العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل ما يخص المدرب ( فالمير ) مواضيع مدمجه

بسم الله الرحمن الرحيم احبائي الكرام كل من يعشق الأهلي لأنه الأهلي .. فلتسمح لي نفوسكم الراقية في طرح عليكم هذه النقاط التي استوحيتها من الواقع وربما طرحتها في اكثر


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك بزاناتا مدربا
الان 11 52.38%
لايصلح 7 33.33%
غيره 3 14.29%
المصوتون: 21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2004, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الأخضر الراقي will become famous soon enough

افتراضي حقائق ستثبتها الأيام القادمة أشهرها ( فلامير والبلوي ) .... 


بسم الله الرحمن الرحيم
احبائي الكرام كل من يعشق الأهلي لأنه الأهلي .. فلتسمح لي نفوسكم الراقية في طرح عليكم هذه النقاط التي استوحيتها من الواقع وربما طرحتها في اكثر من مجلس بدون الأنترنيت وهذه النقاط لايمكن أن تزين إلا بأرائكم التي هي منبعها العطري الذي يصب في بستان الراقي الأهلي الحبيب.
1 ـ البلوي يتطاول على الأهلي فقط من أجل حفنة فلوس يملكها ولم نسمع إنه ذكر أي نادي أخر بشئ . هل ذلك العمل منه في تطاوله إنه لم يجد من يردعه ويخبره بأنه يتحدث عن اسايده ! أم انه يبحر في بحر يملك السفن والقوارب فيه ! أم أن الأهلي لايزال نائم تحت لقب الراقي !
2 ـ الحقيقة الأخرى هي تلك التي يتعامل بها مدربنا العزيز فلامير والتي توحي للجميع إنه ينتظر بفارغ الصبر إلغاء عقده ويتجه بدون شك إلى الأتحاد ! هذا ما اتوقع حدوثه . حتى لو لم يستغنى عنه هذا العام فالعام القادم اتحادي ولكم أن ترون ذلك . تخيلوا جميعاً الهزائم التي حدثت للاهلي من فرق لا يمكن أت تصل إلى ربع مستوى الأهلي مع احترامي الشديد لكل اندية الوطن . ثم انظروا مباراة الأتحاد والحالة التي كان عليها الأتحاد في المباراة وثقة البلوي الكبيرة بالفوز على الأهلى والتخبط الذي عمله مدربنا الدااااااااهية .



3 ـ المدرب العزيز اليس الذي اوصى بوضع السويد والقهوجي على قائمة الأنتقال . إين الأداري الفاهم والرجل العاقل الذي لم يستطيع تدارك الوضع كما هو الحال في الأتحاد والهلال والنصر عندما يلتقي اللاعب مع المسؤولين لمعرفة الأسباب التي قللت من مستواه . وبتوصيته المذكوره على ماذا اعتمد . اللاعب بارد ! لماذا لا يسأل اللاعب عن هذا البرود !
4 ـ التعامل الذي اسمعه من قبل اللاعبين مع إدارة النادي عندما تقول من لايرغب الفريق ليس له مكان بالفريق . هذا القول جميل جداً إذا كان ذلك في مسار المصلحة العامة التي يعرفها الجميع . ولكن تطاول اللاعبون وبدأ البعض بالتهديد المباشر للنادي بأن ... وبأن لم..... سوف ينتقل إلى الفريق الفلاني وهكذا . ونسي الجميع عصر الأحتراف.
5 ـ البلوي عندما صرح بقوله ( تدمير الأهلي ) من منكم عرفت المغزى الحقيقي الذي كان يهدف إليه ! الجميع يعرف ان معه من يسانده في ذلك وإلا لاعب يتكلم على حكم ( رجل ) واحد فقط فيحاكم وبسرعة وتصدر أوامر قاسية عليه رغم ان اللاعب لديه شهود على الحكم . وهذا رجل تنفخ به نفسه ليتحدث عن امنيته العلنية وأمام العالم وعبر قناة فضائية بتدهور ملايين من البشر ولايقف أحد أمام حقده . لماذا لأنه يمتلك الملايين من الريالات . فيشتري بها عقول الناس !
6 ـ اتوقع لو استمر الوضع على ماهو عليه سوف تحدث كارثة كبيرة لنا وللاهلي الحبيب .
7 ـ بعد نقاش طويل مع مجموعة من الأهلاويين اقتنع اكثرهم بأن البلوي يخطط وبقوه لجلب ( كيم وفلامير ) وقد سمعت إنه يريد قهر الأهلاويين بجلب التائب إلى ناديه .
8 ـ احبك ايها الأهلي واحبك ايها الأهلي .
9 ـ اعيدوا لنا عبد الرزاق أبو داوود .





الاخضر الراقي
الأخضر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2004, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الحب الدائم
 

الحب الدائم will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور يا الاخ الراقي على الكلام الراقي




الحب الدائم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2004, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

حمد will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

اقرا هالخبر ..

ذكرت صحيفة الوطن السعودية أن فريق اتحاد جدة السعودى دخل فى مفاوضات جادة مع اللاعب طارق التائب لاعب خط وسط المنتخب الليبى ونادى غازي أنتب سبور التركى لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه فى الدورى السعودى هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت يوم الاثنين أن الإتصالات جارية بين النادى السعودى والتائب عبر وسيط خليجى فوضته إدارة نادى الاتحاد لإنهاء الصفقة قبل أول نوفمبر القادم موعد بدء موسم الإنتقالات الشتوية فى السعودية.


يذكر أن التائب كان قد ظهر بمستوى لافت خلال مباريات المنتخب الليبى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالمانيا 2006 بالإضافة إلى دوره الكبير فى حصول فريقه السابق الصفاقسى التونسى على بطولة دورى أبطال العرب فى العام الماضى.


الله المستعان




حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2004, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

سقراط will become famous soon enough

افتراضي  


كلام x كلام

النادي اياه تعاقد مع نصف لاعبين الكرة الأرضية (g.


المشكلة اننا نائمين في العسل و صدقوني لو يسمع الاهلاويين لصوت الجماهير المخلصة كان دعسناهم دعس لكن اذن من طين و الاخرى من عجين و التدهور شغّال و لكن بيدنا لا بيد ( ابو الكلام )

حلوة ابو الكلام (g.




سقراط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2004, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

أتمنى أخى العزيز أن لاتعمينا الخسارات عن حقيقة فريقنا البطل رغم كل شيء!!

التشكيك فى كل شيء هو هدف الصحف المتلونه والتى تتمنى سقوط الاهلى الحبيب

عندما نفتقد الانسجام والتعاون بين اللاعبين يبرز خطأ أى لاعب للعيان وتوضح لنا مدى تقصيره وعندما يكون الفريق منتظم ومنظم ومتكاتف ومتعاون تختفى كل العيوب وينصهر الأداء فى قالب راقى والنتيجه تكون انتصار يسعد قلوب جماهير الاهلى الغاليه000


مانطالب به كما قلت تكثيف الوسط وتنظيم الدفاع والهجوم من خلال السيطره على وسط الميدان ومن خلاله نتحكم فى مجريات المباراة وبمزيد من الانسجام بين اللاعبين وانهاء أى خلافات بينهم وتصفية قلوبهم تعود باذن الله نغمة الانتصارات وصولا للبطولات000

مستوى الفريق ليس سيء لذالك الحد الذى يروجه البعض ولكن الأخطاء والانخفاض فى مستوى بعض اللاعبين يقتل طموح البقيه00

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



أخي العزيز ان بعض الظن أثم


فلمير مدرب قدير ولا اعتقد ان هناك اتفاق معه على ماتقول

الشي الى احب ان اوصله لك هو انا لاعبينا غير مبالين ولهم في مستوى المسؤليه

ولإداره في وادي واللاعبين في وادي وحلقة الوصل بينهم مفقوده هذا كل ما في الامر

ولاهو السويد او القهوجي الى يندم عليهم ( الأهلي كيان )
تقبل تحياتي





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الأخضر الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لكم جميعاً على مروركم الطيب
وانا اعتقد اهلاوي لكن اهلاوي موت .. وصدقوني ما كتبت تلك الكلمات إلا بعد استشارة عدد كبير من محبي الأهلي الذين لاحظوا جميعاً وانتم كذلك هذا التغير المخيف والمخيف جداً ولا نجد من يبين لنا الحقائق . قلت رأي وهو مجرد رأي والأيام القادمة كفيلة بإظهار الحقائق .......... وسلامتكم




الأخضر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


ياخوي ... أحترم دايما طرحك

ولكن

أخي .. في هذه المره أختلف معك .. كثيرا ..

للأسف .. في طرحك هذا حاولت أن تأتي بسبب جديد لما يحصل حاليا في الأهلي..سبب لم يتطرق له الآخرون .. وهو محاولة ( فالمير ) الهروب للجار ..

وللأسف .. أيظا .. أن يأتي هذا ( التجني ) على المدرب..من ( أهلاوي ) وبدون أعذار واسباب مقنعه تخول لك اصدار مثل هذا الحكم ..

أخي.. أتمنى دوما أن نكون منصفين فقط .. فالكل كان ومازال يثني على المدرب القدير ( فالمير ) من حيث عمله فنيه .. ومن حيث أخلاقياته الرفيعه تعاملا مع الغير .. وأولهم نحن الأهلاويون .. وعلى قمة هؤلاء .. الأمير ( خالد بن عبدالله ) .. والذي يكن له ( فالمير ) الكثير من الحب والتقدير. . ولا يمر حديث أو تصريح له الا بإشادة بالأمير الخالد من حيث التعامل الراقي .. والخبرة الاداريه والدرايه الفنيه بأحوال الأهلي ..

وهذا أحد الأسباب .. التي تجعل المدرب ( فالمير ) يتمسك بنادينا أكثر .. ولا يفكر بغيره .. وهو ما أكده المدرب .. بنفسه في حواره للـ ( الامبراطور ) ..

وللإنصاف .. لا يتحمل المدرب الجزء الأكبر من الاخفاق الحالي .. فالكل شاهد ويدرك أسباب ما حل بالفريق من تراجع ..

فاللاعبون .. يتحلمون جزءا كبيرا ببرودهم .. بسرحان وارتباك الخطوط الخلفيه والتي ساهمت بشكل مباشر في خسارتنا على سبيل المثال .. أمام الوحده والنصر والاتحاد والقادسيه أخيرا ..


وكذلك الجهازالاداري من مجلس ادارة وجهاز مشرف عالكره بالنادي ..

أخي .. نربأ بكل الأهلاويين الراقي .. الجري وراء ما تنشره الصحافه الحاقده .. والباحثه عن اثارة الجمهور الأهلاوي على ناديه ادارة ولاعبين وجهاز فني .. باختلاق انتقالات ومشاكل لا أساس لها ..


وما نشر حول ( التائب ) .. أحد هذه الخيالات التي تترائى لأعين الصحفي .. فيحاول اظهار فريقه بالقادر على جلب أي لاعب عجز أهلينا عن التعاقد معه ..
والحقيقه تؤكد بأن ( التائب ) .. بأن اداة نادينا لم تقصر في محاولات التعاقد مع اللاعب المذكور .. ولكن الشرط الذي وضعه اللاعب وتحقق له هو الذي منعه ( فقط ) من اللعب لأهلينا .. وهو ( الاحتراف الخارجي )...

و


دمت بخير




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الأخضر الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز / عمر القرشي
اشكر لك مرورك .. ثم انني فخور بكل ماتقوله ويقوله الأخرون .
اما ما طرحت انا عن المدرب فصدقني مو انا صاحب الرأي الوحيد في ذلك ولم اكتب هذا الموضوع إلا بعد ان تداوله الكثيرون في مجالسهم .. وبعدين يا غالي المدرب على عيني وعلى راسي ما دام في الاهلي وهو مدرب محترف لو دفع له اكثر رايح يرحل رضينا ام لم نرضى . فهل هو معصوم من حب المال ! ام مولود في الأهلي ! وانا ارى تخبطات فنية لا يمكن ان يقع فيها مدرب مبتدي وانت تعرف ذلك .. انا كتبت ذلك وقلبي الذي يملي ذلك وإذا لم نكتب فلن يتطور الرأي الاهلاوي .. وإذا كان في طرحي مايزعج احبائي الأهلاويين فأنني اسحب ذلك مع كل تقديري واحترامي الشديد لكل اهلاوي .




الأخضر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخضر الراقي
كاتب مميز


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اشكر اخي عمر للرد على الجزء الأكبر من تسائلاتك ..
وبقي تسائلمك التلي :

اقتباس
وانا ارى تخبطات فنية لا يمكن ان يقع فيها مدرب مبتدي وانت تعرف ذلك


أتمنى ان توضح لنا تخبطاته وسوف نجيبكم من واقع حوارنا معه الذي استمر 4 ساعات ولم نترك له لا شارده ولا وارده إلا تسائلنا فيها ولكن بعض الأمور لا يمكن نشرها لتحفظنا نحن عليها وليس المدرب ..

اعطني اش الأنتقادات .. هل طالب وليد عبدربه ان يجهز كورتين لماهجم الوحده اما المرمى ؟؟
هل طالب عماد صديق أن يسجل هدف امام النصر ؟؟
هل طالب نايف القاضي أن يعيد الكورة امام حمزه ؟؟
هل طالب العبدلي بأخذ كرت احمر أمام الأتحاد ؟
ماذا تريدون من المدرب غير رسم خطه للفريق يمشي عليها .. وإذا كان إدارة الفريق اعترفت بعد أكثر من مباراة بان اللاعبين لا ينفذون مايطلب منهم ماذا تريدون منه أن يأخذ عصى كي ينفذون تعليماته ؟؟

المشكله ليست في المدرب ولكن لمن حوله ممن يستمعون للخطه ويرون اللاعبين لم ينفذوها ويذهبون امام كمرات التلفوه للتصاريح ولم يحاسبوا للاعبين .. !!

امل اخي طرح أي ملاحظه عن المدرب دون التطرق (( للبلوي )) وعمل منه بعبع حتى لو واحد يطلق زوجته قلنا البلوي اعطاها فلوس !!!!!!!!!
عجبي من حالنا الذي اصبح يرثى له .. نرفع أناسٌ من المزابل بمواضيعنا ومدحنا وتمجيدنا .. والله منتديات الأتحاد لم تكتب عن منصور البلوي قدر ما كتبنا عنه وقدر ما جعلنا منه عبقري زمانه .. أرحمونا جزاكم الله خير

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل ما يخص المدرب ( فالمير ) مواضيع مدمجه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر