العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك معاذ: ( للملاعــب )ارحموا حراسة الأهلي ودفاعه 00( البدر ) العجوزان.. إلى أين ؟!

حوار- خالد القرني وضع الأهلي بخسارته من فريق القادسية في مباراته الدورية الأسبوع الماضي الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى الفريق الذي بات لغزا محيرا لكل المتابعين، بنتائجه المتقلبة وعروضه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2004, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي مالك معاذ: ( للملاعــب ) ارحموا حراسة الأهلي ودفاعه 


حوار- خالد القرني
وضع الأهلي بخسارته من فريق القادسية في مباراته الدورية الأسبوع الماضي الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى الفريق الذي بات لغزا محيرا لكل المتابعين، بنتائجه المتقلبة وعروضه المهزوزة، وتدور كل علامات الاستفهام حول من يتحمل المسؤولية في كل ذلك وأين يوجد الخلل، وهل يوجد هذا الخلل في اللاعبين أم في المدرب أم في كل عناصر الفريق.. وفي هذا الحوار يكشف مالك معاذ لاعب وسط الأهلي بعض هذا الغموض، حيث اعترف وبشجاعة كبيرة تحمل اللاعبين للمسؤولية كما انه برأ فلامير من مسؤولية الخسارة والنتائج السيئة للفريق كل ذلك وغيره تجدونه في هذا الحوار..




* خسرتم الأسبوع الماضى أمام القادسية.. فما الأسباب التي أدت لهذه الخسارة غير المتوقعة؟

- أؤكد لك انها خسارة غير متوقعة خصوصا مع المستويات الضعيفة التي كان يقدمها القادسية في مبارياته السابقة في الدوري ولكن الجميع شاهد المباراة وكيف كنا نلعب ونقدم مستوى أفضل من القادسية لكنه استطاع تسجيل هدفين، أكاد أقول من هجمتين له طوال المباراة وفاز بالمباراة وغير ذلك لم يقدم القادسية شيئا بصراحة نحن خسرنا المباراة بسبب هاتين الهجمتين وليس لاننا كنا سيئين في المباراة.

* ولكن كرة القدم لا تعترف الا بالأهداف ومن يسجلها.. فما رأيك؟

- نحن لعبنا وسنحت لنا أكثر من فرصة كان التسجيل من هذه الفرص كافيا للفوز بالمباراة فقد سنحت لي فرصة ولكن لم أوفق في تسجيلها وكذلك زميلي خالد الجهني سنحت له فرصة ولم يوفق في تسجيلها هذا بخلاف فرص المهاجمين والكرة فرص. وكما ذكرت لك فنحن وصلنا لمرمى القادسية ولكن لم نوفق للتسجيل. بصراحة نحن اللاعبين نتحمل مسؤولية الخسارة لان المدرب دوره ينتهى بعد نزولنا أرض الملعب وفي المباراة يأتي دورنا نحن اللاعبين ولذلك من غير المعقول ان تحمل فلامير مسؤولية الخسارة وهو قد أدى الدور الذي عليه سواء في التمارين التي تسبق المباريات أو في الخطة التي وضعها للمباراة.

* وما سبب عدم ظهوركم بالصورة المرضية في المباراة؟!

- ليس هناك سبب معين فالموضوع ان الانسجام بين اللاعبين حتى الان لم يصل للمستوى المأمول كمجموعة واعدة داخل الملعب كون الفريق يضم مجموعة كبيرة من الاسماء الجديدة في هذا الموسم وهذا له دوره في عدم ظهورنا بالشكل المطلوب ولكن صدقني مع الوقت سيرتفع معدل الانسجام بين اللاعبين حتى يسير الفريق بالشكل الطبيعي وبالصورة المرضية للجمهور.

* بما ان الحديث وصل للاعبين الجدد فما رأيك فيما يقال عنك انت وزملاؤك ماجد الصبحي والتركي اخوان انكم اربعة شؤم على الاهلي؟

- من يقول اننا اربعة شؤم على الاهلي وعلى اي اساس يقال هذا الكلام اذا كانوا يقولون ذلك بسبب الهزائم التي تعرض لها الفريق من الوحدة والنصر والقادسية فصدقني سوف يتغير الوضع وسيفوز الاهلي في المباريات القادمة وسنبرهن اننا وجوه سعد للاهلي وليس شؤم كما يردد هؤلاء... والايام بيننا.

* وهل ستأخذون وقتا طويلا حتى تبرهنون على انكم وجوه سعد على الاهلي؟

- العام الماضي كانت هزائم الاهلي في الدور الاول اكثر وكانت نتائج الفريق غير جيدة وعندما جاء الدور الثاني تحسن الوضع للفريق واستطاع دخول المربع الذهبي وهذا يؤكد اننا لسنا اربعة شؤم ومع ذلك لن يطول الوقت حتى نبرهن على ان الاهلي قادر على استعادة الفوز بالنقاط في المباريات القادمة.

* نعم انتم قادرون على كسب النقاط ولكن على حساب الفرق الضعيفة ولكن امام الفرق القوية تخسرون كل شيء... اليس هذا صحيحا؟!

- هذا الكلام ليس له اساس من الصحة فالاهلي قادر على الفوز سواء على الفرق القوية او الفرق الضعيفة فالنصر والاتحاد والوحدة كالقادسية ان كانوا قد فازوا في الدور الاول فموعدنا معهم في الدور الثاني لا سيما وانه قد سبق للاهلي الفوز على هذه الفرق ولا زال الدوري في بدايته وسوف نكسب النقاط من الفرق القوية قبل الضعيفة.

* كيف تكسبون الفرق القوية والأهلي يعاني من مشكلة في الحراسة والدفاع؟

- الاهلي لا يعاني من اي مشكلة وحراسته الافضل بدليل ان حارس المنتخب اهلاوي وكذلك دفاعه والذي يمثله نايف القاضي وحسين عبدالغني وعلي العبدلي واحمد القرني فجميعهم اسماء كبيرة ولها وزنها والاهداف التي دخلت مرمى الاهلي سابقا لا تعني ان دفاع الاهلي وحراسته من السوء الذي يجعلهما سبب علة الاهلي لان اي فريق مهما كانت قوته في العالم لابد ان تدخل مرماه اهداف فارحموا حراسة الاهلي ودفاعه من هذا الهجوم.

* كيف تنظر الى عقم الهجوم الاهلاوي مع وجود كيم وروجيرو؟

- الهجوم وحده لا يستطيع ان يسجل الاهداف اذا لم يجد الامدادات من لاعبي الوسط وكلما كثرت الكرات الواصلة لخط الهجوم ستكثر معها اهداف المهاجمين وهذا حقيقة وانا هنا لا اتهم لاعبي الوسط وانما قصدت ان يكون هناك تعاون بين خط الوسط والهجوم في استثمار الكرات حتى يخرج الفريق بأهداف كثيرة.







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2004, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice





من خطأ اللاعب ان يعطي للبعض فرصة للنيل منه او للتأكيد على انه قد ارتكب خطأ لا يمكن تجاوزه بحال من الاحوال وهذا لشيء في نفس احدنا. ويمكن ان نؤكد على مغالطات البعض حين نتحدث عن جائزة الانضباط التي حصل عليها مدافع منتخبنا الوطني حسين عبدالغني الذي استطاع رغم كل (المتربصين) ان يؤكد بأنه قادر على (كبح) جماح اخطائه ( ان وجدت). وفي الواقع يمكن ان يمر اللاعب بمواقف كثيرة واحداث مثيرة يخرج البعض منها بدروس مفيدة فيما يصر البعض على الا يستفيد من كل ما يمر به بل يجعل نفسه فريسة لها وقد تنتهي حياته الكروية عند هذا الحد. ومهما يكن فاللاعب وكطبيعة البشر قد يخطئ ولكن الخطأ الكبير ان يظل اللاعب مصراً على هذا الخطأ اما الفائدة الاكبر ان يكون اللاعب درساً لكل من اراد ان يتجاوز ظروفه ويتخطى محيطه إلى حيث النجاح وهو درس ايضاً لمن اراد ان (يطبع) صورة جيدة في اذهان الجماهير عن هذا اللاعب او ذاك.




منصور البدر
* يقول الأطباء إن اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة يساعد على علاجه والخلاص منه بإذن الله، أما الإهمال والتجاهل فيؤدي إلى استشراء الداء بشكل يصعب معه العلاج.
* وكذلك متابعة العمل - أي عمل - تتطلب الدقة في المتابعة والشجاعة في اتخاذ القرار لتصحيح الأخطاء إن وجدت، ولا تخلو أعمال البشر من الأخطاء مهما كانت خبرتهم ودرايتهم.

* وما يحدث حاليا في فريقي الأهلي والاتحاد بسبب البرازيلي فلامير والكرواتي ايفيتش يفرض دقة المتابعة ممن بيدهم القرار للتدخل في الوقت المناسب قبل تفاقم الأمور.
* فلامير الذي صفق له الجميع في الموسم الماضي واعتبروه المدرب رقم (1) وحرص الاهلاويون على تجديد عقده مبكرا لم يعد ذلك الداهية والمحنك بل تحول إلى جملة علامات استفهام وتعجب.!
* ومن غير المعقول أن يتبخر ذكاء فلامير وتتجمد حنكته دون درجة الصفر فجأة وفي ذات الوقت لا يعقل أن تكون جميع الآراء التي نصبته أفضل مدرب خاطئة.
* فكيف تبدل الوضع رغم ثبات جل العناصر المحيطة من لاعبين وجهاز إداري؟ وما هو السر الذي جعل فلامير يتخبط لدرجة خسارة الأهلي لأربع مباريات من أصل سبع لعبها حتى الآن في الدوري؟
* الأهلي الذي قدم أفضل العروض في الموسم الماضي وتأهل لنهائي كأس ولي العهد وخرج قبل ملاقاة الاتحاد على نهائي الدوري لم يعد الفريق المقنع هذا الموسم والسر لدى اللاعبين أولا ثم فلامير ثانيا.
* ويكون فلامير المسؤول الأول عما يحدث لأنه صاحب قرار وهو ما لا يملكه اللاعبون.. ولذا بإمكان المدرب أن يعاقب المقصر من اللاعبين حتى لو وصل الأمر لدرجة إبعاده عن الفريق.
* والمؤكد أن أمورا كثيرة تغيرت بين فلامير الموسم الماضي وبين الحالي ولابد من معرفة السر سواء كان في المدرب ذاته أو مساعديه حتى لا تقع مثل هذه الأخطاء في مراحل حاسمة من البطولة.
* أما العجوز الآخر ايفيتش فعلته معروفة وتكمن في تخوفه وجبنه وقد يدفع الاتحاد ثمن هذه العلة باهظا في مباراة الاياب أمام تشومبوك الكوري بعد الفوز الباهت في جدة.
* قد لا نلوم الكرواتي في تخوفه قبل المباراة فجميعنا أعطى الفريق الكوري أكثر من واقعه الذي كان عليه في مباراة جدة ولكن ايفيتش اطلع على الواقع وبقي على علته.
* لقد أضاع الاتحاد بسبب مدربه فوزا كبيرا كان سيضعه على أعتاب التأهل للنهائي ويريحه في مباراة الاياب من الضغوط التي سيواجهها بالفعل اذ ان فوز تشومبوك بهدف واحد يحسم الأمر لمصلحته.
* والغريب ان ايفيتش يصر على اسلوبه الدفاعي بصرف النظر عن الفريق المقابل أو الظروف المحيطة بالمباراة.. فالطريقة لا تتبدل مهما تباين أداء الفرق المقابلة.
* ولو استمر هذا العجوز على ذات الاسلوب فسيكون من السهل لمدربي الفرق الأخرى كشف هذه الطريقة والبناء عليها بأسلوب تتلاشى معه ايجابياتها.
* والمحصلة النهائية عجوزان يعبثان بفريقين هما الأفضل جاهزية والأقوى بالإمكانات البشرية والمادية ولا أظنهما بما يمارسانه سيبقيان حتى نهاية الموسم إلا إذا فاقا من تخريفهما. باختصار
* صفقة هيريرا (العالمية) أصبحت (وهمية) وقضية جونيور كسبها الاتحاد على الورق وخسرها على ارض الواقع.
* شتان ما بين كيم وروجيرو في الموسم الماضي وهذا الموسم فهل سرهما مرتبط بفلامير؟!
* بات النصر أكثر حرصا من الاتحاد على اتمام صفقة الخوجلي.. ويبدو أنها لن تتم!
* فوز الهلال على الوصيف ثم المتصدر في مباراتين متتاليتين يؤكد ان الزعيم قادم هذا الموسم.
* في ثلاث مباريات خسر الشباب سبع نقاط ويبدو ان سيخسر ست نقاط أخرى أمام الأهلي والاتحاد.
* الاتفاق يدفع ثمن خلافات رجالاته ومن غير اللائق أن يبقى في المركز قبل الأخير.
* شهر رمضان الكريم فرصة عظيمة للاستزادة من الخير سواء بالعمل الصالح أو تجاهل إساءات المسيئين







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 32 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice



قد يتعجب القارئ الكريم والمتابع لهذه الجريدة الرائعة من ما آل له مصير اللاعب عبدالله سليمان وهنا احب ان اهمس في أذن كل رياضي على الاقل ونحن نعيش شهر الرحمة والغفران شهر (رمضان المبارك لهذا العام) ان ندعو الاخوة الرياضيين والاداريين واللاعبين بالوقوف مع اللاعب الخلوق اللاعب الذي خدم ناديه ووطنه على الصعيد الدولي والمحلي انه الرادار (عبدالله سليمان) لاعب الاهلي سابقاً والهلال حالياً واشكر اللاعب الدولي (الخليوي) الذي بادر بتوجيه نداء للجميع وان دل هذا على شيء فانما يدل على انسانية (الخليوي) وكذلك جميع القراء الذين تعاطفوا مع الحادثة واسأل الله له الخروج من محنته فاتمنى من جميع المسؤولين خاصة الهلاليين والاهلاويين واطرح سؤالا بسيطا لا يحتاج إلى اي تعليق وهو في الاندية السعودية نجد رؤساء ولاعبين ومحترفين ينتقلون بمبالغ خيالية او اعجازية فلماذا لا يقومون بالاسراع إلى اللاعب عبدالله سليمان لانه بصراحة في محنة ويحتاج الوقوف إلى جانبه حتى يخرج من محنته فتاريخ اللاعب واخلاقه اكبر دليل على كلامي وعندي ملاحظة بسيطة وهي في كأس آسيا 96م استطاع ان يوقف خطورة اللاعب علي دائي الايراني وبذلك ساهم عبدالله سليمان بنجاح خط الدفاع حتى زال خطر الايراني علي دائي بعدها انتقل المنتخب السعودي للمرحلة الاخرى وحقق البطولة فمهما كان اللاعب في الحاضر لا شيء تذكروا ماضيه والادلة كثيرة.. شاكراً ومقدراً الملاعب الرياضية في نشر هذا المقال للاهمية والانسانية. علي درعين المرحبي - القنفذة -الاحوال




اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice



الساهر محمد الحربي -الخبر
تعرض الاهلي للظلم كثيرا وتحديدا من معجب ومن الحمدان وابو زنده, ورفع احتجاجه للجهة المسؤولة في حينه لان الشقير تهجم على الاهلي هذا الكيان الاهلي الداعم للمنتخبات هذا النادي النموذجي الراقي, ولكن الذي لم ينتبه له الاهلي هو ان الصحافة اياها هي التي تدعم الشقير وتسمح للطويل والمدلج بالتصريح بل والتجريح وتبحث عن معجب وعن الحمدان للرد والبعض يصل به الحال الى تلقين الكلام او تحويره بهدف الاساءة للاهلي السبب في كل ذلك انه منذ تسع الى عشر سنوات لاحظنا انه ظهر على السطح اناس في الصحافة حاقدون على كل ماهو اهلاوي وهم يعرفون انفسهم جيدا ولو سأل الاهلاويون انفسهم وتأنوا لتعرفوا على مصدر كل اساءة تأتي لناديهم وما يتبعها من ظلم وسلب لأبسط حقوقهم وهي الصحافة الحاقدة. * من كان وراء ابتعاد اعضاء شرف الاهلي الكبار لو جدناها الصحافة التي تعمل ضد الاهلي. * من حارب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن العبدالله لانه كما يقولون يدلل اللاعبين والان الهدايا والسيارات والساعات التي تعطى من قبل الغير تعتبر ميزة تجعل جميع لاعبي الاندية الاخرى يسعون لديهم لاحظوا الفرق رغم معرفتهم ان بعض الهدايا مبالغ فيها وبعضها ليس له اساس اصلا. * من الذي انتقد فكرة سمو الامير محمد العبدالله عندما ارسل مجموعة من اللاعبين للبرازيل؟ والان لاقت الفكرة استحسانهم مع غير سموه رغم الفارق الكبير بين رحلة مانشستر ورحلة البرازيل. * من الذي هاجم دورة الصداقة وكرس هذا الهجوم رغم نجاحها عندما كان الامير محمد العبدالله مشرفا على الاهلي وكانت تنظيم باسم الاهلي وعندما ابتعد سموه عن الاهلي لقيت الدورة اشادتهم واعتبرت من اهم الدورات؟ * من دعم ناصر الحمدان حتى رشح لكأس العام بسبب انه ظلم الاهلي وسلب بطولة واهداها لغيره وهو لا يستحقها. * ابو زندة حرم الاهلي بطولة المؤسس وهو جدير ومع ذلك ظهرت الصحافة لنا في اليوم التالي وهي تشيد بأبو زنده والسبب سلبه لحق الاهلي, ودارت الايام وأخطأ الحكم ابو زندة في حق فريقهم واذا بهم يقذفونه بابشع العبارات والالقاب ولم يقبلوا الظلم الذي فرض على الاهلي. * كان ناصر الحمدان في نظرهم اسوأ الحكام وعندما طرد عبدالغني والقاضي دفعة واحدة ولم يحتسب ضربة جزاء للاهلي ضد فريقهم اعتبروه افضل الحكام وانه جرئ وطبق القانون. * من الذي احتفل بالشقير ولجنته وفتح الصفحات ونشر الصور والمقاولات بعد هجومه على الاهلي ورجاله؟! رغم معرفتهم الجيدة ان ما قاله هذا الشقير ينطبق عليه وعلى لجنته, وتناسى هؤلاء عمدا ما كان يقال سابقا عن الشقير ولجنته. * من الذي دمر خالد مسعد وزرع الفتنة بينه وبين ناديه ثم خالد القهوجي وقبلها عبدالجواد والبغدادي وقبلهم جميعا عبدالله الرشود؟! ولا حظوا ماذا يقال حاليا عن القهوجي والسويد ورغم ان احدهم كان يكتب وينتقد حتى طريقة وقوع القهوجي على الارض وان فيها غرابة عن اللاعبين الاخرين. * من يحرض الحكام دوما على عبدالغني لدرجة ان بعضهم مهيأ لطرده من الدقيقة الاولى في المباراة؟ * من اعتبر ان مرزوق العتيبي لاعب خلوق وان عبدالغني هو الذي استفزه وتناسوا حركات واشارات نور وحمزة بجماهير الاهلي وقبلهم سيرجيو. * من حرض المدافعين على ارتكاب كل انواع الاخطاء على المشعل واغفال الحكم لذلك . * تلك الصحافة جعلت من اسوا لاعب اجنبي في الدوري السعودي من حيث الاخلاق لاعبا لا يشق له غبار فقط لانه سجل بعض الاهداف في الاهلي لدرجة تكبير صوره لاحد اهدافه وارسالها للبرازيل بعد قيامه بحركة غير لائقة تجاه جماهير الاهلي. * من شجع معجب الدوسري على ظلم الاهلي وجعل من اخطاء ميزة يجب ان يقتدي بها الحكم والظلم جرأة والهدف طبعا دعم معنوي لمعجب حتى يستمر في ظلم الاهلي؟! * من الذي هاجم فهد الزهراني حتى وهو يلعب بالاعارة في الدوري القطري؟ * من الذي ينشر صور الاشخاص مربوطة رؤوسهم بشاش والبعض يظهر وكأن اياديهم مكسرة بعد حركة الناشيء اياه الذي قلد سيرجيو؟ رغم ان الموضوع كان يجب تلافيه لانه يسبب زيادة روح التعصب بين الاندية. * وللاجابة على التساؤلات السابقة اقول انها الصحافة المتربصة بالاهلي والمترصدة دائما للنجاح والاخفاق الاهلاوي لافرق عند هذه الصحافة لدرجة مهاجمته او الكناية به حتى وان كان ليس موجودا في النهائي يشار بخبث لبعض النتائج التي كان طرفا فيها المهم عندهم استفزاز الاهلي وجمهوره لقد عانى الاهلي وسيظل يعاني في زمن الامانة الصحفية اهملت فيه وكلمة الحق لا تقال. الاهلي يعاني من الصحافة وميول محرريها كثيرا وليعلم الجميع ان للاهلي جماهير تريد ان تقرأ الصحف ولكن لم تعط لها الفرصة لان التعصب طغى على اغلب محرري الصحف!!. * من يتصور انني بحثت عن صورة جماعية لفريق الاهلي بطل العرب بعد نهاية البطولة فلم اجد بينما جريدة معروفة بتحيزها أهدت القراء صورة لبطل الدرجة الاولى ووصيفة ملونة واخرى تهدي القراء صورة ملونة لفريق التنس للنادي الذي تميل له أليس هذا تعتيما على الاهلي؟ اليس هذا مدعاة للتعصب؟ اليست هذه الصحف للجميع؟ أليس الاهلي جزءا من هذا الجميع؟ اذاً الصحافة هي التي تحارب الاهلي اكثر من اي حكم واكبر دليل البطولة العربية, واذا اراد محبو الاهلي ناديهم فعليهم معرفة الحل لهذه المشكلة الكبيرة وايقاف هذه الاساءات لان الاهلي كبير برجاله واعضاء شرفه وبجماهيره وانجازاته, ولا يستحق كل هذه الاساءات من اناس اعطيت فرصة الاساءة واستغلتها بطريقة خاطئة ويجب ايقافها عند حدها. * خاتمة: القلم وما يكتبه امانة اقولها لكل من أعطي فرصة للكتابة


الفرق بين السويد و ايتو!

اهلاوية الرياض وعاشقة الراقي - جيهان

* بعد كل خسارة للاهلي يصبح الجميع نقاداً... هذا ينتقد الرئيس.. وهذا لاعب.. وهذا يكشف سلبيات اداري..الاهلي سقوطه وتوهجه.. مشكلة لدى هؤلاء..اصبح بعض الصحفيين ينظرون للاهلي كعدوله ولفريقه مهلاً يا هؤلاء الاهلي كبير لكم او لغيركم.. الخسارة في كرة القدم واردة واعتى الاندية تسقط وما لنا من روما وريال مدريد وباريس سان جيرمان خير دليل.. الاهلي حتى في خسارته عظيم ولن يطوله الاقزام.. فانتم امام الاهلي خاسرون وكفى.. * كسبوا الاهلي بالاربعة مباركة من ابوزندة والنجعي وعبدربه.. وهذه حقيقة.. وشاهدنا افراحهم كيف كانت اربعة اهداف اصبحت في تلك الليلة اربعة كؤوس.. التاريخ يقول الاهلي صاحب الكلمة الاولى.. مباراة ثلاث نقاط لهذه الدرجة تكون الافراح!!! * الاتحاديون اقاموا الدنيا على الخليوي لانه قبل شعار الاهلي في مؤتمر صحفي.. والسويد يقبل ذلك الشعار امام الجميع ولم نر اهلاويا ينتقده وهنا تبرز عقلية المشجع ونظرته للاحتراف.. * تضحكني تصاريح الصنيع ورئيس الاتحاد لانهم يرون ان الاساءة للاهلي ودرجاته انجاز.. من كان هدفه الاساءة للاهلي فقد اساء لنفسه لان الاهلي كأنه السماء في رفعته.. * العتيبي مرزوق والودعاني والقهوجي اخلاقهم في انديتهم السابقة عالية جداً اما الآن الاول والثاني شاهدناهم في دوري ابطال العرب امام الاهلي 3/2 اما الاخر اعطى دعمة لحين اقام مرأى الجميع!! * الكاميروني صامويل ايتو يسجل في مرمى فريقه مايوركا ثنائية..صفقت له جماهير ماريوكا كثيراً قبل برشلونة.. ما بين ايتوا والسويد 6 سنوات ومع هذا يتفوق على السويد في كيفية المحافظة على حب جماهير فريقه السابق!! الاهلي.. يمنح من يتطاول عليه الشهرة.. وهذا مطلب هؤلاء.. * للأسف يعاقبون حسين عبدالغني ويحرم ناديه من خدماته.. وفي المنتخب يستفاد منه..والخسران الوحيد هو النادي!! * (بالغ الاتحاديون في الاحتفاء بالفوز وهذا ليس غريباً عليهم فقد عانوا من الاهلاويين الكثير لاكثر من خمسين عاماً عاشوها في وضع كانوا فيه محل شفقة كبيرة بهم لذا لا تستغربوا كل تلك الاحتفالات ولا كل تلك الهدايا والعطايا.. فالنقاط الثلاث قد اصبحت وكأنها ثلاث كؤوس) كتب هذه حرفياً احد الكتاب المتميزين واحتفظ باسمه لنفسي.. اعجبتني وكتبتها.. * الحكم الكويتي حمزة الغى هدفاً لمنتخب اليمن امام تايلند في كأس آسيا للشباب ومنح صاحب الهدف البطاقة الحمراء بحجة خلع الفانيلة!! كنت والله اتمنى ان يحمل العين كأس آسيا ولكن.. خيرها في غيرها يا عيناوي.. احد المتعصبين واحد من ابتلى بعقدة الاهلي كتب (الاهلي نادي رياضي.. ثنائي.. اجتماعي وبيانات) ففريقه مع هذا مؤتمرات صحفية.. الف..ألف سلامة د. عبدالرزاق ابوداوود ود. ايمن فاضل.. وما تشوفون شر..





اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر

افتراضي  


شكرا للجنه الاعلاميه على موافاتنا بكل مايخص اهلينا
ولكن لي تعقيب على لقاء مالك معاذ
فمن الطبيعي ان يبرر اخفاق تدهور الحراسه وارتباك الدفاع
ولكن المجامله ليست الحل انما المصارحه والمحاسبه اولا باول
يجب على الجميع الالتفاف لاهلينا
وليس مبرر يامالك معاذ ان نكرر ما حصل العام الماضي
هل معقول ان تكون قناعه بعض الاعبين هو ماحصل في الماضي
ان يحصل العام الحالي العام الماضي لعب الحظ دورا ونتائج الفرق الاخرى
فقديما قالو اللي ماياكل بيده مايشبع لماذا لانركن بعض الاعبين حتى لو كانو نجوما
على مقاعد الاحتياط حتى لو ادى ذلك لبعض الاهتزاز المؤقت المهم ان يحس بعض

الاعبين بقيمه الكيان الذي ينتمون له
نحن نحتاج لدفاع قوي وذو خبره ولكن ليس بعمر الخليوي ولا بحيويه عماد صديق
طبعا عارفين قصدي
نحن نحتاج لدفاع يكون خليط من الخبره وحيويه الشباب مثال زكريا الهداف او تكر او البيشي
كما نحتاج لحراسه متمكنه وخبيره
اتمنى ان اكون خفيف عليكم ولكن في القلب مافيه فاحببت ان اوضحه ولكم مني التحايا




اهلاوي قطر غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


راقينا دائما في القمة

تحياتي





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الف الف شكر للجنتنا الإعلامية(h.




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عجب عجب will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
شكرا للجنة الاعلامية على هذا المجهود السخي واعطيهم ألف عافية ... وفعلا كما قال ( مالك معاذ ) فارحموا حراسة الاهلي ودفاعه من هذا الهجوم. علينا دعم ومساندة اللعبين في حالة الفوز والخسارة ( فليس عند الفوز نمدحهم ونمجدهم ( ونفرقعهم )هههههه وعند الخسارة نتحول الى 180 درجة فنهاجمهم ونشتمهم ونجرحهم ) هؤلاء اللعبين هم الذين سيحققون لنا البطولات انشاء الله والقادم أجمل باذن الله



فاصلة ... ( ياليت عادل الحازمي يعود يوما )؟




( زمرد وياقوت ولولو ومرجان والأهلي في الميدان أغلا من الجواهر )




عجب عجب غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي


مقال البدر الاهلاوى فى الصميم ولكن من يعى ويعقل؟؟

تحيه وتقدير لفريق عمل الامبراطور الراقي
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 10 - 2004, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

الحقيقة أن أكثر ما أعجبني هو هذا السؤال من خالد القرني

(( * بما ان الحديث وصل للاعبين الجدد فما رأيك فيما يقال عنك انت وزملاؤك ماجد الصبحي والتركي اخوان انكم اربعة شؤم على الاهلي؟ ))

هذا الأسلوب الإستفزازي غالباً مايؤدي إلى نتائج جيدة على مستوى الشخص والمجموعة

أتمنى أن نرى هذه النتئاج قريباً

أمّا منصور البدر فهل يفهم أو يستشفّ الإتحاديون أنّه يتكلّم عن رياضة الوطن إجمالاً وينفون عنه صفة التعصب أم أن الحقد سيعمي بعض القلوب ؟!!!


هذا ماسنراه في الحلقة القادمة من


سندباد وياسمينه


إخراج


بلوة الكرة السعودية




أبو محمد




التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الاهلي ; 25 - 10 - 2004 الساعة 40 : 11 PM.



*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك معاذ: ( للملاعــب )ارحموا حراسة الأهلي ودفاعه 00( البدر ) العجوزان.. إلى أين ؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر