العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني يرفض الدخول للاتحاد

ماذا عسانا ان نقول بصراحه الاتهاديه ليسوا أكفاء لاستقبال لاعب مثل أبو عمر أو لنقل ان للزياره أهداف أخرى غير شريفه والحمدلله لم تخفى عليك يابوعمر ولكن لاتدع فرصه للكلاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 10 - 2004, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

Hamid will become famous soon enough

افتراضي حسين عبدالغني يرفض الدخول للاتحاد 


ماذا عسانا ان نقول بصراحه الاتهاديه ليسوا أكفاء لاستقبال لاعب مثل أبو عمر أو لنقل ان للزياره أهداف أخرى غير شريفه والحمدلله لم تخفى عليك يابوعمر

ولكن لاتدع فرصه للكلاب بالنباح امامك (h.

اخوكم

حامد (g.




Hamid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 10 - 2004, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله انه لشرف عظيم

ويوم تاريخي للخدم لحطه وصول ابو عمر


اه اه اه ياالقهر


كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم انت سيد الكل وسيدهم





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2004, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور يا بو عمر على العمل التي قمت به

ولكن من المفروض أن تدخل نادي الاتحاد لانه نادي شقيق أولا


وثانيا أن ستدخل علشان المنتخب مش عشان نادي الاتحاد




كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2004, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

القلب الاخضر 1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى القلب الاخضر 1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى القلب الاخضر 1

افتراضي  


اسمحولي يا شباب مو معقول يوصل التعصب لهالحد اتمنى يكون الموضوع غير صحيح مفروض ان حسين عبدالغني يدخل بصفته لاعب اهلاوي شقيق يحق زي اللي يحق لاي لاعب اتحادي ..... التنافس موجود على ارض الملعب ولو كان الفوز بين عيونهم اخذناه وطالبنا فيه ... بس التعصب هو اللي ما نبغاه .... التعصب هو اللي خلى المشجع الاتحادي في الطايف ينضرب من احد الذين اعمتهم الهزيمة عن رؤية ذلك الطفل وينسى برائته ومشاغبته ..... بعدين ظنكم ولو فعلا ما دخل عبدالغني نادي الاتحاد كان تركوه في حاله .... كان شفت كل من هب ودب يكتب عميان على بطال !!!!




القلب الاخضر 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2004, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


حقك ياحسين


والله انك اسد في كل مكان

فكيف يرضى الأسد ان يدخل جحور الفئران




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2004, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


ابوعمر جمهورك يعتبرك اكبر بطولة





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2004, 37 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

Hamid will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

انا مع دخول حسين عبدالغني لنادي الاتحاد وهذا هو جل الروح الرياضيه اللي لازم اننا نتحلا بها جميعا

ولكن اذا كان الطلب شريفا من اداره نزيهه اما ادارة البلوي فلها مغازي اخرى من الاستضافه(e.(e.(e. وما مشت على ابو عمر (f.

ولا ايش رايكم يا شباب (g.(g.(g.




Hamid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2004, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

ابو مازن will become famous soon enough



من أجل عين تكرم مدينه :

المثل يقول ( عيش كثير إتشوف كثير)
الحكمة والصبر يا أبا عمر لأجل ( المنتخب)

تحياتى




ابو مازن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2004, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

عجب عجب will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
هذي الروح الرياضية وهذه الأخلاق الأهلاوية فلنفتخر بأخلاقنا كأهلاويين ( الله اديك العافية ياحسن عبد الغني واكثر من أمثالك يارب )

فاصلة ( اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت )




( ( يأهلي ) مافي عيش الا معك مافي كون الا الك )
( ( ياحسين عبد الغني ) مافي عيش الا معك مافي كون الا الك )




عجب عجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني يرفض الدخول للاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر