العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 03 ربيع الثاني 1438هـ

الهلال يجتاز التعاون برباعية.. والأهلي يسقط الفتح بهدفين صراع الكبار إبراهيم الموسى (الرياض) ضيق فريق الأهلي الخناق على المتصدر فريق الهلال بفوزه الصعب على ضيفه فريق الفتح في اللقاء المقام


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2017, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 03 ربيع الثاني 1438هـ 






الهلال يجتاز التعاون برباعية.. والأهلي يسقط الفتح بهدفين
صراع الكبار




إبراهيم الموسى (الرياض)
ضيق فريق الأهلي الخناق على المتصدر فريق الهلال بفوزه الصعب على ضيفه فريق الفتح في اللقاء المقام بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة أمس (السبت) في إطار منافسات الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2/0، ويدين الملكي بهذا الانتصار للاعبه البديل علي عواجي الذي نجح بفك طلاسم الدفاعات الفتحاوية (د:84) برأسية رائعة على يمين علي المزيدي، وعاد ليؤكد انتصار الملكي بإحرازه الهدف الثاني (د:90+3)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح على ثماني نقاط بقي بها في المرتبة الأخيرة.

من جهة أخرى، حافظ الزعيم فريق الهلال على صدارة الدوري بتغلبه المستحق على ضيفه فريق التعاون في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض أمس (السبت) في استكمال منافسات الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين 4/2، تقدم المضيف مبكرا وتحديدا (د:4) بواسطة ماتشادو (هدف في مرماه). منح تقدم الزعيم لاعبيه الأداء بأريحية ما مكنهم من بسط نفوذهم التام على أجواء المقابلة بقيادة النجم نواف العابد بحثا عن تأمين تقدمهم الذي تحقق لهم بواسطة ليو، مستثمرا خطأ المدافع التعاوني طلال العبسي (د:11) الذي عاد لتكرار زيارته لشباك السكري (د:22). بحث التعاون عن تقليص الفارق الذي ناله بقدم المدافع الهلالي محمد البريك الذي لم يحسن التعامل مع عرضية منير الحمداوي الذي أسهم بتحسن عطاء الضيوف طمعا في تقريب البعيد، بيد أن البديل ياسر القحطاني قضى على آمالهم بإحرازه الهدف الرابع عبر جزائية محتسبة لفريقه (د:69). وأحرز ماتشادو الهدف الثاني للتعاون (د:87) ليرفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة، في مقابل تجمد رصيد فريق التعاون على 18 نقطة.

غروس سعيد بالفوز.. وفيتفا سر الانتصار



أحمد الداموك (جدة)
أعرب المدرب السويسري غروس عن سعادته بالانتصار الذي حققه الأهلي أمام الفتح، واصفا إياه بالمهم نظير الضغط الكبير من المباريات، وتمنى غروس من لاعبيه «الاستمرار على ثقافة الانتصار، بالرغم من أن فريق الفتح كان مميزاً وصعباً على مستوى خط الدفاع، ولكن في كرة القدم كل البحث عن الانتصار والنقاط الثلاث، وهذا ما استطعنا الحصول عليه».

وعن اللاعب ريان الموسى أفاد بأنه ما زال يحتاج لوقت كاف وصبر، وسيحصل على الفرصة يوماً ما ولكن في الأهلي تحتاج للاعب الأجهز، خصوصاً أن المباريات من الممكن أن تكون فيها تفاصيل صغيرة جداً قد تكون السبب في الخسارة وما زال أمامه مستقبل كبير. وعن اللاعب اليوناني فيتفا ذكر أنه «واصل تقديمه للأداء المميز، وخلال الأيام القادمة ستتم دراسة احتياجات الفريق، ولم نتخذ أي قرار في ما يخص اللاعبين الأجانب». وأضاف أن فريقه لا يحتاج للاعب أجنبي في خانة المحور، «عودة وليد باخشوين ستمنحنا الأفضلية إلى جانب الموجودين، ولكن ستتم دراسة ذلك الملف أيضاً في المستقبل».



الأهلي بروحه.. داوى بالفتح جروحه
الهلال واصل الصدارة برباعية المهارة




سليمان مخاشن - أسامة البريكان - الرياض تصوير: علي خمج - ناصر الحربي
حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا للغاية على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل، حيث تمكن «النموذجي» من حبس أنفاس الأهلاويين حتى الدقيقة 84، التي تمكن خلالها البديل علي عواجي من افتتاح التسجيل، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 92، ليرفع الفريق الأهلاوي رصيده إلى 34 نقطة ثانيًا، وظل الفتح على نقاطه الـ8 في المركز الأخير، وتغاضى الحكم سلطان الحربي عن ركلتي جزاء للفتح، وأخرى للأهلي.
اعتمد فريق الفتح على إقفال ملعبه، وشن الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر، فيما سيطر الأهلي على منطقة المناورة دون أن يصل لشباك المزيدي، وجاءت أخطر الفرص برأسية سلمان المؤشر خارج المرمى.
وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني كانت نقطة التحول في المباراة بدخول علي عواجي، حيث تمكن من خلخلة دفاعات الفتح، وتمكن من افتتاح التسجيل بكرة رأسية من ركنية نفذها فيتفا، ومن ثم أضاف الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة.
الهلال يتمسك بالصدارة
تمسك فريق الهلال بصدارة الدوري بعد فوزه على ضيفه التعاون 4-2، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما بقى سكري القصيم على نقاطه الـ18 سابعًا.
سجل للهلال ماتشادو بالخطأ في مرماه (4)، وليو (11 و22)، وياسر القحطاني من ركلة جزاء (69)، بينما سجل للتعاون محمد البريك بالخطأ في مرمى فريقه (45)، وماتشادو (87).
النصر يستضيف الاتفاق
يستضيف النصر مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، منافسه الاتفاق في مواجهة يسعى من خلالها أصحاب الأرض للبقاء قي دائرة المنافسة، فيما يأمل الاتفاق بتحقيق أي نتيجة إيجابية تساعده على التقدم في سلم الترتيب وملاحقة الشباب.
ويدخل النصر اللقاء وفي جعبته ٢٩ نقطة في المركز الرابع، مقابل ٢١ نقطة لمنافسه سادسًا، وسيكون مدرب النصر زوران في اختبار غياب أربعة لاعبين مهمين، هم توماسوف وشايع شراحيلي للإيقاف، ونايف هزازي للإصابة، وأيالا للسفر، وفي المقابل سيغيب عن الاتفاق محمد كنو.
ويتوقع أن يعيد زوران اللاعب إيفان للقائمة الرئيسة مع تثبيت السهلاوي كرأس حربة، أما جاريدو فعليه التفكير في تأمين مناطقه الخلفية أولًا ومن ثم اللعب على الهجمات المرتدة، والابتعاد عن فتح ملعبه كما حدث أمام الأهلي والاتحاد.


المرزوقي: الحكم كاد يجير النتيجة للفتح

سليمان مخاشن - جدة
شن احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي هجوما على حكم مباراة فريقه مع الفتح سلطان الحربي، وقال لـ»المدينة»: كاد الحكم أن يحرمنا من النقاط الثلاث عندما تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لعلي عواجي الذي تعرض لعرقلة من حارس مرمى الفتح، وإلى متى معاناتنا مع التحكيم.
وأضاف: لم نكن جيدين في الشوط الأول بسبب تكتل لاعبي الفتح في ملعبهم، ورغم إضاعة المؤشر لفرصة سهلة كانت كفيلة بأن تجعل الفتح يفتح ملعبه، وسنواصل المشوار نحو الظفر بالصدارة، خاصة ان الفارق ثلاث نقاط فقط.
وتابع: الآن المدرب منح جميع اللاعببن إجازة لمدة أسبوع ثم العودة والاجتماع مع المدرب لتحديد احتياجات الفريق، وبالنسبة لفترة التوقف فنحن بحاجة لها ومفيدة للفريق لتجهيز المصابين الذين بعودتهم ستزداد قوة الأهلي وبريقه بدعم الرمز الأمير خالد بن عبدالله وجماهيره الوفية.

عواجي: الانتصار ثمرة جهود الجميع



سليمان مخاشن - جدة
اعتبر مهاجم الأهلي علي عواجي فوز فريقه على الفتح بالمهم قبل فترة التوقف.
وقال: الحمد لله على الفوز، وكان أمرًا مهمًا لنا نحن كلاعبين أن نفوز قبل فترة التوقف لكي نراجع حساباتنا ونصحح الأخطاء وننتظر عمل المدرب ماذا سيفعل.
وتابع: تأخرنا في التسجيل لأن الفتح كان مغلقا مناطقه الخلفية، وكانت توجيهات مدربنا بأن لا نجعل الفتح يستدرجنا. ونعد الجماهير بعودة جيدة بعد فترة التوقف.. صحيح لدينا لاعبو وسط ذو مهارات ولم نستطع فك التكتل إلا في الدقائق الأخيرة، وتسجيلي لهدفين في المباراة يعود لتعاون زملائي اللاعبين وأشكرهم على ذلك، وأهدي الفوز لجماهير الأهلي الوفية التي وقفت معنا بعد خروجنا من مسابقة كأس ولي العهد بخطأ الثواني الأخيرة.



الهلال يلتهم السكري وعواجي ينقذ الملكي من فخ الفتح



متابعة- أحمد إلياس – وليد جاد
عزز فريق الهلال صدارته لدوري ” جميل ” للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 15 من المسابقة .

سجل أهداف الهلال ريكارد لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة ، وليو هدفين في الدقيقتين 11 و22 وياسر القحطاني من ركلة جزاء في الدقيقة69 ، فيما سجل هدفي التعاون محمد البريك لاعب الهلال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 87 .

وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد التعاون عند 18 نقطة في المركز السابع .

وفي نفس الجولة خطف فريق الأهلي فوزا مثيرا من الفتح بهدفين دون رد ضمن الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين. استمر التعادل السلبي شعارا للمباراة قبل أن يقول علي عواجي كلمته ويسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 84، وعاد اللاعب نفسه وسجل الثاني قبل نهاية المباراة بثوان، ليضمن نقاط المباراة كاملة.

وبعد هذه المباراة ارتقع رصيد الأهلي إلى النقطة 34 في المركز الثاني، وتجمد رصيد الفتح عند النقطة 8.

المجانين ينتقدون التحكيم



صبت جماهير الأهلي غضبها على الحكم سلطان الحربي بعدما أغفل ركلة جزاء أهلاوية صريحة، وطرد الحكم لحارس الفتح .

وذلك في مواجهة البارحة بين الأهلي والفتح، وانتقدت الجماهير حكم المباراة من المدرجات بقوة في ظل الضغط الكبير الذي كان يعاني منه الأهلي بسبب التعادل السلبي لحظة الخطأ غير المحتسب .

جدير بالذكر أن المشرف على الفريق الأهلاوي وجدي الطويل انتقد التحكيم قبل عدة أيام عبر بيان صحفي أصدره النادي، وجه خلاله الطويل نقدا لاذعا للجنة التحكيم في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.



غضب اهلاوي كبير .. وشرفي يؤكد : القاضي والخصم واحد



عبدالرحمن الغامدي - جدة
شن الاهلاويون جام غضبهم على حكم مباراة الاهلي والفتح سلطان الحربي والتي انتهت بفوز فريقهم بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري جميل بعدما قام بعدم احتساب ركلتي جزاء اهلاوية .
وشارك البترجي نائب رئيس الادارة السابقة وعضو شرف الاهلي حالياً وقال : الحكم الحربي قام بإكمال مهزلة الدويش ، فيما قال عضو الشرف الاهلاوي الامير خالد آل سعود عبر تغريدة : " فضائح التحكيم تتوالى لتمكين المدللين بالفوز بالدوري .. القاضي والخصم واحد" .
وطالب الاهلاويون ادارة فريقهم بقيادة المرزوقي بسرعة التصرف حول هذا الامر إمّا بإصدار بيان للاتحاد السعودي ولجنة التحكيم او طلب طاقم تحكيم اجنبي لمباريات الفريق القادمة.


الزويهري : الاهلي استحق الفوز



النادي - جدة
قدم رئيس النادي الأهلي السابق مساعد الزويهري تهنئته إلى الجماهير الأهلاوية بعد الفوز على الفتح بنتيجة 2 ـ 0 ضمن الجولة 15 من دوري جميل، مؤكدا أن الراقي ظهر بمستوى جيد امام النموذجي.
وقال الزويهري في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: مبروك لكل العشاق المحبين للكيان الغالي، هذا الفوز المستحق مبروك للاعبين وللجهازين الفني والإداري.
هذا ورفع الأهلي بعد هذا الفوز رصيده إلى 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.


الزهراني يُحذر الأهلاوية من القرار المتهور !



متابعة: محمد حمدي
أكد الناقد الرياضي علي الزهراني أن محترف النادي الأهلي يوانيس فيتفاتزيديس قوة ضاربة كبيرة في صفوف الفريق، محذرا الإدارة الأهلاوية من بيع عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واصفا رحيل فيتفا بأنه سيكون قرارا متهورا لو قامت به إدارة الراقي.
وقال الزهراني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "من لقاء إلى لقاء يثبت فيتفا بإنه قوة ضاربة في توليفة الأهلي ، الحذر من القرار المتهور ، الحذر من إلغاء عقده".
وكان فيتفا قد صنع هدف الأهلي الأول في مرمى الفتح والذي سجله اللاعب علي عواجي، وذلك ضمن الجولة 15 من بطولة دوري جميل، وانتهى اللقاء بفوز الراقي بهدفين مقابل لاشيء.


الاهلي يتحدى .. وراك يا زعيم



النادي - جدة
تمكن الاهلي حامل اللقب وصاحب الارض والجمهور من التغلب على ضيفه الفتح بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
واحتاج الاهلي الى 84 دقيقة حتى يفتتح اهداف المباراة عن طريق لاعبه المبدع علي عواجي بعد ركنيه مميزة من فيتفا.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة تحصل الاهلي على هجمة عكسيه ليترجمها نفس اللاعب علي عواجي لهدف ثاني عند الدقيقة 90، ليعلن بعدها حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز الاهلي بهدفين مقابل لاشي .
وبهذا الانتصار رفع الاهلي رصيده النقطي الى 34 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 8 ليبقى في نهاية سلم الترتيب .


إدارة الاهلي تبارك لعزت



النادي - جدة
هنأ رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي الاهلي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت واعضاء مجلس الادارة بعد فوزهم في الانتخابات التي اجريت اليوم السبت في مركز الملك فهد الثقافي متمنياً له ولكافة اعضاء مجلس الادارة التوفيق في مهمتهم الجديدة للارتقاء بكرة القدم وتوفير عوامل النجاح للمنتخبات والاندية السعودية لتحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية.


الأهلاويون: مجاملتهم للاتحاد (كهربت)



سعيد المرمش| جدة
استغرب الأهلاويون تجاهل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة محترف الاتحاد عبدالمنعم كهربا بعد استفزازه جماهير الأهلي خلال ديربي جدة الثلاثاء الماضي، بعد أن أقرت اللجنة أمس تغريم الأهلي بمبلغ 150 ألف ريال على خلفية المقذوفات التي تم رميها خلال المباراة.
واستنفر الأهلاويون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مهاجمة الانضباط، وأكدوا أن تجاهلها معاقبة كهربا يمنح الشارع الرياضي شعورا أن هناك محاباة أو مجاملة صارخة من قبل اللجنة لنادي الاتحاد. وتابعوا "الكاميرات وثقت استفزاز كهربا الذي صدر منه سلوك غير رياضي تدينه اللوائح، على الرغم من أن اللجنة ذاتها كانت قد أصدرت عقوبة ضد لاعب النصر في نهائي كأس الاتحاد بإيقافه لمدة شهر على خلفية استفزازه لجماهير الأهلي التي تمت معاقبتها أيضا".
وأكد عدد من القانونيين أن مخالفة كهربا منصوص عليها في المادة 54 المتضمنة استفزاز الجماهير المنافسة قولا أو فعلاً.



علي عواجي يهدي جماهيره عربون محبة





أبدى علي عواجي لاعب النادي الأهلي وصاحب هدفي فوز فريقه الملكي ضد ضيفه الفتح بثنائية نظيفة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ،سعادته الغامرة بالتسجيل وبتحقيق الفوز الهام ضمن مسيرة فريقه بدوري جميل للمحترفين هذا الموسم.



قال علي عواجي في تصريحات عقب المباراة : ” من المهم لنا تحقيق الإنتصار قبل فترة التوقف والتي من خلالها نستطيع اصلاح الأخطاء باشراف المدرب وإعادة الحسابات ،

حاولنا في الشوط الأول من المباراة الوصول لمرمى نادي الفتح بواسطة العمق الدفاعي وواجهنا صعوبة في ذلك نظير التكتل الدفاعي للفتح”.



وأضاف : ” في الشوط الثاني استطعنا الوصول لمرمى نادي الفتح باللعب عن طريق الاطراف والتي نتج عنها هدفي اللقاء،ونعد جماهيرنا بالعودة القوية والاستمرار في المنافسة على الدوري بعد فترة التوقف”.



وفي ختام حديثه اهدى علي عواجي ” القلب ” الذي رسمه بفرحة الهدف للجمهور الأهلاوي ووعدهم بمواصلة تقديم الأفضل في قادم المباريات.


تراجع مستوى الملكي وراء عزوف الجماهير الأهلاوية





عبرت جماهير النادي الأهلي عن استيائها الشديد من مستويات الفريق الفنية الباهتة في المباريات الأخيرة والتي تسببت في خسارة الفريق المتوج بالثلاثية المحلية للعديد من النقاط في بطولة دوري جميل للمحترفين بالاضافة إلى الخروج من نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد.

وذلك من خلال عزوفها عن الحضور ومساندة فريقها في اللقاء الذي جمع فريقها مساء اليوم بنادي الفتح على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين.



حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة 9560 مشجع وهذا دليل واضح على مدى الاستياء الأهلاوي من المستوى المتراجع للملكي هذا الموسم.



ويعيش النادي الأهلي تراجعا كبيرا في المستوى هذا الموسم رغم الإنتصارات التي تحققت رفقة مدربه السويسري كريستيان جروس بعد رحيل البرتغالي جوزيه جوميز ببداية الموسم نظير تراجع مستوى ونتائج الفريق الكروي ،وبدا ذلك واضحا في المباريات الجماهيرية والكبيرة التي خاضها ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد ،وهو ما جعل الأهلاويين يبدون غضبهم الشديد والمتواصل من أداء فريقهم.



وطالبوا جروس باستغلال فترة التوقف القادمة وتصحيح الأخطاء والعمل على إعادة الملكي الذي قدم كرة جميلة للغاية بالموسمين الماضيين خصوصا وأنه يمتلك كوكبة من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين القادرين على مساعدته داخل الميدان وتقديم المستويات المنتظرة التي ترضي العشاق.



في الأزمات عطها عواجي .. قل تم .. ولن تندم





واصل الأهلي منافسته على صدارة دوري جميل بعد أن حقق مساء اليوم السبت فوزا مثيرا من الفتح بهدفين دون رد على ملعب الجوهرة بجدة ضمن الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين.
واستمر التعادل السلبي شعارا للمباراة قبل أن يقول علي عواجي كلمته ويسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 84 وعاد اللاعب نفسه وسجل الثاني قبل نهاية المباراة بثواني ليضمن نقاط المباراة كاملة.
وبعد هذه المباراة ارتقع رصيد الأهلي إلى النقطة 34 وتجمد رصيد الفتح عند النقطة 8 .





عواجي ينقذ الأهلي من فخ الفتح





حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً أمام ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين.

واستطاع اللاعب علي عواجي من افتتاح التسجيل للأهلي عند الدقيقة 84، وقبل نهاية المباراة تمكن ذات اللاعب من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 34 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 8 في المركز الأخير.





جروس: وليد ألغى المحور




خالد دغريري من جد
أوضح السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم أنه حقق فوزاً صعباً على نظيره الفتح البارحة في الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين، وقال: "الفتح كان صعباً خاصة على الصعيد الدفاعي أتمنى من فريقي الاستمرار في ثقافة الفوز، سعيد جداً به كونه جاء بعد ضغط كبير من المباريات".
وأوضح أن اللاعب اليوناني فيتفا يواصل تقديم أدائه المميز، حيث منح الفريق أفضلية عندما تم إشراكه في منتصف الملعب وخلف المهاجمين، وقال: "خلال الأيام المقبلة ستتم دراسة احتياجات الفريق ولم نتخذ أي قرار فيما يخص اللاعبين الأجانب، فريقي لا يحتاج إلى لاعب أجنبي في المحور، كون عودة وليد باخشوين ستمنحنا الأفضلية إلى جانب الموجودين، ولكن ستتم دراسة ذلك الملف أيضاً في المستقبل".
من جهته، أكد التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح أن الخسارة جاءت من فريق يملك حلولا كبيرة، وقال: "لعبنا اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية التعادل على أقل تقدير أهدرنا فرصتين خطيريتن ولعبنا وفق إمكاناتنا".
وزاد: "لا يوجد في قائمة فريقنا لاعب اسمه إلتون باتت الأوضاع صعبة بالنسبة لنا نحتاج إلى وقفة الجميع من أجل البقاء في الدوري".




الهلال يمطر التعاون... والأهلي يقهر الفتح
الاتفاق ضيفًا ثقيلاً على النصر في دوري المحترفين اليوم

جدة: إبراهيم القرشي - الرياض: فهد العيسى
واصل فريق الهلال تصدره للدوري السعودي للمحترفين، بفوزه على نظيره التعاون 4 - 2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة.
وسجل الهلال هدفه الأول من خطأ دفاعي لريكاردو ماتشادو لاعب التعاون، بعد أن أسكن الكرة في شباك فريقه (4)، قبل أن يعزز المحترف ليو بوناتيني تقدم الفريق الأزرق بهدفين (11)، و(22). فيما رجح ياسر القحطاني تفوق فريقه بهدف رابع (69)، في حين سجل للتعاون محمد البريك (45)، وريكاردو ماتشادو (87).
ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الدوري، فيما بقي التعاون على رصيده النقطي الـ18 في المركز السابع في سلم الترتيب.
في المقابل، خطف الأهلي فوزًا مثيرًا يوم أمس أمام الفتح بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة ذاتها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
سجل هدفي الأهلي لاعبه علي عواجي «84»، و«90»، ليرفع الفريق الأخضر رصيده النقطي إلى 34 نقطة، مطاردًا المتصدر فريق الهلال، فيما ظل الفتح عند النقطة الثمانية متذيلاً سلم الترتيب.
من جهة أخرى، تتواصل مساء اليوم الأحد منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين السعودي، حيث تقام مواجهة يتيمة تجمع بين النصر وضيفه الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وهي المباراة التي يتطلع من خلالها صاحب الأرض إلى مواصلة انتصاراته والحضور في دائرة المنافسة.
ويسعى النصر عبر هذا اللقاء لرد ثأره من أمام فريق الاتفاق الذي نجح في الفوز عليه في الدور الأول، حيث يدخل الفريق الأصفر مواجهة هذا المساء منتشيا بفوزه على غريمه التقليدي الهلال والتأهل نحو نهائي بطولة كأس ولي العهد، ويحضر صاحب الأرض في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه الاتفاق المركز السادس برصيد 21 نقطة.



عواجي يقود الأهلي لتخطي عقبة الفتح




متابعة - الرياض الإلكتروني



خطف الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في جدة مساء اليوم السبت، وسجل هدف الأهلي الأول لاعبه علي عواجي من ضربة رأسية عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 34 نقطة ليرتفع إلى المركز الثاني فيما تجمد رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز الأخير في ترتيب الدوري.


الأهلي يهنئ الرئيس الجديد


جدة - عبدالله الغامدي



هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس الاتحاد السعودي الدكتور عادل عزت بعد فوزه برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في الانتخابات أمس السبت، متمنياً له ولأعضاء مجلس الإدارة التوفيق في مهمتهم الجديدة للارتقاء بكرة القدم، وتوفير عوامل النجاح للمنتخبات والأندية السعودية لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم السعودية عالياً في المحافل الدولية.


الهلال يعزز صدارته برباعية في شباك التعاون.. والأهلي يتجاوز الفتح



عين اليوم – جدة
عزز فريق الهلال صدارته لدوري ” جميل ” السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.
وسجل أهداف الهلال ريكارد لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة ، وليو هدفين في الدقيقتين 11 و22 وياسر القحطاني من ركلة جزاء في الدقيقة69 ، فيما سجل هدفي التعاون محمد البريك لاعب الهلال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 87.
وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد التعاون عند 18 نقطة في المركز السابع.
وخطف الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة، وسجل هدف الأهلي الأول لاعبه علي عواجي من ضربة رأسية عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 34 نقطة ليرتفع إلى المركز الثاني فيما تجمد رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز الأخير في ترتيب الدوري.


الأهلي يتفق مع الأمير .. والشارقة يرفض عرض أدريان






عين اليوم – بكر فاضل
كشفت مصادر “عين اليوم” المطلعة أن الشارقة الإماراتي رفض عرض الأهلي السعودي لشراء عقد محترفه البولندي أدريان ميرزفسكي محترف النصر السعودي السابق ، بينما أنهت الإدارة الأهلوية الاتفاق مع العراقي سعد الأمير لاعب وسط القادسية، كما تعلن غدًاً تفاصيل عقد سعيد المولد.
وفصلت المصادر، أن النادي الأهلي وصله اليوم خطاب يفيد برفض نادي الشارقة الإماراتي تعاقد الأهلي مع اللاعب أدريان (٣٠ سنة) خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث رشح المدير الفني للفريق الأهلاوي كريستيان جروس اسم أدريان البولندي بديلًا للبرازيلي لويز كارلوس، وتسعى إدارة الأهلي لرفع العرض المقدم لأدريان للضغط على إدارة الشارقة للموافقة.
ومن جهة أخرى، أشارت ذات المصادر لـ “عين اليوم” إلى أن إدارة الأهلي أنهت الاتفاق مع العراقي سعد الأمير لاعب خط وسط القادسية السعودي (٢٤ سنة) بديلًا للاعب اليوناني فيتفاتزيدس بعدما درس جروس مستوى اللاعب الفني ورشحه لإدارة الأهلي.
وفي السياق نفسه، ينتظر أن يعلن النادي الأهلي وبشكل رسمي غدًا عن تعاقده مع اللاعب سعيد المولد بمبلغ يصل لـ ٣ ملايين ريال سعودي بالموسم، ولمدة ٤ مواسم، بعدما قرّب عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد وجهات النظر بين النادي واللاعب، بعد أن توقفت المفاوضات بسبب بعض العوائق القانونية التي يراها بعض مسيري الأهلي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2017, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية
وبالتوفيق للملكي








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مشرف منتدى العام والاسلامي
 

ahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond repute



الله يعطيكم العافيه ويقويكم





مدونتي بالامبراطور

http://www.alrage.net/vb/t354534-254.html

قبسات بقلمي

http://www.alrage.net/vb/t337683-16.html

مواضيع جميلة بالقسم العام

http://www.alrage.net/vb/t370077.html
ahmed.s غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



شكراا لجنتنا وبالتوفيق للملكي



وفيتفا لا يروح





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية
وبالتوفيق للملكي




famh2 متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوحمززه
 

ابوحمززه will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه لجنتنا الاخباريه ومبروك الثلاث النقاط المهمه





للاهلي جينا من كل مدينه
والفوز بأذن الله لينا
ابوحمززه غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 21 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هبوب العاصفه
 

هبوب العاصفه will become famous soon enough



آخر خبر يسد النفس سعد عبدالامير بديل فيتفا ان صار فالاهلي يعاقب نفسه ويعاقب جمهوره




هبوب العاصفه متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 23 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

al_barraq will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيـة لجنتنا على التغطية ، وبالتوفيق للاهلي




al_barraq غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاعلاميه
وبتوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 01 - 01 - 2017, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

زياد يحيى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زياد يحيى



شكرًا لجنتنا الاخباريه مبروك الفوز المهم وبالتوفيق للاهلي في قادم الايام




زياد يحيى متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 03 ربيع الثاني 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر