العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلام شايب

والله يا اولادي من 36سنه وانا اشجع الاهلي من ايام الرجال الذين كانت الأندية الاخرى تحلم بمجرد التعادل ناهيك عن الفوز وهذا الزمن أصبنا بالاحباط مما يجري ومن خلال متابعة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 03 - 2016, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الرباعي will become famous soon enough

افتراضي كلام شايب 


والله يا اولادي من 36سنه وانا اشجع الاهلي من ايام الرجال الذين كانت الأندية الاخرى تحلم بمجرد التعادل ناهيك عن الفوز وهذا الزمن أصبنا بالاحباط مما يجري ومن خلال متابعة الاهلي خلال هذه السنوات الطويلة فان نقاط الضعف تشمل الآتي :-

-مشكلة الاهلي ادارية بالدرجة الاولى نفس الأسماء تتردد على مسامعنا فهذا يترك النادي هذا العام ويعقبه الاخر في العام المقبل وأصبحت الشغلة تبادل ادوار ليس الا بنفس الفكر العقيم والضحية نحن الجماهير الغلبانة
-كنّا نشكوا من الأمور المالية ونحسد الأندية الاخرى على أعضاء شرفها ولكن الان حضر المال ولكن الفكر لم يحضر
-عندما يحضر الاداري الناجح نتفاجأ باستقالته ونجد الحرب الضروس علية من نفس النادي حتى يقدم استقالته

بالنسبة للامور الفنية فينطبق علينا المثل القائل لا بلح الشام ولا عنب اليمن فلم يكن للنادي خطة تدريبة تسير بالنادي لسنوات حتى تتحقق الأمور الفنية التي نريدها وحتى عندما ياتي مدرب حازم ذو رؤية فنية عند اول هزيمة هاجمته الجماهير وألغت الادارة عقده ولنا في فيتور بريرا عبرة الذي كنت أتمنى استمرارة ولكن كلمة سباك عجلت برحيلة
-حضر طيب الذكر جروس الذي من العام الماضي والنادي لا يلعب كرة صحيحة في عهده والدليل كنّا في العام الماضي نطالب بوضع البصاص في الاحتياط لانخفاض مستواه ولكن كنّا نفاجأ به أساسي وهذا العام عندما بدأ اللاعب يسترجع بعضا من بريقة استغنى عنه حتى من دكة الاحتياط وأخذ الدور تيسير الجاسم الذي اصبح أساسيا مع جروس وهو في أسوأ مستوياته
فأصبح اللاعب في الاهلي بلا طموح لان اللاعب الأساسي ضامن الخانه ولكن زواج السومة الذي أتى بمباركة الادارة وإصابة عبد الشافي كشفت سوأة المدرب الذي لا يملك الفكر والدليل ندرة الأهداف التي أتت من خلال جمل تكتيكية




-
الانظباط وما ادرى كما الانظباط فعند رحيل الكيال راينا قصات الشعر المتنوعة فأصبح اللاعبون يتنافسون في احظار قصة جديدة وتولد لدينا قناعة ان اللاعب الذي لم يحترم نفسه وشكله لن يحترم الجماهير وحتى المترجم منظره بعيد كل البعد عن الرقي الذي اتصفنا به كاهلاويين

-بالنسبة للاعبين المحترفين فكان المدرب لا يريد صانع العاب حسب قوله ولكن في الفترة الثانية تمخضت الفكرة الجهنمية في اللعب بصانع العاب واحضروا اثنان بدل الواحد وهما فيتفا وماركينهو والمدرب يلعب بخطته السابقة التي تعتمد على الأطراف فضاع الفريق
-احظار علي الزبيدي واسلام سراج كانت من رؤية فنية عقيمة ولو كان فيهما خير ما تركهما الهلال فعندما احتاج الهلال ظهير أيمن قام باحظار ياسر الشهراني وهنا الفرق وعندما احتاج مهاجم احظر ياسر القحطاني وناصر الشمراني وهنا الفرق

-الحراسة كان فيها ياسر المسيليم يقدم أفضل المستويات ولكن المدرب وضعه في الاحتياط واستبدله بالمعيوف الذي كم ذقنا من أنامله الأمرين ولم نعرف السبب الى وقت كتابة هذا المقال

الحال باختصار يسر العدوا ويغضب الصديق ولكن ماذا نفعل والشق اصبح اكبر من الرقعة واعذروني عَلى الاطالة ولكني احلم ببطولة الدوري وانا في آخر العمر ولكم التحية




الرباعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 03 - 2016, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

السعيد السعيد will become famous soon enough



قال شايب قال
يا رجال جماهير الكره العتيقة كلهم اهلاوية واعتبر نفسك شباب وخل روحك رياضية

٣٦ ولا شيء يا الحبيب
احسن شيء يا اولادي
وفقك الله




السعيد السعيد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2016, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلعآوي ..
 

قلعآوي .. will become famous soon enoughقلعآوي .. will become famous soon enough



الشآيب يقوول من 36 وهوو يشجع الأهلي ..!!

كا قآل ان هذا عمره ..!!


الله يطوول بعمره وأعمآرنا على طآعته
ويعطينا الصحه والعآفيه
ويفرحنا ببطولآت عششقنا اللهم آمين ..




قلعآوي .. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2016, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



طيب واذا قال ي اولادي
بعض الناس يفتقدون ذوق الرد


بالتوفيق للملكي




اهلاوي11111 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2016, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

نآقد حآد will become famous soon enough



كلام سليم واضيف على كلامك ان مشاكل الاداره هي مشكلة عدم تحقيق الدوري يعني كل ادارة تبي مجد شخصي


الفتح بدون اعلام وبدون جمهور بس ادارة مميزه ومدرب فريق مستمر وحصلو على اللي ماقدرنا عليها مع وجود الملايين




نآقد حآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلام شايب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر