة.
وتأهل فريق القادسية إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره الصفا بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن دور الـ32 من المسابقة.
سجل للقادسية محترفه باتريك ثلاثة أهداف بالدقائق 20 و 47 و 87، ولاعبه مازن أبو شرارة بالدقيقة 92 ، ليتأهل الفريق لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والشعلة .
وفي نفس الدور صعد فريق التعاون إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره النجوم بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن دور الـ32 من المسابقة .
سجل هدف التعاون لاعبه ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 92 ، ليتأهل فريقه لمواجهة الفائز من مباراة الرائد والجبلين.وفي آخر مباريات أمس انتزع الأهلي، بطاقة التأهل لثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين؛ إثر تغلبه على الشعلة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في دور الـ32 من البطولة.
تقدم سلمان المؤشر للأهلي، في الدقيقة (15)، ثم تعادل سعد الدوسري للشعلة في الدقيقة 5، قبل أن يسجل حسين المقهوي، هدفًا قاتلاً في الدقيقة (90+5) ليقود الأهلي إلى ثمن النهائي. ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في ثمن النهائي مع القادسية، الذي كان قد تأهل بعد تغلبه على الصفا 4-0.



صائد الكبار يقصي النمور والأهلي يتجاوز الشعلة








فجر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي ثاني مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما أقصى ضيفه الاتحاد بالفوز عليه أمس 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل ضمن دور الـ32، سجلهما سليمان الشمري وحسن الحجي، وللاتحاد عبدالعزيز العرياني. وسيواجه الطائي في دور الـ16 فريق العدالة.وتخطى الفيصلي نظيره الجيل 3/ 2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، سجل للفيصلي ايفيرالدو ستوم ولويس جستافو ومحمد مجرشي، وللجيل دوجلاس سيلفا وأكرم الهوسه، ويلتقي الفيصلي في دور الـ16 الفائز في مباراة اليوم بين الخليج والعين.
كما تأهلت فرق الأهلي والتعاون والقادسية إلى دور الـ16، حيث فاز الأهلي على الشعلة 2 /1، سجل للأهلي سلمان المؤشر وحسين المقهوي، وللشعلة سعد الدوسري، وتجاوز التعاون مضيفه النجوم بهدف ماتشادو، وكسب القادسية الصفا 4/صفر، سجلها باتريك إيز (3 أهدف)، ومازن أبوشرارة. ويقابل الأهلي في دور الـ16 القادسية، والتعاون الفائز من الرائد والجبلين.
وتستكمل اليوم منافسات الدور الـ32 بإقامة 4 لقاءات، إذ يستضيف النصر نظيره الفيحاء، ويلاقي الرائد الجبلين، ويواجه الفتح نظيره الوطني، ويستقبل الخليج فريق العين.
النصر × الفيحاء
على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يسعى النصر إلى التأهل للأدوار المقبلة على حساب نظيره الفيحاء، ويأمل العالمي ثالث ترتيب دوري جميل أن يتفوق على ثالث دوري الدرجة الأولى الفيحاء، في حين يطمح الفيحاء الذي يقدم مستويات مميزة في دوري الأولى خطف الفوز وبطاقة العبور من أرض مضيفه.
الرائد × الجبلين
يستقبل الرائد فريق الجبلين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وعينه على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، ويدخل الرائد اللقاء محتلا المركز الثامن في دوري جميل للمحترفين، ويأمل أن يوقف مفاجآت ضيفه الجبلين رابع ترتيب المجموعة الثانية في الدرجة الثانية، الذي يطمح أن يحقق إنجازا بتخطي الرائد والوصول إلى الدور المقبل.
الفتح × الوطني
يسعى الفتح صاحب المركز الأخير في دوري جميل إلى خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 عبر بواية ضيفه الوطني، بينما يأمل الوطني صاحب المركز الـ15 في دوري الدرجة الأولى، أن تخدمه ظروف المضيف في تحقيق نتيجة إيجابية ويخطف منه بطاقة الصعود.
الخليج × العين
يطمح الخليج في الخروج من المباراة بالفوز ومعه بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، حين يستضيف العين ثاني المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية، ويأمل الخليج صاحب المركز الـ11 في دوري جميل أن يوقف حماسة المضيف ويعبر إلى الأدور المتقدمة، فيما يأمل العين تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور الـ16.






المقهوي يبدي سعادته بعد التأهل .. ويعد الأهلاويين بالأجمل



متابعة - مصطفى شرف
عبر لاعب فريق النادي الأهلي حامل الثلاثية المحلية ، حسين المقهوي ، سعادته الكبيرة بتجاوز عقبة ضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف ،مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وبلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتميز حسين المقهوي في مباراة فريقه الأهلي ضد الشعلة، وقاده لتحقيق فوزا رائعا وقاتلا أمام الشعلة بهدف ثاني مميز من تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس الشعلاوي بالثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
قال حسين المقهوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) تعليقا على هدفه القاتل والفوز الثمين ضد الشعلة : " الحمد الله يا رب على هذا التأهل وبأذن الله القادم أجمل".


رحيل هداف أول بطولة للأهلي



النادي | جدة
فقدت الرياضة السعودية أحد لاعبيها القدامى الذين اثروا الملاعب فنا وأخلاقا، بوفاة لاعب قطبي جدة والمنتخب السابق غازي ناصر الملقب بـ»الأجلح»، والذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض، حيث كان يمر بوعكة صحية منذ شهر نوفمبر الماضي استدعت دخوله العناية المركزة بأحد مستشفيات جدة.الفقيد لعب للأهلي مهاجما وكان من لاعبي الرعيل الأول، حيث حقق معه أول بطولة رسمية متمثلة بكأس ولي العهد عام 1376هـ، ثم انتقل للاتحاد ولعب له لفترة حقق فيها 5 بطولات، قبل أن يعود للأهلي ليحقق معه كأس الملك مرتين عامي 1382 و1385هـ.
وعمل غازي ناصر مساعدا لثلاثة من كبار المدربين الذين مروا على الأهلي وهم الثلاثي البرازيلي ديدي وتيلي سانتانا ولازاروني، كما عمل إداريا ومديرا للكرة في النادي لفترات متفرقة.
«النادي» تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.


بقيادة الرمز .. العويس للكبار فقط



سعدي الزهراني | جدة
تحد آخر خارج الملعب هذه المرة، كسبه الملكي أمام الزعيم، ليضاف إلى سطوة الأهلي مؤخراً على كل مفاصل القوة بين الناديين، نجح الأهلي بهدوء في اتمام صفقة الحارس الأول في السعودية حالياً محمد العويس، وترك لغيره (الكلام)، انتقل حامي عرين (الليث) من العاصمة الرياض، إلى جدة بلغة (الكاش)، ليزيد من قدرات حامل اللقب، ويضاعف من قدرته ميدانياً، الآن ولسنوات مقبلة.تآلف من نوع راق أثمر عن أهم (الضربات)، الرمز الأمير خالد بن عبدالله، الأمير بدر بن عبدالله، الأمير فيصل بن خالد، والأمير فهد بن خالد، قدموا ورقة جديدة من التميز تضاف لصفحات الأهلي الذي بات، عنواناً للتفوق، نجح الأهلي وسينجح بالتخطيط السليم، والإمكانات المادية العالية، والأخيرة تفرق كثيراً.
جمهور الأهلي هو الأكثر سعادة بالملكي الكبير برجالاته، في انتظار مزيد من الإنجازات، مشددين على نغمة (هذا زمن الأهلي) بينما يقف الآخرون متفرجين.


هذا (وقت) المرزوقي



رصد وتصوير | عبدالله الشريف
إذا أردت أن تعرف موعد بدء تدريبات الأهلي، عليك بساعة الرئيس، وإذا تأخر أحد اللاعبين عن الموعد، فستجد جوال الرئيس أقرب الطرق لمعرفة الأسباب، أما إذا كانت المسألة تتعلق بمتابعة كافة التجهزات في المران والمباريات، فإن عين الرئيس ستكون موجهة إلى حيث تكتمل الصورة.
أحمد المرزوقي التقطته عدسة "النادي" أمس، وهو يقف بسيارته داخل مقر الملكي، حضر بـ"أناقته" قبل اللاعبين، انتظر حتى يكتمل العدد اطمأن على كل شيء، ثم ابتسم، ومضى واثق الخطوة يمشي "ملكاً"، الأهلي مع المرزوقي قصة عشق لا تنتهي.





تحليل فني ..الأهلي إلى دور الـ16 بهدف المقهوي






قبل الحديث عن المباراة ، أرغب في التنويه بأن الحديث عن هذه المباراة لا يقاس عليه لأسباب عديدة أهمها ضعف الفريق المنافس وعدم دخول لاعبي الأهلي أجواء المنافسة بعد التوقف.





• شوط أول فقير فنياً :



بدا جروس المباراة بتشكيلة مكونة من المسيليم في المرمى ورباعي الدفاع سعيد المولد ، ال فتيل ، بلغيث ، منصور الحربي .. ولاعبي ارتكاز وليد باخشوين وتيسير الجاسم … الوسط عبدالفتاح عسيري ، فيتفا ، المؤشر .. وبمهاجم وحيد عمر السومة.



وبرسم تكتيكي ثابت 4-2-3-1 إذا كان هناك وصف لهذا الشوط فهو شوط الفقر الفني فعلى مدى 45 دقيقة وبإستثناء كرة الهدف الوحيد بقدم المؤشر الدقيقه 15 لم يقدم اللاعبين المطلوب منهم في مختلف الخطوط.



نظره سريعة على احصائيات هذا الشوط توضح حاله الفقر الفني الذي أتكلم عنها ..



• تسديدات 5 / 2 في المرمى .



• ركنيات 2 / حالة تسلل 2 .



باختصار هذا كل شي في الشوط الأول الذي اتسم بالبطئ وعدم القدرة على خلق الفرص على مرمى الشعلة سواء بالهجوم من العمق أو الأطراف أو إيصال الكره إلى السومة في أوضاع مناسبة إذا كان هناك ما يجب الإشارة إليه في هذا الشوط فهو كرة الهدف تناقل كره من الجانب إلى عسيري على رأس منطقة جزاء الشعلة وتمريرة حاسمة للمؤشر الذي تعامل بحرفيه لتسجيل هدف التقدم للأهلي.



• الشوط الثاني .. العبور بالهدف القاتل :



استهل الأهلي هذا الشوط بدخول القادم الجديد متوسط الميدان العراقي الدولي سعد عبدالأمير وخروج باخشوين هذا التبديل الغرض منه ضبط الوسط ومنحه حيوية وانضباط اكثر ورفع رتم المباراة باستثناء هدف تعادل الشعلة الذي جاء من تمريرة من كره ثابتة باتجاه سعد الدوسري الغير مراقب وتسديدة هدف الدقيقه 50 هذا الهدف يتحمل مسئوليته لاعبي الارتكاز ( تيسير الجاسم ، سعد عبدالأمير ) شاهدنا في هذا الشوط سرعه أكبر في نقل الكرة إلى منطقة جزاء الشعلة وتنويع في طرق الهجوم سواء عن طريق الجوانب أو العمق وتبادل المراكز بين ثلاثي الوسط وعمر السومة وبعكس الشوط الأول تعددت الهجمات الخطيرة على مرمى الشعلة تبادل للكرة بين السومة وعبدالفتاح عسيري تصل إلى سلمان المؤشر وهدف ملغي بداعي التسلل.



وكره أخرى طويلة من منصور الحربي باتجاه عمق دفاع الشعلة تتحول إلى ضربة ركنية استمرت ردة الفعل الجيدة من لاعبي الأهلي على هدف الشعلة وإن لم يكتب لها التوفيق احياناً ولسوء تصرف ثلاثي الوسط الهجومي ،أحياناً السومة د 60 تسديدة عمر خارج مرمى سعيد الحربي.



حالة التباطىء في استثمار تمريرة فيتفا لسلمان المؤشر داخل منطقة جزاء الشعلة وضياع فرصة هدف محقق،وتسديدة أخرى للجاسم د 69.



الرغبة في حسم المباراة وعدم اللجوء إلى الأشواط الإضافية دفع جروس إلى تبديل أخر دخول حسين المقهوي بديل لعبد الفتاح عسيري وهو ما كان فبعد محاولات متكررة من لاعبي الأهلي وضياع العديد من الفرص ، جاء هدف التأهل للدور القادم بقدم حسين المقهوي بعد جمله تكتيكية رائعة كرة طويلة أرضية من سعيد المولد باتجاه فيتفا الذي مارس هوايته في المراوغه ثم التمرير للمقهوي داخل منطقة الحزاء الذي سدد هدف الفوز د 95.



• فاز الأهلي في مباراة صعبة أعطت مجموعة من الانطباعات الأولية .. سعيد المولد إضافة مهمة لخطوط الفريق من خلال قدرته على تنفيذ المهام الدفاعية والهجومية على السواء شاهدناه كثيرا يشارك في الهجوم بالتقدم من الجانب وتحويل أكثر من كره خطيرة باتجاه منطقة جزاء الشعلة .. انطباع اخر إيجابي بالدور الذي يمكن أن يقدمه سعد عبدالأمير في الارتكاز من خلال صناعة اللعب والقتال على الكرة في حال الدفاع .. انطباع ثالث ومهم وهو قدوة الفريق على خلق الخطورة على مرمى المنافسين في حال رفع الرتم والسرعة في نقل الكرة إلى الأمام وتنويع طرق الهجوم وهذا ما حدث في هذا الشوط.



انطباع أخير ومهم بالتعاقدات الأخيرة ومع عودة المصابين يمكننا الحديث عن شخصية واضحه الملامح لفريق يسعى للمنافسه على أكثر من جبهة .. الحديث عن مكاسب هذه المباراة لا يعني عدم ظهور حالات تستحق التنبيه إليها وتحديداً خطرالدفاع الذي ظهر مرتبك في أكثر من لقطة وهو ما أعطى فرص الشعلة صفة الخطيرة برغم قلتها خاصة كرات فهد المنيف ، البلوي ، سواء المسددة باتجاه المسيليم او بالاستلام والتوغل داخل منطقة جزاء الأهلي في وجود عدد أكبر من المدافعين الأهلي.



• فاز الأهلي بعد مباراة صعبة وبهدف قاتل في الدقيقه 5 من الوقت المضاف وتبقى مهمة السويسري جروس في الاستفادة من العناصر المتوفرة وصناعة فريق قادر على تقديم امكاناته ومستواه الفني العالي من الدقائق الأولى للمباريات .. برغم أن التسجيل في آخر اللحظات دلالة على الشخصية القوية للفريق إلا إنها غير مضمونة النتائج دائماً وهذا ما يجب على جروس الإنتباه إليه.



جروس يشيد بالمؤشر ويشاركه فرحته بالهدف





أبدى المدير الفني بالنادي الأهلي ،السويسري كريستيان جروس ،سعادته البالغة بعد احراز نجم خط وسط فريقه “سلمان المؤشر ” لأول أهداف اللقاء والذي جمع النادي الأهلي بنادي الشعله على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.



وذلك من خلال الابتسامة العريضة التي ظهرت على محيا “جروس ” بعد الهدف المميز الذي سجله المؤشر.

بدورها وجهت ” هاتريك ” سؤالا للسويسري جروس عن سر تلك الابتسامة ؟



أجاب جروس بقوله : “سلمان يعد من اللاعبين المتميزين داخل وخارج الملعب إضافةً إلى انضباطيته العالية في أداء التمارين والتي دائماً ما تُسهم بتوهج لاعب كرة القدم داخل المستطيل الأخضر”.



وفيما يخص تلك الابتسامة ،أفاد السويسري جروس: “هي نوع من مشاركتي بمشاعر الفرحة مع اللاعب والذي يستحق ذلك نظير الأداء الذي بذله في اللقاء اسوة ببقية زملائه بالفريق”.







عودتي ارتبطت بالفوز



أبدى سعيد المولد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بفوز فريقه على الشعلة أمس وقال: سعادتي في أن البداية ـ ولله الحمد ـ جاءت إيجابية وفي وقت مهم، وأن عودتي من جديد للأهلي وظهوري الأول ارتبطا بالفوز.
وأضاف: أنا راضٍ عما قدمته وأشكر زملائي اللاعبين والجمهور الأهلاوي وإدارة النادي على وقفتهم معي، وبإذن الله المقبل أجمل وأفضل.
وتابع المولد: الفوز تأخر على الشعلة وهذا طبيعي؛ لأن مباريات الكؤوس صعبة، إضافة إلى أننا واجهنا فريقاً منظماً مثل الشعلة الذي قدم مباراة جيدة، والأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز.


عشاء في غرفة الملابس.. واليوم إجازة



فضل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي خروج علي عواجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي صباح أمس من معسكر مباراتهم أمام الشعلة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد شعوره بشد عضلي خوفاً من تفاقم الإصابة في حال مشاركته.
وكان لغياب عواجي أثر في المستوى الذي ظهر به الأهلي بحكم أنه كان مميزاً في المباريات الأخيرة وله بصمة واضحة في التشكيلة الخضراء.
ـ تواجد إسلام سراج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصاب في مباراة فريقه مساء أمس بملعب الجوهرة أمام الشعلة بعد حضوره من قطر عقب خضوعه لإجراء عملية جراحية هناك.
وسيقوم إسلام بتنفيذ برنامج التأهيل قبل أن يعود الأيام المقبلة للدوحة لاستكمال برنامجه هناك.
ـ قرر السويسري كريستيان جروس عدم منح اللاعبين إجازة "اليوم" السبت بعد مباراة أمس التي انتهت بالفوز على الشعلة 2ـ1 ضمن مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وتأهلهم إلى دور الـ 16.
ـ فضل جروس أداء حصة تدريبية استرجاعية اليوم للأساسيين الذين شاركوا في مباراة أمس، وتدريبات اعتيادية لبقية اللاعبين على أن يمنحهم إجازة غداً الأحد.
ـ تأخر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخروج من غرف الملابس مساء أمس في ملعب الجوهرة بعد فراغهم من مواجهة فريق الشعلة في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الأهلي 2ـ 1.
وكان سبب التأخير إجراء اللاعبين بعض التمارين الخاصة على الأجهزة الرياضية وذلك بطلب من الجهاز الفني، وكذلك إقامة عشاء داخل غرفة الملابس.


المقهوي ينقذ الأهلي ويحبط مفاجأة الشعلة





خطف البديل حسين المقهوي الهدف الثاني لفريقه الأهلي في مرمى الشعلة بتسديدة قاتلة عند الدقيقة 95 من المباراة التي جمعت الفـريقين أمس في ملعب مدينة الملك عبد اللـه الرياضية بجدة (الجوهرة) ليقود فريقه إلى الفوز 2ـ1 والتأهل إلى دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الأهلي تقدم أولاً عن طريق سلمان المؤشر 14 وأدرك سعد الدوسري التعادل للشعلة 50 قـبل أن يحبط المـقـهوي مفاجأة الشعلة في اللحظات الأخيرة.
شهدت بداية الحصة الأولى اندفاعاً هجومياً للاعبي الأهلي بغـية تسجيـل هدف مبكر، وكانت أولى هجمات الأهلي من تمريرة فيتفا إلى المؤشر الذي سددها قوية تصدى لها سعيد الحربي حارس الشعلة، ولم تدم مقاومة دفاع الشعلة طويلاً أمام هجمات الأهلي، حيـث نجح سلمان المؤشر في التسجيل بعد هجمة قادها من الطـرف الأيسر ومرر خلالها الكرة إلى عبدالفتاح عسيري الذي أعادها للموشر الذي تلاعب بالمدافـعين الدويسان والعجمي قبل أن يسدد الكرة في المقص الأيمن لمرمى سعيـد الحربي مسجلاً هدفاً أول للأهلي 14.
وكاد فيتفا أن يضيف الهدف الثاني بعد فاصل مهاري لكنه سدد في الشبك الجانبي. وكانت تسديدة مسفر البيشي التي مرت فوق العارضة أول كرة من الشعلة تصل لمرمى المسيليم حارس الأهلي.
شهدت بداية الشوط الثاني مشاركة العراقي سعد عبدالأمير بدلاً عن وليد باخشوين، وبعدها نجح الشعلة في تسجيل هدف التعـديل من تسديـدة سعد الدوسري التي خدعت الجميع ولم يستطع المسيليم التصدي لها في الدقيقة 50.
وبعد هدف التعادل رمى جروس بورقته الثانية بدخول لاعب الوسط حسين المقهوي بدلاً من عبدالفتاح عسيري فيما دخل فهد المنيف مهاجم الشعلة بدلاً من مسفر البيـشي وبرج معوضة بدلاً من علي عطيـف بهدف إغلاق الخطوط الخلفية.
ويواصل الأهلي ضـغـطه، ويجري مدرب الشعلـة آخر تبديلاته بخروج نايف البلـوي ودخول محمد عيسى، ومع نهاية الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع مرر سعيد المولد كرة طولية نحو فيتفا الذي جهزها للمقـهوي ليـسددهـا أرضية ترتطم بالمـدافع الـدويـسان وتخدع الحارس سعيد الحربي وتدخل هدفاً ثانياً للأهلي تأهل به إلى دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.


جروس وبلقاسم يرفضان المؤتمر





رفض السويسري كريستان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفريد بلقاسم مدرب الشعلة إقامة مؤتمر صحفي بعد لقاء فريقيهما مساء أمس ضمن مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والذي انتهى بفوز الأهلي 2ـ1.
يذكر أن مدربي الفرق المشاركة في هذه البطولة تحق لهم إقامة مؤتمر صحفي من عدمها.


الشعلة يدشن مشاركة ثنائي الأهلي





أشرك السويســـري كريستيـــان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس اللاعب سعيد المولد والمحترف العراقي الجديد سعد عبدالأمير أمام الشعلة في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في أول مباراة رسمية يخوضانها مع الأهلي، وذلك بعـــد أن أتم الأهلي التعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقـــالات الشتويـــة الحالية بعد أن اعتمدت لجنة الاحتراف بالاتحــــاد السعودي لكرة القدم أوراق تسجيلهما رسمياً أمس.
وزج السويسري باللاعب سعيد المولد في التشكيلة الأساسية للفريق بعد التأكد من جاهزيته التامة، فيما فضل جروس إبقاء اللاعب سعد عبدالأمير في دكة البدلاء قبل أن يقرر إشراكه مع بداية الشوط الثاني ليحل بديلاً عن اللاعب وليد باخشوين.
وشهدت المباراة أيضاً عودة اللاعب منصور الحربي للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق، وذلك في ظل غياب المحترف المصري محمد عبدالشافي لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية.






صائد الكبار يقصي الاتحاد... والأهلي ينجو من كمين الشعلة





بعد خروج الشباب على يد وج، فجّر الطائي، متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى، مفاجأة أخرى من العيار بتغلبه على الاتحاد 2 - 1 أمس (الجمعة) في دور الـ32 من بطولة كأس الملك.
واحتاج الطائي إلى الوقت الإضافي لحسم التأهل، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وفي الشوط الإضافي الأول استطاع سليمان الشمري افتتاح التسجيل للطائي في الدقيقة الـ92، ثم أضاف حسن عبد الله الحجي الهدف الثاني للطائي، بعدها بدقيقتين قبل أن يسجل عبد العزيز العرياني هدف حفظ ماء الوجه للاتحاد في الدقيقة الـ99. واستطاع الطائي أن يحافظ على تقدمه في الشوط الإضافي الثاني ليصعد إلى دور الـ16. وبهذا الفوز تأهل فريق الطائي، المنافس بدوري الدرجة الأولى، إلى دور الـ16 ليواجه فريق العدالة.
من جهته، تأهل الأهلي بعد مباراة عصيبة أمام الشعلة 2-1 في جدة، وسجل سلمان المؤشر هدف السبق الأهلاوي وعادل الشعلة عن طريق سعد الدوسري، لكن حسين المقهوي سجل هدف الفوز الأهلاوي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المواجهة.
وتأهل القادسية بعد تغلبه على فريق الصفا 4 - صفر وسجل أهداف القادسية باتريك إيز، ثلاثة أهداف (هاتريك) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ20 والثاني والثالث في الدقيقتين الـ47 والـ87، فيما سجل الهدف الرابع مازن أبو شرارة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وتأهل الفيصلي بعد فوزه على نظيره الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.
وافتتح الجيل التسجيل في الدقيقة الـ19 عن طريق محترفه دا سيلفا، وبعد مرور دقيقة أدرك الفيصلي التعادل عن طريق محترفه ايفيرالدو من ضربة جزاء، ليعود مرة أخرى الجيل بالتسجيل مرة أخرى بالدقيقة الـ23 عن طريق لاعبه أكرم، ثم أدرك الفيصلي التعادل بالدقيقة الـ31 سجله محترفه لويس غوستافو، وفي الدقيقة الـ82 استطاع الفيصلي التقدم بهدف الفوز عن طريق لاعبه محمد مجرشي.
وتأهل التعاون أيضا بفوزه على نظيره النجوم بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة. وسجل هدف التعاون لاعبه ريكاردو ماتشادو في الدقيقة الـ92.
ويسدل الستار مساء اليوم (السبت) على منافسات دور الـ32، حيث تقام أربع مواجهات تكشف معها هوية الفرق المتأهلة لإكمال عقد منافسات دور الـ16. وفي أبرز مواجهات هذا اليوم، يخوض النصر اختبارا سهلا أمام ضيفه فريق الفيحاء أحد المنافسين على انتزاع واحدة من بطاقات الصعود لدوري المحترفين السعودي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى وبفارق الأهداف عن نظيره فريق النهضة وصيف المتصدر.
وسبق للنصر أن واجه نظيره الفيحاء في مباريات خروج المغلوب ونجح في تجاوزه، كان آخرها في بطولة كأس ولي العهد بنظامها السابق وانتهت بفوزه بهدفين دون رد في عام 2009 في الدور الأول من البطولة، وحملت أهداف المباراة توقيع البرازيلي إلتون جوزيه والمصري حسام غالي.
وفي بريدة، يستقبل فريق الرائد ضيفه فريق الجبلين القادم من منافسات دوري الدرجة الثانية، وفي المنطقة الشرقية يستضيف الخليج نظيره العين القادم من منافسات دوري الدرجة الثانية وأحد المنافسين أيضا على انتزاع بطاقة الصعود، وفي الأحساء يحل الوطني ضيفا على نظيره فريق الفتح في مباراة تقام على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.



الأهلي يخفض تذاكر مواجهة الشباب

جدة - عبدالله الغامدي



طرحت إدارة النادي الأهلي تذاكر مواجهة فريقها أمام الشباب الجمعة المقبل، في الجولة الـ16 من "دوري جميل"، على موقع «مكاني» الإلكتروني بسعر مخفض بلغ 30 ريالاً للدرجة الموحدة، على أن يتم رفع الأسعار ابتداء من غد الأحد لتصل إلى 40 ريالاً للتذكرة.

حضر «صائد الكبار» وغادر الاتحاد.. والأهلي «يجحفل» الشعلة

مكة المكرمة - تركي الغامدي



اعاد الطائي الى الأذهان زمنه الجميل وجدد علاقته مع لقب «صائد الكبار» ومارس هوايته المفضلة عندما اوقع الاتحاد في فخه واقصاه باكراً من كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز عليه بنتيجة ٢-١ على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضمن دور الـ٣٢، وقدم اصحاب الأرض مباراة كبيرة على الرغم من الفوارق الكبيرة بين الطرفين، وبعث لاعبوه رسالة لرجال ناديهم وحائل للالتفاف حولهم من أجل اعادة النادي العريق إلى سابق عهده وانتشاله مما هو فيه في دوري الدرجة الأولى، في المقابل خذل «العميد» انصاره وودع رسمياً أولى المسابقات المحلية الموسم الحالي، وساهم في ذلك عدم احترامه للخصم عندما بدأ المواجهة وكأن نتيجة الفوز مضمونة سلفاً. واستمرت المباراة الى الأشواط الإضافية، ومع بدايتها اشعل سليمان مطلق المدرجات بتسجيله اول اهداف الطائي من كرة رأسية «٩٢»، بعدها بدقيقتين اصاب حسن الحجي الاتحاديين في مقتل عندما اضاف الهدف الثاني، وحاول الاتحاديون اصلاح ما يمكن اصلاحه، بيد انهم لم يتكمنوا الا من تسجيل هدف وحيد حمل توقيع عبدالعزيز العرياني «٩٩». وسيواجه الطائي العدالة في الدور المقبل.
وافلت الأهلي بصعوبة من فخ الشعلة وفاز عليه بشق الأنفس ٢-١ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وافتتح لاعب الوسط سلمان المؤشر التسجيل للأهلي «١٥»، وفي الشوط الثاني تمكن الشعلة من تعديل النتيجة بهدف سعد الدوسري «٥٠»، ورفض لاعب الوسط حسين المقهوي ان تمتد المباراة لأشواط اضافية بتسجيله الهدف الثاني «٩٠+٥». ليتأهل لملاقاة القادسية في الدور المقبل بعد أن تأهل الأخير على حساب الصفا بقيادة المهاجم النيجيري باتريك ايز الذي منح فريقه بطاقة التأهل بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» من اصل اربعة اهداف انتهت بها المباراة ٤-صفر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وتكفل مازن ابو شرارة بتسجيل الهدف الرابع.
كما قاد المهاجم محمد مجرشي الفيصلي الى فوز ثمين على الجيل ٣-٢ عندما سجل هدف الانتصار الثالث في مباراة مثيرة شهدت خمسة أهداف، تقدم فيها الجيل مرتين لكنه لم يفلح في المحافظة على تقدمه وقلب «عنابي سدير» الطاولة عليه في اخر دقائق اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. وتقدم الجيل اولاً بهدف المهاجم البرازيلي دوغلاس داسيلفا «١٨»، وعادل اللاعب عبدالله المطيري النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء «٢٠»، وعاد اكرم الهوسة وسجل الهدف الثاني للضيوف «٢٣»، لكن البرازيلي لويس غوستافو تمكن من تسجيل هدف التعادل «٣١»، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة للأشوط الإضافية سجل مجرشي هدف الفوز للفيصلي «٨٢»، ليتأهل بذلك الى مواجهة الفائز من مباراة الخليج والعين.





وفي الأحساء ارتقى المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو لكرة عرضية في الوقت بدل الضائع ولعبها برأسه استقرت في شباك النجوم هدفاً ثميناً في اخر دقائق المباراة لتنتهي ١-صفر ليتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الرائد والجبلين.





القادسية يعبر الصفا والأهلي يطفئ الشعلة


علي السلمي - جدة
أنقذ البديل حسين المقهوي فريقه الأهلي من مطب الشعلة بعد أن سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وانتهت 2/‏1 بعد أن كانت تتجه لشوطين إضافيين ضمن مباريات دوري الـ 32 من كأس الملك. سجل للأهلي سلمان المؤشر (15) وحسين المقهوي (90+5) وللشعلة سعد الدوسري (50).
وأعلن الطائي عن ثالث المفاجآت المدوية في المسابقة عندما تخطى عقبة ضيفه الاتحاد أحد أبرز المرشحين 2/‏1 بعد التمديد، وسجل أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، سليمان الشمري (92) وحسن الحجي (94) للطائي وعبدالعزيز العرياني (99) للاتحاد.
وبلغ الفيصلي الدور ثمن النهائي عقب فوزه على الجيل 3/‏2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. سجل أهداف الفيصلي البرازيلي ايفيرالدو ستوم (20 من ركلة جزاء) ومواطنه لويس جوستافو (31) ومحمد مجرشي (82) فيما سجل هدفي الجيل البرازيلي دوجلاس داسيلفا (18) ولاعب النيجر عبدالفتاح آدم (23).
وقاد النيجيري باتريك ايز فريقه القادسية لفوز سهل على مضيفه الصفا 4/‏0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر. وسجل باتريك ايز «هاتريك» في الدقائق (21 من ركلة جزاء و47 و87) قبل أن يضيف البديل مازن أبو شرارة الهدف الرابع في الدقيقة (90).
وانتزع التعاون بطاقة التأهل بصعوبة بالغة، بعد فوزه على مضيفه النجوم 1/‏0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويدين التعاون بالفضل لمدافعه البرتغالي ريكاردو ماتشادو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90+2).





كأس الملك: الأهلي يخمد مفاجأة الشعلة ويطير لدور الـ 16



عين اليوم – بكر فاضل
خطف الاهلي بطاقة التأهل لدور الـ١٦ من بطولة خادم الحرمين الشريفين بعد فوز صعب حققه اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بهدفين مقابل هدف امام الشعلة وسجل للأهلي سلمان المؤشر وحسين المقهوي بينما سجل للشعلة سعد الدوسري.
وافتتح الاهلي اولى اهداف المباراة مبكرا عن طريق لاعبه سلمان المؤشر بالدقيقة ‘١٥ بعد مراوغته لمدافعي الشعلة داخل منطقة الجزاء قبل ان يسددها داخل الشباك ، وعادل بعد ذلك الشعلة في شوط المباراة الثاني وتحديدا بالدقيقة ‘٥٠ عن طريق لاعبه سعد الدوسري حينما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت من بين يدي ياسر المسيليم ، وحاول الاهلي التسجيل للظفر ببطاقة التأهل الا ان الحظ لم يحالفه سوى في اخر دقائق المباراة حينما استثمر اليوناني ايوانيس فيتفاتزيدس مهارته داخل منطقة الشعلة ليضع اللاعب حسين المقهوي وحيدا امام حارس المرمى وسجل الهدف الثاني بالدقيقة ‘٩٤.
كما تأهل فريق القادسية إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره الصفا بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن دور الـ32 من المسابقة .
وسجل للقادسية محترفه باتريك ثلاثة أهداف بالدقائق 20 و 47 و 87 ولاعبه مازن ابو شرارة بالدقيقة 92 ، ليتأهل الفريق لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والشعلة





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2017, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اتعب انا
 

اتعب انا will become famous soon enough



يعطيكم العافيه .........





["]استغفر الله واتوب اليه[/]

اتعب انا متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شاء من شئ بعد
الحمد لله كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه
الحمد لله حتى يرضى و الحمد لله إذا رضي والحمد لله بعد الرضى و صلى الله وسلم وبارك على عبدهـ ورسوله نبينا وسيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم بارك للأهلي ما أكرمته و أعطيته من فوز و بطولات الموسم الماضي الدوري و كأس الملك و كأس السوبر إنك سميع مجيب
نستودعك اللهم من لا تضيع عنده الودائع الأهلي منتصراً بفضلك و كرمك وجودك و إحسانك
فلا تجعل لفريق عليه سلطة و أنصر الأهلي بكأس دوري جميل لهذا العام و بكأس دوري أبطال آسيا وبما حققته للأهلي و ما وهبته من بطولات ولا تجعل للظالمين في لجان الاتحادات الرياضية عليه سلطة ولا طريق و أيده بنصرك وتوفيقك وانزل عليه البطولات أعواماً مديدة .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة


وصل اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و على سائر الأنبياء و المرسلين.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين




انساااااااااان غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



يعطيكم العافيه
والف مبروك الفوز والتأهل

وبا التوفيق للأهلي في كل البطولات




abumaher متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساااااااااان
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شاء من شئ بعد
الحمد لله كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه
الحمد لله حتى يرضى و الحمد لله إذا رضي والحمد لله بعد الرضى و صلى الله وسلم وبارك على عبدهـ ورسوله نبينا وسيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم بارك للأهلي ما أكرمته و أعطيته من فوز و بطولات الموسم الماضي الدوري و كأس الملك و كأس السوبر إنك سميع مجيب
نستودعك اللهم من لا تضيع عنده الودائع الأهلي منتصراً بفضلك و كرمك وجودك و إحسانك
فلا تجعل لفريق عليه سلطة و أنصر الأهلي بكأس دوري جميل لهذا العام و بكأس دوري أبطال آسيا وبما حققته للأهلي و ما وهبته من بطولات ولا تجعل للظالمين في لجان الاتحادات الرياضية عليه سلطة ولا طريق و أيده بنصرك وتوفيقك وانزل عليه البطولات أعواماً مديدة .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة

وصل اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و على سائر الأنبياء و المرسلين.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



الف الف مبروك للملكـــي وشكراً لجنتنا الاخبارية .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumaher
يعطيكم العافيه
والف مبروك الفوز والتأهل
وبا التوفيق للأهلي في كل البطولات





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساااااااااان
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شاء من شئ بعد
الحمد لله كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه
الحمد لله حتى يرضى و الحمد لله إذا رضي والحمد لله بعد الرضى و صلى الله وسلم وبارك على عبدهـ ورسوله نبينا وسيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم بارك للأهلي ما أكرمته و أعطيته من فوز و بطولات الموسم الماضي الدوري و كأس الملك و كأس السوبر إنك سميع مجيب
نستودعك اللهم من لا تضيع عنده الودائع الأهلي منتصراً بفضلك و كرمك وجودك و إحسانك
فلا تجعل لفريق عليه سلطة و أنصر الأهلي بكأس دوري جميل لهذا العام و بكأس دوري أبطال آسيا وبما حققته للأهلي و ما وهبته من بطولات ولا تجعل للظالمين في لجان الاتحادات الرياضية عليه سلطة ولا طريق و أيده بنصرك وتوفيقك وانزل عليه البطولات أعواماً مديدة .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة

وصل اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و على سائر الأنبياء و المرسلين.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين






المهندس أحمــد

المهندس أحمد غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

زياد يحيى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زياد يحيى



شكرًا لجنتنا الاخباريه والف مبروك الفوز وفالكم الكاس وبالتوفيق للاهلي في قادم الايام




زياد يحيى متواجد حالياً  
قديم 21 - 01 - 2017, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شاء من شئ بعد
الحمد لله كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه
الحمد لله حتى يرضى و الحمد لله إذا رضي والحمد لله بعد الرضى و صلى الله وسلم وبارك على عبدهـ ورسوله نبينا وسيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم بارك للأهلي ما أكرمته و أعطيته من فوز و بطولات الموسم الماضي الدوري و كأس الملك و كأس السوبر إنك سميع مجيب
نستودعك اللهم من لا تضيع عنده الودائع الأهلي منتصراً بفضلك و كرمك وجودك و إحسانك

فلا تجعل لفريق عليه سلطة و أنصر الأهلي بكأس دوري جميل لهذا العام و بكأس دوري أبطال آسيا وبما حققته للأهلي و ما وهبته من بطولات ولا تجعل للظالمين في لجان الاتحادات الرياضية عليه سلطة ولا طريق و أيده بنصرك وتوفيقك وانزل عليه البطولات أعواماً مديدة .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة

وصل اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و على سائر الأنبياء و المرسلين.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين






الزهيري1 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 23 ربيع الثاني 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر