العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إذا لم تستحي فأفعل ما شئت ( القمة والحضيض )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا لم تستحي فأفعل ما شئت ( القمة والحضيض ) كلنا يعلم الفرق بين القمة وبين القاع – الحضيض – وكلنا يعلم الفرق بين الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2004, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

Post إذا لم تستحي فأفعل ما شئت ( القمة والحضيض ) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا لم تستحي فأفعل ما شئت ( القمة والحضيض )

كلنا يعلم الفرق بين القمة وبين القاع – الحضيض – وكلنا يعلم الفرق بين الأهلي وبين الإتحاد ( الخدم ) ولكن الذي لا يعلمه البعض أنه وكما قال المثل القديم إذا لم تستحي فافعل ما شئت ،، ومن هذا المثل سوف أكتب مقالتي هذه لكم وأتمنى أن تنال إعجابكم واهتمامكم .




منصور البلوي ( أبو بلاوي ) هذا الرجل الجشع هذا الرجل المغرور هذا الرجل الجاهل الذي لا يفقه شيئاً من أي شيء يعلم أفراد فريقه على كل خلق ردئ وعلى كل صفه ذميمه .

الصنيع مدير الكرة في فريق الخدم رجل ليس لديه أي صفة ولا أي هيبة في بين اللاعبين ذلك الرجل الذي لو حظرت في الملعب وسمعت الكلمات التي تصدر منه أثناء المباريات لعلمت أنه رجل جاهل ومجنون وصدق المثل إذا لم تستحي فأفعل ما شئت أين الحياء وأين النبل وأين الأخلاق الراقية الرفيعة .

كل هذا تجده في المكان المقابل في شارع التحيله في النادي الأهلي حيث الرقي حيث أن التعامل في النادي الاهلي السعودي على أرقى المستويات بين الرئيس والمروؤس بين الصغير والكبير نادي راقٍ بكل ماتعنية كلمة راق وأكبر دليل على ذلك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ذلك الرجل المتواضع الرجل الخلوق الرجل الخجول الرجل صاحب الأيادي الرحيمة والأيادي البيضاء الكريمة دعواتي الصادقة أن يديمه ذخراً لهذا الكيان وأن يحفظه عزاً لنا وللنادي الأهلي فسبحان الله أنظور إلى الفرق الكبير .

بالأمس القريب كان اللاعب ( خالد القهوجي ) يتعلم الرقي والخلق الرفيع وحسن التعامل مع الناس واليوم ذهب إلى مدرسة الخلق الدنيء وتعامل الشوارع فها هو في أول مبارة له وهو يقابل نادية السابق يتهجم على كابتن الفريق الكابت حسين عبد الغني الذي أصر على أن يضرب لنا أروع مثل للكابتن المثالي الكابتن الراقي وذلك بعدم الرد على ذلك الغبي ذلك الجاهل مدير الكرة الصنيع وكذلك على زميله السابق خالد القهوجي الذي سرعان ما تعلم من هذا النادي أخلاق الشوارع وفعلاً الخدمُ خدمً ولو صاروا ملوكاً . ( ففلله درك يأبو عمر )

فشتان شتان بين الكريم وبين البخيل وبين الذكي وبين الغبي ،،،

انظروا إلى جماهيره تردد ون ون الآتي نمبر ون ون نعم هو نمبر ون ولكن في الغباء والأخلاق غير الحضارية حتى جماهيره لو لاحظتم مما تتكون – الله المستعان – تجميع ماليزي ،،،


هذا هو الفرق يأهل العقول الفهيمه هذا هو الأهلي وهذا هو فريق الخدم وأترك لكم الخيار بالعقل وليس بالعاطفة ؟؟
فمن يا ترى سوف تختاروون ؟ سؤال موجه للجميع ؟





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2005, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


نرجو المشاركه معنا وشكراً


الموضوع يستحق النقاش والطرح





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2005, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

محمد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


ولانك من جماهير الراقي
ولك من الرقي نصيب
اتركك منهم ونحن هناك في القمة
ولن ننزل معهم للحضيض




محمد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2005, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


[all1=33FF00] عقلي

و

قلبي

و

كياني

و

كلي

مع


الاهلي

ولا

سواه
[/all1]





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2005, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه




خلي الخدم يسروووا




مانبغى طاري من هم اقل منك





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2005, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الصقر الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي كاتب الموضوع

سلام من الله عليك ورحمة منه وبركاته

أخي الحبيب نحن في النادي الأهلي يهمنا أن نستمر في الرقي
ولا يهمنا ارتقاء فلان أو انحطاط علان فلايهمنا الا الاهلي ولاشيء
غير الأهلي . اذا فالنستمر في الرقي والسمو باخلاقنا وثقافتنا ولا نلتفت للوراء

أخي من باب الحب في الله والتناصح في الله اسمح لي أن أصحح بعض من ما نسيت
اسناده الى مرجعه .

فقولك ( وكما قال المثل القديم إذا لم تستحي فافعل ما شئت )

والصحيح أخي الكريم أن ما ذكرت ليس بمثل وانما هو حديث صحيح
ثابت عن اشرف واصدق الخلق محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .

ولفظه ( اذا لم تستحي فاصنع ما شئت ) وهذا الحديث يدلنا عليه المصطفى صلى الله عليه
ان آخر ما ندرك من الدنيا اذا لم يستحي المرء فيصنع ما يشاء من كذب وتدليس وغير ذلك من
خطوب الدنيا وظهور من لا يستحق الثناء فيثنى عليه ..

سلام أخي ودائما على الحب والاخاء في الاسلام نلتقي






الصقر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2005, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


يا جماعة الاتحاد مهم خدم الاتحاد بالمسمى الجديد هو
( مــــــــــــزبـــــ ـلــــــــــــــــة الــــــــــــتـــــ ـــــــاريــخ )





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إذا لم تستحي فأفعل ما شئت ( القمة والحضيض )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر