العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما الجدوى من احضار العويس في وجود المسيليم...

المسيليم في الثلاثينات من عمره أما العويس فهو بالعشرينات وسيعطيك عشر سنوات قدام بحول الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 08 - 2016, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

*التمساح* will become famous soon enough



المسيليم في الثلاثينات من عمره أما العويس فهو بالعشرينات وسيعطيك عشر سنوات قدام بحول الله




*التمساح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 08 - 2016, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مخاوي الغربه
 

مخاوي الغربه will become famous soon enoughمخاوي الغربه will become famous soon enough



مرة أخرى

العويس لو يستطيع الهلال اخذه من الشباب لفعل ، اقطعوا عليه الطريق وحققوا مطالبات جمهوركم ياادارة الاهلي واحضروه


الاهلي في حاجة العويس نظراً لتزعمه الكرة السعودية في الوقت الحالي

ويبقى البطل ياسر المسيليم شيخ الحراس في النادي الاهلي




مخاوي الغربه متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

الربيع لأخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحشني زماني
الجدوى انك تموت قهر وحسرة
اذا شفت العويس باالطقم الملكي

تعودنا في الردود دائما يطلع واحد غبي همجي ..يسئ الرد




الربيع لأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



اتمنى وصوله الى الملكي ب أي طريقه فهو حارس جاهز لو انصاب حارسنا الاساس لا قدر يكون البديل جاهز .




احساس الماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية صريح جدا
 

صريح جدا will become famous soon enough



مثل هذا الطرح مستغرب حقيقة فهناك عدة مكاسب من جلب العويس
اولا الفريق البطل بحاجة الى حارس مرمى ممتاز وهذا ما اكده المسيليم وما سبق ان اكده الدعيع
ثانيا لتدعيم الدكه وخلق المنافسه الشريفه على المركز والتي من شأنها ان ترفع مستوى الحارسين المتنافسين

ثالثا تحسبا للاصابات لاسمح او الايقافات او هبوط المستوى وكلها وارده
رابعا لاضعاف منافسيك
خامسا لمستقبل الحراسه في النادي
سادسا الفريق البطل لا يستكثر ما يدفعه من مال فقط يفكر في البطولات





[BIMG]http://http://www.
صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

واحشني زماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربيع لأخضر
تعودنا في الردود دائما يطلع واحد غبي همجي ..يسئ الرد

الهمجي اللي ضارب عنده المخ مثلك
العويس أفضل حارس باالسعودية
تقول ماهي الجدوى منه
انت غبي وغبي جدا حتى وان كنت مندس
فضحت نفسك وهذا قمة الغباء والحماقة




واحشني زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ALWHALEED
 

ALWHALEED will become famous soon enough



المسليم اكبر لاعب في الفريق واحتمال يكون هذا العقد اخر عقد ليه واتمني انو ياحفظ على مستواه وما يعتزل خير في الاربعين بس لابد من تامين الخانه للمستقبل والرحيلي قدامه مشوار طويل اما باسم فانا مني شايفه اصلا ولا ابغا اشوفه ولا اعترف بيه




ALWHALEED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

الربيع لأخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحشني زماني
الهمجي اللي ضارب عنده المخ مثلك
العويس أفضل حارس باالسعودية
تقول ماهي الجدوى منه
انت غبي وغبي جدا حتى وان كنت مندس
فضحت نفسك وهذا قمة الغباء والحماقة

حقيقة انا اسف اني رديت عليك والمفروض ما انزل الى مستواك وانا عادة ما اتجادل مع العقليات اللي مثلك..اكرر اسفي




الربيع لأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية albreens999
 

albreens999 will become famous soon enough



اعتقادي لن يأتي العويس لأنه لا يقبل ان يجلس احتياطي وعلى دكة البدلاء الى ان يأتي يوم ويلعب اساسي والله اعلم ,
مجرد اعتقاد وكل شيء جايز في زمن الاحتراف والدوري السعودي بالذات ,




albreens999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2016, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

واحشني زماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربيع لأخضر
حقيقة انا اسف اني رديت عليك والمفروض ما انزل الى مستواك وانا عادة ما اتجادل مع العقليات اللي مثلك..اكرر اسفي

هههه شر البلية مايضحك
انت ينطبق على المثل اللي يقول
شين وقوي عين
يعني مندس وغبي بنفس الوقت
أقول فارقنا بس انت وخزعبلاتك الغبية




واحشني زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما الجدوى من احضار العويس في وجود المسيليم...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر