العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقوط الورقة الثانية من (شجرة الصحافة الوافدة ) عادل عصام الدين

نتمنى أن يكون هذا الخبر صحيح فهذا الكويتب قلبه ملئ بالحقد والتعصب الف شكر لك اخوي بالفعل خبر سار تحياتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2004, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

حسن العمري will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى أن يكون هذا الخبر صحيح

فهذا الكويتب قلبه ملئ بالحقد والتعصب




الف شكر لك اخوي بالفعل خبر سار

تحياتي




حسن العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 10 - 2004, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

ابوتذكار will become famous soon enough

افتراضي  


الله لا يرده الحرباه المتلونه





الاهلي سيد النوادي
ابوتذكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2004, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

عوض اليامى will become famous soon enough

افتراضي  


الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة رعد الجنوب
خلي الطرش البحر يتكلم على كيفه الجبل لا يهزه مجرد طرش بحر





احبك حب لو يدرى عنه كل البشر .. ما نام

سهر كل البشر .. ليله . يفكر .. كيف . حبيتك .
عوض اليامى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2004, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

أمبراطور البوادي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الهدف
ارجو من كل صحفي ان يخاف الله فيما يكتب مع التحية





أمبراطور البوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2004, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [25]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


فليذهب الى حيث القت
اتانا بثقافة الالقاب وجعل انديتنا مجمع لحدائق الحيوان فمن الليث الى النمر الى التمساح الى الاخطبوط 00

ولاعبي الانديه لم يسلموا منه ومن القابه 00 على العموم خطوه جريئه ولازال للتعصب بقيه في انتظار خلعهم من جذورهم في سبيل رياضه سعوديه يحكمها مبداء التنافس الشريف 0




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2004, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

توتوالاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة اسدالاهلي
عقبال البقيه فقد كرهنا قراءة الصحف بسبب هولاء المتعصبين وكتاباتهم التي استغرب كيف تمرر من روؤساء التحرير
ولكن كما يقول المثل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج
وتباشير الفرج جاءت بابعاد صالح العمودي والبقيه في الطريق لنستمتع برياضه خاليه من التعصب






اهلاوي موووووووت
توتوالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2004, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



موادع9
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4


في قرار ليس بمسغرب أصدر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان رئيس مجلس إدارة شركة الأبحاث والنشر , قرارً بعزل
الأستاذ / عادل عصام الدين
رئيس تحرير جريدة عالم الرياضة ( الإتحادي المتزن ) والقلم الحيادي

وتعيين المراسل ( الهلالي ) عبدالعزيز الغيامة بديلاً عنه وذلك في قرار يأتي في سياق التوجه الواضح من عضو شرف نادي الهلال فيصل بن سلمان إلى (( هلهلة )) المناصب القيادية بمطبوعات الشركة بنسبة 100 % , وكما هو معروف أن رئيس جريدة الرياضية ونائبه سعد المهدي وعبدالرحمن الجماز (هلاليين ) , وخلف ملفي رئيس القسم الرياضي بجريدة الإقتصادية ( هلالي ) ومساعد العصيمي رئيس القسم الرياضي لمجلة المجلة ( هلالي ) , وقد تحققت ( الهلهلة ) لروؤساء الأقسام الرياضية في جميع مطبوعات هذه الشركة بنسبة 100 % بتعيين عبدالعزيز الغيامة صاحب الخبرة القليلة رئيس لتحرير جريدة عالم الرياضة والذي لا يملك من المميزات سوى ( هلاليته ) .

الاستاذ عادل عصام الدين صاحب الرأي والقلم الحيادي لجميع أندية المملكة بدون إستثناء ويبدو أن ماملكه هذا الشخص من نفس طاهرة وقلم عدل حق حملهم على على استبداله بهلالي لا تتجاوز خبرته 3 سنوات .

ومن هنا ندعوكم لتسجيل موقفكم لمقاطعة هذه المطبوعات والتي تتلبس في ألوان بعيدة عن لون طلاء نواتها الأزرق.
منقول مع بعض التعديل

بس الخبر صحيح 100% انا سالت الاستاذ عادل شخصيأ

ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عارفين الخبر إنه صحيح وإلا ما كتبناه في إمبراطور المنتديات




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2004, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


احلى خبر


رياضي 2000 كل الشكر




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقوط الورقة الثانية من (شجرة الصحافة الوافدة ) عادل عصام الدين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر