العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 28 صفر 1438هـ

آل فتيل يعود للمشاركة والمسيليم وباخشوين انتظار الرئيس يجتمع باللاعبين وغروس يناقش أخطاء الهلال أحمد الداموك (جدة) عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 11 - 2016, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 28 صفر 1438هـ 





آل فتيل يعود للمشاركة والمسيليم وباخشوين انتظار
الرئيس يجتمع باللاعبين وغروس يناقش أخطاء الهلال




أحمد الداموك (جدة)
عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك عقب الراحة التي منحها مدرب الفريق غروس للاعبين، تحضيرا للقاء الفيصلي الخميس القادم بالمجمعة، ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين، إذ اشتملت التدريبات على الجوانب الاسترجاعية، وضمت المجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الهلال السابق، لتغادر بعدها التدريبات بإذن من المدرب، فيما أدت المجموعة الأخرى بعض التدريبات التكتيكية وبعض الجمل الفنية، التي اختتمت بمناورة في منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة المدافع محمد آل فتيل
الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لجاهزيته بعد الإصابة التي لحقت به في مشط القدم منذ أكثر من أسبوعين غاب خلالهما عن عدة لقاءات، كما أجرى الثلاثي ياسر المسيليم ووليد باخشوين وماهر عثمان بعض التدريبات الخاصة برفقة أخصائي التأهيل في النادي، وذلك ضمن برامجهم العلاجية المحددة، إذ من المتوقع دخول وليد باخشوين في التدريبات خلال الأيام القادمة، فيما ينتظر ياسر المسيليم الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، وقد يستغرق أسبوعا، أما ماهر عثمان فما زال بحاجة لأكثر من شهر للعودة للتدريبات.

من جهة أخرى، وبعد اجتماع الجهاز الفني مع الجهاز الإداري، عقد رئيس النادي أحمد المرزوقي اجتماعا خاصا بلاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات دون وجود أي شخص من الجهاز الفني، استغرق نحو نصف ساعة، ناقش فيه أسباب الخسارة وطالب اللاعبين بعد ذلك بفتح صفحة جديدة والعمل بكل جد للعودة للمسار الصحيح. وعقب أن أنهى المرزوقي اجتماعه، طلب مدرب الفريق الاجتماع باللاعبين لمناقشة الأخطاء وحثهم على استعادة الروح التي فقدوها في اللقاء الأخير والانطلاقة نحو تحقيق الانتصارات من اللقاء القادم.



تحركات أهلاوية للتعاقد مع بديلي فيتفا وكارلوس
أحدهما مدافع والآخر وسط




ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة || الإثنين 28/11/2016
كشفت مصادر «المدينة» بأن السويسري كرستيان جروس مدرب فريق الأهلي طالب إدارته بالتعاقد مع مدافع أجنبي بديلًا للمحور البرازيلي كارلوس، ولاعب وسط على الطرف الأيمن عوضًا عن اليوناني فيتفا، فيما أشار المصدر إلى أن جروس أوضح وجهة نظره الفنية لإدارة ومسؤولي الأهلي عن حاجة الفريق الماسة للاعبين أجنبيين في الطرف الأيمن وقلب الدفاع لعدم وجود البدلاء في هذين المركزين، فيما اختتم المصدر بأن المشاورات ما زالت قائمة لتحديد الاسمين اللذين يسعى الأهلاويون لاستقطابهما خلال فترة الانتقالات المقبلة.
من جانبه جدد رئيس النادي أحمد المرزوقي ثقته بالفريق، وطالب اللاعبين بالعودة لمستواهم المعروف عنهم، وذلك أثناء اجتماعه باللاعبين قبيل انطلاق تدريبات الفريق مساء أمس بحضور المشرف العام على الفريق وجدي الطويل.
وطالب المرزوقي أعضاء الفريق بتجاوز مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال الجمعة الماضية والتركيز على مباريات الجولات المقبلة بداية من مباراة الفيصلي الخميس المقبل وإعادة الصورة المشرفة لحامل لقب دوري جميل، مشيرا إلى أن الإخفاق الأخير في مباراة الهلال ليس نهاية المطاف وأن المنافسة ما زالت قائمة، مطالبًا بعودة الروح العالية والانضباط الفني حتى يعود الفريق أقوى مما كان، في المقابل وعد لاعبو الفريق بتلافي الأخطاء الفنية التي حدثت في المباراة مع حرصهم على عودة الروح القتالية وتقديم الصورة الحقيقية عن مستوى الفريق والسعي بقوة لإسعاد جماهيرهم التي عودتهم على المؤازرة والدعم.
ميدانيًا أعطى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق محمد آل فتيل للعودة إلى التدريبات الجماعية، وشارك اللاعب مساء أمس في الحصة التدريبية عقب يوم راحة منحه المدير الفني للفريق، فيما اكتفى لاعبو القائمة الأساسية في المباراة الماضية بإجراء مران استرجاعي، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية ولياقية بإشراف جروس، كما واصل حارس المرمى ياسر المسيليم برنامجه التأهيلي بمتابعة اختصاصي التأهيل البدني الكابتن إبراهيم إسماعيل.



الأهلي يتجاوز جراحه ويستعد للفيصلي



جدة – وليد جاد
ذكر إسلام سراج لاعب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه سيغادر غدا إلى الدوحة لاستكمال فترة تأهيله في اكاديمية اسباير، بعدما أصيب اللاعب في مباراة الفريق الودية أمام نادي جدة بكسور عدة في أسفل قدمه،

وسيصدر الجهاز الطبي المتابع لحالة اللاعب تقريرا مفصلا عن مدى تطورات إصابة اللاعب وموعد دخوله للتمارين. من جانبه دخل محمد ال فتيل تمارين فريقه الجماعية عقب تجاوزه الاصابة التي كانت في مشط القدم، وغاب المدافع الشاب على إثرها ما يقارب ثلاث مباريات عن فريقه بدوري جميل،

وانخرط آل فتيل في التدريب اليومي للفريق الذي أستؤنف أمس والذي افتتحه جروس باجتماع مع اللاعبين، شرح فيه أهمية المرحلة المقبلة و ضرورة تحقيق الانتصارات في قادم الايام، وتحدث جروس مع اللاعبين حول الأمور النفسية، وقال: إنه من المهم إرجاع الروح التي حققوا بها الثلاثية التاريخية ،

من ناحية اخرى يبحث الاهلاويون بدءاً من الايام القادمة عن لاعبين اجانب محترفين ليخلفوا الثنائي لويز كارلوس ( برازيلي ) الذي قدم للفريق مطلع الموسم الخالي بتوصية من المقال بالتراضي جوزيه جوميز و زميله اليوناني فيتفازيديس ( يوناني ) الذي قدم هو الاخر للأهلي الموسم ما قبل الماضي، وستكثف ادارة النادي اجتماعاتها بمدرب الفريق كريستيان جروس للوقوف على احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



جروس يتفادى الغضب الجماهيري ويبعد بصاص




جدة: عبدالرحمن زيد
أغلق مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسرى جروس تدريبات الفريق لعقد اجتماعات متتالية مع اللاعبين بعيدا عن الجماهير والإعلام، لعودة اللاعبين إلى مستوياتهم المعروفة، فيما أشارت مصادر لـ"الوطن" إلى نية جروس في استبعاد عدد من اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم كمصطفى بصاص، وأن البقاء للأفضل في التشكيل الأساسي خلال المرحلة المقبلة.

استبدال
بينت المصادر أن الجهاز الفني منح الضوء الأخضر لإدارة النادي، بشأن دراسة ملفات بدلاء للمحترفين اليوناني فيتفا والبرازيلي لويز كارلوس، وإيجاد البديل المناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
مصارحة
أصر اللاعبون على عقد اجتماع خاص بينهم اتسم بالمصارحة، خرج منه اللاعبون عاقدين العزم على تحقيق النتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة، وإصرارهم على ضرورة إعادة هيبة الأهلي.

استعداد
واصل الفريق تدريباته لمواجهة الفيصلي خلال منافسات الجولة الـ11 لدوري جميل، ويتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية الحارس ياسر المسيليم بعد الاختبارات الطبية، كما يواصل المدافع محمد آل فتيل علاجه للعودة خلال الأسبوع الحالي.
اجتماعات
عقد رئيس النادي أحمد المرزوقي اجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين في جلسة مصارحة بعد تذبذب المستويات الأخيرة التي تعرض لها الفريق أخيرا، ولم يظهر بالصورة المطلوبة، من أجل التحرك السريع حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي ومواصلة الانتصارات في دوري جميل للمحترفين والمنافسة على لقب الدوري.
- جروس يغلق التدريبات لتجاوز الأزمة
- استبعاد مصطفى بصاص من تشكيلة الفريق
- الفريق يستعد للمواجهة المقبلة أمام الفيصلي
- اللاعبون يعقدون العزم على إعادة هيبة الأهلي






المرزوقي يجدد الثقة في لاعبين الاهلي






النادي - جدة
جدد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي ثقته بعناصر فريقه مطالبا إياهم بالعودة إلى الأداء الفني الحقيقي المعروف عنهم والذي كان نتيجته تحقيق ثلاثية الموسم الماضي، جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره اللاعبين قبيل إنطلاق تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك بحضور المشرف العام على الفريق الأستاذ وجدي الطويل.
وطالب المرزوقي أعضاء الفريق بتجاوز مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال الجمعة الماضي والتركيز على مباريات الجولات المقبلة بداية من مباراة الفيصلي الخميس المقبل وإعادة الصورة المشرفة لحامل لقب دوري جميل مشيراً إلى أن الإخفاق الأخير في مباراة الهلال ليس نهاية المطاف وأن المنافسة مازالت قائمة، مطالبا بعودة الروح العالية والانضباط الفني حتى يعود الفريق أقوى مما كان.
في المقابل وعد لاعبو الفريق بتلافي الأخطاء الفنية التي حدثت في المباراة مع حرصهم على عودة الروح القتالية وتقديم الصورة الحقيقية عن مستوى الفريق والسعي بقوة لإسعاد جماهيرهم التي عودتهم على المؤازرة والدعم. ميدانيا أعطى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق محمد آل فتيل للعودة إلى التدريبات الجماعية وشارك اللاعب مساء اليوم في الحصة التدريبية عقب يوم راحه منحه المدير الفني للفريق.
وعاود الفريق تدريباته واكتفى لاعبو القائمة الأساسية في المباراة الماضية بإجراء مران استرجاعي فيما قائم بقية اللاعبين بعمل تدريبات تكتيكية ولياقية بإشراف المدرب السويسري كريستيان جروس. وواصل اللاعب ياسر المسيليم برنامجه التأهيلي بمتابعة اختصاصي التأهيل البدني الكابتن ابراهيم إسماعيل.


هدف بصاص بـ"4"



النادي - جدة
على الرغم من المستويات السيئة التي ظهر بها مصطفى بصاص متوسط ميدان الفريق الاول بالنادي الاهلي، الا أن المدرب كرستيان جروس يعتمد عليه بشكل كبير حيث انه من أكثر اللاعبين مشاركة في دوري جميل للمحترفين بـ9 مباريات واكمل منها 3 بشكل كامل وتم استبداله في 6 مباريات, ومباراة واحدة لعبها كلاعب بديل.
ولم يحتاج بصاص كثير حتى يظهر نفسه، حيث انه من الجولة الاولى مع الاهلي في الدوري سجل هدف امام الاتفاق في اللقاء الذي انتهى برباعية اهلاوية مقابل هدف، ومن ثم صام بصاص حتى الجولة الثامنة امام الوحدة ليظهر من جديد ويسجل هدف ويكسب الاهلي ايضا برباعية ولكن (نظيفة)، وفي المباراتين الذي ظهر فيها بصاص هذا الموسم كسبها الاهلي بنتيجة أربع اهداف.
وسجل مصطفى اسوء مباراة مع الاهلي هذا الموسم امام الهلال في الجولة العاشرة، وطالبت الجماهير الاهلاوي بتسريحه او ابعاده عن الفريق الاول واعادته للأولمبي، وشنت حملة قوية على مدرب الفريق جروس الذي لا زال (صامل) في اشراكه كلاعب اساسي او بديل على الرغم من توفر اسماء قادرة على العطاء اكثر مثل حسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري والمهاجم مهند عسيري.


عوامل أفقدت الأهلي النقاط





جروس يريح اللاعبين.. والإدارة تحاصره





سعدي الزهراني | جدة
منح السويسري كريستيان جروس لاعبي الفريق راحة بعد الخسارة من نادي الهلال في الجولة العاشرة من دوري جميل وسيستأنف الفريق مرانه مساء اليوم استعدادًا للقاء الفيصلي الخميس المقبل في المجمعة .
وفي اتجاه اخر من المتوقع أن يعقد الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اجتماعًا لمناقشة الخسارة و تراجع المستويات في المباريات الأخيرة بعد الخسارة من الهلال والتي ألقت بظلالها على لاعبي الفريق والجهاز الفني والاداري.
يذكر أن الفريق قدم اداء فني متواضع طيلة الجولات السابقة خصوصاً بعد عودة المدير الفني السويسري كريستيان جروس وظهر ذلك جلياً أمام الباطن و الفوز بصعوبة، وتلتها الخسارة من الهلال بالإضافة إلى الخسارتين من الشباب في الجولة الثالثة من الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين والنصر في الجولة السادسة بهدف وحيد.


جماهير الأهلي: غابت الروح.. وجروس يعاند





سعدي الزهراني | جدة
صبت الجماهير الأهلاوية جام عضبها على مستوى الفريق الأهلاوي في لقاء الهلال، مبينة بأن الفريق بدا غائبا عن مستواه تمامًا واعتبرت ان هذه المباراة الاسوأ للأهلي من عدة سنوات. مؤكدة بأن سبب الخسارة هو مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس لاصراره على النزول للمباراة بنفس العناصر على الرغم من ابتعاد البعض عن مستواه. ووضح ذلك من خلال حديث مدرب الهلال الارجنتيني دياز عندما بيّن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه انهى خطورة الأهلي بالضغط على المحاور واغلاق الاطراف والقبض على السومة بينما بقي جروس ساكنًا لايتحرك من مكانه.
كما اشارت جماهير الملكي الى خطأ تغييرات جروس بعد ان اجرى تغيره الاول بدخول المقهوي بديلا عن فيتفا ثم عاد واخرج لويز ليعود المقهوي في مكانه فذكرت انه كان من الاولى اخراج لويز والزج بالمقهوي منذ البداية، ولم تعف الجماهير لاعبي الفريق من الخسارة وحملتهم جزءا من ذلك بسبب غياب الروح والاستسلام للمنافس وفقدان الكرة بكل سهولة.
واعادت الجماهير ذكريات الفريق وعودته العام الماضي في لقاءين ضد الهلال في الدوري والكأس وكيف استطاع العودة للمباراة رغم التأخر، وطالبت الجماهير من جروس منح لاعبي الفريق الاحتياط فرصة للعب والمشاركة في المباريات وخلق فرص التنافس بين الجميع، وايضًا الاعتماد على النجوم الشباب في الفريق الاولمبي.


السومة يتخصص في الزعيم





سعدي الزهراني | جدة
واصل الهداف السوري ومهاجم النادي الاهلي عمر السومة تخصصه في نادي الهلال، فمنذ حضوره للملكي استطاع ان يضع بصمته في لقاءات الاهلي بمنافسه الهلال، حيث لم يكمل الثلاثة اعوام مع فريقه واستطاع احراز خمسة اهداف في مرمى الزعيم، وتصدر ترتيب هدافي دوري جميل للمحترفين هذا الموسم، رافعا رصيده التهديفي الى 12 هدفا بعدما احرز هدف الاهلي الوحيد في لقاء القمة امام الهلال الذي كسب المواجهة (2-1).



ونجح السومة في آخر دقيقة من المباراة بتسجيل هدفه الـ12 من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك حارس الهلالي عبدالله المعيوف د (93).
ولعب العقيد 10 مباريات كاملة مع الاهلي ولم يتم استبداله في اي منها، بمعدل 900 دقيقة وبدأ الاهداف بثنائية امام الاتفاق ومثلها امام الشباب والقادسية، وسوبر هاتريك في الخليج وهدف في الوحدة ومثله في الهلال.



(سناب شات) يغضب المجانين





النادي | جدة
اثارت محادثة في برنامج التواصل الاجتماعي «السناب شات» جمعت رئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي وحارس الفريق الاول لكرة القدم ياسر المسيليم، غضب جماهير الملكي، حيث أظهرت مدى الاستهتار بالخصم الذي كان نتاجه الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد لمصلحة الهلال مساء الجمعة على ملعب الملك عبدالله بجدة.
وكان المسيليم قد وجه سؤالا لرئيس ناديه المرزوقي عن توقعه لمباراة فريقه أمام الهلال عبر برنامج التواصل «السناب شات ليرد الاخير بأن كل نقطة بهدف ويقصد أن اللقاء سينتهي بثلاثة أهداف نظيفة.
ولاقت المحادثة استياء كبيرا من قبل جماهير الاهلي التي رأت فيها استخفافا بالخصم وعدم احترام له، كان نتاجه الثقة المفرطة والتفاؤل الزائد الذي دفع ثمنه الفريق عندما ظهر بمستوى هزيل وباهت وسقط بخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وطالبت الجماهير الاهلاوية الغاضبة من إدارتها بضرورة محاسبة ومساءلة مدرب الفريق السويسري كرستيان جروس واللاعبين عن سبب هذا المستوى الهزيل، ليسقط الفريق بثالث خسارة له بعد مضي عشر جولات من دوري جميل، مما أسهم في تقليل حظوظه بالمحافظة على لقب دوري جميل لو استمر بهذا المستوى والنتائج المخيبة للآمال مع الفرق المنافسة على الدوري.





المرزوقي يجدد ثقته في اللاعبين وعودة آل فتيل للتدريبات الجماعية







جدد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي ثقته بعناصر فريقه مطالبا إياهم بالعودة إلى الأداء الفني الحقيقي المعروف عنهم والذي كان نتيجته تحقيق ثلاثية الموسم الماضي، جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره اللاعبين قبيل إنطلاق تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك بحضور المشرف العام على الفريق الأستاذ وجدي الطويل. وطالب المرزوقي أعضاء الفريق بتجاوز مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال الجمعة الماضي والتركيز على مباريات الجولات المقبلة بداية من مباراة الفيصلي الخميس المقبل وإعادة الصورة المشرفة لحامل لقب دوري جميل مشيراً إلى أن الإخفاق الأخير في مباراة الهلال ليس نهاية المطاف وأن المنافسة مازالت قائمة، مطالبا بعودة الروح العالية والانضباط الفني حتى يعود الفريق أقوى مما كان.
في المقابل وعد لاعبو الفريق بتلافي الأخطاء الفنية التي حدثت في المباراة مع حرصهم على عودة الروح القتالية وتقديم الصورة الحقيقية عن مستوى الفريق والسعي بقوة لإسعاد جماهيرهم التي عودتهم على المؤازرة والدعم.
ميدانيا أعطى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق محمد آل فتيل للعودة إلى التدريبات الجماعية وشارك اللاعب مساء اليوم في الحصة التدريبية عقب يوم راحة منحه المدير الفني للفريق. وعاود الفريق تدريباته واكتفى لاعبو القائمة الأساسية في المباراة الماضية بإجراء مران استرجاعي فيما قائم بقية اللاعبين بعمل تدريبات تكتيكية ولياقية بإشراف المدرب السويسري كريستيان جروس.
وواصل اللاعب ياسر المسيليم برنامجه التأهيلي بمتابعة اختصاصي التأهيل البدني الكابتن ابراهيم إسماعيل.





اجتماعات ومطالبات أهلاوية.. “انسوا الهلال”



أكد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي أن المستوى الذي ظهر عليه فريقه أمام الهلال والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، مشيرا الى أنه غير راض عن أداء اللاعبين ، وكذلك اللاعبين أنفسهم لم يكونوا راضين عن مستواهم ، مشددا على أن كل محبي النادي سواء إدارة أو جماهير لم ترضهم النتيجة.
وقال المرزوقي في تصريح خاص لـ"الرياضية" أمس أثناء متابعته تدريبات الفريق:" طبيعي أن نجتمع مع اللاعبين ونعرف ماذا لديهم ، لأنه لا يوجد سبب للخسارة سوى أنهم لم يكونوا في يومهم ، مشددا على أن اللاعبين وعدوا الإدارة بالتعويض في المباراة المقبلة .
وأضاف:" اليوم نحن كإدارة نقف مع اللاعبين ، أمام ما يخص مستحقاتهم المالية ، فأنا أعتقد أنه لا يوجد لاعب في العالم ليست لديه مستحقات مع ناديه وقد نكون أقل الأندية السعودية التي للاعبيها مستحقات مالية ، ولكن للأمانه لم يتحدث معنا أي لاعب عن موضوع المستحقات ولم يأت بسيرتها أبداً ، لدينا لاعبون محترفون ومدركون المسؤلية الملقاة على عاتقهم".
وحول التغييرات التي ستحدث في فترة الانتقالات الشتوية قال:" لم نتحدث بعد في هذا الموضوع وأعتقد أنه من المبكر الحديث بهذا الخصوص والآن تفكيرنا على الثلاث مباريات المتبقية في الدور الأول ثم سنتحدث إذا كانت هناك حاجة لذلك من الناحية الفنية بعد أن نطلع على تقرير المدرب".
وكان المرزوقي جلس مع اللاعبين واجتمع معهم اجتماعا مطولاً بحضور وجدي الطويل المشرف العام على الفريق الأول فقط وتحدث معهم عن أسباب الخسارة السابقة من الهلال والمستوى السيئ الذي ظهر فيه اللاعبون ، حيث طالبهم بنسيان الخسارة والتركيز على القادم من المباريات للظهور بشكل لائق ، ووعد اللاعبين الرئيس بمسح الصورة التي كانوا عليها والبدء بشكل أفضل في مواجهة الفيصلي القادمة.
ولم يكتف اللاعبون باجتماع الرئيس والمشرف ، حيث توجهوا بعد ذلك الى أرض الملعب وقبل انطلاق المران اجتمع السويسري جروس معهم وشرح الأخطاء التي وقع فيها البعض منهم في المباراة".
واكتفى اللاعبون الأساسيون بالتدريبات الاسترجاعية فيما واصل الآخرون تمارينهم المعتادة ، وشهدت التدريبات عودة المدافع محمد آل فتيل للتدريبات الجماعية بعد أن غيبته الإصابة ، فيما واصل الحارس ياسر المسيليم والثنائي وليد باخشوين وماهر عثمان البرنامج التأهيلي الأخير تمهيدا لعوتهم للتدريبات الجماعية".





الجاسم لإدارة النادي: كلنا نتحمل الخسارة
الأهلاويون محاصَرون 75 دقيقة


خالد دغريري من جدة
24 ساعة لم تكن كافية لمسح آثار الخسارة التي تعرض لها فريق الأهلي لكرة القدم، أمام الهلال أمس الأول في الجولة العاشرة 0 /2، فوجد اللاعبون أنفسهم محاصرون بسيل من الأسئلة لأكثر من 75 دقيقة، منها 45 دقيقة إدارية، و30 دقيقة فنية، حول ماذا حدث وكيفية الخروج والعودة لسكة الانتصارات في أقرب مباراة.
أحمد المرزوقي رئيس النادي، وضع اللاعبين على الكرسي الساخن قبل انطلاق تدريبات أمس التي عادوا إليها بعد راحة يوم كامل، موجها لهم انتقادات حول المستوى الذي ظهروا به أمام الهلال وقادهم لهذه الخسارة غير المتوقعة، رغم أنهم يلعبون على أرضهم ووسط جمهورهم، وقال "هذا ليس مستواكم، كنا ننتظر منكم الأفضل كما عودتمونا دائما، ماذا حدث لكم؟ هل هناك أي عوائق تقف في طرق تألقكم حتى نذللها لكم؟ نريدكم أن تتجاوزوا الأمر سريعا، ولا سيما أننا نثق بقدراتكم".
من جانبه، أقر تيسير الجاسم بالإخفاق وقال "جميعنا نتحمل الخسارة، وليس جهة بعينها، علينا مراجعة حساباتنا بشكل كبير، لا نعاني أية ضغوط حاليا، سنعمل على تناسي ما حدث، وسنكون مجموعة واحدة من أجل العودة لمستوى الموسم الماضي، لابد من الوقوف مع اللاعبين خصوصا من طالتهم صيحات الاستهجان".
وكان للمدرب السويسري جروس، دور هو الآخر في محاصرة لاعبيه في اجتماع استمر 30 دقيقة، بدأه بصمت استمر لدقائق قبل أن يقول " ما الذي حدث لكم خلال المباراة؟ ما ظهرتم به ليس مستواكم، كما أنكما لم تطبقوا التكتيك الموضوع، وقعتم في أخطاء عديدة، علينا مراجعة أنفسنا، لنقف على تلك الأخطاء حتى نعالجها خلال الفترة المقبلة، تفاديا لحدوثها مستقبلا، والعمل سيكون مضاعفا في الفترة المقبلة، وأثق بتجاوز هذه المرحلة".

عادل رقمه بـ 4 أهداف من أصل 12 هدفا سجلها
السومة .. قد يكسر رقم الكرة «الثابتة»



إبراهيم بن محمد من الرياض
أصبح السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم ينافس نفسه وقد يكسر أرقامه منذ ارتدائه قميص فريقه الموسم قبل الماضي، حيث يحتاج إلى تسجيل في أي جولة ليكتب رقما جديدا حتى لو خسر فريقه. ونجح هداف دوري جميل للمحترفين حتى الآن برصيد 12 هدفا في معادلة أول موسم له بالتسجيل من الكرات الثابتة، وتفوق أيضا على موسمه الثاني.
وسجل في الدوري ثمانية أهداف من كرات ثابتة، نصفها للسومة مقابل ثلاثة أهداف للبارجوياني أيالا، وهدف وحيد للتشيلي كارلوس فيلانويفا.
وسجل السومة هدفه الرابع في شباك الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المضيئة"، فيما سجل أهدافه الثالثة في الاتفاق، الشباب، والخليج. ويعتبر هذا هو الموسم الثالث للسومة مع الأهلي، سجل في العامين الماضيين سبعة أهداف من كرات ثابتة (4 في الموسم الأول، و3 في الموسم الثاني). وتخطى السومة نظيره البارجوياني فيكتور أيالا لاعب خط وسط فريق النصر بالتسجيل من الكرات الثابتة عقب ختام الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين بعدما عادله الأخير في الجولة التاسعة، وأصبح يملك أربعة أهداف من كرات ثابتة بفارق هدف عن مطارده اللاتيني.
وتفوق السومة في موسمه الأول على البرازيلي إيلتون جوزيه لاعب الفتح، حيث سجل السومة أربعة أهداف من كرات ثابتة، فيما سجل البرازيلي ثلاثة أهداف من أصل 33 هدفا سجل من كرات ثابتة.
وفي العام الماضي، حل السومة في المركز الرابع بثلاثة أهداف متساويا مع البولندي أدريان ميرزيفسكي وخلف عبد المجيد الرويلي (8)، إيلتون ولوسيان سان مارتين (6).



تغيير أهلاوي محدود في «سوق الشتاء»
اجتماعات سرية بين غروس والإدارة



جدة: محمد باسنيد
أكد مصدر خاص لـ«الشرق الأوسط» بأن هناك تفاهما تاما بين إدارة النادي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم المدرب السويسري كريستيان غروس حول وضعية الفريق خلال المرحلة المقبلة وتحديدا مع فترة الانتقالات الشتوية في مطلع يناير (كانون الثاني) المقبل لترتيب الوضع الفني، خصوصا بعد الهزيمة السيئة التي تعرض لها أمام الهلال في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي وسط أداء متواضع لا يؤهل الفريق إلى المنافسة على اللقب الذي لا يزال يحتفظ به بعد الفوز به في الموسم الماضي.
ويسعى غروس إلى تقديم تقرير فني خاص باستبدال بعض اللاعبين الأجانب أو التعاقد مع عناصر محلية حسب رؤية المدرب الفنية لتدعيم صفوف الفريق، خصوصا أن الأهلي تنتظره المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي في نسخته المقبلة المقرر انطلاقها في أواخر فبراير (شباط) المقبل والذي يأمل مسيرو النادي أن تكون مشاركة مختلفة خلال هذه البطولة.
ويحيط مسيرو النادي الأهلي خطواتهم المستقبلية بسرية تامة لإنهاء بعض الملفات منذ وقت مبكر رغم تأكيدات المصادر نفسها بأنها ستكون تعديلات محدودة للغاية، بينما يتحفظ المسؤولون الإعلان صراحة عن خطواتهم المقبلة رغبة في عدم تأثر مسيرة الفريق خلال المنافسات المحلية.
وكانت إدارة النادي قد فضلت تأجيل الاجتماع بمدرب الفريق غروس حتى مساء أمس الأحد لمناقشة أسباب الخسارة الدورية الأخيرة من الهلال والمستوى الفني الباهت الذي ظهر به الفريق رغبة في منح الجميع فرصة للهدوء والتفكير بروية قبل الاجتماع لمناقشة وضع الفريق والأسباب التي أدت لظهوره بهذه الصورة.
وفضلت الإدارة الأهلاوية مع الجهاز الفني بقيادة غروس عدم اتخاذ أي قرارات متعجلة ودراسة الأمر من عدة جوانب.
وأكدت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن مدرب الأهلي قد أوضح عدة نقاط فنية خلال الاجتماع لرئيس النادي أحمد المرزوقي كانت سببا في ظهور الفريق بهذه الصورة غير المرضية خلال المواجهة، وشرح عددا من الخطوات التي سيتم اتخاذها خلال الأيام المقبلة والتي تسبق مواجهة الفيصلي الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي لتعديل وضعية الفريق الفنية.
من جهة أخرى، عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لمواجهة الفيصلي الخميس المقبل في المجمعة بعد أن فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية أول من أمس السبت.
واستهلت الحصة التدريبية لفريق الأهلي باجتماع للجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاقتها تحدث من خلالها المدرب غروس مطولا عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية، ومبديا استغرابه من المستويات التي بات يقدمها البعض، مطالبا الجميع بالحرص على تقديم كل ما لديه من عطاء وتنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب لأهمية الجولات المقبلة من مسابقة الدوري.
وأكد في مجمل حديثه للاعبين أن كرة القدم لعبة جماعية ولا بد أن يكون الجميع في الصورة المطلوبة حتى لا تفشل منظومة العمل بسبب عدم أداء أي عنصر لدوره المطلوب داخل الملعب، مشيرا إلى أن الفريق أمامه مباراة لا تقل أهمية عن المباراة السابقة أمام الهلال وستكون أمام الفيصلي في الجولة المقبلة تتطلب مضاعفة المجهود والتركيز من الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية من خلالها تعيد الفريق لوضعه الطبيعي.



في الأهلي.. مطالبات بالإبعاد




عادت المشكلات من جديد إلى النادي الأهلي بعد الخسارة التي مني بها الفريق الكروي الأول الجمعة الماضي من نظيره الفريق الهلالي على أرضه وبين جماهيره (1-2) في جدة ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين، ما أبعد حامل اللقب عن مركزي الصدارة والوصافة، وأبقاه خلف صاحب المركز الثالث فريق النصر.واتسعت كثيراً دائرة المطالبات الجماهيرية بإبعاد عدد من لاعبي الفريق الأهلاوي خلال اليومين الماضيين، إذ شملت مطالبات الإبعاد البرازيلي لويز كارلوس واليوناني إيوانيس فيتفا تزيديس، إضافة إلى اللاعب المحلي الشاب مصطفى بصاص، الذي ظهر في المباراة الماضية بوزن زائد أغضب كثيراً جماهير الأهلي.
المطالبات الجماهيرية لم تقتصر على اللاعبين، إذ امتدت إلى الجهاز الإداري، عندما طالبت الجماهير بإحلال مشرف عام ذي كفاءة إدارية وقيادية مماثلة للمشرف السابق طارق كيال، الذي حقق نجاحات لافتة عند توليه مهام الإشراف في أواخر الموسم الماضي، ما أسهم في تفوق الفريق وحصوله على بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، لكن كيال غادر مع مطلع الموسم الحالي إلى الإشراف على المنتخب السعودي الأول.
وتخشى جماهير الأهلي من استمرارية تدني أداء فريقها وتوالي الهزائم في الجولات المقبلة التي ستشهد فيها المنافسة على الدوري احتداماً كبيراً بين فرق الهلال والاتحاد والنصر والشباب، بينما تبدأ فترة الانتقالات وتسجيل اللاعبين المحترفين الشتوية في الرابع من كانون الثاني (يناير) المقبل.



المرزوقي يناقش أسباب خسارة الأهلي أمام الهلال



عين اليوم – بكر فاضل
عاود الفريق الكروي الأهلاوي تدريباته مساء الأمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد الراحة الممنوحة له إثر خسارته من الهلال متصدرا دوري جميل بهدفين مقابل لاشيء ، حيث تابع المران رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي بالإضافة لمدير الفريق وجدي الطويل وبإشراف المدير الفني كريستيان جروس ، وشارك في التدريبات الجماعية المدافع محمد ال فتيل بعد شفائه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به .
ومن جهته عقد رئيس النادي أحمد المرزوقي اجتماعا بكل من مدير الفريق وجدي الطويل ومدرب الفريق كريستيان جروس ولاعبي الفريق لبحث أسباب الخسارة أمام الهلال ، وسبب عدم ظهور الفريق بشكل لائق فنيا ، حيث قال الطويل إن الهلال فريقا كبيرا ويمتلك خطا هجوميا مميزا ولكن ماحدث لايرضينا كأهلاويين ، حيث يستحوذ الهلال لأول مرة و بنسبة عالية وبتفوق كبير على الأهلي خصوصا بالشوط الأول ، كما أن فرصنا الهجومية كانت قليلة جدا بالنسبة للهلال وهذا ما أخر تسجيلنا لآخر دقيقة بالمباراة ، مؤكدا علي أن المدرب قدم تقريره حول الفريق الحالي واحتياجاته وسيعرض على مجلس الإدارة بالتفصيل لمناقشته .
أما رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي فعبر عن استغرابه من مستوى لاعبي الأهلي في المباراة ، لافتا إلي ضرورة التريث وبحث الأسباب التي أدت لعدم التركيز في عدد من المراكز خصوصا وسط الملعب الذي غاب تماما ، وكذلك الأطراف التي لم تكن مؤثرة كما هي العادة .
وأشار المرزوقي إلي أننا مازلنا في غمار المنافسة حتى بعد اتساع الفارق النقطي مع الهلال المتصدر ، فيما أشارت مصادر “عين اليوم” المطلعة أن المدرب جروس قد رفع في تقريره السابق قبل عدة أسابيع حاجته الشديدة لحارس مرمى وظهير أيمن ، وأنه غير مقتنع فنيا باللاعبين علي الزبيدي وعقيل بلغيث في خانة الظهير.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



دمتم بود لجلتنا الإخبارية ... مجهود رائع وفقكم الله




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 37 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ابواصيل2007 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكيوششكرا لجنتا الاعلاميه




ابواصيل2007 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





لابد من نسيان خسارة الهلال والتفكير بالقادم فالفارق ليس كبير والدوري طويل

الله يعطيكم العافية لجنتنا الاخبارية على جهودكم ، وكل التوفيـق للملكي




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



انا اقول لا تنسوا الخساره كما يقول البعض بل ضعوها نقطة تحول وغيروا اخطاءكم فنحن لن نرضى بأن تتكرر والبعض يقول انس لا لنسيان مثل هذه الخساره وهذا المستوى الهزيل الذي تسبب فيه اداره فاشله بكل المقاييس يجب تغيير وجدي الطويل وابعاد عقيل والزبيدي الى الابد فليسوا من مستوى النادي والله يوفقهم في فرق اخرى وتغيير لويس والتوجيه القوي لفيتفا





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواصيل2007
بالتوفيق للملكيوششكرا لجنتا الاعلاميه





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية هادي ابومنصور 2
 

هادي ابومنصور 2 has a spectacular aura aboutهادي ابومنصور 2 has a spectacular aura aboutهادي ابومنصور 2 has a spectacular aura about



صباحكم عامر احبتي بذكر الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله
أينما كنتم يا محبين وعشاق الملكي وهارد لنا جميعا الخسارة الماضية
من فريق الهلال والتي كانت بسبب الاستهتار بالخصم وضمان الفوز والاسترخاء
من جميع لاعبي الفريق والتي كلفتنا بكل اسف ثلاث نقاط مهمة ولكن
بمشيئة الله يتعدل الحال بداية من لقاء الفيصلي وتعود الانتصارات
وبكل صراحة اتمنى من احمد المرزوقي يبتعد عن مجاملات البعض ويحدث تغيرا
عاجلا ويستبدل وجدي الطويل عن الفريق الاول لان الفريق الاول يحتاج لأداري حازم يعيد لنا شجاعة طارق كيال.
نقل مميز لأخبار نادينا الملكي لهذا اليوم الاثنين 28/2/1438هـ
خالص شكري وتقديري لكم لجنتنا الاخبارية








HARYji@


اللهم أحمي بلادنا وانصر جنودنا البواسل واحفظ ولاة أمرنا.

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه.

اللهم أغفر لوالدي وأرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء إنك أنت الغفور الرحيم
وأرحم جميع أموات المسلمين
وارزقنا يارب البر بوالدينا آحياء وأموات يارب العالمين
اللهم امين ..... اللهم امين ..... اللهم امين
هادي ابومنصور 2 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



دمتم بود لجلتنا الإخبارية ... مجهود رائع وفقكم الله




abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 11 - 2016, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوحمززه
 

ابوحمززه will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه وشكرالكم على المجهود الرائع
والله يوفق الملكي بقادم الايام




ابوحمززه غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

   
الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار الأهلي, الأهلي السعودي, الراقي, دوري جميل
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 28 صفر 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر