العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438هـ

«أزمة» تثير القلق في معسكر الأهلي أحمد الداموك (جدة) اختتم فريق النادي الأهلي معسكره المقام في مدينة دبي الإماراتية مساء أمس بلقاء ودي أمام نادي دبي الإماراتي، كسبه الأهلي بأربعة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2017, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438هـ 






«أزمة» تثير القلق في معسكر الأهلي



أحمد الداموك (جدة)
اختتم فريق النادي الأهلي معسكره المقام في مدينة دبي الإماراتية مساء أمس بلقاء ودي أمام نادي دبي الإماراتي، كسبه الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين. سجل الأهلي عن طريق مهند عسيري (هدفين)، وعلي عواجي، ورائد الغامدي. واطمأن مدرب الفريق السويسري كريستيان غروس خلال اللقاء على جاهزية فريقه ومدى استفادتهم من معسكر الفريق طيلة الفترة الماضية.

هذا وستعود بعثة الفريق ظهر اليوم عقب نهاية المعسكر، وسيمنح مدرب الفريق اللاعبين إجازة مساء اليوم، على أن يعاود الفريق تدريباته غداً (الأربعاء) بوجود جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليون، واللاعب العراقي المنضم حديثاً للخريطة الأهلاوية .

من جهة أخرى، تعرض المنسق الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الزيد لأزمة قلبية في ساعة متأخرة من مساء الأمس، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات المجاورة لمقر معسكر الفريق في دبي، حيث خضع لعملية قسطرة عاجلة.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله اتصالا بالمشرف العام على الفريق وجدي الطويل، اطمأن من خلاله على حالة الزيد، في حين تواجد رئيس النادي أحمد المرزوقي والأمير فيصل بن خالد في المستشفى فجرا وتابعا الوضع الصحي للزيد، إذ أكد الأطباء استقرار الحالة وضرورة بقائه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.

من جانبه، وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة اللاعب العراقي سعد الأمير للانضمام لفريقه الجديد النادي الأهلي.



الأهلي يوقع مع عبد الأمير بـ٤ ملايين ونصف المليون

ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة
وقعت إدارة النادي الاهلي عقدا لمدة ٦ أشهر مع لاعب المحور العراقي سعد عبد الأمير المحترف بصفوف فريق القادسية وذلك من خلال شراء ما تبقى من عقده حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي بمبلغ ٤ ملايين ونصف المليون ريال على دفعتين، الأولى مبلغ ٣ ملايين ريال بشيك مصدق، ودفعة أخيرة بمبلغ مليون ونصف المليون بعد ٣ أشهر، ليحل عبد الأمير بديلا للاعب البرازيلي لويز كارلوس الذي ألغي عقده موخرًا.



الأهلي ينهي معسكره الخارجي برباعية دبي وجروس يريح الفريق



متابعة – احمد الياس
منح السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الاهلي الاول لكرة القدم لاعبين الفريق اجازة عن التدريبات الفنية اليوم بعد عودة البعثة من دبي وفراغ معسكر الفريق الاول بها على ان يعاود اللاعبين تدريباتهم غداً الاربعاء استعداداً لمواجهة الشعلة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة .

وكان الفريق الاهلاوي قد اختتم معسكره في ديي الذي امتد عشرة ايام واجرى الفريق تدريبات صباحية خفيفة قبل ان يخوض الاهلي مساءً مراجهة ودية أمام نادي دبي الاماراتي انتهت اهلاوية بأربعة اهداف لهدفين سجلها اللاعبين مهند عسيري هدفين بينها هدف مميز باكوارد وهدفين للاعبين علي عواجي ورائد الغامدي،
وقامت إدارة بتبادل الهدايا مع الاشقاء في نادي دبي وقدمت الادارة شكرها الكبير للاستضافة وتقديمها كافة التسهيلات والخدمات اللوجستية خلال معسكر الفريق واستضافة ملعب دبي لتدريبات الفريق خلال فترة المعسكر .
هذا سينضم الضيف الجديد سعد الأمير رسمياً للتدريبات الجماعية غدا كبديل للبرازيلي لوبيز كارلوس الذي خالصته الادراة ، لتقفل الادارة ملف اللاعبين الاجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية .





الأهلي يختم معسكره برباعية دبي










جدة: عبدالرحمن زيد
ختم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي معسكره الذي أقامه خلال فترة التوقف الحالية في دبي بتغلبه على نظيره دبي الإماراتي 2/4، في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس، وسعى خلاله مدرب الفريق السويسري جروس إلى كشف الكثير من الإيجابيات والسلبيات خلال فترة المعسكر وتقييمه للاعبين بشكل كامل، بعد أن منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة التي على ضوئها سيرفع تقريره للإدارة عن فترة المعسكر، والمتطلبات الجديدة والعناصر التي لا يحتاج إلى خدماتها خلال الفترة المقبلة.
من جهته، أوضح لـ"الوطن"، المشرف على الفريق وجدي الطويل، أن الاستفادة من المعسكر ستكون بشكل فعلي خلال المباريات المقبلة في دوري جميل للمحترفين وكأس الملك بعد أن ركز الجهاز الفني على النقاط التي يرغب في تصحيحها، وقال "اللاعبون لديهم الرغبة الكبيرة في الظهور بشكل مختلف عن الفترة السابقة، ولدينا بعض الإصابات لبعض اللاعبين حيث واصلوا برنامجهم العلاجي خلال المعسكر بمتابعة وإشراف الجهاز الطبي ويستعدون للعودة، ونأمل أن تكون الفترة منحتنا الفرصة للتصحيح للعودة بشكل أقوى كما عرف عن الفريق خلال الموسم الماضي".
من جهة أخرى، ينضم اللاعبون الدوليون في الفريق الأول إلى التدريبات غدا بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي الأول، فيما يفقد الفريق محترفه المصري محمد عبدالشافي لارتباطه مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية المقامة حاليا، وسيعتمد السويسري جروس على اللاعب منصور الحربي.



الاهلي يتغلب على دبي برباعية



النادي - جدة
حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزاً كبيراً علي نادي دبي الإماراتي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن برنامج الفريق الاعدادي خلال معسكره في الإمارات أثناء فترة التوقف الحالية.
وجاءت المباراة جيدة المستوي و نجح الاهلي في التقدم خلال الشوط الاول بهدفين دون رد عن طريق المهاجم مهند عسيري.
وفي الشوط الثاني عزز تقدم الاهلي كلا من علي عواجي ورائد الغامدي.
لينتهي اللقاء بفوز الاهلي علي دبي 4/2.


الملكي يشكر نادي دبي الاماراتي



النادي - جدة
قدم مجلس إدارة نادي الاهلي شكرة وتقديره لإدارة نادي دبي الاماراتي على حفاوة الاستقبال التي وجدتها فريق الاهلي الاول لكرة القدم منذ وصولها الى دبي، مثمناً كافة التسهيلات التي قدمتها إدارة نادي دبي باحتضان ملعب النادي لتدريبات الفريق في معسكره.


"الرمز" يطمئن على إداري اهلاوي تعرض لأزمة قلبية



النادي - جدة
تعرض المنسق الإداري للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي محمد الزيد لأزمة قلبية في ساعة متأخرة من مساء الامس وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات المجاورة لمقر معسكر الفريق في دبي حيث خضع لعملية قسطرة عاجلة.





واجرى عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله اتصالاً بالمشرف العام على الفريق وجدي الطويل اطمأن من خلاله على حالة الزيد في حين تواجد رئيس النادي احمد المرزوقي ورئيس الهيئة المالية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد في المستشفى فجر اليوم وتابعاً الوضع الصحي للزيد حيث أكد الأطباء استقرار الحالة وضرورة بقاءه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.


السومة مطلوب في الإمارات





سعدي الزهراني | جدة
يحرص عدد كبير من الأطفال من مختلف الجنسيات العربية على حضور تمارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي في معسكره الحالي بدبي، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل حرصت بعض الأكاديميات على تنظيم زيارات خاصة للمعسكر، وبادرت لذلك أكاديمية نادي دبي التي رتبت موعدا مع الجهاز الإداري للملكي حيث حضر نجوم المستقبل لمشاهدة نجوم الحاضر، وكان النجم السوري الكبير عمر السومة، هو المطلوب رقم واحد للضيوف الصغار، إذ تحلقوا حوله مجموعة بعد أخرى لأخذ الصور التذكارية، حيث كانوا في غاية السعادة وهم يلتقون نجمهم المحبوب. المشرفون على هذه الزيارة أكدوا أن قوة الدوري السعودي وبراعة الإعلام السعودي في متابعاته لأحدث دوري جميل جعلته الأكثر مشاهدة بين الصغار والكبار في الإمارات بين بقية البطولات العربية ككل.





الأمير يصل إلى جدة .. وإدارة الأهلي توجه رسالة لنظيرتها في دبي







وصل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد ، العراقي الدولي سعد عبد الأمير إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة،تمهيدا للانخراط في التدريبات مع الفريق الأهلاوي وبداية مسيرته الكروية رفقة قلعة الكؤوس فيما هو قادم.



وبدت السعادة الكبيرة على وجه نجم وسط النادي الأهلي الجديد عقب وصوله للمطار بعد تحقيقه حلمه بالإنضمام لكتيبة الملكي ،وسط استقبال من الإداريين والإعلاميين وعدد من الجماهيرالأهلاوية له.



الأهلي يتغلب على دبي برباعية ويعود إلى جدة




أنهى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي في مدينة دبي خلال فترة التوقف الحالية، بفوز على صاحب الأرض والجمهور فريق دبي، 4/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين.

سجل للأهلي مهند عسيري (هدفين)، وعلي عواجي، ورائد الغامدي.

وشهدت المباراة مشاركة العائد لصفوف الأهلي سعيد المولد، حيث دفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بكل من باسم العطالله، وعقبال بلغيث، والمولد، وسعيد الربيعي، ووليد باخشوين، وكردي، وأيمن الخليف، وفيتفا، وحمدان الشمري، وعواجي ومهند.

ومن المفترض أن تعود بعثة الأهلي إلى جدة غدا الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الشعلة مساء الجمعة المقبل ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.





الأهلي يكسب تجربة «دبي» برباعية
«الأمير» ينضم إلى التدريبات غدًا



جدة: محمد باسنيد
كسب فريق الأهلي مواجهته التجريبية الوحيدة أمام فريق دبي الرياضي (4-2) التي أقيمت عصر أمس الاثنين في ختام معسكره الإعدادي في مدينة دبي الإماراتية.
دخل مدرب الأهلي غروس مواجهة دبي التجريبية بتشكيل مكون من باسم العطا الله في حراسة المرمى وسعيد المولد وعقيل بلغيث وسعيد الربيعي وحمدان الشمراني في خط الدفاع ووليد باخشوين وأمير كردي وأيمن الخليف وفيتفا وعلي العواجي في خط الوسط ومهند عسيري في خط المقدمة.
بينما احتفظ مدرب الأهلي في قائمة البدلاء بأحمد الرحيلي كحارس مرمى وعلى الزبيدي وريان الموسى وماهر عثمان ومصطفى بصاص ورائد الغامدي وعمر السومة.
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم فريق الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم العائد من الإصابة مهند عسيري أحدهما بطريقة مقصية جميلة من داخل منطقة الجزاء.
ومع الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي عدة تغيرات لإعطاء جميع اللاعبين فرصة المشاركة في المباراة والوقوف على مستوياتهم ونجح علي عواجي ورائد الغامدي في تسجيل الهدفين الثالث والرابع للأهلي خلال هذا الشوط بينما شهد هذا الشوط تسجيل فريق دبي لهدفيه في اللقاء.
وشهدت مواجهة الأهلي التجريبية حضور ومتابعة رئيس النادي أحمد المرزوقي حيث قام بتبادل الدروع التذكارية مع منسوبي نادي دبي الرياضي قبل انطلاقة اللقاء.
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة غروس قد فرض على اللاعبين حصة تدريبية صباحية أمس الاثنين رغم إقامة المباراة في الفترة المسائية واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية.
واختتم فريق الأهلي معسكره الإعدادي القصير في مدينة دبي الإماراتية والذي استمر لمدة تسعة أيام بعد خوض مواجهة دبي التجريبية حيث ينتظر أن تصل بعثة فريق الأهلي ظهر اليوم الثلاثاء.
وسيعاود الأهلي تدريباته ابتداء من مساء غد الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لمواجهة الشعلة الجمعة المقبل على الجوهرة المشعة ضمن دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بوجود السباعي الدولي ياسر المسيليم ومنصور الحربي ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالإضافة للاعب الدولي العراقي سعد الأمير والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي كبديل عن لاعب المحور البرازيلي لويز كارلوس.
ووصل اللاعب سعد الأمير أمس الاثنين إلى جدة تمهيدا لانضمامه إلى التدريبات بعد أن استكملت إدارة النادي الأهلي جميع إجراءات انتقاله بعد سداد قيمة تنازل نادي القادسية عن المدة المتبقية من عقد اللاعب والبالغة ستة أشهر وأعلنت بشكل رسمي عن ضم اللاعب لصفوف الأهلي حتى موسم 2018م.
الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيفتقد خدمات لاعبه الدولي المصري محمد عبد الشافي خلال المواجهتين القادمتين أمام الشعلة في الكأس والشباب في الدوري بشكل مؤكد نتيجة ارتباط اللاعب بالمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا التي تدور رحاها في الغابون وقد يمتد غيابه لمواجهة فريقه في الديربي أمام الاتحاد في الدوري إذا ما نجح المنتخب المصري في الوصول لدور النهائي للبطولة.
من جهة أخرى أجرى عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله اتصالا بمشرف الفريق الأول وجدي الطويل للاطمئنان على سلامة عضو الجهاز الإداري محمد الزيد بعد أن تعرض فجر أمس لأزمة قلبية في دبي استدعت نقله لأحد المستشفيات بالقرب من مقر البعثة حيث أجريت له عملية قسطرة عاجلة.
ووجد في المستشفى رئيس النادي أحمد المرزوقي ورئيس الهيئة المالية الأمير فيصل بن خالد للوقوف على حالة الزيد والاطمئنان عليه حيث أوصى الأطباء بوضعه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة بعد استقرار الحالة.



المرزوقي: إيوانيس باقٍ في الأهلي




جدة - عبدالله الغامدي



كشف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ان لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس باق مع الفريق ولن يتم الاستغناء عنه وقال: "هناك مفاوضات جارية لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعدما انتهينا من التعاقد مع لاعب وسط القادسية سعد الأمير لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة".
مشيدا بنجاح المعسكر الإعدادي في مدينة دبي تحضيراً لاستئناف المنافسات المحلية بعد فترة التوقف الحالية وقال: "المعسكر حقق فوائد عدة سيكون لها انعكاس إيجابي على معنويات وجاهزية الفريق للمرحلة المقبلة ولا بد من الاشادة بانضباطية اللاعبين خلال المعسكر واحترافية الجهازين الفني والإداري".
وعبر المرزوقي عن ثقته في قدرة عناصر الفريق على ترجمة مجهودات الجهازين الفني والإداري خلال الموسم الحالي، واعداً الجماهير الأهلاوية ببذل قصارى الجهد لتحقيق طموحاتهم.
من جهة أخرى زار مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة متجر النادي الأهلي بقيادة مدير عام المركز محمد الشريف، والتقوا عضو شرف النادي ومالك الشركة المشغلة للمتجر عبدالله الصبان وتجولوا داخله والتقطوا الصور التذكارية.
وفِي نهاية الزيارة قدمت إدارة المتجر الهدايا لمنسوبي المركز وقال الصبان: "الزيارة التي حظي بها المتجر من منسوبي مركز الرعاية المتطورة ما هي إلا امتداد للدور الاجتماعي المهم والكبير الذي يلعبه النادي الأهلي ممثلاً في إدارته، لخدمة المجتمع بأطيافه كافة، ويشكل منسوبو المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بمتلازمة داون جزءًا لا يتجزأ من هذا المجتمع، فهم بالإرادة والتصميم قادرون على النهوض به للوصول إلى آفاق بعيدة، والسعادة غمرتنا كثيراً بهذه الزيارة، لما لهذه الفئة الغالية على الجميع من مكانة في قلوبنا، ونرحب بجميع الجمعيات الخاصة في النادي الأهلي ومتجره في أي وقت.





أمير الملكي في العروس




وصل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي العراقي سعد الأمير اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعد ان اتم الاهلاويون التوقيع معه منتقلاً من نادي القادسية السعودي وسينخرط اللاعب في تدريبات الفريق مع اللاعبين ابتداء من التدريب القادم .

الملكي يودع دبي برباعية




الرياضي ـ جدة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه فريق دبي، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين.
بدأ السويسري “كريستيان جروس” مدرب الأهلي المبارة بتشكيلة مكونة من : باسم العطالله ,سعيد المولد ,عقيل بلغيث ,سعيد الربيعي ,حمدان الشمراني ,وليد باخشوين ,أمير كردي ,أيمن الخليف ,علي عواجي ,فيتفا ,مهند عسيري
أحرز أهداف الأهلي كلاً من “مهند عسيري” (هدفين)، و”علي عواجي” و”رائد الغامدي” هدف لكل لاعب..وبذلك ينهي الملكي معسكره بدبي ومن المنتظر أن تعود بعثة الأهلي إلى جدة غداً الثلاثاء.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2017, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



شكرا يالجنتنا الموقرة وكل التوفيق لنادينا




abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



بالتوفييييق للملكي
والى الامام





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

al_barraq will become famous soon enough



الله يعطيك العافية ،،، وبالتوفيق للأهلي




al_barraq غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكراً لجلتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي في قادم الأيام







الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

زياد يحيى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زياد يحيى



شكرًا لجنتنا الاخباريه وبالتوفيق للاهلي في قادم الايام




زياد يحيى متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفييييق للملكي

والى الامام




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough




اللجنة الاخبارية

الله يعطيكم العافية وكل التوفيق للملكي




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق لكيان الملكي
 

عاشق لكيان الملكي will become famous soon enough



يديكم العافية لجنتنا ... بالتوفيق للاهلي ...




عاشق لكيان الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 01 - 2017, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوحمززه
 

ابوحمززه will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه لجنتنا الاخباريه ومزيدا من التقدم ان شاءالله





للاهلي جينا من كل مدينه
والفوز بأذن الله لينا
ابوحمززه غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر