العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل ندم الجمهور على !!!

هل ندمتم ايها الجمهور الوفي على التجديد لـ : 1- فلامير 2- روجيرو 3- كيم ام ندم على عدم التجديد لـ : 1- ساركيسيان 2- باولينو 3- بدره 4- بوشعيب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2004, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي هل ندم الجمهور على !!! 


هل ندمتم ايها الجمهور الوفي على التجديد لـ :
1- فلامير
2- روجيرو
3- كيم
ام ندم على عدم التجديد لـ :
1- ساركيسيان
2- باولينو
3- بدره
4- بوشعيب
5- بركات
هل لو جدد الاهلي مع هؤلاء ومستواهم هبط ولم يفيدو النادي هل ستلومون الاداره ام نرحلهم مع مقدمات العقود ونجلب اخرين بمقدمات عقود جديده والله يستر على مستواهم
انا تمنيت ولكن ام اندم حتى ولو حضر الى السعوديه مع فريق اخر

طارق التايب
ولكنه فضل تركيا على الاهلي



و يقول المثل :

اللي ما يعدك مكسب لا تعده خساره
وانا لا اعده خساره لانه لم يرى في الاهلي مكسب





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2004, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


حفيد الاهلي


نتمنى لفريقنا التوفيق دائما .. في كل زمان ومكان


نتمنى التوفيق لفريقنا دوما .. بكل من يمثله من لاعبين وجهاز فني

ومادام أنه المدرب ( فالمير ) وبقية الطاقم الأجنبي يحضون بثقة سمو الأمير خالد حفظه الله

فكلنا أمل في توفيق الله تعالى لهم .. وان يكونوا في مستوى تطلعاتنا كجمهور عاشق ..


وبالطبع .. لم ولن نندم .. على ماض فات

ولكننا نتطلع لحاضر أجمل وأكثر اشراقا

ومثل ما قلت :

اللي ما يعدك مكسب لا تعده خساره




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 46 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

سلطان النوادي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة عمر القرشي
حفيد الاهلي


نتمنى لفريقنا التوفيق دائما .. في كل زمان ومكان

نتمنى التوفيق لفريقنا دوما .. بكل من يمثله من لاعبين وجهاز فني

ومادام أنه المدرب ( فالمير ) وبقية الطاقم الأجنبي يحضون بثقة سمو الأمير خالد حفظه الله

فكلنا أمل في توفيق الله تعالى لهم .. وان يكونوا في مستوى تطلعاتنا كجمهور عاشق ..


وبالطبع .. لم ولن نندم .. على ماض فات

ولكننا نتطلع لحاضر أجمل وأكثر اشراقا

ومثل ما قلت :

اللي ما يعدك مكسب لا تعده خساره





سلطان النوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى لفريقنا التوفيق دائما .. في كل زمان ومكان


نتمنى التوفيق لفريقنا دوما .. بكل من يمثله من لاعبين وجهاز فني

ومادام أنه المدرب ( فالمير ) وبقية الطاقم الأجنبي يحضون بثقة سمو الأمير خالد حفظه الله

فكلنا أمل في توفيق الله تعالى لهم .. وان يكونوا في مستوى تطلعاتنا كجمهور عاشق ..


وبالطبع .. لم ولن نندم .. على ماض فات

ولكننا نتطلع لحاضر أجمل وأكثر اشراقا

ومثل ما قلت :

اللي ما يعدك مكسب لا تعده خساره
تحياااااااااااتي
ساااااااااااامي




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

طلوووو will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي ماندم ولا راح يندم

إلا على لاعب واحد

لاعب أسهم بعد فضل الله في وصول الفريق

إلى كل النهائيات

في السنة التي كان فيها مع الفريق


لاعب علم الذين حوله كرة القدم

لاعب ثقة

لاعب صاحب مهارات فردية وجماعية

يا ناس يا عالم ياهو

خالد بدره

ردوه لنا





طلوووو
طلوووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

قلبي أخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الخير والبركة في الموجدين لكن بدره لايمكن يتعوض




قلبي أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

قاهر الظلم will become famous soon enough

افتراضي  


حفيد الاهلي



نتمنى لفريقنا التوفيق دائما .. في كل زمان ومكان

نتمنى التوفيق لفريقنا دوما .. بكل من يمثله من لاعبين وجهاز فني

ومادام أنه المدرب ( فالمير ) وبقية الطاقم الأجنبي يحضون بثقة سمو الأمير خالد حفظه الله

فكلنا أمل في توفيق الله تعالى لهم .. وان يكونوا في مستوى تطلعاتنا كجمهور عاشق ..


وبالطبع .. لم ولن نندم .. على ماض فات

ولكننا نتطلع لحاضر أجمل وأكثر اشراقا

ومثل ما قلت :

اللي ما يعدك مكسب لا تعده خساره




قاهر الظلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2004, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


بالتوفيييييييق للأهلي





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل ندم الجمهور على !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر