العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الراسخون في الجهل

رفيق الزمان و المكان و القلم و الفكر ... أبو وليد و لماذا نحتفظ بالماء في افواهنا و قد طُلب منا ترشيد استهلاك الماء !! أمامك أحد امرين : اما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2004, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


رفيق الزمان و المكان و القلم و الفكر ... أبو وليد

و لماذا نحتفظ بالماء في افواهنا و قد طُلب منا ترشيد استهلاك الماء !!

أمامك أحد امرين :

اما ان تبتلعه فتصيبك التخمة ..!!

و اما ان تلقيه فيغرق فيه اولئك الجهلة و الذين اعطيت لهم الفرصة لتغوير عقول شبابنا و تسطيح افكارهم بمانشتات و أعمدة .. أقل ما يمكن القول عنها انها سفاهة و قلة حياء !!


الا تشعر بالقهر و انت ترقب ذلك النشء و هو يصفق ببلاهة و سذاجة لذلك الكويتب الكويذب !!


أتمنى ان لا نشرب البحر !




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2004, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح




الضوء الأخضر من منحه لهم ؟؟

منحه لهم كبيرهم الذى وجد التكريم والتقدير مع أول خطأ يرتكبه بحق الأهلى الحبيب وكوفيء يومها بابرازه بوسائل اعلاميه أحدث وفضائيا ت وتسابقت صحف الحائط على تبرير سقطته وجعلتها ميزه فكريه له ومجدته وكأنه غزا سور الصين العظيم!!

بارك لهم جهلهم كبيرهم الحاقد المنفوخ بعد أن بز أقرانه المخططين فى الجهل والغباء وتفنن فى وقاحته و كان يختبيء خلف عبائته الحاسدون على الأخضر الأهلى !!

أضاء لهم الضوء الأخضر ضعفنا وضعف رجال الأهلى ولو علم أنه سيلبس الثوب المخطط ويتجول به شوارع جده مرغما وعبرة لغيره من الحاقدين لما تقول وتفوه بتفاهاته تلك!!



ان تجرأ وأخطأ بحق الاهلى الحبيب أو بحق جمهوره الغالى أو بحق نجوم قلعة الكؤوس الذين يدافعون عن سمعة رياضة الوطن فى كل محفل رياضي يجب ان يعاقب شخصيا0

ولو علم أنه سيتجول اجباريا بثوبه المخطط فى شوارع جده ويعبث به الأطفال ان أساء الأدب مع سيده الوقور الأهلى لما كررها0

نعم من أمن العقوبه أساء الأدب

ويسعدك ربي






[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2004, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




سيظـلون في جهــلهم حتـى ينفــذ المــال المسبب لهم هذا الجهـــل

ومن ثم يعودون الى صوابهم ( وهذا مستحيــل )

لأنهــم مرتــزقـــة

يعطيك العافية يا دكتــور

تحيـــــــــــــــــ ـــــاتي




Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

almuharb will become famous soon enough

افتراضي  


إن كان لي من أسف يذكر
فهو أسفي الشديد والبالغ لعدم الإطلاع على هذا المقال الرائع
نعم .. إنه مقال رائع بروعتك أيها الدكتور ( حفظك الله ورعاك )
كثيراً ما تطفيء بمقالاتك لهيب الغضب في الأفئدة ، تلك المقالات التي تحمل الإنصاف المحبب إلى النفس
وحينما يكون محبباً إلى النفس فلإنه ذو قيمة ثقافية راقية تسمو إلى العقول الكبيرة ( الكبيرة ) فقط .
أما العقول ( الحوائرية ) والتي لا زالت تتخبط في إختيار الكلمات الشوارعية
فلن تستسيغ مثل هذا التنوير لأنه ( كبير على مداركها البسيطة )

نعم .. نعم
لقد سئمنا من أولئك
( أولاد الحارة . واضف إلى ذلك أولاد الشوارع )
هم أولئك من هبط ويهبط بالكلمة
وهم أولئك من شوّه هذا المجال الكبير بما تعنيه الكلمة ( مجال الرياضة والرياضيين )
وهم أولئك من أوجد من التنافس الشريف حرباً عشوائية غوغائية
وهم أولئك من حوّل المباريات الكروية الممتعة إلى ساحات قتال حمراء
وهم أولئك الذين لم تتجاوز عقولهم محيطهم ( الخدمي ) فلا غرابة أن يتحدثوا بما يشاءوا من شتى أنواع الألفاظ
وهم أولئك الذين لا أمل في شفائهم من هذه الوباءات الخطيرة والتي تعمقت واستفحلت في نفوسهم وقلوبهم وأفكارهم عافانا الله مما ابتلاهم به

حينما أردد ذلك المثل القائل ( تزول الجبال ولا تزول الطبائع )

أقول لله درّ القائل . واشعر بعد ذلك بالهدوء النفسي نسبياً إزاء ما يجري على السخافة الصفراء
عفواً ( الصحافة الصفراء )

الشيء المؤسف
والمؤسف للغاية
هو ما آلت إليه أحوال المسئولين عن الإعلام من تلبد في الأفكار وكأنهم لا يعون ما ينشر
أو أنهم لا يتابعون
أو أنهم مخمورون تحت سطلة التبرعات الشهية

إن هذه البلاد الطاهرة ذات شأن كبير في رؤية العالم
وان البعض من الناس في كافة أقطار العالم . مالم يكونوا جميعهم
ينظرون إلى تصرفاتنا ، إلى إعلامنا ، إلى أهدافنا ، إلى خطواتنا حتى على الأرصفة
إنهم ينظرون إلى تلك التصرفات السخيفة التي ينتهجها ( أولاد الحارة ) في أعمدتهم الملونة بالقذارة
والتي تتصدر ( السخافة اليومية الصفراء )
ثم ماذا يقولون أولئك حينما يشاهدون مثل تلك ألأوساخ الفكرية
ألا يتساءلون عن مفهوم واحد فقط ( أين المسئولين ) ؟
وهذا السؤال يكفي
أما التصرفات ( الخدمية ) من أولئك ( الخدميون ) فقد لا يتساءل أحد عنها كونها متعمقة في النفوس
ومتأصلة بأصل المنشأ والولادة والبيئة

ـــــــــــــ

أخي الحبيب ( الدكتور )
يقودني قلمك الذهبي
وينيرني فكرك الراقي
وهذه محاولة يائسة مني لأن أعقب على هذا الكلام ( الدرري )
وإن كنت أدرك أنني وأمام هامتك لا أستطيع التعبير بما يرقى إلى مصاف فكرك النيّر
ألتمس المعذره إن كنت قد خرجت عن النص
وأدعو لك الله أستاذي أن يهبك التوفيق والسداد
فأنت فخر لكل أهلاوي
تقبل أخي موفور احترامي وعظيم تقديري





almuharb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورنا الفاضل

انا بس اقول ((حسبي الله ونعم الوكيل ))

دكتورنا الغالي نحن نعيش في حالة (انفلات) اعلامي

ونرجو من أمير الرياضه والشباب التدخل حتى لا تصل الأمور الى ما لايحمد عقباه

والسبب كما ذكرة (( الرسخون في الجهل))

لك مني جزيل الشكر والتقدير




السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [26]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  



من أعطى ( أولاد الحارة ) ... الضوء الأخضر ليمارسوا ( قلة الأدب ) على الصفحات ( الرسمية ) و الشبه رسمية !!؟




من ترك الحبل على الغارب لأولاد الحارة ... الراسخون في الجهل ؟


دعوة لصحافة ( الراقي ) للاجابة و فضح المسؤول عن اعطاء الضوء الأخضر لـ ( قلة الأدب ) بدلاً من التراشق بالغمز و اللمز الغير مجدي !!


اصبح كل شي له ثمن وحتى اشباه الرجال يوجد من يسعرهم ويدفع لهم

الدكتور الغالي تقبل تحياتي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [27]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


دكتورنا الغالي

مشكلتهم انهم لم يفرقوا بين الشخبطه على جدران الحاره القديمه
وبين الكتابه في بلاط صاحبة الجلاله00 متى يعون ان اعلامنا
اصبح مقرؤ من المحيط الى الخليج


العتب ليس على هؤلاء المرتزقه بل على الاعلام الذي احتواهم
حتى اصبحت صحافتنا مرتع خصب للمرتزقه والوافدين والانتهازيين
لبث احقادهم وتحقيق اهدافهم وشعارهم لا للاهلي ولكل ماهو اهلاوي

طبعآ لأن الاهلي ليس بيئر يغرف منه كل من هب ودب
ورئيسه ليس بنك متنقل يتسلقه المرتزقه00 ويدفع بلا حسيب ورقيب
من اجل ان يتدهور ناديه الجار


وسوف يستمر هؤلاء المرتزقه في جهلهم وغيهم لسبب يعلمه الجميع
( لأن من امن العقوبه اساء الادب)
فهؤلاء الحثاله عندما بدأوا حملتهم المسعوره كانت الكتابه بين السطور
وعلى استحياء وعندما لم يجدوا من يردعهم اماطوا اللثام وكشفوا عن
وجههم القبيح



والقادم ادهى وامر اذا لم يتدخل اصحاب الشأن ويوقفوهم عند حدهم
ويكشفوهم للملأ


استاذي دكتور الاهلي
اتمنى لك التوفيق واطال الله في عمرك




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز .. ماجد السلمي

أشكرك على المرور و تسجيل اسمك في اللائحة التي اتشرف بها كثيراً ..





***



سعادة المستشار ... شاعر الحب و الأهلي


فعلاً .. لا استطيع الاضافة الى اضافتكم الضافية ..


فكما ذكرت ان هذه البلاد الطاهرة لابد ان يتطهر اعلامها من الغوغائيين اذا ما اردنا ان نعكس الوجه الحقيقي لتطورنا و نقاء مجتمعنا ..

و لكن بهؤلاء فإن العجلة تدور الى الخلف متسارعة و تحصد معها الكثير من اخلاقيات شبابنا و ألفاظهم ..


بما ان رسالتنا لا تصل غالباً فعلينا ايصالها لمن يوصلها و هم يعرفون انفسهم جيداً


دمت يا غالي




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2004, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز .. بديوي

ونرجو من أمير الرياضه والشباب التدخل حتى لا تصل الأمور الى ما لايحمد عقباه


لماذا لم تكتب باللون الأخضر ؟!


كلنا اماني و آمال أن يلقى نداءك صدى ...

دمت لمحبك .. الليلة و كل ليلة




***






العزيز .. اهلاوي الوادي ..

بالطبع لا يتم الدفع الا لأشباه الرجال او اللارجال !!

اما الرجال فهم اصحاب مباديء .... و أدب ولا يقبلون الدفع أو السحب !!


دمت لمحبك غداً .. وما بعد غداً




****




العزيز .. ابو ريمان


لقد شخصت مراحل كتاباتهم :

الكتابة بالاستحياء

ثم


الكتابة ( بلا حياء )


و الله العالم ماذا ستكون كتاباتهم المستقبلية ؟؟


ولا اشك انهم سيكتبون بطريقة ( الا...... ءءءء ) فهم سبّاقون للكتابات التحتية ؟


و يبقى السؤال ...



من يعلق الجرس في رقبة ..... من أعطى الضوء الأخضر ؟

أعتقد ان صاحب المبادرة سنطلق عليه اسد الصحافة الاهلاوية .(h.




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2004, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [30]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورنــا الغالي

منذ القدم ادرك اليهود انهم حتي يحكموا العالم عليهم السيطرة علي المــال والإعلام ( علمــا انهم يملكون كل وسائل الخبث والفحش و ....)

ولذلك عملوا علي ان يصلوا الي مبتغاهم علي مر العصور سالكين كل السبل المشروعة وغير المشروعة حتي وصلوا الي مــاهم عليه حاليا

وللأسف عندمــا نذكر هذا المثل نربأ بأنفسنــا عن ان نشبه اي فرد مسلم باليهود إلا علي سبيل توضيح الأمور

نعود الي الموضوع

ونقول ان إمتلاك عناصر القوة (المال والإعلام) والفقـر في عناصر الأخلاق و الحكمة والقيم والمثل العليا التي ارسل بها سيد البشرية صلي الله عليه وسلم يؤدي بالتأكيد الي ان يفقد الأنسان القدرة علي الرؤيا السليمة والتقييم الجيد ويتأصل لديه الجهل وهذا هو الرسوخ في الجهل

وإذا ترافق ذلك مع الأمن من العقوبة الدنيوية وعدم الإيمان بالعقوبة في الآخرة حاد عن الطريق السوي وإستمرأ الظلم والكذب والإفتراء

ولذلك علي كل العقلاء إيقاف هؤلاء الجهلة عند حدهم ونزع عوامل القوة من ايديهم حفاظــا علي هذه البلاد ونقائها





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الراسخون في الجهل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر