العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياصابر زمان أصبر ثمان ........ودمتم

تحية طيبة وبعد الاقاويل والتعاقدات زادت عن حدها هالأيام سواء تجاه الإدارة وتعاقداتها أو أسماء تم التعاقد معها من قبل كتاب وجماهير ومحبين ومندسين فكلن على هواه يغني وكلن له


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2016, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

salem-6665 will become famous soon enoughsalem-6665 will become famous soon enough

8 ياصابر زمان أصبر ثمان ........ودمتم 


تحية طيبة وبعد


الاقاويل والتعاقدات زادت عن حدها هالأيام سواء تجاه الإدارة وتعاقداتها أو أسماء تم التعاقد معها من قبل كتاب وجماهير ومحبين ومندسين فكلن على هواه يغني وكلن له مواله .......



بينما الإدارة تعمل بصمت والكيان له متحدث رسمي وقنوات رسمية لإعلان ما يحتاج إعلانه ومن ضمنها التعاقدات .....




الإدارة الان وقعت رسميآ مع اللأعب المحور لنادي الوحدة السعودي السابق الأهلاوي من الليلة وهو





مــــــــــــــــاهـ ـــــــــــــــــــر عــــــــــثــــــــ ـمــــــــــــــــان






لم يذكر هالإسم نهائيآ من ضمن الأسماء التي نقرأها كل يوم في هذا المنتدى أو غيرة التي وقعت معها الإدارة أو تفاوضهم حسب مايكتب من قبل الأعضاء كلن حسب مصدرة !!!!!!!!!!


وأنا هنا أقول الإثنين القادم بإذن الله تعالى تتضح الرؤيا كاملة للجميع فِأتمنى أن نكون كما قال المثل الشعبي





يـــــاصــــابـــــر زمــــــان أصـــــــبـــــر ثـــــــمـــــــــــ ان





فنصبر ونتكتم عن مصادرنا التي أدخلتنا في دوامة التحري والإنتظار للأخبار وبالنهاية أخبار ومصادر جميعها مغلوووطة فالصبر يا إخوان ودمتم بود

















salem-6665 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2016, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لولي الاهلي
 

لولي الاهلي will become famous soon enough



لافض فوك
كلامك رائع وجميل
اتمنى الابتعاد عن المصدرجيه وترك العمل للاداره
فعلا ماهر عثمان لم يتكلم عنه احد

واليوم الاداره تعلن التعاقد الرسمي
بكل امانه اداره تعمل باحترافيه عاليه
شكرا لك





[IMG]http://dc10.*************** ******************** ********************/i/01218/s9qi7hli75cu.png[/IMG][IMG]file:///C:/Users/Mz/Desktop/عمر/365108407.gif[/IMG]
لولي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2016, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

salem-6665 will become famous soon enoughsalem-6665 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي الاهلي
لافض فوك
كلامك رائع وجميل
اتمنى الابتعاد عن المصدرجيه وترك العمل للاداره
فعلا ماهر عثمان لم يتكلم عنه احد
واليوم الاداره تعلن التعاقد الرسمي
بكل امانه اداره تعمل باحترافيه عاليه
شكرا لك

العفو وشكرآ لك ولردك القيييم




salem-6665 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياصابر زمان أصبر ثمان ........ودمتم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر