العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انا طبيب النجعي وفلاته

اقتباس الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو طاهر هذه المشاركه الأولى .. نشكرك اخي العزيز على مشاركتك القيمه ونتمنى أن يعي الجميع بان لكل شخص ظروف قد تجعل منه مخفق أحيانا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2004, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو طاهر


هذه المشاركه الأولى ..
نشكرك اخي العزيز على مشاركتك القيمه ونتمنى أن يعي الجميع بان لكل شخص ظروف قد تجعل منه مخفق أحيانا ونجما احيانا اخرى ,,
لا تستعجلوا على اللاعبين .. لا تشتموا اللاعبين فاللاعبين يدخلوا معنا ويتأثرون بما نكتب ..

شكرا للجميع

اخوك ابو طاهر

[COLOR=darkblue]اللاعبين فيهم الخبر والبركه فقط يحتاجوا إداره جيده ومخلصه
تقف معهم باختصار أبودأود [/COLOR]




][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2004, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

التانقو will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الثوعي
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم كلام صحيح
ولكل انسان ظروفه الخاصه به
ولابد من تدخل الادارة لحل هذا المشكلة
وان شاء الله يعودان لنا كما عرفناهم من قبل
ويعطيك العافيه على مثل هذا الموضوع





التانقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2004, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  



اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
اخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كثرتوا اللوم على النجعي وعلى نايف وحنا الي كنا قبل ايام نشيد بهم وهم اساسيين في المنتخب (ارجو من الجميع عدم احباط اللعيبه والوقوف معهم ومدحهم حتى لوكانوا سيئين فلكل جواد كبوه )
قدتكون حركه من حركات الجار كالعاده مثل ما فعل بالسويد والقهوجي سياسه كرويه بحته ومصلحه ماديه فيجب علينا عدم التسرع بالحكم ومحاوله جاده منا كاجمهور لغرس حب النادي في اللاعب كما زرعناها في عبدالغني والشليه والزهراني وغيرهم يجب ان لا نستعجل بالحكم والسب والشتم فالكل بشر قد يكون لدى الأحباب ظروف او مشاكل خاصه او شد نفسي مع اللوم والشتم

الف شكرا علي الروح العاليه التي هي سمت كل اهلاوي راقي


نعم احيانا يحصل كلام غير مقبول؟

لكن نقدر الاعصاب وخاصه بعد المباراة مباشره

وانصح الجميع بعدم الكتابه بعد المباراة مباشره

للذين لايملكون اعصابهم في بعض الاوقات

مسوي فيها دكتور ههههههه

لاو الله بس مجرب

المثل يقول اسئل مجرب ولا تسأل طبيب

لاني عارف نفسي ما اتحمل شي خاصه بعد المباراة


الف شكرا





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

عجب عجب will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
هاد هوه الكلام المفيد الي لازم ينقال هنا التشجيع والتحميس والانتقاد البناء والالتفاف حول النادي من جميع محبيه في كل وقت وفي كل مكان




فاصلة ( يجب زرع حب الأهلي في اللاعبين ) ( ياليت عادل الحازمي يعود يوما )




( زمرد وياقوت ولولو ومرجان والأهلي في الميدان أغلا من الجواهر )




عجب عجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

عاشق ولهان will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الثوعي
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم كلام صحيح
ولكل انسان ظروفه الخاصه به
ولابد من تدخل الادارة لحل هذا المشكلة
وان شاء الله يعودان لنا كما عرفناهم من قبل
ويعطيك العافيه على مثل هذا الموضوع





عاشق ولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2004, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

عيّـاف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة محمدعسيري


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعتقد ان مشكلة الفريق نفسيه بحته وربما الضغوط الجماهيريه هي من يجعل اللاعبون ان يقعوا في

أخطاء تستفيد منها الفرق الاخرى.


الحــــــــــل؟؟؟؟؟


هو ما دور المشرف العام على الفريق ؟؟؟ واين دور الطاقم الاداري لفريق ؟؟؟





عيّـاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انا طبيب النجعي وفلاته



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر