العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقوط الورقة الثانية من (شجرة الصحافة الوافدة ) عادل عصام الدين

عقبال البقيه فقد كرهنا قراءة الصحف بسبب هولاء المتعصبين وكتاباتهم التي استغرب كيف تمرر من روؤساء التحرير ولكن كما يقول المثل ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج وتباشير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2004, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي  


عقبال البقيه فقد كرهنا قراءة الصحف بسبب هولاء المتعصبين وكتاباتهم التي استغرب كيف تمرر من روؤساء التحرير
ولكن كما يقول المثل



ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج
وتباشير الفرج جاءت بابعاد صالح العمودي والبقيه في الطريق لنستمتع برياضه خاليه من التعصب




عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2004, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

اهلاوية100% will become famous soon enough

افتراضي  


من سيكون بديل عادل عصام الدين؟

ومتى سيقتلعون الكريـــــــــــــــ ــــــــه((المالي)) ومال الناس!!!

وحتى علي الزهراني ((المحسوب))......

أتمنى أن يتوقف عن نظام إن فاتك الميري إتمرغ في ترابه.




اهلاوية100% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2004, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

اسدالاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


عقبال البقيه فقد كرهنا قراءة الصحف بسبب هولاء المتعصبين وكتاباتهم التي استغرب كيف تمرر من روؤساء التحرير
ولكن كما يقول المثل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج

وتباشير الفرج جاءت بابعاد صالح العمودي والبقيه في الطريق لنستمتع برياضه خاليه من التعصب




اسدالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2004, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة اهلاوي الوادي
رأس الافعى والمفكر الاكبر للصخافه الصفراء
عادل عصام الدين بؤرة التعصب وقلبه الذي يبث سمومه
حرباء متلونه اذا اجتثت خارت الصحافة الصفراء وهوت الى اسفل السافين

اتمنى ان تكون الاخبار اكيده

شكرا لك رياضي 2000





الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2004, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رعد الجنوب
 

رعد الجنوب will become famous soon enough

افتراضي  


خلي الطرش البحر يتكلم على كيفه الجبل لا يهزه مجرد طرش بحر




رعد الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2004, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

هنا الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى أن لايستغل( الكيتب) ...... وقت فراغه في العوده إلى هوايته القديمه الجديده

ترى القصيم ماهي مثل أول يا........ والواد إياه كبر


الذم ليس بغيبة في ستة ( متظلم، ومعرف، ومحذر، ولمظهر فسقا، ومستفت، ومن طلب الاعانة في ازالة منكر)




هنا الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2004, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزى ابوسلطان ... كل سنه انت وكل الاهلاويين بخير ان شاء الله ..

اتمنى كلامك صحيح .... واتمنى كمان قطع رأس الافعى ... رثيس المركز الاعدامى ...
وعموما .. بكره ابو الفلوس يلقى له الف شغله و شغله ..
بس أخاف يكون الابعاد مجرد .. وقف وقتى .. وبكره نتأهل لكأس العالم ان شاء الله ..
وكالعاده ينزل عفو عام ... وانتو عارفين الباقى ....
عموما حبيبى ... عقبال ما تبشرنى و تجيب لى خبر النتن المستنيه ,,,, يارب
وعيدك وعيد كل الاهلاويه سعيد ان شاء الله ..
شهاب




شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2004, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


تقبلوا تحياتي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2004, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



أخي ابو سلطان ( شهركم مبارك ) واسأل الله ان يجعلنا واياكم والمسلمين عامة من المقبولين ... اللهم آمين


واسأل الله ان يجعلنا واياك وكل من يشاهد ويقرأ هذه الكلمات ممن ينتمون الى الشجرة الطيبة التي ذكرها الله في كتابه الحكيم .. كما اسأله سبحانه أن يسقط شجرة الخبث وكل من ينتمي اليها أياً كان هذا الانتماء . وان يريح الأمة من لفكارهم وسمومهم التي يبثونها في مجتمعنا عامة ونشئ بلادنا الطيبة الأصل ...

احمد الله العلى القدير ان صوتنا وكتابتنا كان لها الاثر الكبير عند المسؤولين وهذا يدل على وعيهم
وحرصهم على مايهم شباب الوطن

شكرا لك اخي والله يوفقك





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2004, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى ان يكون الخبر صحيح




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقوط الورقة الثانية من (شجرة الصحافة الوافدة ) عادل عصام الدين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر