العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 02 صفر 1438هـ

فيما تم تدشين سيارة الأهلي.. المرزوقي: هدفنا العالمية «ركبة» الجاسم تثير قلق الأهلاويين أحمد الداموك، محمد النعمي (جدة) واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2016, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 02 صفر 1438هـ 





فيما تم تدشين سيارة الأهلي.. المرزوقي: هدفنا العالمية
«ركبة» الجاسم تثير قلق الأهلاويين



أحمد الداموك، محمد النعمي (جدة)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الوحدة الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين. واشتملت التدريبات على جوانب فنية وتكتيكية.
وقد شهدت التدريبات تعرض القائد تيسير الجاسم إلى كدمة بسيطة في الركبة أثناء المناورة أجبرته على مغادرة التدريبات، وسيتم تشخيصها اليوم، في حين بقي اللاعب عقيل بلغيث في العيادة الطبية بالنادي لليوم الثاني على التوالي، فيما شارك المهاجم السوري عمر السومة بفاعلية بعد تشافيه من الإصابة العضلية. من جهة أخرى، خاطبت إدارة النادي الأهلي نظيرتها في المنتخب السعودي الأول، ببعث تقرير طبي شخصت فيه إصابة مدافع الفريق معتز هوساوي وأوضحت فيه عدم قدرته على الالتحاق بالبعثة، إلا أن إدارة المنتخب طلبت من اللاعب الحضور من أجل الفحص وتشخيص الحالة، ومن ثم السماح له بالمغادرة أو المشاركة مع المنتخب في لقاء اليابان القادم ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018. كما شرعت إدارة النادي الأهلي أمس في طرح تذاكر مباراة فريقها القادمة أمام الوحدة عبر منافذ البيع الموجودة في النادي. في غضون ذلك، دشت إدارة النادي الأهلي سيارة النادي بحلتها الجديدة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي أحمد المرزوقي الذي قدم شكره لجميع المهتمين بلعبة سباقات السيارات التي باتت تستهوي الكثير من شباب الوطن، مبينا أن «النادي الأهلي حقق بطولتين الموسم الماضي في هذه اللعبة ونسعى للمزيد في المستقبل». لافتا إلى أن هناك اهتماما كبيرا للوصول بهذه اللعبة للعالمية.

في خطوة نحو تشفير المباريات
MBC الرياضية تنقل قنوات الدوري السعودي إلى الريسيفر الجديد

محمد النعمي (جدة)
أعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية، عن موعد نقل قنوات الـHD (الصورة فائقة الدقة) الناقلة للدوري السعودي، قنوات 1، 2، 3 إلى جهاز الريسيفر «GOBX» بمزايا تقنية الصورة فائقة الدقة «HD»، ابتداءً من 7 نوفمبر الجاري، وهي خطوة أولى نحو تشفير نقل مباريات دوري جميل للمحترفين، الذي يتوقع أن يكون الموسم الرياضي القادم. وستبقى القنوات بتقنية الـ«SD» متاحة للجميع، ولن يتم نقلها على الريسيفر الخاص وتشفيرها.



الأهلي يقتحم عالم سباق السيارات
تواصل الاستعدادات لمباراة الوحدة


سليمان مخاشن - جدّة
اقتحم النادي الأهلي عالم سباق السيارات، من خلال تدشين سيارة النادي في رياضة سباق السيارات أمس، وسيمثل النادي في هذه اللعبة البطل عبدالله الدوسري.
وعقب التدشين صرح رئيس النادي أحمد المرزوقي قائلًا: «رياضة سباقات السيارات تستهوي الكثير من شباب الوطن، والاهتمام بالناشئين هام جدًا خلال المرحلة المقبلة في هذه اللعبة، وينبغي تعريفهم بأهمية هذه الرياضة، فهي لعبة تلقى رواجًا كبيرًا في كافة أنحاء العالم، ونشكر كل من اهتم بتدشين هذه الرياضة بالنادي الأهلي».
وأضاف: «الأهلي حقق بطولتين الموسم الماضي في هذه اللعبة ونسعى للمزيد في المستقبل، ونتمنى أن تكون هناك خطوات تدريجية للوصول إلى العالمية، وإيجاد رعاة لهذه اللعبة».
من جهته قال البطل الدوسري: «سعيد بتمثيل النادي الأهلي في هذه الرياضة التي تعتبر الثانية على مستوى العالم، ونعد الجماهير بتحقيق المنجزات والبطولات هذا الموسم».
على صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس في إطار التحضير لمباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري أمام الوحدة المقررة بعد غد الجمعة.




شد عضلي يجبر السومه على الراحة




جدة- البلاد
منع شد في العضلة الخلفية هداف الاهلي عمر السومه من تأدية التمارين مع الفريق ولازم العيادة الطبية؛ مما اثار قلق الجماهير الاهلاوية على نجم وهداف الفريق ودوري جميل

والذي لا يمكن ان يستغني عنه الاهلي أوالمدير الفني جروس ضمن خططه الأساسية، وتبين ان الاصابة خفيفة لاتدعو للقلق ولكن السيد جروس فضل ان يمنح السومه راحة من التدريبات لتجهيزه للقاء الوحدة بعد غد،

ومن المتوقع ان يشارك اليوم في التدريبات بشكل استرجاعي من أجل البدء به اساسياً في لقاء الوحدة، ويتربع المهاجم الافضل في الدوري على صدارة هدافي دوري جميل بـ 10 اهداف من 7 مباريات بمعدل أكثر من هدف للمباراة الواحدة وبعيدا عن اقرب منافسيه بـ 4 أهداف.



هوساوي يلتحق بمصابي الأهلي




لحق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معتز هوساوي بقائمة المصابين بعد أن تعرض إلى إصابة في العضلة الضامة، غاب على إثرها عن التدريبات الأخيرة، وتواجد في العيادة الطبية بالنادي للعلاج، ويتوقع أن يغيب عن المشاركة في مباراة الوحدة بعد غد ضمن الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين، حيث جهز مدرب الفريق السويسري جروس، المدافع محمد أمان بديلا له، ويحتاج هوساوي إلى أسبوعين للعلاج قبل العودة للمشاركة.

مكافآت
سلمت إدارة الأهلي، اللاعبين مكافآت الفوز على الخليج بعد أن وعد بها رئيس النادي أحمد المرزوقي، ويأتي ذلك لتحفيزهم قبل مباراة الوحدة الجمعة المقبل.
ميدانيا، عاد المهاجم عمر السومة والمدافع عقيل بالغيث إلى التدريبات بعد تواجدهما أول من أمس في العيادة الطبية بعد تعرضهما إلى كدمات في مباراة الخليج الماضية، وركز جروس خلال المران على معالجة الأخطاء في التدريبات، وعدم تكرارها في مواجهة الوحدة. دشن الأهلاويون مساء أمس سيارة النادي "بورش" في حلتها الجديدة للموسم الرياضي المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس المملكة GT 2017 / 2016، وذلك بمشاركة لاعبي الفريق وإدارة النادي بعد نهاية التدريبات، حيث يحظى فريق سباقات السيارات بالأهلي باهتمام كبير من الإدارة ممثلا في المشرف على اللعبة محمد السفياني، وقد تحصل الأهلي على رخصتها رسميا كأول ناد بالمملكة وحقق فريق السيارات بطولتين الموسم الماضي.


mbc pro تقر تشفير دوري جميل






أعلنت شبكة قنواة mbc pro أمس انضمام قنواتها الرياضية "1 و2 و3"، بتقنية HD إلى جهاز الريسيفر " GOBX" وذلك اعتبارا من السابع من نوفمبر الجاري. وقالت المجموعة في بيان صحافي "ستبقى القنوات ذاتها متوفرة ومتاحة ضمن باقة القنوات المفتوحة بتقنية (الصورة العادية – SD) على القمر عربسات، وبذلك سيكون بمقدور متابعي كرة القدم السعودية الاستمتاع بمشاهدة المسابقات السعودية عبر القنوات ذات الجودة العالية والصورة الأكثر وضوحاً ودقةً، عند شراء جهاز "GOBX" الذي تم طرحه في الأسواق مؤخراً من قِبَل شركةHUMAX".

الحضور الجماهيري
توقع مهتمون أن يتسبب التشفير في ارتفاع عدد الحضور الجماهيري في المدرجات، إلى جانب حصول الاتحاد السعودي لكرة القدم على مبلغ
20 % من دخل التشفير، وهو الأمر الذي سيسهم في زيادة مداخيل الأندية، ونص العقد المبرم بين إدارة القناة والاتحاد السعودي لكرة القدم على أن يبدأ التشفير بعد عامين من نقل القنوات منافسات الدوري.

القيمة الإجمالية
كانت الهيئة العامة للرياضة قد كشفت في بيان سابق لها عن تحسين القيمة الإجمالية للعقد بين اتحاد القدم والقناة الناقلة بعد إضافتها مبلغ 600 مليون ريال تدفعها إدارة القناة، وشمل العقد مبلغ 210 ملايين ريال للموسم الأول وزيادة 10 ملايين عن كل موسم حتى السنة الخامسة، ومن الموسم السابع حتى العاشر 300 مليون ريال.

ردود أفعال
تباينت ردود أفعال الجماهير السعودية بعد قرار التشفير بين مؤيد ومعارض، ولم تهدأ الجماهير طيلة الساعات الماضية بعد إعلان الخبر، حيث اعتبر البعض أن تشفير القنوات سيزيد من الحضور الجماهيري، فيما توقع آخرون أن يسهم التشفير في الابتعاد قليلا من مشاهدة مباريات الدوري السعودي باستثناء الديربيات.
7 نوفمبر بداية التشفير
20 % من دخل التشفير لاتحاد القدم
10 ملايين زيادة في العقد عن كل موسم حتى السنة الخامسة
300 مليون ريال الزيادة من السابع حتى العاشر





جروس يجهز الملكي لملاقاة الوحدة





واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم في إطار التحضير لمباراة الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين عندما يلتقي الوحدة الجمعة المقبل بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وتابع رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي الحصة التدريبية التي غلب عليها الجانب التكتيكي والتي شهدت إقامة مناورة فنية اطمئن من خلالها المدير الفني على جاهزية عناصر الفريق بدنيا وتكتيكيا، وقد شارك جميع اللاعبين في التمارين قبل ان يخرج قائد الفريق تيسير الجاسم من المران عقب ان شعوره بكدمة في الركبة .






الطويل يحاصر الأصلع





سعدي الزهراني | جدة
عقد السويسري كريستيان جروس اجتماعا بلاعبي الفريق الأول في منتصف الملعب قبل أداء التمارين يوم أمس ، حيث شكر اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به في لقاء الفريق الماضي ضد الخليج، وطالبهم ببذل جهد مضاعف خلال الفترة المقبلة وحصد النقاط.
وكان جروس قد أقام وجبة عشاء مشاوي للاعبي الفريق الأول بعد أداء التمارين على أرضية الملعب، وذلك بمناسبة عودته لتدريب الفريق مرةً أخرى ، وزيادة أواصر الترابط مع ابنائه اللاعبين.
وشهدت تدريبات يوم أمس تواجد المشرف العام على الفريق الأول وجدي الطويل في وقت مبكر منذ الرابعة عصراً ، وذلك رغبة منه للالتقاء بالسويسري كريستيان جروس ومناقشته حول أوضاع الفريق والتحضير للقاء الوحدة المقبل.


المرزوقي: الوحدة أهم من برشلونة





سعدي الزهراني | جدة
اثر رئيس النادي الاهلي أحمد المرزرقي الحديث عن جميع مايخص مباراة فريقه مع برشلونة التي ستلعب في الثالث عشر من ديسمبر المقبل إلى فترة التوقف المقبلة ، وذلك بسبب تركيزه الكامل على لقاء الوحدة رغبة منه بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث.
وسيفتح المرزوقي ملف الحديث عن المباراة خلال الأسبوع المقبل من ملابس واطقم وموعد السفر وعقد اجتماعات مع الشريك الأستراتيجي ( الخطوط القطرية ) لرسم الخطوط العريضة على اللقاء وتحضيراته المقبلة .
وكان الفريق قد استعد للقاء بتفصيل طقم خاص من أحد الشركات الإيطالية على غرار الأندية العالمية بعد أن تواجدت في أروقة النادي لأخذ المقاسات الأسبوع الماضي .
وكان الفريق الأول للأهلي قد عاود تمارينه اليومية وذلك استعدادًا للقاء الوحدة في الجولة الثامنة من دوري جميل الجمعة المقبل في مدينة الملك عبدالله بالجوهرة.
وقسم السويسري كريستيان جروس اللاعبين إلى مجموعتين الأولى كانت تحتوي على الفريق الأساسي حيث اجرى تمارينا استرجاعية قبل أن يسمح لهم بالمغادرة فيما شملت المجموعة الثانية لاعبي الفريق الاحتياط والذين لم يشاركوا في لقاء الخليج في الدوري وغلب عليها الجانب التكتيكي والتي شهدت إقامة مناورة فنية اطمئن من خلالها المدير الفني على جاهزية عناصر الفريق بدنيا وتكتيكيا للمجموعة الاحتياطية .
من جهة أخرى فعلت جماهير الأهلي حملة مساندة ودعم للفريق الأول وذلك في لقاء الوحدة المقبل في الجوهرة من خلال مواقع التواصل الإحتماعي .
وعاتبت الجماهير الأهلاوية في مناطق المملكة المختلفة جمهور الأهلي في جدة على الحضور الضعيف خصوصًا لقاء الخليج الماضي اذ لم يتعدى الحضور ١٠ الاف مشجع لتنطلق الحملة للحضور.
ومن المتوقع ان يتواجد عدد كبير من الجمهور لاسيما أن اللقاء يصادف يوم الجمعة الإجازة الاسبوعية وقد بدأ موقع مكاني في بيع التذاكر عبر برنامجه ووصل البيع الى حدود ١٣٠٠ تذكره فقط وقد نوه موقع مكاني.
.

إيلتون ينتظر إشارة (الملكي)



النادي | خاص
كشفت مصادر خاصة للنادي، بأن محترف نادي الفتح (البرازيلي) إيلتون جوزية بات أحد الأسماء المرشحة للعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استناداً إلى مفاوضات جمعته مع القائمين على النادي الأهلي منذ عدة أسابيع أبان اشراف المدرب البرتغالي غوميز. وأكد المصدر بأن إيلتون الذي تمرد على ناديه السابق (الفتح)يرغب بشكل جدي من إدارة الأهلي أن توضح موقفها الرسمي من المفاوضات لاسيما بعد أن أعادت المدرب السويسري جروس لقيادة الجهاز الفني بدلا من المدرب البرتغالي الذي كان قد أوصى الأهلاويين بالتعاقد معه.
وأوضحت المصادر، بأن مدرب الأهلي لم يحدد حتى الآن موقفه النهائي من فكرة التعاقد مع إيلتون على الرغم من المؤشرات التي تؤكد عدم رغبته في استمرار لاعب (المحور) لويس كارلوس بجانب الضبابية التي تحوم حول بقاء اليوناني فيتفا الذي تراجعت اسهمه قليلا لدى جروس لاسيما بعد التعاقد مع عبدالفتاح عسيري.
وأكد المصدر بأن جروس وحده من سيحدد ملامح اتمام صفقة التعاقد مع إيلتون من عدمها وهو الأمر الذي سيتضح مع مرور الجولات القليلة المقبلة.
يذكر أن إيلتون يلعب حالياً في نادي الشحانية القطري الذي لا يمانع في فك الإرتباط باللاعب حال وصول عرض رسمي له.


السومة يرافق بلغيث للعيادة الاهلاوية



النادي - جدة
عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي منحها المدير الفني جروس للاعبين يوم أمس الأحد بعد فراغهم من لقاء الخليج، وأجرى عناصر الفريق حصة تدريبية استرجاعية للقائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام الخليج وكسبها الأهلي بنتيجة ١/٤ قبل أن يأذن لهم المدرب مغادرة الملعب فيما واصل بقية اللاعبين مران اليوم ، فيما اكتفى الثنائي عمر السومة وعقيل بلغيث بالركض حول المضمار ثم التواجد في العيادة الطبية.
وكان المدرب كريستيان جروس قد أقام مأدبة عشاء للاعبين وكافة الأجهزة العاملة في الفريق عقب إنتهاء التدريبات بحضور رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي.





إصابة مفاجئة تبعد السومة عن الأهلي



فضل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إراحة السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد شعوره بشد خفيف في العضلة الخلفية.
وتوجه هداف دوري جميل للمحترفين حتى الآن (10 أهداف) للعيادة الطبية برفقه زملائه معتز هوساوي وعقيل بلغيث الملازمين للعيادة بسبب الإصابات المتفرقة، حيث من المتوقع أن يشارك الثلاثي في تمرين اليوم.
من جانبه بدأ التدريب الذي قاده السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم والذي احتضنه ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي استعداداً للقاء الوحدة القادم ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين والذي سيحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة باجتماع مع أحمد المرزوقي رئيس النادي وجروس واللاعبين، قبل أن يقسم السويسري اللاعبين إلى مجموعتين، الأساسيون الذين بدأوا باللف حول المضمار، والاحتياطيون الذين بدأوا بتبيطق بعض التدريبات التي رسمها جروس، ومن ثم أقام مناورة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.
وشهد التمرين حضور اللاعب إسلام سراج الذي يحضر لأول مرة بعد تعرضه لإصابة في إحدى المباريات الودية وقام بعمل عملية جراحية في قطر، ومن المتوقع عودته بعد خمسة أشهر.
وبعد التمرين أقام السويسري جروس مأدبة عشاء لأفراد الفريق في ملعب النادي.





النادي يدشن سيارته في حلتها الجديدة
كدمة الركبة تبعد تيسير عن الأهلي




خالد دغريري من جدة
أصيب تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي في تدريبات البارحة، حيث بينت الفحوص الطبية وجود كدمة في الركبة يخضع على أثرها لفحوص دقيقة اليوم للتأكد من سلامتها.
وكان المدرب جروس قد ركز في تدريبات البارحة على الجانب التكتيكي بعد أن طالب اللاعبين بتنفيذ عديد من الجمل التكتيكية من أجل تطبيقها في نزال الفريق بعد غد أمام الوحدة في الجولة الثامنة من مسابقة دوري "جميل" للمحترفين. وشهدت التدريبات غياب اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق الذي اكتفى بالجري حول المضمار.
على صعيد آخر، دشن أحمد المرزوقي رئيس الأهلي البارحة سيارة النادي في حلتها الجديدة للموسم الرياضي 2016 - 2017 بحضور عدد من لاعبي فريق كرة القدم، حيث تم استعراض السيارة على المضمار الخاص في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي.





وأوضح أحمد المرزوقي أن النادي الأهلي حقق بطولتين الموسم الماضي وسيسعى مجددا للحصول على مزيد من هذه البطولات في هذه اللعبة، وقال "تلقى اللعبة رواجا كبيرا في أنحاء العالم كافة وستكون هناك خطوات تدريجية للوصول إلى العالمية من خلال هذه اللعبة".
وأضاف "رياضة سباقات السيارات تستهوي كثيرا من شباب الوطن من هنا جاء الاهتمام بهذه اللعبة". من جهته، أكد محمد السفياني المشرف العام على فريق سباق السيارات في النادي الأهلي أن الهدف الرئيس من وراء هذه اللعبة رفع الوعي الثقافي عند الشباب خاصة بعد نسبة الوفيات المرتفعة، بسبب حوادث السيارات. وقال: "النادي الأهلي أول ناد سعودي يتحصل على رخصة سباقات السيارات".



«صافرة أجنبية» تقود مواجهة الأهلي والهلال
غروس: المباريات المقبلة فرصة لزيادة النقاط



جدة: محمد باسنيد
قررت إدارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع مدرب الفريق الكروي كريستيان غروس طلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الفريق التي تجمعه بفريق الهلال في الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي والتي ستقام يوم 25 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
ويعد طلب النادي الأهلي لطاقم تحكيم أجنبي أمام الهلال في الجولة العاشرة الأول له خلال هذا الموسم بعد رفض الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستجابة لطلبه السابق في مواجهة منافسه التقليدي الاتحاد في الجولة الرابعة والتي شهدت نجاح الحكم خالد صلوي في قيادتها باقتدار بداعي تأخر طلب النادي الأهلي 24 ساعة عن الموعد المحدد لتقديم الطلب قبل 14 يوما من موعد المباراة.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن مسؤولي النادي الأهلي يتجهون وبالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم الاستفادة من العدد المتبقي والمسموح به لطلب أطقم تحكيم أجنبية (أربعة أطقم) من خلال مواجهات الدور الثاني لمسابقة دوري المحترفين السعودي في ظل سماح النظام خلال هذا الموسم لأحقية طلب الأندية حتى في المباريات التي تكون خارج أرضها وتخصم من رصيدها المسموح به (خمسة أطقم أجنبية) لكل فريق خلال مواجهات الدوري.
من جهة أخرى عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل مدرب الفريق كريستيان غروس أعقبت مواجهة الخليج في الجولة الماضية.
واستهل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب غروس تحضيراته لمواجهة الوحدة الجمعة القادم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الثامنة لدوري المحترفين السعودي باجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية وبحضور الجهاز الإداري.
وشدد مدرب الأهلي من خلال الاجتماع على أهمية المباراة القادمة ومطالبته اللاعبين بالاستمرار على نفس النهج في البحث عن الانتصار لزيادة الرصيد النقطي للفريق قبل توقف المسابقة لمشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018م، مشيرا أن المنافس من الفرق المميزة ولن يكون صيدا سهلا مما يتطلب من الجميع بذل مجهود مضاعف وتركيز كبير في تنفيذ التعليمات لتحقيق هذا الهدف قبل أن يقوم غروس بشرح البرنامج التدريبي المطلوب من اللاعبين خلال الأيام القادمة والتي تسبق مواجهة الوحدة.



قناعات غروس تغربل الأهلي في «الشتوية»




جدة- عبدالله الغامدي



بدأ مدرب الأهلي كريستيان غروس تجهيز التقرير الفني الخاص بمرئياته عن المرحلة الماضية وأبرز احتياجات الفريق تمهيداً لتسليمها للجهاز الإداري، والاجتماع مع إدارة النادي لمناقشة السلبيات والإيجابيات وتقييم أداء اللاعبين المحليين والأجانب.
وكشفت مصادر "الرياض" أن هناك تغييرات في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق للتعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والنية تتجه للاستغناء عن ثنائي الوسط البرازيلي لويز كارلوس واليوناني فيتفاتزيديس اللذين لم يقدما إضافة حقيقة للفريق من بداية الموسم الحالي إضافة إلى أن الفريق لديه أكثر من لاعب قادر على تعويض هذين اللاعبين.
وعلى مستوى اللاعبين المحليين بدأت إدارة الأهلي الدخول في المفاوضات لضم حارس الشباب محمد العويس ومدافع الرائد سعيد المولد بعد استشارة فنية مع المدير الفني الذي أوضح أنه يحتاج دعم الحراسة ببديل جاهز لكثرة المنافسات في الموسم الحالي على جميع البطولات في ظل النقص العددي في حراس الفريق بعد إصابة الحارس ياسر المسيليم، ومدافع يحل إشكالية الظهير الأيمن في ظل عدم قناعاته التامة بالمدافع أمير كردي الذي أصبح خارج حسابات المدرب في التشكيلة الأساسية.
من جهة أخرى رفض الجهاز الطبي بالنادي الأهلي دخول المهاجم عمر السومة والمدافع عقيل بلغيث التدريبات الجماعية أول أمس الاثنين لشعورهما ببعض الآلام في العضلات نتيجة الجهد والإرهاق المبذول خلال الفترة الماضية، واكتفيا بالركض حول المضمار ثم التواجد في العيادة الطبية.
من جهة ثانية غادرت بعثة الفريق الأولمبي لكرة القدم إلى المنطقة الشرقية لإقامة معسكر إعدادي قصير لمدة ثلاثة أيام استعداداً لملاقاة الخليج الجمعة المقبل في افتتاح بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.


مصادر «الرياض»: تشفير الموسم المقبل تحسمه أطراف عدة



أكدت مصادر خاصة لـ "الرياض" في قنوات mbc" أن تشفير الدوري السعودي خلال بقية الموسم مستبعد تماما وقالت: "لا يوجد تشفير هذا الموسم ولم يبت بالأمر الموسم المقبل وكل ما هنالك أن جميع القنوات اعتادت تقديم منصات خاصة للبث من خلال "اتش دي" عالية الوضوح والدقة، ومن يريد البقاء على المفتوحة بتقنية "الصورة العادية – SD" فالخيار له والتشفير النهائي خاضع للنقاش بين اطراف عدة ومشتركة، وحتى من يقول ان هناك تشفير الموسم المقبل فهذا لم يحسم ولا بد من جلوس هذه الاطراف على طاولة واحدة للاتفاق النهائي".





«السوبر سومة» .. يواصل علومه .. «مين يلومه»!!





باخشوين يعود للأهلي أمام الباطن!




جدة - عمر عبدالعزيز:
حدد الجهاز الطبي في النادي الأهلي بشكل نهائي موعد عودة محور الارتكاز وليد باخشوين لخوض المباريات الرسمية مع الفريق بداية من لقاء الباطن 20 نوفمبر الجاري ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، بعد أن تعافى اللاعب تمامًا من إصابة في الرباط الصليبي للركبة، تعرض لها مطلع مايو الماضي؛ ليجري عملية جراحية في الدوحة، ويدخل بعدها في برنامج تأهيلي مكثف، قبل أن يبدأ ملامسة الكرة والدخول تدريجيًّا في التدريبات منذ الأسبوع الماضي.
واحتاج محور الارتكاز الدولي السابق إلى أقل من خمسة أشهر بين إجراء العملية الجراحية وعودته لملامسة الكرة تدريجيًّا، وهو ما يُحسب أولاً لانضباطية اللاعب، وحرصه على العودة السريعة إلى الملاعب، وكذلك جودة الجهاز الطبي في النادي الأهلي بقيادة الدكتور وليد وناس، الذي أشرف على تأهيل باخشوين بعد العملية الجراحية.



جروس يدعو لاعبيه لمأدبة عشاء.. ويستعيد (ثلاثة) قبل الوحدة !



جدة - عمر عبدالعزيز:
استعاد مدرب الأهلي كريستيان جروس خدمات الثلاثي عمر السومة ومعتز هوساوي وعقيل بلغيث في الوقت المناسب قبل ثمانية وأربعين من موعد اللقاء الهام أمام الوحدة مساء بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين ، وكان الثلاثي قد غاب عن تدريبات الفريق أمس الأول بداعي إصابات بسيطة تعرضوا لها خلال اللقاء الماضي أمام الخليج وهو اللقاء الذي كسبه الأهلي بأربعة أهداف لهدف جائت عن طريق هدافه الكبير عمر السومة. وكان كريستيان جروس قد بدا سعيداً في الحصة التدريبية بمستويات لاعبيه وانضباطهم التكتيكي الذي أنتج انتصاراً كبيراً على الخليج واصل من خلاله الفريق زحفه المستمر نحو صدارة الدوري ، حيث أقام جروس مأدبة عشاء للاعبيه والأجهزة الفنية والإدارية ومجلس إدارة النادي عقب المران مشيداً بما قدمه لاعبوه طوال الفترة الماضية ومطالباً بمجهودات أكبر في المباريات المقبلة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2016, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough



11111111111111111111 111111111111111





<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/sea.swf" type="application/x-shockwave-flash">



للتواصل vip_20000@hotmail.co m


اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فأعطنا الجنه ونحن نسألك
بن جارالله متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكراً لجلتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
ونسأل الله التوفيق والسداد للأهلي وجمهوره





الأهلي رقم 1 متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية

بالتوفيق للملكي





الزهيري1 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



شكراً لجلتنا الإخبارية على التغطية اليومية

.
ونسأل الله التوفيق والسداد للأهلي وجمهوره




abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ahmed almashe will become famous soon enough



شكراً لجلتنا الإخبارية على التغطية اليومية




ahmed almashe متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

الأهلاوي ياحلا لونه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الأهلاوي ياحلا لونه



شكراً للجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
ونسأل الله التوفيق والسداد للأهلي وجمهوره




الأهلاوي ياحلا لونه متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهلي رقم 1
شكراً لجلتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
ونسأل الله التوفيق والسداد للأهلي وجمهوره





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2016, 22 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

al_barraq will become famous soon enough



الله يعطيك العافية،،،،،




al_barraq غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 02 صفر 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر