العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

3 مجهولين يعتدون بالضرب على ( عدنان جستنيه ) !!

تعرض مدير المركز الاعلامي بنادي الاتحاد عدنان جستنية يوم أمس لحالة اعتداء مشينة عندما تعرض لهجوم عنيف من قبل(3) أشخاص مجهولين وهو متجه من منزله لمقر نادي الاتحاد.. وفي التفاصيل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2004, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

3 مجهولين يعتدون بالضرب على ( عدنان جستنيه ) !! 


تعرض مدير المركز الاعلامي بنادي الاتحاد عدنان جستنية يوم أمس لحالة اعتداء مشينة عندما تعرض لهجوم عنيف من قبل(3) أشخاص مجهولين وهو متجه من منزله لمقر نادي الاتحاد..
وفي التفاصيل كشفت المعلومات بأن جستنية تعرض لمضايقة من قبل(سيارتين) وهو في طريقه للنادي ولمس بأن هناك اعتراضا مباشرا من قبل سيارة تسير من أمامه واخرى من خلفه الأمر الذي الى تحالف هاتين السيارتين من اجل ايقافه وهو الأمر الذي وقع مع حالات التصادم المتكررة التي وقعت الشيء الذي دفع الجستنية للتوقف لمناقشة ما حدث ولم يجد فور نزوله من سيارته(المتهشمة) سوى سيل من اللكمات والاعتداء المباشر من قبل(3) اشخاص(ملثمين) في حادثة مشينة وغير اخلاقية لا تمت للرياضة بصلة.. في حين اتجه جستنية عقب هذا الحادث المؤسف الى مركز الشرطة وسجل محضرا بالاحداث مرفقا معه رقم احدى السيارتين علما بأنه تعرض لحالة سرقة(جواله الخاص).






_ جريدة عكاظ _





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2004, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم




من زرع حصد




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 06 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أيمن جده will become famous soon enough

افتراضي  







أيمن جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





يستــــــــــــــاهـ ــل




Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


على قولت المثل

مافيه دخان من غير ناااار


بس عساهم ميلفقونها بـ حيسن عبد الغني ( كبش الفداء )


تحاتي لكل من لايرضيه مايكتبه وينافق به جستنية




الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الدكتور
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



من زرع حصد





أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

3 مجهولين يعتدون بالضرب على ( عدنان جستنيه ) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر