العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

** جروس يتعمد إستفزازكم ولايحترمكم **

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه الاهلاويين الكرماء أي مدرب في العالم يحترم جمهور الفريق الذي يدربه ويحسب لهم الف حساب الا جروس هذا المدرب أخذ الاهلي فار تجارب ويسرح


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2016, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي قدييم
 

أهلاوي قدييم will become famous soon enough

13 ** جروس يتعمد إستفزازكم ولايحترمكم ** 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوه الاهلاويين الكرماء

أي مدرب في العالم يحترم جمهور الفريق الذي يدربه ويحسب لهم الف حساب

الا جروس هذا المدرب أخذ الاهلي فار تجارب ويسرح ويمرح كيف يشاء و لم يد من يحاسبه او يوقفه

نعم هذا المدرب لايحترم المهور الاهلاوي العريض ..

الاخ يفكر نفسه مع برشلونه يلعب بتشكيله في الدوري وتشكيله في التشامبيز ونسي ان بيئتنا




ودورينا لايتطابق مع الدوري الاوربي

هنا الجاهز والافضل هو اللي يلعب

اذا لم تتدارك الادارة هذا الوضع الخطير فسنجد انفسنا في المراكز الوسط .

وجروس لايهتم للجمهور ولا فكر فيهم ..


ياإدارة النادي أليس الجمهور هو ثروة النادي ؟؟؟ لماذا التلاعب بهذه الثروه




أهلاوي قدييم غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2016, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق مالك الهالك
 

عاشق مالك الهالك will become famous soon enough



واضح الاستفزاز باشراك الزفت اسلام والمعيوف




عاشق مالك الهالك غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 03 - 2016, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

yasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud ofyasser888 has much to be proud of



جروس والادارة واللاعبين كلهم طينة واحده





(سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبي فاغفر
لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)





اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون

yasser888 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 03 - 2016, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مطارد الاهلاوووي
 

مطارد الاهلاوووي will become famous soon enough



النادي مافيه رجال

أرسلت من SM-G900F بإستخدام تاباتلك




مطارد الاهلاوووي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 03 - 2016, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



باختصار خلل اداري واضح هي من جعلت جروس يلعب بهذه التشكيلة ولاكن لانعفي جروس من النصيب بهذه التشكلية فمحمد امان والله لاعب حواري بامتياز وما احطه في فرق صغيره فكيف بالاهلي




الامير كايو متواجد حالياً  
قديم 02 - 03 - 2016, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي قدييم
 

أهلاوي قدييم will become famous soon enough



يقول المثل ( اللي مايستحي يلعب على مايشتهي )

وجروس أساء التصرف والادب ولم يجد من يحاسبه ويعاقبه ..

هنا نقووووووول بصوت واحد >>>>>>> كفاااااااااايه من جروس

وإلا ستخسرون محبه واحترام الجمهور لكم




أهلاوي قدييم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

** جروس يتعمد إستفزازكم ولايحترمكم **



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر