العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يادارة الاهلي كفيتوا وفيتوا باقي هذا وتكتمل

عجيب !!!!! تبي تتخلى عن مدرب حقق الدوري مع الفريق و احضار مدرب فريقه هبط للدرجة الاولى !!!!! يا اخي الفاضل اتمنى اننا نفكر بالمنطق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 05 - 2016, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



عجيب !!!!!




تبي تتخلى عن مدرب حقق الدوري مع الفريق و احضار مدرب فريقه هبط للدرجة الاولى !!!!!

يا اخي الفاضل اتمنى اننا نفكر بالمنطق




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 05 - 2016, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

THE_ROCK will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghaa11
عجيب !!!!!

تبي تتخلى عن مدرب حقق الدوري مع الفريق و احضار مدرب فريقه هبط للدرجة الاولى !!!!!

يا اخي الفاضل اتمنى اننا نفكر بالمنطق





THE_ROCK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2016, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أبو أنمار1400 will become famous soon enough



المدرب جروس اثبت انه مدرب كبير والدليل مباراتين الهلال وخاصة بعد تغير بعض قناعاته في بعض الاعبين والان دور الادارة في جلب لاعبين يخدمو الكيان وأسلوب جروس
يجب الاستغناء عن
الزبيدي و فهد حمد و امان و العمري و اسلام وكامل والمعيوف
وبالنسبة للاجانب ماركي بدل عنه
محور دفاعي
وحسب الاخبار ان الاهلي وقع مع
النخلي والنجراني وسعيد المولد وعبدالفتاح وفهد المولد
صفقات ممتازة وان شاء الله يكونو على قدر المسؤلية
وباقي ان شاء الله توفيق الادارة في جلب عبدالرحمن الغامدي من الاتحاد والرويلي من التعاون والعبيد من القادسية والعويس من الشباب والشهراني والفرج من الهلال
وقتها اهلي كدا بطولات وفرح






أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk




أبو أنمار1400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2016, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rio-d
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about



الله يعطيكم عافية وشكرا لمداخلتكم واثراء الموضوع
ولكل منا روية وزاوية معينه يشاهد من خلالها المشهد
انت ترى مالا ارى وانا ارى مالا ترى

انا مع الاستقرار الفتي والاداري .. لكن مع استقرار على شيء صح
وقروش ماهو الاختيار الصح بل انجوس هو الاختيار الافضل والمناسب

عذراً قروش لم يجيب الدوري لنا بل الدوري اتى بمجهودات السومه والحلول الفرديه للاعبين
وليس له فضل فيه بل في الادارة وفيمن احضر ابوكلبشة والسومه ومهند والمؤشر ومن اصر على عدم تنسيق منصور وعلى من جدد لبصاص
هذا هو من اتى بالدوري والدوري القادم صناعة ابوهليل والبترجي واول الطلائع تبشر بخير
احنا شعب عاطفي البطولة انستنا كل تخبطات الاصلع ابوجوينح وحبس افضل الاعبين وتركيعهم له ع الدكه

لكن الشكوى لله بلينا فيه والقوم مع الفرحه نسوا الاهات والانين والحسرات اللي سببها لنا
في كل مبارة نلعب وحنا محنا واثقين بالفوز حتى على اصغر الاندية هجر كاد يطيح بنا وهو اضعف فريق بالدوري ونجران الهابط لقن جروس فن الكرة البرازيلية بقيادة انجوس
وهذا الفرق بين قروش صاحب افضل فريق مع انجوس صاحب الفريق الهابط ويلعب خارج الديار
والغلبة بالثلاث لانجوس يعني ماهو هدف نقول بالحظ بل 3 اهداف ملعوبه







قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2016, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

ولهان ومسير will become famous soon enough



مع كامل الاحترام لشخص الكريم
انجوس
يلعب بالطريقه البرازيليه يهتم بالهجوم على حساب الدفاع
و
تارك الدفاع شوااااارع
و
مباراتهم مع الرائد شاهد علي المدرب
نجران كان متقدم 3/1
و
الرائد جاب الثاني وجابوا التعادل
دفاع مخلخل
جروس منطقي ومتوازن في خطته
و
الطريقه الاوربيه هي الافضل الان
و
هي الانسب للفريق الاهلاوي

تقبل مروري مع جزيل الشكر




ولهان ومسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2016, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



شي عجيب جاب لك الدوري بعد غياب دام 32 عام واخرتها سباااااك لا حول ولا قوة إلاّ بالله




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2016, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

BETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant future





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للان ماصار أي شيء رسمي في
استمرار المدرب
التجديد لاسامة
الصفقات الجديدة
كل مايطرح هو اتفاق واتفاق شفهي او عقد ملزم
غير مضمون وهذا ليس تقليل في مساعد فهو من نفس قبيلتي واقرب من ذلك اتمنى الاهلي يحصل على أفضل لاعبي الدوري

حسب ماشاهدت جروس في مباراة الهلال والتتويج الواضح انه مغادر فهو يكاد الوحيد من الاهلاويين
الذي احتفل بمفرده بدون مشاركة اي لاعب او اداري ف المباراتين
لذلك مغادرته بعد نهائي الملك بتكون نهائية والله أعلم

اتمنى تكون هناك استراتيجية واضحة للأهلي الموسم القادم فاستقطاب كل اللاعبين المميزين لايعني التنبؤ بموسم كاسح

لكن تكون وفق ميزانية واحتياج يراها المدرب او المستشار الفني ف الصفقات

الاولويات حسب وجهة نظري ولا يجيء أحد مطفي النور
1- التجديد لابوكلبشة فورا ولو بالتضحية في صفقة النخلي وفهد المولد
2-تصعيد كم لاعب من الاولمبي مع اعارة بعضهم
3-تصفية للاعبي الفريق الاول والابقاء على الأفضل
4-تصفية الاداريين من 3 الى 1 يكون ابن النادي ((طارق كيال ))
5-تغييرالجهاز الفني اتمنى اليتش او انجوس وافضل اليتش
6-الابقاء على ماركي وفيتفا وعمر وتقويتهم بمحور دفاعي عالمي

الصفقات اللي اتمناها
محليا
الهلال الفرج او العابد
الاتحاد عبدالفتاح عسيري
النصر عبدالعزيز الجبرين
الشباب العويس او الخيبري
التعاون عبد المجيد الرويلي
اجنبي
لاعب مرسيليا لاسانا ديارا

ف الاخير اتمنى من الاهلاويين يتقبلون اراء بعض ومانشوف جمهور لاعب او مدرب او اداري كل واحد يحط رأيه ولايقلل من الاخرين

شكراا R-IO




BETTER UB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2016, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

محمد(m) will become famous soon enough



لا اتمنى التجديد مع جروس لكن ضد التعاقد مع انجوس

اما عقيل وشيفو ف الانضباط الدفاعي هم الافضل وعند غيابهما ومشاركة الزبيدي والحربي الاهلي يستقبل اهداف نتيجة كسر التسلل من احدهما

نعم عقيل لاعب دون المتوسط لكنه افضل من الزبيدي بكثير من الناحية الدفاعية وهذا لا يعني اني لا اتمنى استقطاب ظهير ايمن بديل لعقيل


اما عبدالشافي لا يعوض غيابه منصور الحربي والسبب ضعف امكاناته دفاعياً




محمد(m) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2016, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

BETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant futureBETTER UB has a brilliant future



الأقرع طالب 5 مليووووون

لاتعليق !!!

بل لاتعليق !!!!

خمسة مليون لموسم واحد !!! يالطيف



اغلى لاعب ف الاهلي لم يصل لهذا الرقم

مستحيل يجددون معه سنتين ب10 مليون




BETTER UB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2016, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هاجدك هاجدك
 

هاجدك هاجدك will become famous soon enough



شيفو لاعب ممتاز واتمناه يستمر في الفريق اما جروس هو مدرب متخبط ولكن افضل من غيره على قول المثل خلك على قردك لا يجيك اقرد منه لكن يجب غربلة لاعبين كثير عبدالله المطيري فهد الحمد اسلام عقيل الزبيدي امان والمعيوف





[/URL]


الملكي
هاجدك هاجدك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يادارة الاهلي كفيتوا وفيتوا باقي هذا وتكتمل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر