العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فكرة مجنونة لعلاج جنون التعصب

فكرة مجنونة حد العقل وعاقلة حد الجنون . استقيتها من فلسفة تأثيرالالوان على الحالة النفسية لدى البشر . فكرة تعزف على موال المثل القائل (( وداويها باللتي كانت هي الداء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 10 - 2004, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي فكرة مجنونة لعلاج جنون التعصب 


فكرة مجنونة حد العقل وعاقلة حد الجنون . استقيتها من فلسفة تأثيرالالوان على الحالة النفسية لدى البشر .

فكرة تعزف على موال المثل القائل (( وداويها باللتي كانت هي الداء ))




فكرة اعرضها امامكم بعد ما شاهدت وغيري الكثير من طغيان التعصب الاعمي والتحزب الرياضي المقيت لدرجة ( الولاء ) لمن يبادلنا الميول الرياضي و( البراء ) ممن يخالفنا .

هي

محاولة لعلاج الدمار الهائل الذي احدثته الصحافة الصبيانية الغير مسؤلة في نفوس الشباب الرياضي وجعلتهم يتفرقون اشتاتاً بين الالوان المميزة لنواديهم . بل غرست في نفوسهم الكرة لللآخر .والتعصب الاعمى للذات .لدرجة نخشى ان تصيبنا كارثة لاسمح الله لن تقل عن ( مجزرة الهولجنز الانجليز ) في هولندا في ما مضى .

فكرتي بسيطة الى درجة السذاجة

وغريبة لدرجة عدم تمكن الخيال من احتوائها

و صعبة لدرجة المستحيل

ومجنونه ...مجنونه ....مجنونه

لكني انا ..... عاااااقل والحمد لله


فكرتي تتلخص في








الزام كل نادي ولمدة موسم رياضي واحد ان يستبدل شعاره ولبسة بشعار واطقم النادي المنافس له

اي

الاهلي يلعب بطقم الاتحاد

والاتحاد يلعب بطقم الاهلي

وكذلك

الهلال والنصر

و القادسية والاتفاق

و احد والانصار

و الرائد والتعاون

كل فريق يلعب بألوان وشعار وطقم الفريق المنافس له


لماااااااذا كل هذااااااا ؟؟؟؟؟؟؟


كما قلت لكم سابقاً

الالوان لها تأثير نفسي خطير .

والجماهير اصبحت تكره النادي المنافس لفريقها ولألوانه ولكل مايمت له بصلة

ولو اننا البسنا فريقهم المحبوب ونجومهم الحبيبة الشعار الذي يكرهون فإن ذلك سيخفف من حدة الكره لهذا الشعار وتلك الالوان
وكذلك سترى شعارها المعتاد على الفريق المنافس فيحنون اليه ويستلطفون الفريق الاخر نفسياً من تأثير الوانهم المحببة لهم

مما ينعكس على حالة الشخص تجاه الفريق المنافس

وتجعله يتقبل الفريق الاخرشيأً فشيأً



هااااه من فهمني ؟

من يعلق الجرس ؟







(r. (r. (r.





صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 10 - 2004, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الزام كل نادي ولمدة موسم رياضي واحد ان يستبدل شعاره ولبسة بشعار واطقم النادي المنافس له

اي

الاهلي يلعب بطقم الاتحاد

والاتحاد يلعب بطقم الاهلي

وكذلك

الهلال والنصر

و القادسية والاتفاق

و احد والانصار

و الرائد والتعاون

كل فريق يلعب بألوان وشعار وطقم الفريق المنافس له


لماااااااذا كل هذااااااا ؟؟؟؟؟؟؟


صراحه افكر بالموضوع .. وياليت اصحاب القرار يقتنعون ..
المشكله ليست في البسطاء من الجاهير المشكله في رؤساء الأنديه والأتحادات الرياضية
ليست في الشعار بقدر ما اصبح الميول يتدخل في القرارات ..

بالنسبه لي شخصياً اعتقد ان التنفيذ بياخذ وقت طووووووووويل وتفكيررررررررر عميق
وربنا يجيب العواقب سليمه ..

تقبل اخي تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2004, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*
اعذروني ولكن لا أظنّ أنّني سأتقبّل الأهلي بأي لون سوى الأخضر والأبيض

الأبيض الذي يدل على نقاء القلوب وصفاء النفوس

والأخضر الذي يدل على اخضرار القلوب وامتلائها بالحب

لكن الأهلي يصير مخطط لا وألف لا

سامحوني مجرّد رأي


ابو محمد المتعصّب







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2004, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




فكره فيها من الجنون الكثير
ومن العقل اكثر واكثر
النظر من الجانب النفسي البحت انسانا العاطفة

اعتقد بدل الفكره ما تقرب وتقلل من التنافس ستكرهنا في الكوره

علماء النفس هم الاقرب للاجابة على هذه الفكره

لكن تظل من الافكار العبقريه الرائعة واعتقد اننا في القريب العاجل سنبحث عن هذا الموضوع



تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2004, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


لاااااااااا


أعترض وبشده

انا من أشوف الاصفر والأسود أنجن وأعصب

أجل كيف لا كان شعار نادينا

مستحيل أن يكون اهلينا مخططا

وردة المتعصبة





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2004, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

قاهر الظلم will become famous soon enough

افتراضي  


صراحه افكر بالموضوع .. وياليت اصحاب القرار يقتنعون ..
المشكله ليست في البسطاء من الجاهير المشكله في رؤساء الأنديه والأتحادات الرياضية




قاهر الظلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فكرة مجنونة لعلاج جنون التعصب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر