العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل ستتكرر مكافأة لاعبي القادسية لمبارياتهم التالية بعد الأهلي

سؤال بري جداً ... هل ستتكر مكافأة لاعبي القادسية الثلاثينة في المباريات القادمة لهم تحفيزياً لهم من الهبوط ام هو إجراء لحالة واحدة فقط ...... مبرووووووك للأهلي الفوز ... والمثل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2016, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

عوض النور will become famous soon enough

افتراضي هل ستتكرر مكافأة لاعبي القادسية لمبارياتهم التالية بعد الأهلي 


سؤال بري جداً ... هل ستتكر مكافأة لاعبي القادسية الثلاثينة في المباريات القادمة لهم تحفيزياً لهم من الهبوط ام هو إجراء لحالة واحدة فقط ...... مبرووووووك للأهلي الفوز ... والمثل يقول تأكل بي إيدك تشبع . تحياتي




عوض النور متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 03 - 2016, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

راقي بطبعي will become famous soon enough



المكافأت ليست امام الاهلي فقط
لعب امام الاتحاد ورصدت مكافأت ٢٠ الف وأمام الهلال كذلك


نتمنا ان نرتفع بطرحنا





279D2C95
راقي بطبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2016, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مخاوي الغربه
 

مخاوي الغربه will become famous soon enoughمخاوي الغربه will become famous soon enough



اتمنى هبوط هذا الفريق بصراحة ، ماهو كفو يلعب في دوري جميل




مخاوي الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2016, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

بو سعود will become famous soon enough



لن تشاهد أحد من أعضاءه بأي برنامج بعد اليوم





بو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2016, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

روميــــل will become famous soon enough



سواءاً كانت المكافأة من داخل ناديهم أو خارجه لا يهمنا ...............




روميــــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2016, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

ملكي . أهلاوي will become famous soon enough



اهم شي فزنا . وان شاء الله ينصرف لهم مليون ماعلينا منهم




ملكي . أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2016, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

عبدالعزيز برنو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الغربه
اتمنى هبوط هذا الفريق بصراحة ، ماهو كفو يلعب في دوري جميل

مستواهم يؤهلهم يكون في الممتاز افضل من غيرهم يقارع الكبار الفريق يتعرض للظلم التحكيمي من الاندية لا تخضع ولا تتواطئ مع الاندية الكبيرة مثل الهلال والنصر عكس اندية القصيم والمجمعة




عبدالعزيز برنو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل ستتكرر مكافأة لاعبي القادسية لمبارياتهم التالية بعد الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر