العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى من ينتقد حسين عبدالغني من الاهلاويين افرحوا وطبلوا وارقصوا

يقول المثل الشعبي الدارج: انا وابن عمي على الغر يب مع ان حسين عبدالغني لم يرمي القميص بل اعطاه لمسؤول الملابس والذي كان يقف عند باب الخروج وقد اكدنا ذالك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2004, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي الى من ينتقد حسين عبدالغني من الاهلاويين افرحوا وطبلوا وارقصوا 




يقول المثل الشعبي الدارج:

انا وابن عمي على الغريب




مع ان حسين عبدالغني لم يرمي القميص

بل اعطاه لمسؤول الملابس والذي كان يقف عند

باب الخروج وقد اكدنا ذالك مرارا وتكرارا

وكان حسين غضبان جدا وقتها لان القهوجي غدر به

لازالت بعض الاقلام الاهلاويه التي تدعي المثاليه الزائده

تتناول حسين بالنقد وكانهم سياخذون جائزة الاخلاق الحميده

ولايعلمون امور منها:

ان حسين عبدالغني من المطلعين على منتدانا حتى في سفره

وهو يحمل جهاز كمبيوتر محمول وقد ذكر لي ذالك شخصيا

ان الصحافه القذره تتصيد اي كلمه ولو من المنتديات الاهلاويه لكي

تثير حسين عبدالغني

ان بعض الصحافيين يداوم في المنتدى لكي يجد اي انتقاد للاعب او اداره

او كائن من كان

واليكم ماكتبته احدى الصحف نقلا عن احد الاخوان هنا بل ونسخه من الموضوع

لكي تاكد الخبر

اليكم الخبر الاتي من جريدة اليوم

وتحياتي

وااااااااااااااااااا اااااااااااااه لي









منتديات الأهلي تعبر عن سخطها للاعب بعد الأحداث الأخيرة

عبدالغني "مزاجي".. وعصبيته ستقوده إلى "كارثة"!

أبعدوا عن المجاملات.. وقدموا له النصح


الدمام - علي المليحان


حسين عبدالغني


صورة ضوئية من منتدى الأهلي

احدث لاعب فريق الاهلي والمنتخب السعودي الاول لكرة القدم الدولي حسين عبدالغني جدلا واسعا داخل الاوساط الرياضية بشكل عام والاهلاوية بشكل خاص طوال الايام الماضية التي سبقت لقاء فريقه بالاتحاد في الاسبوع الماضي والتي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وانتهت نتيجتها اتحادية بأربعة اهداف مقابل هدفين وتسبب فيها اللاعب في احداث مؤسفة تجاه لاعبي الخصم.
وقد فتحت المنتديات الاهلاوية على شبكة الانترنت ملفا ساخنا للاعب، حيث طرح احد الاعضاء موضوعا بعنوان: (حسين عبدالغني.. ومزاجه.. والجمهور) ووجه خلاله سيلا من الاسئلة الساخنة للاعب، مبينا في الوقت نفسه مدى الحب الجماهيري له مستشهدا بذلك بأحد الابيات الشعرية حيث يقول: (لو كان حبك صادقا لأطعتني.. إن المحب لمن يحب مطيع) وطالبه من خلاله بترك مزاجيته التي احرجت فريقه في مناسبات عديدة، بالاضافة الى تخليه عن العصبية الزائدة التي ربما تذهب بنجوميته سواء مع فريقه او المنتخب.
ودعا هذا العضو جماهير (القلعة) دعوة صادقة للكف عن المجاملات والمحسوبيات. وان يقدموا النصح للاعب بدلا من التضليل عليه والتطبيل له عما يقوم به ظنا منه أن ما يفعله هو الصحيح.
واعتبر ايضا ان محبة اللاعب لابد ان تقابل بأوجه الخير، وليس الخير في الغضب، والعصبية، والمزاجية. ولعل ما ذكره يدخل في اطار الرسالة الاخوية والاخذ بيد اللاعب نحو ضبط النفس، والابتعاد عما يؤثر على أدائه واخلاقياته. وقد لاقى الموضوع ردود افعال واسعة لدى بقية اعضاء المنتدى الذين اشاد الاغلبية به وضموا صوتهم الى صوت كاتبه فيما رأى البعض الآخر عكس ذلك معتبرين ان عبدالغني لايفعل ذلك الا اخلاصا وحبا لناديه مؤكدين أن المرء لا يلام بعد اجتهاده.







الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2004, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

MSAFER will become famous soon enough

افتراضي  


الصحفي الفلته اخذ المواضيع الي تدين حسين فقط وترك المواضيع الي تناصر وتمدح حسين علشان كذ المفروض اخواني في المنداء لازم يمسكو اعصابهم شويه لان بعض الصحفيين ياخذو الاخبار من المنتديات





MSAFER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا احد ينكر نجومية حسين ولا ينكرها إلا مكابر أو حاقد ..

وثق اخي ان محبتنا وتقديرنا لحسين ولكل من يخدم الأهلي لا يمكن يزعزها قول حاقد أو كتابة فاسد ..

ومحبتنا لحسين ورفاقه لم تأتي من فراغ فقد أتت عن طريق الأهلي الذي لا يساوي حبه في قلوبنا حب لأحد ولن يكون لأحد غير الأهلي ..

أنا أثق فيك وفي الجميع بان حب الأهلي هو الأساس وأخونا وحبيبنا حسين بشر يخطيء ويصيب فأن أخطاء فيجب توجيهه بحب منا جميعاً وأن أصاب يجب ان نوجهه بالحب
كما يجب علينا عدم الأفراط أو التفريط في المدح أو النقد ..

المنتديات اخي العزيز وأنت رجل عاصرها قبل أن نعرف ( النت ) ولك باع طويل فيها وفيما يدور بها وضعت لأجل النقاش والمناقشه والتوجيه والدعم للأهلي فيجب أن لا نفرط حساسيتنا من أي موضوع يكون فيه نقد أو توجيه وأحياناً ( التوبيخ ) بطريقه تفيد المتلقي ويستفيد منها المقصود ..

نحن لسنا ضد أي شخص يخدم الأهلي ونكن للجميع الحب والتقدير ولكن كما أن لنا أخطاء فللأداره أخطاء وللاعب أخطاء ونحن حريصون على التوجيه وليس النقد من أجل النقد فقط ونتمنى من الجميع أن ينظروا لمصلحة الأهلي أولاً وقبل كل شيء ومعرفة أن النقد الغير مبرر لأي شخص يخدم الكيان الأهلاوي يضر بمصالح الأهلي ..
تؤيد النقاش والأقناع والأقتناع بوجه نظر الجميع دون المساس بخصوصيات الأخرين ..

اخي ربما انني لم أعطي الموضوع ما يستحق من النقاش ولكني اترك للأخوه المداخله لكي نستفيد من هذا الموضوع في طرحه ونقاشه ونتمنى عدم خروجه عن هدفه ..

وفقك الله وكل عام وانت والجميع بالف خير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

العــابر will become famous soon enough

افتراضي  


تكفي تواقيع الجمهور كلها تحمل صورة حسين عبد الغني

شكل هذا الصحفي خدمي


تحياتي




العــابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

حي بن يقظان will become famous soon enough

افتراضي  


لا أرى في النقد عيب ..
حتى ومقال العضو لم يقسو على حسين ولكنه كان يقول ان العصبية لا تجلب نصراً
وحسين عبدالغني بشر عرضة للانفعالات وعليه أن يضبط أعصايه ويسخر حماسه لخدمة
الفريق أولا وأخيراً
هذا هو بيت القصيد




حي بن يقظان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واثق الخطوة يمشي ملكاً


كبير يا ابو عُمر والله كبير


واثق الخطوة يمشي ملكاً


يا جبل ما يهزك ريح

واثق الخطوة يمشي ملكاً
الشجره المثمره دائما تنرمي بالحجاره من الاطفال


واثق الخطوة يمشي ملكاً

الف شكر يا وحيد العربي

جزيت الف خيراً

واثق الخطوة يمشي ملكاً





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


صدقني ياوحيد هناك بيننا ومن الصحفيين تحديدا من يعشقون

ابوعمر حتى الموت يعشقونه لانه حسين ويعشقونه لانه الفتى

المخلص والوفي لشعار الاهلي الغالي قبل الذهبي ...


فانا بمفردي كتبت في جريدتي اكثر من اربعه مواضيع كلها كانت

تأتي في مصلحة ابو عمر لانه ظلم ويستاهل كل خير





فصدقني يابوعمر لو كل العالم كان ضدك فنحن الاهلاويين

اقلاما وجماهير معك وواصل جهودك ومستوياتك الرائعه


وسنكون معك للابد





شكرا وحيد ولاعدمنا مواضيعك الرائعه.




ولك اجمل تحيه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

يبقى الكابتن حسين عبد الغنى أفضل ظهير أيسر مر على الكره السعوديه والعربيه والأسيويه وهو ليس رأيي فقط بل رأي كبار خبراء كرة القدم المخضرمين كارلوس ألبرتو و كالشتالى وعبده الوحش ومدرب منتخب مصر السابق محسن صالح وكثيرون لاتحضرنى أسمائهم000

هؤلاء لم يجاملوا أبو عمر وهم قالوا الحقيقه بعينها وكان يجب على لجنة الحكام واللجنه الفنيه وأمانة اتحاد كرة القدم توجيه كل من له صله بالمباريات حماية هذا اللاعب الاسطوري من خربشات الصحفيين المتلونين الذين يرغبون بالشهره بالانتقاص من أبو عمر

وكان يجب على تلك اللجان توجيه منسوبيها لحماية الكابتن حسين من الخشونه التى يتعرض لها أعداء الموهوبين كالكابتن حسين عبد الغنى(f.

وكان يجب افهام حكام المباريات بوجوب طرد أى لاعب يستفز الكابتن حسين عبد الغنى لأنه ثروه كرويه وطنيه ويجب تقديم كل العون له لنثر ابداعاته دون اسنفزاز

مايتعرض له الكابتن حسين عبد الغنى فى المباريات لايمت للرياضه بصله ولا ينتمى للوسط الرياضى بالمفهوم الصحيح بقرابه!!

يجب حمايته من جزارين الملاعب الذين لايجدون الا الخشونه والسب والشتم لايقاف هذا الراقي فى أدائه وفنه ومستواه0

كلنا رأينا لاعبيهم المفضلين كيف يحتسبون لهم ضربات الجزاء ويطردون كل من يحاول الاقتراب من أقدام نجومهم الورقيين ولن أشرفهم هنا بذكر أسمائهم فهم معروفون بتمثيلهم لاكتساب ضربات جزاء وهميه وكم تسببوا فى طرد لاعبينا بلا وجه حق000

فى كل بلدان العالم يعامل الموهبين من فئة حسين عبد الغنى معامله خاصه اعلاميا وجماهيريا (h. الا هنا !!! فما يتعرض له حسين عبد الغنى العالمى شيء مخجل من خلال خربشات صحفيه توغل صدور اللاعبين والجماهير الأخرى ضده ويعتبرون من يتصدى لابداعات العالمى حسين عبد الغنى بطل قومى لديهم رغم اعتراف لاعبيهم بتوجيهات مدربيهم وادارييهم بأنه يوجهونهم لضرب واصابة الكابتن العالمى حسين عبد الغنى لمنعه من نشر فنونه ومواهبه الفذه على المستطيل الأخضر0


تحيه وتقدير لكل الآراء

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

رعد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يا اخي عبد الغني يضل في القلب مهما صاااااار منه ولكن من حق الجماهير ان تسال حسين عن هذا التصرف الذي لايليق بكبتن في منزلته والاهلي وشعااارة فوق الاعناااق00 والانتقاد امر بديهي0000





رعد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى من ينتقد حسين عبدالغني من الاهلاويين افرحوا وطبلوا وارقصوا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر