العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المرزوقي: الأهلي يدفع ثمن تأخر فالمير والمشاركة الضعيفة في الصداقة

أحمد المرزوقي: الأهلي يدفع ثمن تأخر فالمير والمشاركة الضعيفة في الصداقة الملاعب الرياضية حوار- عثمان الزهراني اعترف احمد المرزوقي رئيس الاهلي الاسبق وعضو الشرف الحالي عبر حواره مع (الملاعب) بأنه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2004, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي المرزوقي: الأهلي يدفع ثمن تأخر فالمير والمشاركة الضعيفة في الصداقة 




أحمد المرزوقي: الأهلي يدفع ثمن تأخر فالمير والمشاركة الضعيفة في الصداقة

الملاعب الرياضية

حوار- عثمان الزهراني

اعترف احمد المرزوقي رئيس الاهلي الاسبق وعضو الشرف الحالي عبر حواره مع (الملاعب) بأنه من أكثر الاهلاويين انتقادا للخطأ سواء كان من المدرب او اللاعبين او حتى الادارة وقال سفري المتكرر للخارج لا يمنعني من متابعة الاهلي واعلان رأيي بصراحة بما يحقق مصلحة الاهلي. فأنا على علم بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفرق النادي مشيرا الى رغبته في الوصول الى معالجة لكثير من السلبيات حتى لا تذهب جهود الأمير خالد بن عبدالله الداعم الاول ادراج الرياح وعاتب المرزوق اعضاء الشرف لغيابهم ونفى ان تكون لديه الرغبة للعودة من جديد وهنا كامل الحوار:

* بداية كيف يرى احمد المرزوقي مستوى فريقه في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟
وبماذا يفسر البداية المتواضعة بالرغم من كل الامكانيات المتوفرة والاعداد المبكر؟


- في الحقيقة لم اكن اتوقع تلك البداية المهزوزة للفريق رغم توفر كافة الامكانيات المادية والبشرية والتي تقف خلف الفرق والتي يوفرها الأمير خالد ولكن ربما تكون هناك اسباب واضحة وضوح الشمس الا وهي تأخر وصول المدرب في بداية فترة الاعداد وذلك بسبب العملية التي اجراها في البرازيل ثانيا المشاركة الضعيفة في دورة الصداقة الدولية والتي حرمت الجهاز الفني عن الوقوف على نقاط الضعف والخلل الواضح في الدفاع الاهلاوي.

* في الموسم الماضي خسر فريقكم اكثر من خمس بطولات محلية وخارجية وفي هذا الموسم تنتظره العديد من المشاركات الهامة محليا وخارجيا والسؤال ماذا اعددتم للمهمات المقبلة؟

- لابد ان نقر ان الاستقرار الفني والاداري للفريق في هذا الموسم افضل بكثير من الموسم الماضي ولابد من تحقيق نتائج ايجابية والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى واجزم ان القائمين على امر الفريق الاول درسوا السلبيات وقاموا بمناقشتها مع الجهاز الفني والامر لم يترك على عواهنه كما يظن البعض لمدرب الفريق هناك مسألة مستمرة طوال الموسم ومناقشة دائمة للمدرب فالأمير خالد خبرة كروية لا يمكن الاستغناء عنها.

* الا يخشى المرزوقي ان يكرر فريقه سيناريو اخفاقه في الموسم الماضي خاصة وان بدايته المتواضعة وتعثره في أكثر من مباراة تشبه الى حد كبير بدايته في دوري الموسم الماضي؟

- الامر مختلف عن الموسم الماضي كما ذكرت لك هناك استقرار فني اداري في الموسم الحالي بعكس الموسم الماضي الذي شهد في (بدايته) حضور المدرب الفرنسي وبعدها اتى فلامير .. على العموم نحن في بداية الموسم وعلى الفريق ان يؤدي كل مباراة وكأنها مباراة كؤوس وعدم الاستهانة بالخصم والتوفيق اولا واخيرا بيد الله. *

كيف ترى مستوى الثلاثي الاجنبي المحترف في الفريق وبماذا تفسر غياب المهاجم كيم وانخفاض مستواه بالرغم من تحقيق كل متطلباته ومنها على سبيل المثال شراء بطاقته الدولية والتأمين على قدميه؟

- الجماهير الاهلاوية والرياضية قادرة على تقييم لاعبين وهما كيم وروجيريو من خلال الموسم الماضي ولا داعي ان اعيد تقييمي لهما لهذا الموسم من خلال مباراتين او ثلاث اما اللاعب والثالث والجديد بتشارا فمن الطبيعي ان لا نتعجل الحكم عليه ولكن يبدو والله اعلم انه ليس بمستوى الطموحات وعليه ان يثبت عكس ذلك فالفريق في حاجة الى لاعب اجنبي يضيف الى الفريق وليس عكس ذلك.

* قرار احتراف اللاعب الاجنبي في الملاعب السعودية والذي مضى عليه اكثر من خمسة عشر عاما هل تعتقد بأنه حقق اهدافه المرجوة ام انه ساهم في غياب الموهبة؟

- انا مع قرار احتراف اللاعب الاجنبي رغم بعض السلبيات ولكن في عالم الكرة كل شيء يكون عرضة للنقد واجزم ان الاحتراف الاجنبي في السعودية اضاف نكهة الى الدوري السعودي واتمنى استمراره.

* وكيف ترى مستوى اللاعبين الاجانب الذين يتم التعاقد معهم؟

- ليسوا على مستوى الطموحات وهذا يعود الى فشل الاندية في الاختيار او اعتمادها على بعض السماسرة صحيح ان هناك اندية وفقت في اختيار بعض اللاعبين ولكنه هذا لا يعني بأن النسبة الأكبر من اللاعبين الاجانب مميزون فنحن بحاجة الى لاعبين يفوقون في مستوياتهم اللاعب السعودي ليستفيد النادي وكذلك يستيفد اللاعب في مقابل ما يتم دفعه للاعب الاجنبي.

* هل تتوقع ان ينافس فريقكم على بطولة الدوري بالرغم من خسارته ثلاث مباريات كان اخرها امام منافسه التقليدي الاتحاد؟

- المشوار لا زال طويلا والفرصة امام الفريق لا زالت متاحة المهم ان يحرص جميع اللاعبين على اهمية المرحلة المقبلة ومبارياتها كون اي خسارة اخرى ستكون مؤثرة لذلك لابد من التعويض وتقديم كل ما من شأنه ان يعيد للفريق بريقه.

* وبماذا تفسر خسارتكم من الاتحاد؟

- الخسارة في كرة القدم واردة مثلها مثل الفوز ولكن عندما تحدث نتيجة اخطاء فهنا تكمن المشكلة خاصة اذا كان الفريق مؤهلا للفوز ومباراتنا امام الاتحاد خسرناها بالاخطاء.

* ومن يتحمل اسباب الخسارة؟

- الجميع يتحملها بدءا بمدرب الفريق فالمير ومرورا بالمدافعين وانتهاء بالحارس الجميع شارك في الاخطاء وتسبب في الخسارة وبالتالي على مدرب الفريق ان يعمل على معالجة كل الاخطاء وتلافيها مستقبلا. *

هل انت مع الابقاء على اللاعب بيتشارا؟

- بالنسبة لي ارى بأن الفريق ليس بحاجة الى لاعب مثل بيتشارا لاعب الوسط خاصة بعد عودة اللاعبين فهد الزهراني وصاحب العبدالله وفوزي الشهري. اضف الى ذلك أن هناك لاعبين يقومون بنفس الدور الذي يقوم به بيتشارا تماما كما حدث في الموسم الماضي والذي غاب فيه الزهراني والشهري وصاحب العبدالله ونافس الفريق على جميع البطولات بدون بيتشارا الذي لم يتم التعاقد معه انذاك لذلك يفترض ان لا تحتاج اليه خاصة وان مشكلة الفريق تكمن في خط الدفاع.

* ما مدى علاقتكم بالادارة الاهلاوية الحالية وهل لديكم ملاحظات على برنامج عملها؟




- سمن على عسل ولكن حسب ما سمعت انهم يقومون باعادة هيكلة النادي وتطويره حتى يصبح النادي جاهزا لمرحلة ما بعد الخصخصة.

* عندما كنت نائبا للأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي قرابة سبعة اعوام وبعد ان توليت رئاسة النادي كانت فرق الالعاب المختلفة متفوقة وحققت بطولات بالجملة اما الآن فقد اخلتف الوضع وبدا ان تلك الالعاب في التراجع ما الاسباب من وجهة نظرك؟

- ليس هناك اسباب وفرق النادي لا زالت تواصل تفوقها واذا كان هناك تراجع فلا ننسى بأن جميع الفرق تنافس وتسعى الى تحقيق نفس الهدف الذي تسعى له العاب الاهلي.

* ماذا تحتاج فرق الاهلي لتحافظ على تفوقها ومكانتها محليا وخارجيا؟

- المادة هي اساس كل شيء فالنجاح لا يتحقق الا من خلال الدعم ونحن في الاهلي نعاني كثيرا بسبب هذا التفوق الذي تتميز به فرق النادي حيث يحتاج باستمرار الى الدعم ومواصلة العمل على مختلف المستويات لكي يستمر التفوق.

* وماذا عن اعانة رعاية الشباب؟

- اتمنى من المسؤولين في رعاية الشباب اعادة النظر في تقييمها لاعانات الاندية فهناك اندية لا يوجد بها العاب مثل الاهلي لذلك ليس من العدل ان تتساوى في الاعانة ففي الاهلي اكثر من عشر فرق واكثر من لعبة جميعها تحقق البطولات وتشارك خارجيا وتحقق انجازات على المستويين الخليجي والعربي.

* كيف تنظرون الى فترة رئاستكم السابقة؟ وهل تعتقدون انكم حققتم فيها ما يضيف لكم كرئيس للنادي الاهلي؟

- فترة رغم قصرها ولكنها مليئة بالاحداث وكم كنت اتمنى ان ارى وقفة اعضاء الشرف معي كما هي اليوم مع ادارة الدكتور ايمن واستثني من ذلك بالطبع الأمير خالد والأمير منصور والشيخ عبدالخالق سعيد.

* يلاحظ انكم اكثر اعضاء شرف النادي الاهلي انتقادا لعمل الادارات الاهلاوية ووضع فريق القدم رغم سفركم المستمر نتيجة مسؤولياتكم العملية.. فما رأيك في هذا الكلام؟

- من قال ذلك على العكس فانا ان كنت انتقد عملا معينا فذلك لا يعني انني اتجنى على الادارة او اعارضها بل هي محاولة لتجنب الاخطاء بحزم عملي كنائب رئيس لمدة سبع سنوات ورئيس للنادي استطيع ان اقيم العمل الاداري والادارات متطوعة والنقد الهادف لا يفسد للود قضية. ولا يعني سفري المستمر انني بعيد عن الاحداث فأنا مولع بالنادي ومتابع جيد لما يحدث.

* تردد في الموسم الماضي داخل اروقة النادي الاهلي رغبتكم في العودة الى رئاسة النادي ما مدى صحة ذلك؟

- من المضحك ان اسمع مثل هذا السؤال فلو كان لي الرغبة في العودة لتمسكت بكرسي الرئاسة الى اليوم كما يفعل بعض رؤساء الاندية الامر برمته لا اساس له من الصحة.







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2004, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي أستاذ أحمد المرزوقى عضو الشرف المثالى

نتمنى الالتفاف حول الاهلى ومساندته لتجاوز الكبوه والوصول للقمه اللائقه بالاهلى فقط


نداء لرجال الاهلى الحبيب الاهلى يحتاجكم الآن

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 10 - 2004, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أحمد المرزوقي

دمت محبا .. ومخلصا للأهلي


أحد الرجال الذين نفتخر بهم .. ونعتز بانتمائهم المخلص للأهلي في كل الظروف




عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 10 - 2004, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


الاستاذ احمد المرزوقي



انت من الذين يشهد لهم بحب الكيان الاهلاوي

نتمنى منك بصفتك قريب من الاوضاع الداخليه اكثر من أي مشجع عاشق

ان تتدخل انت وجميع اعضاء الشرف بكل ما يفيد الاهلي

ونتمنى الووقفه الصادقة الى جوار الامير خالد

فالاهلي بحاجتكم فلا تخدلوه




اللورد غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 10 - 2004, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

المرزوقي حاله كحال جميع رجال الأهلي

ممن يحبّون الأهلي ويعملون لأجله في صمت

يبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة معشوقه الأوّل

بل يترك عمله أحياناً لأجل الأهلي

ليتنا نتعلم كيف نعشق ونعمل في هدوء



ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً  
قديم 17 - 10 - 2004, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المادة هي اساس كل شيء فالنجاح لا يتحقق الا من خلال الدعم ونحن في الاهلي نعاني كثيرا بسبب هذا التفوق الذي تتميز به فرق النادي حيث يحتاج باستمرار الى الدعم ومواصلة العمل على مختلف المستويات لكي يستمر التفوق....

نعم المال

لكن المال ليس كل شي

المال ليس كل شي


المال ليس كل شي

احمد المرزوقي

نريد وقفه صادقه من الجميع

نريد ان تسود روووح المحبه بين الاعضاء الداعمين وكل من يدعم الاهلي بماله

او بوقته او برايه السديد

التكاتف ولا غير التكاتف يداً بيد

لانريد شماته اكثر



الي فينا كافينا


اه اه يا الاهلي





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2004, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

سلطان النوادي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اللجنه الاعلاميه




سلطان النوادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المرزوقي: الأهلي يدفع ثمن تأخر فالمير والمشاركة الضعيفة في الصداقة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر