العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 08 ربيع الثاني 1438هـ

الأمير يلخبط أوراق الأهلي أحمد الداموك (جدة) عادت إدارة النادي الأهلي لتضع كامل ثقلها لجلب اللاعب البولندي المحترف في صفوف فريق الشارقة الإماراتي أدريان بعد أن تعثرت المفاوضات بين إدارة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 01 - 2017, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 08 ربيع الثاني 1438هـ 






الأمير يلخبط أوراق الأهلي



أحمد الداموك (جدة)
عادت إدارة النادي الأهلي لتضع كامل ثقلها لجلب اللاعب البولندي المحترف في صفوف فريق الشارقة الإماراتي أدريان بعد أن تعثرت المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ونظيرتها القادسية بشأن إعارة أو انتقال اللاعب العراقي المحترف في صفوف الفريق الكويتي سعد الأمير الذي وجد في جدة خلال الأيام الماضية على أمل أن تنهي إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع إدارة القادسية من أجل انتقاله وانضمامه لفريق الأهلي إلا أن الأهلاويين انصدموا بمطالبات ناديه المالية التي كان فيها نوع من التعجيز في محاولة لصرف النظر عن اللاعب في ظل حاجة القادسية له خصوصاً في الفترة القادمة.

وستشهد الأيام القادمة سباقا مع الزمن في البيت الأهلاوي، إذ تسعى إدارة النادي الأهلي لإنهاء الملفات العالقة لتلبية حاجات المدرب السويسري كريستيان جروس الذي كان أصر على ضرورة التعاقد مع البولندي أدريان إلى جانب مدافع ليحلا بديلين عن البرازيلي لويز كارلوس واليوناني فيتفا وهذا ما رفضته إدارة النادي وصناع القرار بالنسبة للأخير.

المتجر يحتفي بالمولد
«مالية الأهلي» تحصر الرواتب




أحمد الداموك (جدة)
تعقد الهيئة المالية بالنادي بقيادة الأمير فيصل بن خالد عدة اجتماعات لحصر المبالغ المطلوب توفيرها للاعبين والعاملين في النادي ليتسنى إرسال الحوالات البنكية للجنة الاحتراف، بهدف تسجيل الاستقطابات القادمة للفريق.

من جهة أخرى، قدم متجر النادي الأهلي اللاعب المنضم أخيرا للفريق الكروي الأول سعيد المولد احتفاء بعودته لتمثيل الفريق بعد عامين تنقل فيها بين عدة أندية، وسط حضور جماهيري تفاعل مع اللاعب الذي يعول عليه كثيرا في سد خانة الظهير الأيمن التي طالما عانى منها الفريق، فيما حرص المتجر على تفعيل السحوبات وتقديم الهدايا للجماهير الحاضرة في إطار التحفيز.



العويس أهلاوي
بعد اتفاقه مع الأهلاويين رتب لشراء منزل لأسرته في جدة




ياسر النهدي - جدة
كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب محمد العويس على كافة تفاصيل العقد ليصبح لاعبًا أهلاويًا اعتبارًا من انتهاء عقده مع ناديه الذي يتبقى فيه ٦ أشهر تقريبًا، حيث وصلت المفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي إلى مد وجزر بسبب مطالبات اللاعب حتى اتفق الطرفان على إنهاء الموضوع بالاتفاق النهائي، حيث من المتوقع أن يدخل اللاعب الفترة الحرة أواخر شهر يناير الحالي.
وربما يتوصل الأهلاويون إلى اتفاق مع إدارة نادي الشباب إلى شراء ما تبقى من عقده حتى لا يتم إعارة المدة المتبقية إلى أحد الأندية المنافسة، حيث دخلت إدارة نادي الهلال في المفاوضات الجادة مع اللاعب الذي فضل العرض الأهلاوي الأعلى، فيما كشف المصدر بأن اللاعب قريبًا سيشتري منزلًا لعائلته في المنطقة الغربية في إشارة إلى موافقة اللاعب الكبيرة في ارتداء الشعار الأهلاوي اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل.
على صعيد متصل حولت إدارة النادي الأهلي معسكر الفريق إلى الإمارات بعد أن تعثرت بعض تأشيرات الأجهزة الفنية من إقامة معسكر في العاصمة القطرية الدوحة وذلك استعدادًا للفريق في فترة توقف المنافسات بسبب معسكر المنتخب الوطني.





السومة للاتفاق بالإعارة



جدة- البلاد
أرسلت إدارة نادي الاتفاق خطاباً للنادي الأهلي تطلب فيه رسميا استعارة اللاعب عمر السومة للمشاركة في لقاء الفريق الودي أمام غلطة سراي التركي، وقد وافقت إدارة النادي الأهلي مبدئيا على الطلب الاتفاقي، ولكنها أرجأت الموافقة النهائية حتى يتم استطلاع رأي المدير الفني السويسري كريستيان جروس،

خاصة أن النادي الأهلي سيقيم معسكرا خارجيا خلال فترة التوقف لدوري جميل بدولة الإمارات. كما أكد مصدر مقرب من نادي الاتفاق أن النادي تقدم للنادي الأهلي بهذا الطلب لأنه يحتاج خدمات السومة كلاعب هداف في مباراة مع منافس أوروبي قوي، يضم بين صفوفه صفوة من اللاعبين الأوربيين . وأضاف المصدر المقرب من إلاتفاق بحكم العلاقة الطيبة بيننا وبين إدارة النادي الأهلي نأمل الموافقة على الطلب بالسماح لعمر السومة أن يقود هجوم الاتفاق في هذا اللقاء الودي القوي أمام الفريق التركي .






التأشيرات تؤخر معسكر الأهلي







جدة: عبدالرحمن زيد
تسبب عدم حصول بعض العاملين الأجانب في الجهازين الفني والطبي بالنادي الأهلي على تأشيرات الدخول إلى قطر حتى الآن، في تأخر انطلاق معسكر الفريق الأول لكرة القدم في الدوحة، وتبذل إدارة النادي جهودا كبيرة من أجل حل المشكلة، وعلمت "الوطن" أنه في حالة تأخر الإجراءات فإن الأهلي سيكتفي بمعسكر في جدة وخوض عدد من المباريات الودية مع بعض الفرق. ويتوقع أن تصدر إدارة النادي البرنامج الإعدادي للفريق خلال اليومين المقبلين.
من جانب آخر، نفى مصدر مقرب من البيت الأهلاوي الأنباء التي ترددت عن وصول عرض من نادي غالطة سراي التركي للمهاجم عمر السومة، لافتا إلى أن عمر السومة مرتبط بعقد مع النادي حتى 2020.



الجاسم: لم نفقد الفرصة في الدوري



النادي - وكالات
أكد قائد الاهلي تيسير الجاسم، أن فريقه لم يفقد فرصة المنافسة على لقب دوري جميل هذا الموسم.
وقال الجاسم في تصريحات تلفزيونية: "مررنا بظروف مختلفة وصعبة في بداية الموسم، بدأنا مع مدرب مختلف، ولكن الحمد لله نحن لا زلنا في قلب المنافسة، الدوري طويل، أحياناً الأداء لم يكن جيداً ولكن نسعى لتصحيحه طوال الوقت".
وتابع: "في السنوات الخمس الأخيرة كان هدفنا الفوز الدوري وقد حققنا هدفنا، ولكن الآن نركز على دوري أبطال آسيا، وسنبدأ ذلك من الموسم الجاري، فنحن مؤهلون للمنافسة".
وأضاف: "مواجهتنا أمام برشلونة الإسبانية كانت فرصة كبيرة للمشاهد العربي أن يرى برشلونة يلعب في أراض عربية، إنه الفريق الأفضل في السنوات العشر الأخيرة".
وتطرق الجاسم في حديثه إلى تطور الرياضة القطرية: "الوطن العربي كله سعيد بتطور الرياضة في قطر ونتمنى مونديال رائع في 2022".


(المجانين) في الصدارة



سعدي الزهراني | جدة
‏سجلت جماهير ‫الاهلي الحضور الاعلى في ‫السعودية ‬لـ عام 2016م بحضور 392024 مشجعا ثم ‫الاتحاد‬ بـ285924 مشجعا ثم ‫الهلال بـ 162494 مشجعا، وقد تغنت الحماهير الاهلاوية بهذا الرقم والاولوية التي تحققت لهذا العام والتي نتج عنها ثلاث بطولات في الموسم ( دوري جميل - كأس خادم الحرمين الشريفين - كأس السوبر ) وحفز الرقم الجمهور على الحضور ابتداءً من لقاء الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في الجوهرة ضد الشعلة واعادة سيناريو العام الماضي، بعد ان تواجد الجمهور وانتشل الفريق من لقاء الشباب في الدور الثاني ليواصل الفريق الفوز في جميع اللقاءات حتى نهاية الموسم الرياضي.

جروس: (الأمير) وبس



سعدي الزهراني | جدة
فتحت إدارة النادي الأهلي رسميًا خط المفاوضات مع إدارة نادي القادسية واللاعب العراقي سعد الأمير بشكل رسمي، وذلك للتعاقد معه لمدة ستة أشهر وهي الفترة المتبقية من عقده مع الفريق القدساوي، وجاء ذلك بعد أن اعطى السويسري كريستيان جروس الضوء الأخضر للإدارة في جلبه للنادي كبديل عن البرازيلي لويز كارلوس الذي حضر مع بداية الموسم الرياضي بتوصية من قبل البرتغالي جوزيه قوميز الذي ألغت ادارة الاهلي عقده، وقد جمع السويسري كريستيان جميع المعلومات عن اللاعب سعد عبدالامير من احصائيات ومشاهدات وتابع عدد من المباريات للاعب منذ الموسم الماضي سواء في ناديه القادسية ومنتخب بلاده العراق، وجاء اقتناع جروس لمستواه الجيد ومناسبته لتكتيكه ولياقته العالية علاوة على اجادته اللعب في خانتي المحور وقلب الدفاع، ومن المتوقع ان يكون اللاعب سعد عبدالامير خلال اليومين المقبلين في حالة الاتفاق مع القادسية، وسيكون اللاعب هو الإضافة الوحيدة للعنصر الأجنبي بعد أن تأكد بقاء اليوناني فيتفا مع الفريق بعد المستويات المميزة التي قدمها واعتذار نادي الشارقة عن اعارة أدريان، بالإضافة الى هداف الفريق عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي.



الأهلي فيما قبل الشتوية وما بعدها





الحديث عن مسيرة الأهلي فيما قبل إجازة الشتاء وما بعده حديث التناقضات ما بين الأستياء والأمل في تجاوز كبوات المرحلة السابقة وعديد الإخفاقات التي بدأت منذ الأسابيع الأولى لمرحلة الذهاب لدوري جميل وعجلت برحيل التقني البرتغالي جوزيه جوميز وإعادة السويسري كريستيان جروس صاحب الثلاثية التاريخية في الموسم السابق.



وبما أن مرحلة جوميز أصبحت من الماضي فلن أتوقف عندها كثيرا .. بصفه عامة فإن ( الإدارة ، المدرب ، اللاعبين ) هم أضلاع النجاح الرياضي على مستوى الأنديه تحديدا ( المنتخبات موضوع آخر ) ولهذا فسأتناول هذا الأطراف الثلاثه وبنسب متفاوتة .وتاثيرها على مسيرة الأهلي خلال المرحله الماضيه من عمر الدوري.



الإدارة :



– على غير العاده فوجأت جماهير النادي ولاعبيه بتقديم الرئيس الذهبي مساعد الزويهري استقالته بعد موسم تحققت فيه العديد من الإنجازات أبرزها ثلاثية تاريخية لفريق كَرة القدم وهذه الاستقاله التي دار حولها الكثير من الكلام … استقال ؟ أم ( أجبر على الاستقاله ؟؟ ) بفعل ضغوط مراكز القوى داخل النادي.



– هذه الاستقاله التي ألقت بظلالها على استقرار العمل الإداري المواكب لفريق كرة القدم .. لكن الأمانه تحتم الاشارة إلى عجز الإدارة السابقة عن تقدير احتياجات الفريق الفنية بصوره سليمة وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال تواضع أدائها في فترة الانتقالات الصيفية مع إدراكها بأن الموسم سيكون مختلف عن السابق من حيث المنافسة على البطولات سواء المحلية أو الآسيوية .



– بالإنتقال إلى الرئاسه الحاليّة فأن أقصى ما يمكن الاشارة إليه هو عجزها عن انتشال الفريق من الحاله الذهنية والنفسية السيئة التي ظهر علبها اللاعبين في العديد من المباريات ويبقى تقييم أدائها محكوم بنهايه الموسم بشكل عام و لنشاطها خلال الفترة الشتويه بصفه أولية أضافة إلى الشهور المتبقية على نهاية الموسم .



المدرب :



– أشرت بأن النتائج المخيبة والمستوى السيء الذي قدمه الفريق عجلت بعودة جروس ويبقى السؤال هل حققت هذه العودة الأهداف المرجوة ؟ قبل الإجابه أودّ التاكيد على أن مدرب كرة القدم يستمد مكانتة الفنية من ثلاثه عناصر رئيسيه الإعداد للمباريات ، اختيار التشكيل المناسب ، بث روح الإنتصار لدى اللاعبين ، بوجهة نظر شخصية أعتقد أن جروس اخفق بشكل او بأخر في تحقيق نقله نوعية مختلفة عما شاهدناه مع جوميز .



– على مستوى “الأرقام ” سجل الفريق مع جروس 28 هدف في 11 مباراة بواقع 2.5 للمباراة الواحدة وهي نسبة لا تختلف كثيرا عن معدل الأهداف مع جوميز 8 أهداف من أربع مباريات بواقع هدفين للمباراة الواحدة مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق مع جروس خاض مباريات أكثر 11مباراه مقابل 4 لجوميز .. وهذه ميزه لم تتاح لجوميز ،اما على صعيد النقاط والمواجهات المباشرة مع الخصوم خسر جروس مباراتين أمام أهم المنافسين على البطولة ( النصر 0-1 ، الهلال في جدة 1-2 إضافة إلى خسارة أخيرة أمام الاتحاد ( كأس ولي العهد ) بينما كان الفوز على الفرق ( الأضعف ) وبعد معاناة في مرات عديدة.



– “فنياً ” أستطيع أن أعنون فترة جروس بمرحله تذبذب المستوى الفني، فلا يوجد مبارتان متتاليتين قدم فيها الفريق مستوى فني ثابت وعلى مستوى عالي بل الأسوء هو مشاهدة حالة تذبذب المستوى على مدى شوطي المباراة الواحدة .



– أخطاء جروس في الإعداد للمباريات ظهرت في عدم قدرته على إيجاد الحلول لمشاكل الدفاع المزمنة هذه الأخطاء منحت هذه الخط لقب أضعف خطوط الفريق بقبول 16 هدف في مقابل 11 ، 10 أهداف سجلت في مرمى الهلال والاتحاد على التوالي ( الفرق الضعيفه دفاعياً فرصها أقل في الفوز ) إضافة إلى مشاكل خط الدفاع فقد أخفق جروس وعلى مدى 80 يوما تقريباً ( فترة توليه مسئولية الفريق ) في إيجاد خط وسط قادر على أداء واجباته الدفاعية والهجومية على حدٍّ سواء ،وأخص بالذكر منطقة المحور التي عانت كثيرا وكانت أحد الأسباب في تلقي الفريق لأهداف عديدة .. بأستثناء عمر السومة وعبدالفتاح عسيري وفيتفا في أخر ثلاث مباريات تحديدا ، قدم أغلب لاعبي الوسط الهجومي مباريات مملة إلى حدٍّ كبير ( بطئ وعجز عن فرض السيطرة على منطقة الوسط وجمود على مستوى الهجوم ) لاعبين غير قادرين على المبادرة وتنويع طرق اللعب والوصول إلى منطقة دفاع المنافسين بسهولة وكثرة .



إجمالاً ،أعرف أن هبوط مستوى لاعب او لاعبين قد تكون مشكله خاصة باللاعب لكن تدني المستوى لأغلب اللاعبين فالمشكلة حتماً فنية ( المدرب ) أو إدارية وربما الاثنتين معاً ،فعلى المستوى المعنوي فإن روح الانهزامية واللامسئولية والبرود التي ظهر بها اللاعبون مرات عديدة توضح قصور جروس وجهازه الفني والإداري في هذا الجانب ، الصراع على الكرة خلال المباراة حاله نفسية ومعنوية قبل أن تكون بدنية وفنية وهذا ما كان غائبا باستمرار إلا في حالات محدودة للتدليل على دور المدرب في هذا الجانب والكلام هنا للإيفواري ديدييه دروجبا بأن الروح العالية التي زرعها مورينيو لدى لاعبي تشيلسي وصلت إلى مستوى استعداد اللاعبين للقتال في الملعب ،ولا أطالب إلا بأكثر من الإحساس بالمسؤولية من قبل اللاعبين،و دور أكبر للجهازين الفني والإداري في هذا الجانب المهم .



الكلام عن القدرات الخاصة للمدرب تقودنا إلى عنصر آخر وهو إدارة المباريات،وأعتقد ومعي الكثيرون أن جزء كبير من التميز بين المدربين يأتي من خلال هذه الخاصية وإيجاد الحلول التي قد يواجهها الفريق خلال المباراة وسأكتفي بحالتين الأولى ظهرت بأستمرار من خلال المباريات وهي سيطرة المنافسين على منطقه الوسط وضعف منطقة العمق ممثله بقلبي الدفاع أو لاعبي الارتكاز وهو ما شكل خطورة متكررة على مرمى أحمد الرحيلي والحالة الثانية من خلال مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد .. كان واضح فإضافة إلى أخطاء التشكيل من خلال اللعب بلاعب ارتكاز واحد ( باخشوين ) في مواجهة القوة الهجومية للاتحاد المتمثلة في ( كهربا ، المولد ، العكايشي ) ،ونقطة أخرى كان واضح تركيز سييرا ولاعبيه على جهة عبدالشافي بتواجد ثلاثي هجوم الاتحاد لشن الهجمات بالتناوب إضافة إلى تقدم فهد الأنصاري ،فعلى مدى 45 دقيقه لم يقوم جروس بأي ردة فعل لغلق هذه الجهة وهو ما أسفر عن تسجيل الاتحاد لهدفين مستغلين هذا الفراغ .. برغم أن الحل لا يستدعى سوى إعطاء تعليمات لأحد لاعبي الوسط بالعوده الى الخلف ومساعدة شيفو.



اللاعبون :



– بقدر ما يتحمل مسؤولية المستوى المتذبذب والسيء الذي ظهر به الفريق خلال الفترة السابقة الجهازين الفني والإداري فإن اللاعبين يتحملون جزء مهم من هذه المسؤولية وعلى قدم المساواة إن لم يكن أكثر حالة البرود وعدم الإحساس بالمسؤولية وهبوط المستوى الفني للاعبين بعينهم كان السمة البارزة خلال الفترة الماضية فلا يوجد مبرر مقنع للاعب كرة قدم يمنعه من الدفاع عن مرماه لقطة عند فقدان الكرة.



– هدف الاتحاد الثاني كرة من الجهة اليمنى بإتجاه كهربا الذي أستلم وسدد تحت أنظار بلغيث الذي اكتفى بالمراقبة من على بعد 12 ياردة تقريباً مع التاكيد على عدم تواجد أيا من لاعبي الاتحاد داخل منطقة جزاء الأهلي يُستدعى عدم التقدم والضغط بإتجاه كهربا على رأس منطقة الجزاء تجاه الجانب الأيسر ،نفس الشيء ينطبق على العديد من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة للفريق أمثال ” محمد أمان ، فهد حمد ،كردي ،مروان بصاص . لويز كارلوس ، فيتفا ” قبل الصحوه الأخيرة.



-إذا كان هناك من إشادة فهي على وجه الخصوص فالمعنيون بها تحديدا أحمد الرحيلي الذي تحمل مسؤولية الدفاع عن المرمى وقدم مستويات جيدة ومبشرة بحارس واعد،ولاعب آخر عبدالفتاح عسيري الذي قدم مستويات جيدة في أغلب الأوقات التي شارك فيها ما بين لاعب بديل وأساسي ،فهذه المستويات الجيدة توجت باستدعائه للمشاركه في معسكر المنتخب الاول .



وأخيراً المكسب القديم الجديد عمر السومة متصدر هدافي الدوري بـ 16 هدف وبإجمالي 62 هدف في مجموع مشاركاته في بطولة الدوري ..وبنسب أقل من الإشادة تيسير الجاسم ، محمد عبدالشافي ، المؤشر ، عواجي.



الأمل الذي أشرت إليه في البداية مصدره الثقة في قدرة الإدارة على الحركة في الفترة الشتويه لتدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة لمعالجة مشاكل الدفاع والوسط تحديدا مستمدة القدرة على هذه الحركة من خلال الدعم اللامحدود المقدم من قلب الأهلي النابض الرمز الأمير خالد .. الأمل في أن تكون فترة التوقف فرصة للجهازين الفني والإداري واللاعبون للمراجعة والتقييم الصحيح وإعادة الفريق إلى مستواه الحقيقي الذي يلبي طموح جماهيره ومنتسبيه .. الأمل كذلك في رؤية نهاية سعيدة لموسم كروي مثير ومتعدد الجبهات محلياً وقارياً …وكل شتوية والجميع ملوك في حب الملكي .




مدرب الأهلي يصر على المعسكر الخارجي
إدارة النادي تكثف مساعيها لإغلاق المستحقات المتأخرة



جدة: محمد باسنيد
أصر الجهاز الفني لفريق الأهلي الكروي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس على إقامة المعسكر الإعدادي الخارجي القصير المزمع انعقاده منتصف الأسبوع المقبل والذي يصادف فترة التوقف الحالية للمسابقات السعودية، بسبب دخول المنتخب السعودي الأول في معسكر تحضيري لما تبقى من مواجهات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهايات كأس العالم القادمة في روسيا 2018م.
يأتي ذلك بعد ظهور عدد من الإشكاليات التي واجهت إدارة الكرة في الفريق لاستخراج تأشيرات دخول لعدد من أعضاء البعثة الأهلاوية المغادرة هددت بعدم إقامة المعسكر الخارجي والذي يعول عليه مدرب الأهلي غروس الكثير من جهة تحضير اللاعبين ذهنيا ولياقيا وفنيا للمرحلة القادمة. بالإضافة لرغبته في خوض فريق الأهلي خلال المعسكر الخارجي مباراتين تجريبية على الأقل مع فرق عالية المستوى لتجهيز اللاعبين فنيا لانطلاقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي يستهلها الأهلي (حامل اللقب) بملاقاة فريق الشعلة في دور الـ32 للمسابقة يوم 20 من شهر يناير (كانون الثاني) الجاري بالإضافة لتحضير لما تبقى من مواجهات دوري المحترفين السعودي والتي يلاقي فيها الأهلي فريقين ثقيلين فنيا بملاقاة الشباب والاتحاد في أول جولتين بعد التوقف لمسابقة الدوري.
وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى تجاوز جميع المصاعب التي صادفت الترتيب الخاص بالإعداد للمعسكر الخارجي من خلال ترتيبات خاصة قامت بها خلال اليومين الماضية والتواصل مع الأندية الإماراتية للترتيب له، وقد تستقر على اختيار مدينة دبي الإماراتية كوجهة جديدة وأخيرة للمعسكر الإعدادي مع اعتماد خوض الفريق مباراة تجريبية أمام الأهلي الإماراتي، وجار التنسيق للوصول لاتفاق مع أحد الأندية لخوض مباراة ثانية خلال وجده في المعسكر.
ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي يوم الاثنين المقبل لمعسكره الخارجي حسب المخطط له مسبقا إلى دبي الإماراتية، والذي يأتي بعد يوم واحد من بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات المحدد انطلاقتها يوم الأحد عقب الإجازة الممنوحة لهم قبل المغادرة لدخول في المعسكر الإعدادي، على أن يلتحق بهم هناك مدرب الفريق كريستيان غروس والذي يقضي إجازته في دبي الإماراتية.
من جهة أخرى تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي لإغلاق جميع المستحقات المالية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم واستكمال سداد مسيرات رواتب اللاعبين حتى نهاية شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لإكمال متطلبات لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الخاصة بالموافقة على تسجيل وقيد اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب، في ظل تعاقد الأهلي مع اللاعب سعيد المولد مؤخرا وسعيه لاستبدال لاعب المحور البرازيلي لويز كارلوس خلال الأيام القادمة والعمل على الاستفادة منهم مع استئناف المنافسات السعودية.



الأهلي يعتمد دبي مقراً لمعسكره بدلاً من الدوحة





جدة - عمر عبدالعزيز:
استقرت إدارة النادي الأهلي على تحويل معسكر الفريق الكروي الأول إلى مدينة دبي الإماراتية بدلاً من الدوحة، بعد تعذّر الحصول على تأشيرات دخول لأعضاء الأجهزة المساعدة من الجنسية المصرية إلى الأراضي القطرية، حيث تقرَّر أن يدخل الفريق في معسكر بمدينة دبي خلال الفترة من الثامن وحتى السابع عشر من شهر يناير الحالي على أن يخوض خلال تلك الفترة مباراتين وديتين من المحتمل أن تكون إحداهما أمام الأهلي الإماراتي على أن يتم تحديد المباراة الودية الأخرى قبل انطلاقة المعسكر.
وسيشهد المعسكر انتظام الوافد الجديد سعيد المولد وغياب دوليي الأهلي السبعة ياسر المسيليم ومنصور الحربي ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر.
وكان الجهاز الإداري قد وجد أمس في دبي لزيارة الملاعب ومقر السكن المُعد للبعثة قبل أن يتم اعتماد مقر المعسكر رسمياً .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 01 - 2017, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كبرياء اهلاويه
 

كبرياء اهلاويه will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي ..~





الاهلي وكفى
كبرياء اهلاويه متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاصم راقي عبود راقي
 

عاصم راقي عبود راقي will become famous soon enoughعاصم راقي عبود راقي will become famous soon enough



يسلم كل من يخدم الكيان وبالتوفيق لاهلينا دائما وابدا .. جهود تشكرون عليها لجنتنا الاخباريه .

عاضم راقي




عاصم راقي عبود راقي متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي ...........






الزهيري1 متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



يسلم كل من يخدم الكيان وبالتوفيق لاهلينا دائما وابدا .. جهود تشكرون عليها لجنتنا الاخباريه .




سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
شاعر مميز
 

زياد بنجر has a spectacular aura aboutزياد بنجر has a spectacular aura about



الصحفي أحمد الداموك زودها




زياد بنجر متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

إنت حبــيــبــي will become famous soon enough



الف شكر لكم لجنتنا الإخباريه المميزه

وكل التوفيق لنادينا الملكي في قادم الأيام بإذن الله





إنت حبــيــبــي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند العنزي
يسلم كل من يخدم الكيان وبالتوفيق لاهلينا دائما وابدا .. جهود تشكرون عليها لجنتنا الاخباريه .






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2017, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 08 ربيع الثاني 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر