العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل شيء عن موضوع محمد حسين

[poet font="Simplified Arabic,5,seagreen,no rmal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""] كلامك عند حسن ظني يا عيد "=" و دائما ما كنت به اشيد امتياز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2002, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



[poet font="Simplified Arabic,5,seagreen,no rmal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]



كلامك عند حسن ظني يا عيد "=" و دائما ما كنت به اشيد

امتياز في الطرح رائع فريد"=" بعقلانية و شمولية بلا تحديد

لما كتبت عن حسين بالتأكيد"="ما يحتاج ان اكرر فيه أو أعيد
[/poet]






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2002, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الدكتور ... قال كل اللى كنت رايح اقوله ....
واكرر ان اللاعب كان يمثل منتخب بلاده ....
كلنا هاجمناه ... مع ان المشاكل حصلت من الطرفين ,,,
المفروض فى اللاعب ان يكون متحمسا لبلاده ... بعيد عن الضرب والخشونه ..
لا ننسى ان اللاعب محمد نور .. لاعب غير محبوب فى الاهلى ...
ومع ذلك كلنا وقفنا معاه .. لانه يمثلنا جميعا...وهو كمان مسؤول عن اللى حصل..
واكرر كلام الدك ... ان القرار للاداره .... بس اسأل سؤال ,,
اذا كان اللاعب يمثل الاهلى ... ووجوده فى مصلحة الاهلى ... فأنا لا اؤويد

انهاء عقده ... واتمنى ان يمثل الاهلى قريبا ,,,
اما الصحف الزرقاء واللتى تنادى باالادب والاخلاق ... فالاهلى اخر ما تفكر
فى مصلحته .. ولو انهينا عقده .. فما راح يجيبولنا واحد غيره على حسابهم ...
واذا كان لاعبين البحرين طاحو فى لاعبى الاهلى بالتحديد .. ضرب .. فدا بيحصل
كل يوم عندنا فى الدورى .. وتحت سمع ونظر الجميع ... وما احد اتحرك ...
اخيرا .. اقول للاداره الموقره ..
الرجاء عدم الاندفاع .. ومراعاة مصلحة الاهلى .... وشوفوا سيرجيوا ايش بيسوى فى الجيران ... وبرضه متحملينه لان وجوده فى مصلحة ناديهم ...
مع شكرى للجميع ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ابوهنادي
كلام لايصدر الا من كبار الف شكر ياعيد على هذه الكلمات والتي تثبت بالفعل الوفاء الأهلاوي والذي ينبغي أن نكون عليه دائماً .






[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يتم الغاء عقده في حالة تم ايقافه من الاتحاد العربي


لأن الايقاف سيمنعه من المشاركة في المغرب

وعموما هو رايح رايح






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي  


اللاعب ما كان متحمس لمنتخب بلاده فقط

تصرفاته خارجه عن إطار الحماس ، فضلاً
عن كون الاستفادة منه شبه معدومة .





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


انا مع بقائه



بس الامر رجاع للأدارة

وبعدين حبيبي النيزك اتمنى انك ماتقوم بنقل الصور من مواضيعي

وشكرا




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


اما انا لا اوافق على الغاء عقدة لانه انسان لعب لبلادة زي مالعب بقية اللاعبين في منتخبنا انا ماادري ايش تبون منه انه يسجل في نفسة اهداف
يا اخوان اللي سواة محمد حسين شي عادي يحمي مرمى بلادة

اذا كان عندنا احنا في السعودية الملاكم والظاهر انتم عرفتوه لما ادى ماون بصاص كوع رهيييييييب وقلنا عادي بلاكم شخص يدافع عن بلادة والله انتم العجب العجاب

لا لا لالالالالا
لا اوافق على الغاء عقد محمد حسين




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني الكرام /

أنا مع قرار إلغاء عقد محمد حسين إذا كان السبب هو مستواه ، وإذا كان مستوى المدافع الاجنبي القادم ممتاز ويملك مهارات وخبرة كبيرة .

وأنا في نفس الوقت ضد إلغاء عقد محمد حسين إذا كان السبب هو مباراة الأمس ، وإذا كان مستوى الأجنبي القادم مجهول حتى الآن !


علماً أن القرار بيد الادارة الاهلاوية ، والجميع موافق بإذن الله على أي قرار تتخذه الادارة .



تحياتي للجميع ،،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أنا مع رأي الأخ / أهلاوي للأبد

مع تحفظي على العديد من الآراء











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2002, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


يا جماعة صلوا على النبي
و لا تحملوا الموضوع أكثر مما يحتمل
هذه السلوكيات دائماً ما تحدث في الملاعب
((((( بالذات العربية ))))) ؟؟؟؟؟؟
((((( الأشقاء ))))) !!!!!!!!
==================== =

و لكن الإدارة الأهلاوية

تريد إنهاء عقد محمد حسين
ليس بسبب ما حدث بل من قبل ذلك
ألم تقرؤا الصحف و أن الأهلي بصدد التعاقد مع مدافع أوروبي
و التعاقد مع الأوروبي
بسبب عدم قناعة الإدارة و المدرب بإمكانيات محمد حسين
==================== =

يا إخواني المثل يقول (( لو صبر القاتل على المقتول .. كان مات لحاله ))
و الأيام ستبين كل خافي
=============

أخوكم و محبكم
ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل شيء عن موضوع محمد حسين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر