العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عدنان جستنيه .. و عودة مسلسل ضرب الشاعرة سحاب

سبحان الله ... يوم لك .. و يوم عليك .. و الدنيا دوارة ... و كما تدين .. تدان ... بالأمس ... خرج علينا عدنان جستنيه ... المصنف ( كاتب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 10 - 2004, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

عدنان جستنيه .. و عودة مسلسل ضرب الشاعرة سحاب 


سبحان الله ... يوم لك .. و يوم عليك .. و الدنيا دوارة ... و كما تدين .. تدان ...

بالأمس ... خرج علينا عدنان جستنيه ... المصنف ( كاتب صحفي ) بمقال بعنوان ( عودة مسلسل رانيا الباز ) .. و هاجم فيه على اللاعب الكبير .. الفتى الذهبي ... الظهير الطائر ... حسين عبدالغني ... و قذف اللاعب بابشع الأوصاف .. و شتمه بين السطور ...

و هاقد دارت الدائرة على كاتب المقال ... و ضرب بالأمس ..

سأكتب هذا المقال .. و سأستخدم 90% من مقال عدنان جستنيه .. مع تغيير 10% فقط .. و ستجدونها بين قوسين ..

و بما ان رانيا الباز قد حجزت من قبل في مقاله ... فإننا سنستخدم قصة الشاعرة سحاب ... التي عذبها اهلها وهي حامل ... و حبسوها في المنزل ...

=====

افرز (( القهر )) اللإتحاد على شقيقه الأهلي على ظهور حالات من القهر نراها (( في صحفنا و اعمدة الكتاب )) باوجه مختلفة مما يدعونا الى رصدها و من ثم مطالبة ذوي الإختصاص في علم النفس القيام بدراسة مستفيضة و عميقة لهذه الحالات بجميع انواعها و الوانها على اعتبار انها ظاهرة تستحق منهم اجراء بحوث علمية حولها.

لن استشهد في مقالي اليوم بالأسماء رغبة في تحقيق الفائدة المطلوبة و حرصاً على ان لا يساء فهمي و يعتقد ان القصد من هذا و ذاك الطرح هو التجريح و التشهير، و لهذا فإنني سوف اسعى من خلال مالدي من حقائق ملموسة الوصول الى نتائج ايجابية تقوم بتشخيص العوامل المولدة لهذه الظاهرة، و ما يعقبها من انفجار غيب الروح الرياضية عند من شكلوها في سلوكياتهم حيث افقدهم ( الحقد على كل ماهو اهلاوي ) القدرة على التركيز ثم حولهم اشبه بـ (( مستصحفين )) يمارسون علناً دون اي خجل او حياء هواية العنف (( الكتابي )) و (( اللفظي )) كرد عمق لديهم الإحساس العدواني و المتكدس ككابوس في صدورهم.

حينما نرى في (( صحفنا )) (( مستصحفاً )) بعينه هو العامل المشترك فيما يصدر من سلوك غير نظيف يتعمد التحرش بزملائه و استفزازهم. و تتفق حوله كل الآراء بانه (( كويتب )) (( اخرق )) و (( حقده الأعمى )) تجاوز حدود الأدب و أخلاقيات الرياضيين. إلا انه لا يبالي بكل تلك الإنطباعات المشمئزة من (( كتاباته )) و (( حقده على كل ماهو اهلاوي ))، إذ انه لازال مصراً على ان يكون صورة قريبة من احداث قصة (( الشاعرة السعودية سحاب ووالدها و زوجها اللذان عذبانها )) بكل ما فيها من تراجيديا مأساوية.

إن احداث العنف من منظور (( الكره لكل ما هو اهلاوي )) ان هناك من يعبر عن ذاته بمنتهى الحرية عبر مجموعة من المبررات و الأعذار بينما يتمسك بموقفه و اصر على انها صفة من صفاته و كأن لسان حاله يقول من الصعب جداً التخلص منها.

اما على المستوى اللفظي فاللذي اعنيه ان (( هذا المستصحف سيكون سعيداً )) لو اشرت اليه همزاً و لمزاً دون ذكر اسمه حيث إن ما يكنه مثير للسخرية و الضحك. وهذا ما يحس به في عقله الباطني (( الحاقد )) لعله يخفف عليه و يرتاح من شعور (( الكراهية و الحقد لكل ما هو اهلاوي )) اللذي بات يكتم انفاسه و قاده لى اسلوب (( الإستفزاز )) ليذكرنا بالفكر (( المتخلف )) اللذي ناقش احواله ملك الكوميديا اللمبي في فلم (( عوكل )).

اعود و اقول إن ظاهرة (( التخلف المصحوب بالحقد )) بكل ما تحمله من معاني تقتضي ضرورة بحثها سواءً على مستوى الحياة الإجتماعية او الرياضية. حيث اثبتت المواقف المماثلة امامنا اهمية تدخل الإتحاد السعودي لكرة القدم (( ووزارة الإعلام )) فيما يخص الجانب الرياضي لعلاج ظاهرة (( الإستصحاف )) وفق انظمة عادلة لا تضع الظالم و المظلوم في ميزان وكأنها ترغب في ارتفاع نسبة (( الحقد )) في الوسط الرياضي و بالتالي اتباع قاعدة (( ضربني و بكى .. سبقني و اشتكى )) لنصبح سوياً على موعد مع مسلسل (( الشاعرة سحاب )) و ما حدث لها من عنف.

======

يقول المثل، و داوها بالتي كانت هي الداءُ ... و ها نحن يا عدنان جستنيه، نسقيك من نفس الكأس التي حاولت اسقائها للاعبنا حسين عبدالغني، و هاقد انقلب مقالك عليك.

شبهت ما حدث له بالامس برانيا الباز .. و هانت اليوم اشبه بما تكون الى الشاعرة سحاب.

انطبق نفس كلامك على نفسك .. بإستثناء الكلمات التي في الأقواس ...

كما نشرت جريدة الرياضية مقالك .. هل يا ترى ستنشر مثل هذا المقال؟ ام ان هذا المقال في اجحاف وظلم لإنسان مثلك ..!!




ما يهمني هو ان يقرأ هذا الكلام الأهلاويون فقط .. و انا اعلم انها ستصل اليك بطريقة ما او بأخرى .. و تعلم يا عدنان ... " كما تدين ... تدان "

تحياتي لكم
احمد الشريف





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 10 - 2004, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

معاك ياأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يفكنا من مثل هؤلاء الكتاب




معاك ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز / احمد
اسعد الله اوقاتك بكل خير وكل عام وانت والجميع بالف خير..

قال تعالى :(( رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا ))

(( رب اغفرلى ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين الا تبارا)) صدق الله العظيم




تقبل خالص شكري وتقديري
أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

سلطان النوادي will become famous soon enough

افتراضي  


يستااهل النجس تنيه ماجالو


وان شاءالله يتوووب بس




سلطان النوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

،.، اميرة العرب،.، will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم لاشماتة..........وكم ا تدين تدان واول الغيث قطرة ما شفت شئ ...وسبحان الله دائما الظلم ينقلب على اهله ........
دعوة صادقة اتمنى من الكتاب ان يتعظوا من زميلهم وان يتقوا الله في كتاباتهم وكذا الدنيا دوارة





لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
،.، اميرة العرب،.، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم لاشماته

ويجى لك يوم يا ظالم


وهذا مانتيجة كلامك وسبك للاعبين

واعتقد ان اسد الصحافة الاهلاويه الدكتور عبدالملك المالكى حذر هذا المدعوا

من مغبة كلامه وتجريحه لحسين ( الفتى الذهبى )

وهذ ا الى صار تستاهل الى جاك واكثر كمان





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




سبحان الله دارت الايام

وجت علي راس الننجستيه

هههههههههههههههه

الايام دواره

زيده يا احمد لا تبقي شي عنه

لانه جات علي راسه

تاني مره يتادب ويعرف ان الله حق



الف مليون شكر

ويارب لايحرمنا منك





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


إنك لاتجني من الشوك العنب





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

أخى أحمد
ماخطه قلمك هو أقل رد للكويتب مدير المركاز الاع لامى ونتمنى يكون عبره لكل من يتطاول على أسياده الأهلاويين بمختلف مسمياتهم وصفاتهم000

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

اصيل يااهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو طاهر
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز / احمد
اسعد الله اوقاتك بكل خير وكل عام وانت والجميع بالف خير..

قال تعالى :(( رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا ))

(( رب اغفرلى ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين الا تبارا)) صدق الله العظيم




تقبل خالص شكري وتقديري
أخوك ابو طاهر

(f.





الخيل الأصيل تلحق تاليها
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اصيل يااهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عدنان جستنيه .. و عودة مسلسل ضرب الشاعرة سحاب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر