العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الجمعة 16/8/1425هـ

صباح النور و النسمة لاحلـى نـادي فـي جـدة وريـح الفـل و الكـاذي لكل عشاق هالنادي الأنصار يطلب ثلاثي الأهلي المدينة المنورة - صالح الحبيشي: ينوي مدرب الأنصار البرازيلي أدنلدو تطبيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2004, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الجمعة 16/8/1425هـ 





صباح النور والنسمة
لاحلـى نـادي فـي جـدة

وريـح الفـل والكـاذي

لكل عشاق

هالنادي











الأنصار يطلب ثلاثي الأهلي



المدينة المنورة - صالح الحبيشي:

ينوي مدرب الأنصار البرازيلي أدنلدو تطبيق العديد من الخطط الدفاعية أمام الاتحاد مساء اليوم الذي يؤكد رغبته بالخروج بالتعادل أو بأقل نتيجة ممكنة. وكان مدرب الأنصار أدنلدو قد راقب فريق الاتحاد عن قرب بتواجده في المدرجات في مباراة الأهلي وركز فيها لكشف نقاط القوة والضعف بالفريق الاتحادي. وسوف يغيب عن الفريق نجم الدفاع الصلب يوسف المولد الذي سيحل بدلاً عنه محمد يسلم.في المقابل ينتظر الايقاف عدد من لاعبي الفريق مباراة أحد القادمة بسبب الانذار الثاني وإمكانية تعرضهم لانذار ثالث أمام الاتحاد. وعلمت "الرياض" عن رغبة المدرب أدنلدو بعدم المخاطرة بالهجوم واللعب بالمرتدات. ومن المنتظر أن يزج أدنلدو بثلاثة لاعبين من فريق الرديف تحسباً لوجود بعض الإصابات وهم مطلق المطلق وطاهر هوساوي وعبدالرحمن أنس. وقد وعد عضو شرف أنصاري بتقديم مكافآت مالية للفريق في حالة تحقيق الفوز أو التعادل. ومن جهة أخرى قدمت إدارة نادي الأنصار خطاباً لنادي الأهلي تطلب فيه التنازل عن خدمات الثلاثي وليد الجيزاني وعلي آل ضاوي ونايف الشيباني لينضموا للفريق الأول بنادي الأنصار عن طريق الاعارة لمدة عام وذلك وفقاً للاتفاقية المبرمة ما بين إدارتي الأنصار والأهلي بداية الموسم الحالي اثر انتقال ثنائي الأنصار الدولي المهاجم مالك معاذ والمدافع ماجد الصبحي للنادي الأهلي وجاء الرد الأهلاوي أمس عبر اتصال برئيس نادي الأنصار بالتريث لمدة أسبوع حتى يقدم مدرب الفريق الأهلاوي البرازيلي فلامير القائمة النهائية بأسماء اللاعبين الذين سوف يتم تنسيقهم من الكشوفات الأهلاوية قبل تقديمها رسمياً نهاية شهر شعبان الحالي ومن المنتظر انضمام الثلاثي الجيزاني والشيباني وآل ضاوي للأنصار قبل إصدار النادي الأهلي لكشوفات التثبيت والتنسيق وذلك في ظل عدم رغبة فلامير بقاءهم بالفريق الأول.







كيال : مدافع تونسي شهير بديلاً لبيتشار






جدة - عبدالخالق الزهراني:

تدرس ادارة النادي الأهلي بعد اجتماعها بالمدير الفني البرازيلي "فلايمير لوروز" وكذا المشرف العام على الكرة الاهلاوية الاستاذ طارق كيال إلغاء عقد اللاعب البرازيلي "بيتشار" بعد المستويات المتواضعة التي قدمها خلال المباريات الدورية الخمس الماضية والتي لم تتجاوز سوى قدراته التنفيذية للفاولات.

وسيتم استبداله بأحد المدافعين التونسيين الكبار سواء بنظام الاعارة او التسجيل النهائي للقضاء على الفراغ الفني في خط الظهر الاهلاوي.

ومن جهة ثانية قام الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد بزيارة خاصة للنادي الأهلي التقى خلالها بمدير العلاقات العامة الأستاذ محمد الدوسري وتجول سموه داخل أروقة النادي الأهلي وبعد ذلك تسلم درع النادي وبطاقة عضويته الشرفية وتابع سموه جزءاً كبيراً من تمارين الفريق الأول "المغلقة" التي يستعد من خلالها لمواجهة فريق أُحد في المدينة المنورة.وكان الفريق الأهلاوي أنهى استعداداته لمواجهة الفريق الاحدي في المدينة المنورة مساء اليوم بتمارين "مغلقة" للابتعاد عن أعين الجماهير الاهلاوية "الغاضبة" من نتيجة المباراة الماضية أمام الاتحاد.وقد أكدت مصادرنا الخاصة أن "فلايمير" سيشرك عماد صديق في منطقة العمق الدفاعي الى جوار نايف القاضي الى خانته في الظهير الايسر وابقاء تيسير الجاسم وحيدا في منطقة المحور كحل سريع "لتخبطاته" الماضية التي دفع ثمنا باهظاً لها.

المشرف العام الكرة الأهلاوية الاستاذ طارق كيال اشار الى أهمية مواجهة الليلة امام أحد".

وأكد ان الفريق يتطلع لتعويض خسارته الماضية بتحقيق نقاط المباراة ومن ثم العودة لجمع النقاط والتأهل للمربع الذهبي الذي لا يزال مشوار البحث عنه في بدايته وتمنى أن يوفق لاعبو الأهلي في تقديم مباراة تليق ومكانة الفريق الكبيرة.








حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 10 - 2004, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  








الاهلي و الاتحاد في اقوى المواجهات



المصدر : عكاظ - جدة:


يفتتح فريقا الاتحاد والاهلي عصر اليوم على مسبح رعاية الشباب بجدة اولى مبارياتهما التنافسية في دوري كرة الماء لهذا العام بعد ان تصدر كل منهما فرق مجموعته ليتأهلا للدور الثاني من المسابقة والتي اقتصرت على اربعة فرق فقط هي الاتحاد والاهلي والقادسية والصفا.

لقاء اليوم لن يخلو من الاثارة خاصة بعد ان جدد الاتحاديون جهازهم الفني بجانب اللاعبين المحترفين وكذلك طريقة لعبهم عن المواسم الماضية وهذا بلا شك سوف يعطي اللقاء اثارة خاصة انه امام الاهلي المنافس التقليدي وبطل دوري العام الماضي الذي يدخل اللقاء وهو اكثر استقرارا من الاتحاد لثباته على جهازه الفني لاكثر من عشر سنوات بجانب الابقاء على لاعبيه المحترفين للموسم الثاني على التوالي وحظوظ الفريقين متساوية في الفوز والخسارة في هذا اللقاء خاصة ان كليهما يسعى لبداية قوية على الاخر.








الاهلي يواجه احد لمداواة الجراح



المصدر : رجاء الله السلمي - جدة:


يغلق مساء اليوم ملف الجولة السادسة باربع مواجهات تبدو ساخنة في بعض جوانبها وهادئة في الآخر ولعل اصعب هذه الاختبارات الاربعة هو اللقاء الذي يجمع الرياض بالهلال فيما ستظل بقية المواجهات في شكلها العام من طرف واحد لكن تقلب نتائج الجولة الماضية يدفعنا لترقب جديد الطائي امام الاتفاق وقادم الانصار امام الاتحاد وما يطمح اليه احد امام الاهلي لذا دعونا نقرأ شيئا بين اوراق هذه المواجهات.


احد * الاهلي


ظروف متباينة تجمع الفريقين اليوم بالمدينة المنورة فالمضيف (احد) يعيش فرحة التعادل امام الاتفاق هناك في الدمام فيما الاهلي يحمل اوراقا من متاعبه ويتطلع لنسيان الماضي والبدء من جديد وبين هذه وتلك ستبقى النقاط الثلاث هي الجانب الاكثر اهمية للفريقين و (احد) صاحب النقطتين سيدفع بكامل اوراقه لصنع شيء امام ضيفه الكبير وللخروج بنتيجة ايجابية ستدفعه حتما للامام وربما تشكل نقطة تحول كبرى في مشواره لهذا الموسم خاصة وان جهازه الفني قد يعمد الى الاستفادة من ايجابية التعادل في الجولة الماضية لتهيئة وتحضير اللاعبين لهذا اللقاء بوجود اوراق فنية جيدة كعبدالرزاق حسين وصابر حسين وايمن السيد وصالح هوسة لكن الفريق القادم للمدينة يتطلع لهذا اللقاء على انه بداية التصحيح لمشواره بالموسم الذي ولد غضبا عارما لدى محبيه بعد النتيجة التي تلقاها من منافسه الاتحاد في الجولة الماضية ولعله لم يكن يستحق ذلك اذا ما تحدثنا بأنصاف لكن ثمة اخطاء فنية وفردية كانت كفيلة بان يخرج بنتيجة قاسية ربما تنعكس اثارها على لقاء اليوم


الذي يدخله فريق القلعة وهو يسعى للفوز ولاعلان غضبه في الشباك الاحدية ولعل تدخل الادارة والمصارحة التي جرت مع الجهاز الفني واللاعبين ستكون كافية لاعادة لاعبي الاخضر الى اجواء التميز الذي من المتوقع ان يظهر هذا المساء بعناصر لن تتميز كثيرا ففي الحراسة قد يعود عبده بسيسي وامامه محمد الخليوي او ماجد الصبحي الى جانب نايف القاضي فيما يتولى سعود خيبري مهام الظهير الايسر وصفوان المولد ربما الظهير الايمن ويظل فهد الزهراني وتيسير الجاسم ثنائي المحور المنتظر في وقت يتكفل فيه حسين عبدالغني بمهام الوسط الايسر ويلعب المحمدي منذ البداية في الجانب الايمن على ان يتولى الثنائي روجيريو ترجمة الفرص امام الشباك الاحدية ومن المهم جدا ان يكون المشعل جاهزا لتقديم نفسه في الشوط الثاني فهل ينجح الاهلي في مداواة جراحه ويعود لمواصلة شموخه بين الكبار?







التركي يوقع للأهلي وفلامير يستعين بالصبحي والجاسم والزهراني قبل مواجهة أحد



المصدر : محمد دماس-جدة:


ادخل مدرب الفريق الأهلاوي فالمير بعض التعديلات في صفوفه قبل خوض لقاء اليوم امام فريق أحد حيث ادخل المدافع الجديد ماجد الصبحي مكان وليد عبدربه الذي سيغيب عن اللقاء لظروفه الخاصة واعادة فهد الزهراني للمحور بجوار تيسير الجاسم وادخال صفوان المولد بدلا لعلي العبدلي الموقوف مباراتين مع قائد الفريق حسين عبدالغني.جاء ذلك خلال التدريب الذي أقيم أمس والذي اشتمل على بعض النواحي التكتيكية.

ومن جانب آخر يجري غدا السبت اللاعب الصاعد ابراهيم الهزازي عملية جراحية في الرباط الصليبي بعد ان تعرض لاصابة قوية اثناء التدريبات.

وعلى صعيد آخر اقتربت ادارة النادي الاهلي كثيرا من حسم صفقة اللاعب علي التركي بعد ان قطعت المفاوضات شوطا كبيرا حيث من المؤكد ان تتم الصفقة الاسبوع القادم







الكيال في تحليله الفني لاداء حكام الاتحاد و الأهلي : و السويد (مثّل على الحكم) .. و العبدلي ضحية (التأخير)



المصدر : اعداد الخبير الرياضي : غازي كيال


حفلت مباراة القمة بين الاتحاد والاهلي بالكثير من الملاحظات في الجانب التحكيمي منها ومن المناسب أن أوردها في النقاط التالية:

الشخصية

ظهر على الحكم ظافر أبو زندة حسب تقديري التساهل مع بعض التصرفات حيث منح فرصة لتجمع اللاعبين حوله والمناقشات والمهاترات معه, بل تعدى الأمر في بعض الحالات الى توجيهه ومن المفروض أن يحافظ الحكم على شخصيته ومكانته ويتعامل مع صاحب الحالة دون نقاش يتيح له فرصة للجدل معه أمام كل المشاهدين.. والمفروض

حسب تقديري ان يكون التفاهم مع اللاعبين من قبل الحكم ليس بالكلام ولكن بأربع أدوات:

1-الصافرة
2-الكرت الأصفر
3-الكرت الأحمر
4-اشارات اليد التي تحدد لمصلحة من والركلات الحرة غير المباشرة عندما يمد الحكم يده الى الأعلى.

التحرك

تحرك الحكم لم يكن مناسبا حسب تقديري ليستطيع السيطرة ويكشف حالات اللعب مع الكرة واللاعب والاتجاه المتوقع ذهاب الكرة اليها وهذه تحتاج من كل حكم أن يفهم كيف يتعامل من خلال تحركه لمتابعة اللعب.

التواجد

تواجده كان حسب تقديري لا يحقق له الدقة المطلوبة وظهر ذلك في اكثر من حالة وفي الدقيقة (24) من الشوط الأول لعدم تواجده في الموقع المناسب الذي يكشف الكرة واللاعب واتجاهها اضطر لأن يوجه نظره لعكس موقع الكرة واللاعب لمشاهدة مساعد الحكم أو حالة من حالات اللعب وهذا سببه عدم تواجده في المكان المناسب.

اتاحة الفرصة

حسب تقديري اتفق معه في أكثر من حالة كان جيدا في قراره لمبدأ اتاحة الفرصة وكان قراره سليما وخدم الهدف المطلوب من اتاحة الفرصة.

الأخطاء

1/اتفق معه ايضا في تقديره لاحتساب ركلة الجزاء لصالح لاعب الاتحاد السويد الذي شده مدافع الأهلي من فانلته غير انني حسب تقديري ورغم ان ركلة الجزاء احتسبت لصالح السويد الا ان السويد قام بالتمثيل عند سقوطه على الارض ولذلك كان من المفروض مع احتساب ركلة الجزاء لصالح السويد حسب تقديري توجيه انذار له للتمثيل الذي ليس له داع, ثم كيف يعرف الحكم ان هذا تمثيل: اقول بأن المدافع شده للخلف بينما وقع على الأمام وقد سبقت يداه الاثنتان جسمه ليهبط بسلام على الارض. وهذا فيه تمثيل ويحتاج الى عقوبة, من أجل ان يفهم اللاعبون جميعا بأن الخطأ طبق على شد اللاعب وليس على اسقاطه كما يعتقد الآخرون.. وأرجو ان لا يكون الحكم من ضمنهم, ولذلك كان عليه ان يثبت كشفه للتمثيل بتوجيه الانذار مع استمرارية الحق لفريق الاتحاد في ركلة الجزاء.
2/حدث تصرف من مدافع الأهلي وبينه وبين الحكم متر واحد اثناء تنفيذ ركلة ركنية لصالح الاتحاد وكان واضحا تصرف مدافع الاهلي قبل تنفيذ الركلة بتصرفات فيها المنع الواضح لتحرك أحد المهاجمين في نادي الاتحاد بشكل ملفت للنظر وبطريقة غير قانونية وكان هذا المشهد امام الحكم ولم يتخذ فيه اجراء حاسما في الوقت الذي كان يمنع اللاعب المدافع تحرك لاعب الاتحاد لأخذ موقع مناسب لاستقبال الكرة.. وهنا أريد ان اوضح من قال بأن القرارات اثناء المباراة تتخذ فقط اثناء استمرار اللعب وهذا خطأ من قبل حكام كرة القدم الذين يسمحون في الركلات الركنية بتصرف المدافعين في فريق الخصم بالمنع والشد والاعتراض وهذه تتطلب واللعب متوقف من الحكم ان يتخذ عقوبة فيها مثل ما حدث امامه.

الصافرة

صافرة الحكم لم تتفاعل وتنسجم لاعلان حالات الاخطاء والتصرفات التي تلعب دورا كبيرا في اسلوب وطريقة استعمالها وتساعد وتمتص كثيرا من التشنج والاعتراضات لانها تعبر عن حجم المخالفة ورسالة الحكم من خلالها للاعبين والمشاهدين وهذا كان حسب تقديري غير متوفر في طريقة استعمال الصافرة من قبل الحكم أبو زندة.

الطرد

استغرب لقرار الطرد الذي تأخر اصداره على لاعب نادي الاتحاد الذي ضرب لاعب الأهلي العبدلي وكان واضحا وظاهرا, الا ان الحكم بسبب عدم اتخاذه القرار فورا جعل اللاعب العبدلي ينتقم بطريقته.. فبعد هذا التصرف حسب تقديري اتخذ الحكم عقوبة الطرد على اللاعبين ولذلك يبقى السؤال المطروح: هل كان في نية الحكم طرد لاعب الاتحاد او اعتبار الخطأ دون حاجة لطرده او انذاره ثم ربط الطرد بسبب ما بدر من العبدلي لاعب الأهلي واتخذ قرار العقوبة على الاثنين وهذا ان حدث من وجهة نظري لم يكن تقديرا صائبا.
المباراة فنيا حماس وعنف أكثر من ابراز للمهارات والفنيات بين اللاعبين وهذا يصعّب مهمة الحكم في ادارة المباراة.

المساعدان للحكم

الحكمان كانا جيدين ومتابعين بشكل جيد وساعدا الحكم في ضبط بعض القرارات التقديرية التي طبق من خلالها عقوبة على اللاعبين.
والتقييم العام للحكام (جيد).







::

::

::
أتمنى أن لا يقسى على اللاعبين وقت المباراة فهي مباراة وأنتهت

تقبلو تحياتي

أخوكم


::


::


::
حسين زولي







التعديل الأخير تم بواسطة حسين زولي ; 01 - 10 - 2004 الساعة 07 : 03 AM.

حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

أبو خالد بشرنا بنتائج الأهلى الحبيب وان شاء الله تكون انتصارات تليق بالراقي وجماهيره

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه والله ماعاد ودنا نشتري جرايد(f.





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الفل والياسمين


لاحلي ناس مش نايمين


ولحب الاهلي سهرانين


الف شكر





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه ان شاء الله





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيكم العافية




كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية

بالتوفيق لفريق القدم في لقاء أحد هذا المساء

وبالتوفيق أيضاً لباقي ألعاب النادي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


الله يعطيك ألف عافية

وبالتوفيق للأهلي في جميع الألعاب.





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الجمعة 16/8/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر