العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كتاب فلسفة التجريب في التدريب ــــ المؤلف ( فلامير )

[IMG]http://osaimi7.*******************************************************/فلسفة.jpg[/IMG] إسم الكتاب : فلسفة الجريب في التدريب إسم المؤلف : فلامير لوروز الإهداء : إلى كل عاشق للفلسفة المحتويات : الفصل الأول : سابقة تدريبية ثلاثة مدربين وفلامير الرابع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 09 - 2004, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي كتاب فلسفة التجريب في التدريب ــــ المؤلف ( فلامير ) 


[IMG]http://osaimi7.*******************************************************/فلسفة.jpg[/IMG]

إسم الكتاب: فلسفة الجريب في التدريب
إسم المؤلف : فلامير لوروز

الإهداء : إلى كل عاشق للفلسفة



المحتويات :



الفصل الأول : سابقة تدريبية
ثلاثة مدربين وفلامير الرابع والفريق واحد
1ـ مدرب الحراس
2 ـ مدرب الدفاع
3 ـ مدرب الوسط والهجوم
والمثل يقول : (( إذا كثروا الطباخين وحرقت الطبخة )) .
ألم يعلم هذا المؤلف أن كرة القدم لعبة جماعية يجب
أن يكون التفاهم بين أفرادها على مستوى كبـير ..!!
أليس هذا فلسفة لا داعي لها ؟؟




الفصل الثاني : الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى
أرسل الثلاثي (( فلتة التدريب ))
وقال سوف أتأخر بسبب الإطمئنان على صحتي
ثم إستمرت المماطلة في الحضور .. وهذا هو سبب هذا القصور
حضور متأخر جداّ والسبب
قالوا عملية جراحية بسيطة ..
قالوا في العين .. ثم قالوا في البطن ..!!
ونحن نقول يمكن لا هذه ولا تلك يمكن عملية إستبدال مـــــخ ..!!
لأن فلامير الموسم الماضي ليس هو هذا الموسم ..





الفصل الثالث: شختك بختك أو حادي بادي
إلعب يابسيسي
إلعب يانجعي
إلعب ياخليوي
إلعب ياصديق
إلعب ياقرني
إلعب ياصفوان
إلعب ياعبدلي
إلعب ياتيسير الجاسم
إلعب ياحسين وإلا لا إلعب يازهراني
إلعب يامسعد لالالا إلعب ياسعود لا لا لا إلعب ياصالح
هذه هي فلسفة التجريب في معـترك الدوري





الفصل الرابع : بشارة لجمهور الأهلي
لاعب مدفعجي
كرته لا تخطي الشباك من الثابت أو المتحرك
لاعب صانع لاعب هداف لاعب يتصدى لكل الأهداف
إسمه في البرازيل بيتشارا وفي الأهلي بشارة



وقالوا في المثل : (( التجارة شطارة ))





الفصل الخامس : اللا سلكي في خدمة التدريب
من بعيد أو من قريب اللاسلكي يحكي ويدخل عالم التدريب
أنا في الملعب تحت وهو في الملعب فوق
( ترن ترن ترن) أرسل أرسل أنا معاك من هنا وهناك
اللاسلكي يحكي والجمهور يشكي





الفصل السادس : الطريق مغلق
بدون أسف الطريق مغلق للتحسينات (( أقصد للتحصينات ))
إغلاق كل المنافذ المؤدية إلى ملعب التجريب (( عفواً التدريب ))
الجمهور مقهور والمدرب مسرور
يبعد اللاعب عن الجماهير أو يبعد الجمهور عن اللاعبين
فتبدأ المباراة فيتفاجأ اللاعب بالحضور ويتفاجأ الجمهور بالقصور والكسور.

النتيجة : فــتاكـــــة



الخاتمة
سيئة سيئة سئة .


التعليق
اللهم أحسن خواتيمنا .




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 01 - 10 - 2004 الساعة 01 : 12 AM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 10 - 2004, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

كلامك يستحقه فلامير لاننا نحكم بالنتائج فقط!!

نتمنى بعد الاجتماعات المكثفه مع أمير قلعة الكؤوس وبعد العثور على كل الاخطاء ومعالجتها يرتقى المستوى ونحصل على النتائج000

وعدنا فلامير باشراك اللاعب الجاهز فنيا ونفسيا ولياقيا دون النظر للاسماء وماقدمته الموسم الماضى000

بعد الحسومات على اللاعبين المقصرين والمتسببين فى الخساره أتوقع يؤدى من سيمثلنا من اللاعبين بكل قوه واخلاص وحرص على عقده وعلى الشعار الاهلاوى وعلى اسعاد الجماهير الاهلاويه


تحيه وتقدير من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح

يسعدك ربي

كلامك يستحقه فلامير لاننا نحكم بالنتائج فقط!!

نتمنى بعد الاجتماعات المكثفه مع أمير قلعة الكؤوس وبعد العثور على كل الاخطاء ومعالجتها يرتقى المستوى ونحصل على النتائج000

وعدنا فلامير باشراك اللاعب الجاهز فنيا ونفسيا ولياقيا دون النظر للاسماء وماقدمته الموسم الماضى000

بعد الحسومات على اللاعبين المقصرين والمتسببين فى الخساره أتوقع يؤدى من سيمثلنا من اللاعبين بكل قوه واخلاص وحرص على عقده وعلى الشعار الاهلاوى وعلى اسعاد الجماهير الاهلاويه







[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  



الصقر الأخضر

نرجوا عدم التهجم على أى أهلاوى أيا كان وضعه فى النادى

تحدث باخلاص وانصح بفائده وانتقد ببرهان ودليل

المراقب





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أخي .. أبو سلطان ..

بالفعل .. يتحمل المدرب ( فالمير لوروز ) المسئوليه عن خسارة النقاط والمستويات المترديه ..

ولكن

في نفس الوقت .. يجب ألا نغفل (( ( الأخطاء الدفاعيه - الفرديه ) )) من بعض اللاعبين وخاصة متوسطي الدفاع والحراسه.. فقد كان لهذا الخط نصيب كبير في تردي نتائج الفريق وهزائمه الأخيره ..وبهذا الكم من الأهداف..
وبالإمكان العوده لمباريات الفريق امام الوحده والنصر ومباراة الجار الأخير..

فليس..بإمكان ( فالمير ) منع أحد مدافعيه من التسجيل بمرماه..

وليس بإمكانه منع الحكم من اعطاء بطاقه حمراء ( يستحقها ) أحد لاعبيه بامتياز !!

_ _ _
_ _
_


وعسى الله يعدل الحال




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


إخواني أنا

أعرف قدرات المدرب

والمدرب ممتاز

وهذا ما لمسناه منه العام الماضي

خاصة في البطولة العربية

ولكن فلسفته أكثر من اللازم

وفي غير وقتها

الفرق تحصد النقاط

ونحن نفقد الكثير من النقاط .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


ياهلا والله يابوسلطان الغالي


أخطاء فلامير كثيرة جداً وللآسف على اثرها خسر الفريق نقاط كثيرة قد يصعب تعويضها

نتمنى منه ومن إدارة الفريق سرعة معالجتها قبل فوات الآوان

وخاصة مشكلة خط الدفاع




وبالتوفيق للأهلي في لقاء الليلة أمام أحد


تحياتي لك يارياضي2000




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2004, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

حمد will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

التصميم حلو ماشاء الله عليك

بس لاتظلم المدرب




حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2004, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي العز will become famous soon enough

افتراضي  


الصقر الأخضر

نرجوا عدم التهجم على أى أهلاوى أيا كان وضعه فى النادى

تحدث باخلاص وانصح بفائده وانتقد ببرهان ودليل

المراقب




اهلاوي العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كتاب فلسفة التجريب في التدريب ــــ المؤلف ( فلامير )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر