العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ثلاثه .. وثلاثه .. وثلاثه ..

** لا اعتقد انه هناك متابع للقاء الأهلي هذه الليله لم يلاحظ ومن بداية المباراه الإصرار من نجوم الأخضر على تعويض مافات وكـما حدث في لقاء الشباب .. اصرار من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2004, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

إبراهيم العتيبي will become famous soon enough

افتراضي ثلاثه .. وثلاثه .. وثلاثه .. 












** لا اعتقد انه هناك متابع للقاء الأهلي هذه الليله لم يلاحظ
ومن بداية المباراه الإصرار من نجوم الأخضر على تعويض مافات
وكـما حدث في لقاء الشباب .. اصرار من الكل على التعويض والظفر
بنقاط اللقاء ...

نتيجه للطرد الثلاثي .. والنتيجه الثلاثيه ...
والنقاط اللتي شعر اللاعبون انهم ظفروا بها بعد الأهداف الثلاثه
نتيجه لكل هذا ..

قل حماس اللاعبين ...

نعم كان هناك فرصه لتحقيق نتيجه اكبر ..

لكن النقاط الثلاث اللتي كان اللاعبون يعقدون العزم على الظفر بها
تحققت فــ قلة رغبتهم واكتفوا بمحاولات هجوميه هادئه ..



** إضافة للشحن اللذي لاحظناه على لاعبي الطائي وتسبب في
البطاقات بنوعيها ..
إضافة لذلك ..
(( يجب )) ان لاننسى او نتجاهل
ان هؤلاء اللاعبين (( لاعبي الطائي )) تفاجئوا بعزم نجومنا
مع انطلاقة صافره الحكم بعزمهم على الظفر بالنقاط ولاسواها ..
وهذا سبب آخر (( كان له دور رئيسي في البطاقات الحمراء الثلاثيه
والصفراء
)) اللتي حصل عليها لاعبوا الطائي ..



** عبدالغني عندما يتفرغ تماما لقيادة الأهلي والنجوميه ويتجاهل
المحاولات الإستفزازيه ..
عندها فقط ..(( لا تمل من ابو عمر )) ..


** اثبت لقاء الطائي ان بيتشارا المتخصص بالركلات الحره
ليس لديه مايضيفه (( وللجهاز الفني )) رأيه بكل تأكيد في هذا
اللاعب .. فقد يرى بأنه (( مناسب )) للأهلي في الفتره الحاليه
مع تألق (( مالك معاذ )) ..


** وليد الجيزاني (( اصاب فالمير كثيرا بعدم التفريط به )) او
إعارته للإنصار .. مع بداية الموسم
فوليد (( ورُغم دكة الإحتياط .. اللتي بإمكانها ان تقضي على نجوم
كبار
))
نراه دائما (( في الموعد )) عندما نبحث عنه يجيبنا وليد ويقول
(( هنئذا ))
وهدف رأسي (( سينمائي )) غاية في الروعه ..


** الحركه (( اللاخلاقيه )) اللتي بدرت من لاعب الطائي الذي
حصل على البطاقه الحمراء الثالثه ..
يجب ان لاتمر على (( إتحادنا السعودي المحترم )) ..


** قرارات الحكم (( اللذي لايحضرني اسمه حالياً )) قراراته
كان صائبه 100%
الطرد الأول لمدافع الطائي الجحدلي كان نتيجه للدخول العنيف على اللاعب مالك معاذ .. وداس بقدمه وبشده على لاعبنا ..
اما طرد المهاجم (( كولبالي )) فهو مستحق ايضا
فهذا اللاعب لديه بطاقة صفراء سابقه ودخل بعنف على عبدربه
وبطاقه مستحقه تماماً ..
وعندما نصل لـ اللاخلاقي (( العنزي )) فهو يستحق البطاقه ..
نتيجة لإعتدائه على مالك معاذ اللذي نزف الدم منه
وامام عيني الحكم المساعد اللذي قام بدوره ونبه حكم اللقاء ..

صحيح هناك ملاحظات على الحكم .. ولكن افضل الحكام
(( اقلهم اخطاء ))


** ثلاثه .. وثلاثه .. وثلاثه ..

ثلاثة نقاط >> وثلاثة بطاقات حمراء >> وثلاثة اهداف

>> وهي الأهــــــــــــم <<




إبراهيم العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2004, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




ثلاثة نقاط >> وثلاثة بطاقات حمراء >> وثلاثة اهداف

>> وهي الأهــــــــــــم <<



تشخيـص جميــل للمبــاراة ولواقع اهلينـا فيهـــا

فكمــا ذكـــرت الـ 3 نقــاط ثم المستـــوى


يعطيك العافية اخي ابراهيم

ننتظر المزيـــد

تحيـــــــــــــــــ ــاتي




Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


** الحركه (( اللاخلاقيه )) اللتي بدرت من لاعب الطائي الذي
حصل على البطاقه الحمراء الثالثه ..
يجب ان لاتمر على (( إتحادنا السعودي المحترم )) ..




ترى هل سيشن الاعلام حملاته الشرسه على لاعب الاتفاق كما فعل مع أبو عمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا لا لان النزاهه و الإنصاف في صحافتنا هي آخر الاولويات

و لان ابو عمر هو المقصود و المستهدف دائما


عالعموم مبروك المستوى و الثلاثات



أخوكم أيمن عياش





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي العلا will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أن يكون ما ذكرت صحيح

هو صحيح النتيجة أهم

بس أمام فريق ناقص ثلاثة ونحط ثلاثة

اللهم ألهمنا الصبر





[FLASH=http://alathri.*******************************************************/ahlii.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/FLASH]
أهلاوي العلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


جميل ورائع

ثلاث نقاط + طرد ثلاثي + ثلاثة أهداف + المركز الثالث مؤقتاً

والحكم الذي لايحضرك إسمه فهو يحضرني

إنه إبن الطائف = عبدالرحمن العمري


المثل يقول:
ما يضيع حق وراه مطالب .

فقد طالب الأهلي بحقوقه وهو الآن يجني ثمار هذه المطالبة

بعكس مباراة الشباب لم يحتسب للأهلي ضربتي جزاء مستحقة

أحتسب ضده ضربة جزاء ظالمة وطرد ظالم لروجيرو




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

قاهر الظلم will become famous soon enough

افتراضي  


فوليد (( ورُغم دكة الإحتياط .. اللتي بإمكانها ان تقضي على نجوم
كبار ))
نراه دائما (( في الموعد )) عندما نبحث عنه يجيبنا وليد ويقول
(( هنئذا ))
وهدف رأسي (( سينمائي )) غاية في الروعه ..



شوف الجلطات الي في المدرج من الفن الجيزاني وبعدين لك الحكم في تميز البرودي

ولك خالص التحايا لك ول ابو راس




قاهر الظلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

لمح البصر will become famous soon enough

افتراضي  


الحمداللة على النتيجة لكن المستوى يخوف فريق ناقص ثلاثة لاعبن من المفروض تاريخية فيهم





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.jpg[/img]
لمح البصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


صحيح النقاط كانت أهم

ولكن

النتيجه غير منصفه لفريقنا .. وغير مرضيه لجمهورنا

ومخيبه لآمالنا كمحبين للفريق .. خاصة بطرد 3 لاعبين من الخصم




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2004, 56 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

خالدال صافي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة قاهر الظلم
فوليد (( ورُغم دكة الإحتياط .. اللتي بإمكانها ان تقضي على نجوم
كبار ))
نراه دائما (( في الموعد )) عندما نبحث عنه يجيبنا وليد ويقول
(( هنئذا ))
وهدف رأسي (( سينمائي )) غاية في الروعه ..


شوف الجلطات الي في المدرج من الفن الجيزاني وبعدين لك الحكم في تميز البرودي

ولك خالص التحايا لك ول ابو راس






KHALID@ALAHLI.COM
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه
خالدال صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ثلاثه .. وثلاثه .. وثلاثه ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر