العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المثل يقول : الحي يحييك والميت يزيدك موت

يقول المثل : ( الحي يحييك والميت يزيدك موت ). الشِـق الثاني من المثل السابق ينطبق على المستوى الذي يقدمه الفريق الأهلاوي منذ بداية الدوري حيث لازال الفريق يواصل تقديم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2004, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي المثل يقول : الحي يحييك والميت يزيدك موت 


يقول المثل: ( الحي يحييك والميت يزيدك موت ).

الشِـق الثاني من المثل السابق ينطبق
على المستوى الذي يقدمه الفريق الأهلاوي
منذ بداية الدوري حيث لازال الفريق
يواصل تقديم المستوى الباهت والهزيل



مما دعى بالجماهير إلى هجر المتابعة للفريق
حتى بدت مدرجات ستاد الأمير عبدالله الفيصل
خالية خاوية على عروشها حيث ماتت المتابعة
ومات التشجيع بموت المستوى والروح للفريق.

والسؤال / متى تعود الحياة لمدرجات الجماهير الأهلاوية أو على الأصح متى تعود
الحياة للفريق حتى تعود الحياة
للمدرج الأخضر الراقي ؟؟

وكذلك ( الميت يزيدك موت ) ينطبق على
المحترف البرازيلي ( بيتشارا)
الذي (جبناه يعين طلع يعان )
على قول المثل: (( جبناك ياعبدالمعين تعين
واثرك ياعبدالمعين تعان
)) ..!!

لا حركة ولا بركة فحركته ميتة زادت
الفريق موت وأصبح الفريق يلعب وكأنه ناقص لاعب .

فمتى نستبدل الذي هو ( خير) بالذي هو (أدنى) ؟؟

أننتظر حتى تطير الطيور بأرزاقها ؟

أم تكون لرجال الأهلي كلمتهم ويعود أهلينا بطلاً في الساحة ؟؟

لن أكون متشائماً بل سأطلق لنفسي حريتها لتُبحر في بحر التفاؤل ..!!




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2004, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

سقراط will become famous soon enough

افتراضي  


لابد من التغيير لكسر هذه الاخفاقات المتتالية


تغييرات ادارية

تغييرات لاعبين اجانب

فيصراحة سبحة الجماهير بدت تنفرط و يامن يلمها


شكرا رياضي 2000




سقراط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2004, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


إلى الحبيب سقراط

[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold ,normal" bkcolor="white" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]

إنفكت السبحة وضاع الخرز ضاع=بغيت المه ياجماهير وازريت
[/poet]




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2004, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كاتبنا المميز/ العصيمي(h.

المثل يقول : الحي يحييك والميت يزيدك موت



والله ما فيه تعبير اكثر من المثل

المثل كفي وفي

والمعني في بطن الشاعر


الف شكر





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2004, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


والسؤال / متى تعود الحياة لمدرجات الجماهير الأهلاوية أو على الأصح متى تعود
الحياة للفريق حتى تعود الحياة

للمدرج الأخضر الراقي ؟؟

الاجابه في غاية البساطه ولا تحتاج الى تفكير عميق

او دراسه او جلب محللين او استشاريين

ابعدوا من لايفهم

واعيدوا لنا من يفهم

ابعدوا ادارة لاتفقه من الكوره الا الاسم فقط

واعيدوا دكتورنا الناجح الدكتور عبد الرزاق ابو داوود

فهو اقدر على قيادة الفريق واجعلوه يعمل بحريه

وانتظروا فريقا لايقهر ونتائج جباره

وعودة للجماهير بكثافة

اما اذا بقي الحال على ماهو علية فعلى المتضرر

اللجوء للبيت ومتابعه مسلسل

طاااااااااااش ما طاااااااااااش

ابرك




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2004, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



الاجابه في غاية البساطه ولا تحتاج الى تفكير عميق الكلام (الصقر الاخضر)

عرض المشاركات في الموضوع إبتداءً (بآخر مشاركة)


او دراسه او جلب محللين او استشاريين

ابعدوا من لايفهم

واعيدوا لنا من يفهم


ابعدوا إدارة لاتفقه من الكوره الا الاسم فقط

واعيدوا دكتورنا الناجح الدكتور عبد الرزاق ابو داوود او الأمير نواف

فهم اقدر على قيادة الفريق واجعلوه يعمل بحريه

وانتظروا فريقا لايقهر ونتائج جباره

وعودة للجماهير بكثافة

اما اذا بقي الحال على ماهو علية فعلى المتضرر

اللجوء للبيت ومتابعه مسلسل

طاااااااااااش ما طاااااااااااش

ابرك

شكرا لك أخوي رياضي 2000







الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2004, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

almuharb will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة السيف

الاجابه في غاية البساطه ولا تحتاج الى تفكير عميق الكلام (الصقر الاخضر)

عرض المشاركات في الموضوع إبتداءً (بآخر مشاركة)


او دراسه او جلب محللين او استشاريين

ابعدوا من لايفهم

واعيدوا لنا من يفهم

ابعدوا إدارة لاتفقه من الكوره الا الاسم فقط

واعيدوا دكتورنا الناجح الدكتور عبد الرزاق ابو داوود او الأمير نواف

فهم اقدر على قيادة الفريق واجعلوه يعمل بحريه

وانتظروا فريقا لايقهر ونتائج جباره

وعودة للجماهير بكثافة

اما اذا بقي الحال على ماهو علية فعلى المتضرر

اللجوء للبيت ومتابعه مسلسل

طاااااااااااش ما طاااااااااااش

ابرك

شكرا لك أخوي رياضي 2000
ــــــــــــــــــــ ــــــــت
أجمل رد
وليسمح لي أخي السيف بالإقتباس
وأزيد على ما قاله :
اللجوء للبيت والتفرج على طاش ما طاش
أقول :
لا مانع من أن نتغنى بأغنية ( الموسيقار ) طارق عبدالحكيم
أبكي على ما جرى لي يا هلي
ولا مانع من التحريف إلى الأجمل
بأن نقول
أبكي على ما جرى لك يا ( أهلي )
وفي آخر السهرة
علينا أن ندعو الله فنقول
(( اللهم ارحمنا برحمتك ))
(( اللهم إننا نشكو إليك ضعفنا وقلة حيلتنا فقوّنا ))
(( اللهم لا تشمّت الأعداء فينا ))
والسلام ختام
هيا إلى سحوركم بارك الله فيكم









almuharb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المثل يقول : الحي يحييك والميت يزيدك موت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر