العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 19 صفر 1438هـ

200 ريال سعر تذكرة الأهلي وبرشلونة أحمد الداموك (جدة) واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته ما قبل الأخيرة على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الأوليمبي والشباب والناشئين،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2016, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 19 صفر 1438هـ 






200 ريال سعر تذكرة الأهلي وبرشلونة

أحمد الداموك (جدة)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته ما قبل الأخيرة على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الأوليمبي والشباب والناشئين، استعدادا للقاء الباطن غدا على ملعب نادي الباطن، ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين السعودي. وكان مدرب الفريق غروس قد أجرى اجتماعا باللاعبين في إحدى الغرف المجهزة بالبروجيكتور، وذلك من أجل شرح بعض الأخطاء التي حصلت في الماضي وضرورة تفاديها وإعطاء بعض التعليمات للاعبين. عقب ذلك، انتقلت التدريبات على أرض الميدان، ركز من خلالها السويسري على الجوانب التكتيكية والفنية قبل أن يختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب للتعود على الأرضية الصناعية والاعتماد على التشكيل الذي سيدخل به اللقاء.

وستغادر بعثة الفريق عصر اليوم إلى القيصومة من أجل أن يحظى الفريق بتمرين أخير سيجرى على ملعب اللقاء، وذلك في ختام التحضيرات للمباراة.

من جهة أخرى، أدرج نادي برشلونة الإسباني مباراة فريقه أمام الأهلي في الـ13 من ديسمبر القادم ضمن جدوله رسميا عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني. كما علمت «عكاظ» بأن أسعار تذاكر اللقاء التي ستطرح قريبا تتراوح بين الـ100 و200 ريال، ولن تتجاوز هذه الأسعار.

يذكر أن مسؤول الاستثمار بالنادي قد ذكر في وقت سابق بأن آلية بيع تلك التذاكر سيتم الإعلان عنها عبر المركز الإعلامي بالنادي، إذ سيتم عبر منافذ البيع في النادي ومتجر النادي وسيكون هناك بيع عبر موقع إلكتروني أيضا.



الأهلي يفتقد آل فتيل أمام الباطن



ياسر النهدي - جدة || السبت 19/11/2016
الأهلي يفتقد آل فتيل أمام الباطن
يغادر فريق الأهلي عند الثالثة من عصر اليوم إلى مدينة حفر الباطن استعداداً لملاقاة فريق الباطن ضمن الجولة الـ٩ من دوري جميل.وكان الفريق واصل تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب حيث وضع المدرب جروس اللمسات الأخيرة والتكتيك الفني المناسب استعدادًا للمباراة، فيما تأكد غياب المدافع الشاب محمد آل فتيل عن المباراة لعدم اكتمال برنامجه العلاجي، حيث لا زال متواجدًا في غرفة العلاج تحت إشراف الطبيب فيما اختار جروس البديل بالاستعانة بالمدافع عقيل بلغيث تارة واُخرى بمحمد أمان، فيما استعان بنفس تشكيلة الفريق التي خاضت اللقاء الأخير في الدوري، من جهة أخرى أعلنت لجنة المباراة الودية بين الأهلي وبرشلونة أسعار تذاكر المباراة التي ستقام بالدوحة في الـ13 من ديسمبر المقبل، وتبدأ الأسعار من 100 ريال.



الأهلي يصل حفر الباطن عصرا ويتدرب على الأرضية الصناعية



جدة – أحمد إلياس
واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته الفنية استعداداً لمواجهة فريق الباطن غداً وأجرى الفريق تدريباته الفنية على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل، وركز المدرب السويسري كريسيان جروس على الجانب التكتيكي

واجرى مناورة في الملعب من اجل الوقوف على استعداد اللاعبين فنياً، وواصل اللاعب ياسر المسيليم علاجه الطبيعي في عيادة النادي وسيغيب المدافع محمد آل فتيل عن مواجهة الباطن .

من جانبه يصل الفريق الاهلاوي في الخامسة عصراً اليوم إلى مطار القيصومة الداخلي وسيتجه الفريق بعدها مباشرة لملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن الذي يبعد (٣٠) كيلو مترا عن المطار من أجل التدريب على الملعب،

وذلك بطلب من السويسري جروس من اجل تعود لاعبيه على ارضية ملعب المباراة “الصناعية” والتي تشكل هاجسا للجهاز الفني بالأهلي.



الأهلي والقطرية يتجهان للتجديد




علمت "الوطن" أن النادي الأهلي والخطوط القطرية يتجهان إلى توقيع اتفاق شراكة جديد بين الطرفين، مع نهاية الموسم الحالي، يفوق السابق ماديا بعد أن أصبح الأهلي الوحيد الذي سيحمل شعار الخطوط القطرية بعد أن أعلن برشلونة عن انتهاء ارتباطه بالقطرية والاتفاق مع شركة يابانية.
ميدانيا، اختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عصر أمس، تحضيراته، قبل المغاردة إلى حفر الباطن، استعدادا لمواجهة الباطن غدا، على ملعب الأخير، ضمن الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين.
واجتمع رئيس النادي أحمد المرزوقي باللاعبين وطالبهم بالعودة بالنقاط الثلاث. وأنعشت عودة اللاعبين الدوليين تدريبات الفريق، ومنحت المدرب السويسري جروس الاطمئنان على وضع فريقه، فيما تأكد عدم جاهزية المدافع محمد آل فتيل.









الاهلي يواصل التحضيرات.. وعسيري جاهز للباطن



سعدي الزهراني - جدة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته ماقبل الأخيره على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الأولمبي والشباب والناشئين وذلك استعداداً للقاء الباطن بعد غد الأحد على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين السعودي، وكان مدرب الفريق السويسري جروس قد أجرى اجتماعاً باللاعبين في أحد الغرف المجهزة بالبروجيكتر وذلك من أجل شرح بعض الأخطاء التي حصلت في الماضي وضرورة تفاديها وإعطاء بعض التعليمات للاعبين ، عقب ذلك انتقلت التدريبات على أرض الميدان والتي ركز من خلالها السويسري على الجوانب التكتيكية والفنية قبل أن يختتم التدريب بمناوره على الملعب كاملاً للتعود على الأرضية الصناعية والاعتماد على التشكيل الذي سيدخل به اللقاء .
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري الذي اشتكى من بعض الآلام العضلية اليومين الماضية ليعلن جاهزيته للقاء فيما واصل الحارس ياسر المسيليم والمدافع محمد آل فتيل مما يؤكد رسمياً غيابهما عن لقاء الباطن .
وستغادر بعثة الفريق عصر اليوم إلى القيصومة وذلك من أجل أن يحظى الفريق بتمرين أخير سيجرى على ملعب اللقاء وذلك في ختام تحضيرات الفريق للمباراة .


بصاص شادد حيله

سعدي الزهراني | جدة
حفزت الكلمات التشجيعة التي وجهها مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كرستيان جروس للاعب الشاب مصطفى بصاص، ودفعته للالتحاق بأحد الأندية الرياضية الخاصة في الفترة الصباحية، حيث يطمح بصاص إلى رفع معدله اللياقي والعودة إلى صفوف الأخضر من جديد بعد استبعاده.
وكان جروس قد عقد اجتماعا خاصا باللاعب خلال الفترة الماضية بحضور مترجم الفريق مشاري الغامدي وطالبه بمضاعفة الجهد والمثابرة والقتال للحصول على الخانة واللعب كأساسي ، ليتجاوب اللاعب مع نصائح وتوجيهات السويسري، وكانت أولى هذه الثمار المستوى المميز الذي قدمه في أول اختباراته بلقاء الوحدة في دوري جميل، الذي انتهى برباعية نظيفة سجل منها هدفا وصنع آخر.
ومر بصاص خلال الموسمين الماضيين بتباين واضح في مستواه، حيث سجل الموسم الماضي هدفين وصنع هدفا وحيدا ، فيما حقق نفس الأرقام هذا الموسم بعد مضي ثماني جولات من دوري جميل ، مما يعني قدرة اللاعب على رفع هذا الرقم والإسهام في تحقيق نتائج إيجابية لفريقه الذي يقاتل على المحافظة على لقبي الدوري وكأس الملك ، واستعادة كأس ولي العهد الذي حققه الموسم قبل الماضي.


عروض ملكية لمباراة البرشا

سعدي الزهراني - جدة
بدأت العروض تنهال على جماهير الملكي وذلك لمشاهدة مباراة ناديي برشلونة الإسباني والأهلي السعودي، بعد أن دشن الشريك الاستراتيجي أولى الخطوات، وذلك عبر حساب الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باستعراض المهارات امام الجماهير يوم 13 ديسمبر في الدوحة من خلال مقطع فيديو حتى يدخل في سباق على ربح تذكرة سفر إلى الدوحة شاملة الإقامة وتذاكر المباراة.
وكشف متجر النادي عن وجود سحب على كوبونات ‏بدءًا من الخميس ١٧-١١-٢٠١٦م على رحلة لحضور لقاء ‫الاهلي برشلونة‬ على أن تشمل الرحلة تذكرة طيران وإقامة لمدة يومين لمشاهدة مباراة البرشا والاهلي في العاصمة القطرية الدوحة.




جروس محتار بين الزبيدي وكردي



احتار السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الأخيرة لفريقه في اختيار اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيمن في مواجهة الباطن التي ستجمع الفريقين غداً في حفر الباطن، وذلك بعد أن أعاد عقيل بلغيث لمركز قلب الدفاع لعدم شفاء محمد آل فتيل، على أن يحسم ذلك في تدريبات اليوم السبت حيث ستكون المنافسة بين أمير كردي وعلي الزبيدي، وإن كان جروس بدا مركزاً على الأخير في التدريبات.
وكان الفريق أجرى مرانه الأخير في مدينة جدة مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل للفئات السنية لاستغلال تشابه أرضيته بملعب الباطن "إنجيلة صناعية".
وشهد التمرين حضور جميع اللاعبين بما فيهم عبد الفتاح عسيري الذي فضل الجهاز الطبي إراحته عن مران أمس الأول لشعوره بشد عضلي خفيف، فيما واصل ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل وماهر عثمان تواجدهم في العيادة الطبية لاستكمال العلاج واستمر باخشوين في برنامجه التأهيلي بمرحلته الأخيرة للعودة للتمارين الجماعية.
وتواجـــدت الجمــاهيــر الأهلاوية عند السور المطل على الملعب للاطمئنان على الفريق واللاعبين رغم إغلاق التدريبات مما استدعى تواجد أحد موظفي الأمن بالنادي لإبعادهم عن أسوار النادي.
ومن جهة أخرى يغادر الفريق الأهلاوي عند الساعة الرابعة عصراً إلى حفر الباطن عبر طائرة "البيرق" الخاصة التي تنقل بطل الدوري وتكفل بها الناقل الرسمي للاتحاد السعودي الخطوط السعودية ليتسنى للفريق إجراء آخر تمارينه على ملعب المباراة مساء اليوم السبت.





غروس للاعبي الأهلي: لا تستهينوا بالباطن
مشاركة آل فتيل في المباراة غير مؤكدة

جدة: محمد باسنيد
حذر السويسري كريستيان غروس، مدرب فريق الأهلي، لاعبيه من التراخي في مواجهة الباطن غدا (الأحد)، مطالبا الجميع بالتحضير المناسب للقاء.
وشدد غروس قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية مساء أمس (الجمعة) على أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة والعودة بالنقاط لثلاث لمواصلة الفريق طريق الانتصارات وتعزيز موقعه مع فرق المقدمة، معيدا تذكير اللاعبين بأهمية جميع المباريات خلال الشهرين الحالي والمقبل لتحديد مسار الفريق في المنافسة. وأكد تميز الباطن عندما يلعب على أرضه.
وأدى الأهلي حصته التدريبية الرئيسية أمس على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاع السنية بالنادي بعد أن قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي نقل التدريبات ابتداء من تدريبات الخميس للاستفادة من أرضيته الصناعية المقاربة لأرضية ملعب نادي الباطن، إضافة إلى إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير؛ رغبة في تنفيذ الكثير من التدريبات الفنية، وسيستمر الإغلاق حتى موعد مباراة الباطن.
وشهدت تدريب الأهلي الرئيسي مساء أمس مشاركة الخماسي الدولي معتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر مع باقي اللاعبين بفاعلية، في إشارة واضحة لاستفادة مدرب الفريق غروس منهم في اللقاء وتعزيز خطوطه رغبة في تحقيق الانتصار. وشرح الجهاز الفني النهج الفني الذي يرغب في تطبيقه خلال اللقاء قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبا فنيا مطولا اختتمه بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.
وارتسمت علامات الارتياح على المدرب تدريب أمس بعد استعادة المدافع عقيل بلغيث، ومشاركته في التدريب بشكل طبيعي بعد أن تعرض لإصابة خلال تدريبات الثلاثاء الماضي، وصفها الجهاز الطبي بالطفيفة، وهي عبارة عن كدمة في الركبة.
ولا تزال الصورة غير واضحة حول المدافع محمد آل فتيل من جهة لحاقه بمباراة الباطن من عدمها رغم التقدم الكبير في الاستشفاء من الإصابة التي يشكو، وإن كانت المؤشرات تتجه إلى إراحته عن المشاركة في لقاء الباطن، على أن يتم تحضيره للمواجهات المقبلة، بدءا من مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن مواجهات الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي.
وأوضحت الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها فريق الأهلي مساء أمس القائمة الأساسية التي سيدفع بها مدرب الأهلي غروس في لقاء الباطن المقبل، التي لن تخرج عن الأسماء التي شاركت في لقاء الوحدة الأخيرة قبل فترة التوقف، إضافة إلى تطبيق النهج الفني المطلوب في المباراة، بينما تقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي اليوم (السبت) إلى المنطقة الشرقية، على أن يؤدي الفريق الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة بنادي الباطن في حفر الباطن.




حسم ملف المسيليم ومهند ويبحث عن وسط ومدافع
الأهلي يستعين بأحد أعضاء لجنة الخليوي لتوثيق بطولاته




جدة - عبدالله الغامدي
توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مع الثنائي الحارس ياسر المسيليم والمهاجم مهند عسيري للاستمرار مع الفريق حتى ٢٠٢٠م، وسيتم الإعلان عن تجديد عقديهما خلال الأيام المقبلة، وهناك مفاوضات مع عدة لاعبين أجانب في الوسط والدفاع، ويأمل المفاوض الأهلاوي من حسم هذه الملفات والتوقيع معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدلاً من البرازيلي لويز كارلوس واليوناني فيتفاتزيديس.

من جهة أخرى أكدت مصادر لـ"الرياض" عن اقتراب النادي الأهلي من تجديد عقد الرعاية مع شركة الخطوط الجوية القطرية ببنود ومميزات أعلى من السابق بعد أن حقق الفريق أربع بطولات خلال الموسمين الماضيين تمثلت بـ"دوري جميل"، وكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي.

وكانت الخطوط القطرية قد تكفلت بإقامة مواجهة ودية بين الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني يوم 13 ديسمبر المقبل في الدوحة.

من جهة ثانية استعان النادي الأهلي بسعود البركاتي أحد الأعضاء الذين عملوا مع تركي الخليوي في لجنة ثوثيق بطولات الأندية التي كان للنادي موقف تجاها بالرفض تجاه كل ما يخرج منها شكلاً ومضموناً، ومن هذا المنطلق شكل لجنة خاصة لتوثيق بطولاته، والاستعانة بالبركاتي ماطرح تساؤلات عدة أمام الوسط الرياضي الذي يرى أن الأهلي أثبت تناقضه من خلال هذا الموقف بناء على رفضه عمل هذه اللجنة، والاستعانة بعضو من أعضائها الذين لم يعترف بعملهم.





الأهلي يبدأ سوقه الشتوية مبكرًا.. والهدف قلب دفاع!



جدة - عمر عبدالعزيز:
كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة النادي الأهلي بدأت فعليًّا في البحث عن محترف أجنبي في مركز قلب الدفاع لتدعيم الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وتأتي التحركات الأهلاوية بناء على طلب المدرب السويسري كريستيان جروس الذي أوصى بضرورة جلب مدافع خبير، يسهم في تقوية خطوط الدفاع التي تضم النجمين الدوليين الشابين معتز هوساوي ومحمد آل فتيل. وبدأ الأهلاويون تحركاتهم مبكرًا قبل خمسة وأربعين يومًا من فتح باب التسجيل في الفترة الشتوية التي تنطلق في الرابع من شهر يناير المقبل رغبة في حسم هذا الملف مبكرًا، وعدم الدخول في مسألة ضيق الوقت. فيما ينتظر جروس اختبار جاهزية محور ارتكازه وليد باخشوين خلال الشهر المقبل لاتخاذ قراره النهائي حول الاستغناء عن خدمات المحور البرازيلي لويز كارلوس أو استمراره مع الفريق.
وفي الجانب الميداني أجرى الفريق مساء أمس مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي (ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل للفئات السنية) تحضيرًا للقاء الباطن غدًا الأحد ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين. وركز جروس في المران على النواحي التكتيكية والفنية من خلال مناورة استمرت قرابة الساعة، وأوقفها في مرات عدة لشرح بعض النواحي الفنية للاعبيه، فيما فرض تدريبات إضافية على السداسي معتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر ومحمد عبدالشافي رغبة في رفع المعدل اللياقي لهم بما يضمن وصولهم إلى جاهزية بدنية ولياقية مساوية لبقية زملائهم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2016, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية fly green
 

fly green will become famous soon enough



واخيراااااااااا اول التعليقات .. لقد هرمنا
باذن الله نقاط الباطن في رصيد الملكي .. تحياتي للجميع





fly green غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 11 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اتعب انا
 

اتعب انا will become famous soon enough



يعطيكم العافيه............. ..





["]استغفر الله واتوب اليه[/]

اتعب انا متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



باذن الله نقاط الباطن في رصيد الملكي ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي






الزهيري1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية باسل الاهلي
 

باسل الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل الاهلي



شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي




باسل الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

العذياني will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي





العذياني متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي





abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2016, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكراً لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للأهلي الملكـي





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 19 صفر 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر