العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الخميس 16/8/1425هـ

صباح النور و النسمة لاحلـى نـادي فـي جـدة وريـح الفـل و الكـاذي لكل عشاق هالنادي حسم وابعاد وانذار شديد اللهجة و الاهلي يعاقب عبدالغني و العبدلي و النجعي المصدر :


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 09 - 2004, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الخميس 16/8/1425هـ 





صباح النور والنسمة



لاحلـى نـادي فـي جـدة

وريـح الفـل والكـاذي

لكل عشاق

هالنادي












حسم وابعاد وانذار شديد اللهجة و الاهلي يعاقب عبدالغني و العبدلي و النجعي



المصدر : عكاظ (جدة)


وجهت ادارة النادي الاهلي ثلاثة خطابات شديدة اللهجة وحسما من الرواتب للاعب حسين عبدالغني لتصرفاته غير الحضارية برمي قميص النادي الاهلي على الارض ولعلي العبدلي الذي اعتدى على لاعب الاتحاد الاوكراني (ماريو) في الوقت الذي احتسب له حكم اللقاء فاولا وبطاقة حمراء والحارس منصور النجعي الذي كان السبب الرئيسي في دخول الاهدف الثلاثة لمرمى فريقه والتي كان لها الاثر الاكبر في الخسارة وقررت ابعادهم عن التشكيلة الاساسية.

من جانب اخر ابدى عدد من نجوم الفريق الاهلاوي تذمرهم من اصرار فلامير على تجاهلهم وعدم منحهم الفرصة للمشاركة واثبات الذات وخاصة مالك معاذ وماجد الصبحي وعلي ضاوي ووليد جيزاني وحسين التركي ورامي السهلي.

واحتوى الامير خالد العبدالله عضو شرف الاهلي ازمة الفريق بعد اجتماعه الاخير باعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين وطالبهم بتصحيح الاوضاع وعدم تكرار الاخطاء وبذل مجهود مضاعف للمرحلة المقبلة خاصة وانها ستكون اصعب من السابقة.







الأمير عبدالعزيز بن فيصل زار النادي ..و الشباب يردون اعتبار كبارهم و السديري مشرفا على اليد.. والداوود يقود اجتماع (التقارير) بالأهلي



المصدر : محمد دماس(جدة) -تصوير : محمد باكراع


استقبل الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي مساء أمس الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد الذي زار النادي وقام بجولة على مرافقه ومعسكر الفريق الكروي الحديث ورحب الأمير خالد بالضيف الأهلاوي مشيرا الى ان امكانات النادي ومرافقه تحت تصرفه.. وأهدى الأهلي درع النادي وبطاقة الراقي للأمير عبدالعزيز الذي وعد بالتواصل مع ناديه في الفترة القادمة..

من جهة اخرى يعقد مجلس ادارة النادي الاهلي اجتماعا مساء بعد غد السبت برئاسة عبدالمحسن الداوود رئيس النادي بالنيابة حيث سيناقش الاجتماع تقارير اعداد الالعاب المختلفة والتقارير المالية اضافة الى جدول الاعمال المعد لهذا الاجتماع.. فيما اعلن الدكتور سلمان السديري عضو شرف النادي ورئيسه السابق عن توليه مهام الاشراف المباشر على لعبة كرة اليد بالنادي وذلك في اتصال هاتفي تلقاه الداوود أمس الأول.

على صعيد آخر أعد مجلس الجمهور الأهلاوي في المدينة المنورة برنامجا حافلا للفريق الأهلاوي الذي غادر عصر أمس الى المدينة المنورة حيث سيقوم المجلس باستقبال الفريق وفي نفس الوقت اعلن المجلس عن مفاجآت للجمهور الأهلاوي في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية الذي سيشهد مباراة الفريق امام أحد.

كما نفت الادارة ما تردد حول الغاء عقد اللاعب البرازيلي بيتشارا الذي شارك في مناورة الأمس استعدادا لمشاركة زملائه في لقاء أحد في المدينة المنورة.. مما يجدر ذكره ان بيتشارا ضمن قائمة اللاعبين الرسمية في دوري أبطال العرب..

كما عقد المدرب فالمير اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريب شرح خلاله الاخطاء التي واكبت اللقاء الماضي وأجرى الفريق مناورة احدث خلالها فالمير بعض التغييرات..
من جهة اخريرد شباب الأهلي لكرة القدم الاعتبار لكبارهم بفوزهم على شباب الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


الشوط الأول جاء خاليا من الأهداف فيما شهد الشوط الثاني الأهداف الثلاثة حيث كان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الموهوب ابراهيم السبعي ليعادل الاتحاد النتيجة قبل أن يعود السبعي ويمنح التقدم من جديد لفريقه بهدف ثان انتهت عليه المباراة والتي شهدت مجرياتها طرد لاعب الاتحاد سعود نور شقيق نجم الفريق الاول محمد نور.

من جانبه حقق فريق الماء فوزا على الصفا أمس بنتيجة 11/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على مسبح رعاية الشباب بجدة ضمن الدوري الممتاز لكرة الماء.








حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 09 - 2004, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  









اتحاد الكرة يوقف العبدلي وعبدالغني "مبارتين"



جدة - عبدالخالق الزهراني:

أدى سوء سلوك لاعب النادي الأهلي حسين عبدالغني عقب مباراة فريقه الدورية أمام الاتحاد وكذلك انفلات أعصاب زميله علي العبدلي أثناء المباراة وطرده "المستحق" بالكارت الأحمر من قبل الحكم الدولي ظافر أبو زندة إلى ايقافهما الرسمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال المشاركتين الدوريتين المقبلتين أمام "أحد والطائي" وتوجيه إنذاراً لهما بعدم تكرار ما حدث منهما في المباراة الماضية.وذلك بناء على التقارير المعدة من قبل حكم المباراة ومراقبيها..

وقد تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً بذلك وتم ابلاغ الجهاز الفني واللاعبين بمضمونه.. ولعل ذلك يكون درساً مفيداً لـ "عبدالغني" الذي اعتاد سوء السلوك مع زملائه في حالة اخفاق فريقه وكذلك رادعاً للعبدلي الذي لم نألف مثل تصرفاته الطائشة أثناء المباراة والتي حرمت فريقه من خدماته وساهم بصورة مباشرة في ظهور الأهلي بصورة مهزوزة.وكانت " الرياض" قد طالبت عقب المباراة بإيقاف مثيري الشغب من لاعبي الفريقين أمثال العبدلي وعبدالغني من الأهلي ومارليو من الاتحاد.






أخطاء الدفاع تزيد أوجاع الأهلي



كتب - عيد الثقيل:

تسبب الدفاع الأهلاوي في استقبال مرماه لنتيجة كبيرة من غريمه الاتحاد وبأربعة كانت ستقل كثيراً لو كان الدفاع حاضراً في المباراة.وبدأت الانتكاسة الأهلاوية بعد الخطأ غير المبرر الذي ارتكبه سعود الخيبري بعد اعاقته لإبراهيم سويد داخل الصندوق تم من خلالها احتساب ضربة جزاء وهدف اتحادي أول.ثم جاء الخطأ الابرز بعد تلقي علي العبدلي لبطاقة حمراء إثر اعتدائه بالضرب على الكرواتي سارافيتش هذا الطرد ترك مساحات خالية في الصفوف الخلفية وجاء هدف الاتحاد الثاني بعد سوء تغطية من الدولي نايف القاضي للهداف الاتحادي حمزة إدريس الذي تجاوزه ثم أودع الكرة في مرمى النجعي.وجاء وليد عبدربه ليكمل انفراط عقد الدفاع الأخضر اذ اودع كرة سهلة في مرمى فريقه برأسية من خارج الثمانية عشرة.

عندها اتسع الفارق التهديفي بين الفريقين ولم يعد بإمكان بقية أفراد الفريق إصلاح ما أفسده الدفاع.








فلامير يعاقب مدافعي الأهلي





جدة - عبدالخالق الزهراني:

استأنف فريق الأهلي الاول لكرة القدم تدريباته اليومية عقب الراحة التي منحها المدرب البرازيلي "لورزر" للاعبي الفريق المشاركين في المباراة الدورية الماضية امام الاتحاد وقد سبق التمارين اجتماع مطول جمع المشرف العام على الكرة الأهلاوية بالجهاز الفني واللاعبين لمناقشة سلبيات المباراة الماضية التي أدت إلى خسارة الفريق بأربعة أهداف لهدفين.. وقد ابدى بعض نجوم الاهلي اسفهم واعتذارهم العلني للجماهير الأهلاوية التي حضرت لمشاهدة التمارين ووعدوهم بالتعويض في المواجهات المقبلة.وقد شوهد فلايمر عاتباً على بعض لاعبي خط الظهر وكذا المهاجم البرازيلي "كيم" من خلال التمارين الخاصة بهم وتوجيهاتهم على انفراد اكثر من مرة.

ومن المتوقع اعادته لعماد صديق كلاعب اساسي بدءاً من مواجهة الغد في المدينة المنورة امام أحد خصوصاً بعد الثغرات الواضحة في خط الظهر الأهلاوي وغياب علي العبدلي "المطرود" بالبطاقة الحمراء.مدير الكرة الأهلاوية عبدالسلام سقناوي اكد ان نتيجة المباراة الماضية لا تعكس واقعها الفني حيث ظهر الاهلي بصورة طيبة الا ان بعض الاخطاء الدفاعية القاتلة ساهمت في مضاعفة النتيجة.








حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2004, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  










متهماً اللاعب بالتلفظ بشكل نابٍ على النادي ولاعبيه الاتحاد يوكل محامياً لتقديم شكوى رسمية باسمه واسم القهوجي ضد عبدالغني الأهلي



جدة: عبدالرحمن القرني

وكلت إدارة نادي الاتحاد محامياً لتقديم شكوى رسمية ضد لاعب النادي الأهلي حسين عبدالغني متهمة إياه بالاعتداء على لاعب فريقها الكروي الأول خالد القهوجي عقب مباراة الفريقين التي أقيمت الأحد الماضي في ختام مباريات الجولة الخامسة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الاتحاد (4/2).

واتهمت إدارة الاتحاد عبدالغني بالتلفظ بألفاظ نابية على النادي والقهوجي، وقامت بتسجيل هذا الاتهام في محضر الشكوى مدعمة إياه بتوقيع شهود عيان لا ينتمون لأي من الناديين المتنافسين.

وجاء قرار الاتحاد بتقديم الشكوى الرسمية بعد أن كرر اللاعب خروجه عن النص في جميع المباريات التي جمعت الفريقين، خصوصاً تلك التي تنتهي بخسارة الأهلي، مذكرة بما أقدم عليه من استفزاز لجمهور ولاعبي الاتحاد عقب مباراة الفريقين في دوري الأبطال العرب.

وأرفق الاتحاد الشكوى بتسجيل لما قام به عبدالغني بحق القهوجي والاتحاد، طالباً إيقاع العقوبة عليه بما يستحق.

واتخذت العلاقة بين الناديين منحى جديداً، حيث بدءا تبادل الاتهامات والشكاوى الرسمية التي نقلاها إلى ساحات المحاكم، حيث تقدم عبدالغني في وقت سابق بدعوى للمحكمة المستعجلة ضد مهاجم الاتحاد مرزوق العتيبي يتهمه فيها بالاعتداء عليه عقب نهاية مباراتهما العربية، كما تقدم بدعوى قذف ضد اثنين من الإعلاميين الاتحاديين، وهناك دعاوى أخرى مماثلة من مدافع الأهلي وليد عبدربه ضد لاعب الاتحاد سعيد الودعاني.







العضو الداعم يسائل المدرب واللاعبين و الأهلي يسرح بيشارا ويبدأ رحلة البحث عن بديل





جدة: فيصل الغامدي

ألغى النادي الأهلي عقد لاعب وسط فريقه الكروي الأول البرازيلي بيشارا (28 عاماً) بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها حتى الآن في مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن منحته الإدارة مهلة 3 مباريات انتهت بمباراة الأهلي والاتحاد التي انتهت لمصلحة الأخير 4/2.


ولم يظهر اللاعب الذي جاء بقرار من المدرب البرازيلي فلامير وبتزكية من مهاجم الفريق روجيريو بالمستوى المطلوب على الرغم من تسجيله 3 أهداف في لقاءات الدوري الـ5 التي لعبها الفريق، والتي جعلت منه هدافاً للفريق في المسابقة.

وعلمت "الوطن" أن الأهلي لن يكون ملزماً بدفع أي تعويضات بعد تسريح اللاعب بسبب صيغة العقد التي تمنح النادي أحقية تسريحه دون دفع مبالغ مالية في حال عدم نجاحه مع الفريق، وسيكتفى بتسليم اللاعب مرتب الشهر الحالي.

وبدأت إدارة القدم في الأهلي البحث عن بديل للعب المذكور حيث تفكر جدياً في التعاقد مع لاعب تونسي سبق له اللاعب في المنتخب.

على صعيد متصل كان عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله (الداعم) قد التقى بعض لاعبي الفريق في جلسات خاصة عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق من الاتحاد، ، كما التقى مساء أمس المدرب فلامير وناقش معه أوضاع الفريق ونتائجه غير المتوقعة بداية هذا الموسم.

من جهة أخرى رفضت إدارة الفريق الإعلان عن قرارات العقوبة التي اتخذت بحق بعض اللاعبين الذين وصفتهم بالمتسببين في خسارة الفريق أمام الاتحاد.






صحيفة سعودية تعتذر للأهلي بعد نشرها رسما تلميحيا ً



جدة: عوض الرقعان

أكد مدير عام صحيفة الندوة حاتم عبد السلام أن إدارة الصحيفة قامت بفصل المحرر المسؤول عن الطبعة الثانية بصفحاتها الرياضية، وما زالت تحقق مع مخرج الصفحة ومسؤولي المطبعة، بعد أن نشرت في الصفحة الرياضية للعدد رقم 13966 الصادر يوم الاثنين الماضي رسماً لنمر يلتقط في فمه حماراً أرفقته بعنوان يقول "نمر الاتحاد.. ياكلك" وذلك صبيحة اليوم التالي لمباراة فريقي الاتحاد والأهلي في ختام الجولة الخامسة لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين، في بادرة غير مألوفة في الصحافة الرياضية السعودية.

وقال عبدالسلام لـ"الوطن": "سحب المحرر المختص الرسم المذكور على حد قوله من أحد المنتديات الخاصة بجماهير أحد الأندية على شبكة الانترنت، حيث بث عقب المباراة مباشرة بعد أن تمت مساءلته".

وأضاف: "كرئيس ناد سابق أرفض مثل هذه التصرفات البعيدة عن الخلق الرياضي وعن أصول المهنة الصحفية، لهذا أبعدت هذا المحرر فوراً، وأطالب الإخوة المشرفين على المنتديات الرياضية متابعة مثل هذه السموم والعمل على التخاطب بلغة راقية كشكل من أشكال المنافسة الشريفة".

وتابع: "وعبر "الوطن" أقدم اعتذاري ومنسوبي الصحيفة لإدارة النادي الأهلي جماهيراً وأعضاء شرف، وأؤكد أن مثل هذه الأخطاء لن تتكرر بحق أي ناد".







معترفا بتطور مستواه على يد مدربه البرازيلي فلامي ر صاحب العبد الله: الاتحاديون أخافوني .. وفاندرليم اكتشفني في الخليج قبل الأهلي






الدمام: فوزان آل يتيم

وصف لاعب فريق الأهلي الكروي الأول صاحب العبد الله، قرار انتقاله من الخليج إلى فريقه الحالي بأفضل اللحظات التي عاشها في حياته، مبينا أن هذه الخطوة ساهمت في نقله وبسرعة لصفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وتطرق صاحب إلى نقاط أخرى منها عدم إيجاده صعوبة في التأقلم مع زملائه اللاعبين في صفوف المنتخب الأول كاشفا عن خفايا أخرى في هذا الحوار ...

* بعد انتقال السويد والقهوجي إلى الاتحاد تضاعفت المسؤولية بالنسبة للاعبي خط الوسط الأهلاوي ..هل هم قادرون على سد هذا النقص؟

- لا أحد ينكر مكانة اللاعبين خالد قهوجي وإبراهيم سويد وتأثيرهما سوى على الأهلي الذي انتقلا منه أو في الاتحاد الذي انضما إليه، فهما لاعبان غنيان عن التعريف. أما القدرة على سد غيابهما في الأهلي، فأعتقد أن في الأهلي لاعبين جيدين باستطاعتهم سد هذا النقص، ولو كانت الفرق تتأثر بلاعب أو اثنين لما استمرت واستمر التنافس وسيظل الأهلي شامخا.

* المدرب السابق للمنتخب، الهولندي فاندرليم حقق أمنيتك في تمثيل المنتخب الأول، كيف كان وقع اختيارك لأول مرة؟

- اخترت لتمثيل المنتخب في كأس آسيا 2004 التي أقيمت في الصين، وبدون شك شعرت براحة كبيرة لأنني نلت شرفا يتمناه أي لاعب كرة قدم وهو تمثيل منتخب بلاده.

* ألا تعتقد أن انتقالك إلى الأهلي هو الذي سلط عليك الأضواء، خاصة إذا ما وضع في الاعتبار ضمك للأخضر بعد فترة قصيرة من انضمامك له؟

- لقد سبق وأن وضعني مدرب المنتخب السابق، الهولندي فاندرليم تحت المراقبة عندما كنت ألعب مع الخليج إلا أن خطوات ضمي لم تكتمل، أما بعد انتقالي لناد كبير وجماهيري كالأهلي أصبحت أكثر بروزا وقربا من الإعلام مما ساهم كثيراً في ضمي لصفوف المنتخب.

* صعوبات واجهتك وأنت في سنة أولى منتخب؟

- في الواقع لم أجد أي صعوبة حتى في التأقلم والانسجام مع بقية زملائي اللاعبين لأنني متعود على اللعب مع معظمهم سوى في الدوري أو في الفريق الأهلاوي كما أنني لم أواجه اختلافات كثيرة بالإضافة إلى ذلك الأجواء العامة في المنتخب والتعاون بين اللاعبين يساعد أي لاعب على التأقلم والنجاح.

* ألا تتفق أن مدرب الأهلي فلامير أحدث تطورا ملحوظا في مستواك بدليل تتويجك أحد نجوم الفريق نهاية الموسم الماضي؟

- فلامير مدرب كبير ولا شك في ذلك، والدليل النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق نهاية الموسم المنصرم وانتشاله من وضع صعب، كما أن اختياره من قبل متابعي الدوري السعودي كأفضل مدرب يؤكد نجاحه، ومدرب بهذه القدرات سيفيد الكل وليس صاحب العبد الله وحده، وهذا لا يعفيني من الإجابة ومن أنني بالفعل تطورت على يديه بسماعي توجيهاته وتطبيقها.

* ماذا أحدثت نقلتك من الخليج إلى الأهلي؟

- أعتبر هذه الخطوة الأهم في حياتي، ولن أخفي أنني تفاجأت باكتمالها عن طريق الحارس المعروف تيسير آل نتيف. الأهلي حلم وتمثيله ليس بالأمر السهل، وساعدني على تحقيق هذا الحلم مجلس إدارة نادي الخليج بتسهيله عملية انتقالي وبالذات رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد المطرود والذي سهل الكثير من العقبات وفي غضون يومين فقط كنت لاعباً أهلاوياً. الصفقة كانت تشمل انتقالي أنا وزميلي حسين التركي بمبلغ 3 ملايين ريال لنادي الخليج و650 ألف ريال لحسين التركي و800 ألف ريال لي، إلى جانب حصولي على راتب شهري قدره 15 ألف ريال وشقة سكنية، عن نفسي اهتممت بشعار الأهلي قبل الاهتمام بالعائد المادي، فالأهلي ناد كبير ومعروف ويمتلك إمكانيات كبيرة جدا ولديه لاعبون مميزون وجمهور كبير وهذه جميعها نجاحات سعدت بتحقيقها، صحيح أن نادي الخليج أقل إمكانيات من الأهلي إلا أنه مظلوم إعلاميا حيث يملك لاعبين مميزين.

* فريقك السابق الخليج تذوق طعم الأضواء بصعوده إلى الممتاز ولكنه افتقده بسهولة .. ما الأسباب؟

- فريق الخليج لم يكن يستحق الهبوط للدرجة الأولى فقد كان يقدم مستويات جيدة إلا أن النتائج لم تخدمه وأتمنى أن أرى هذا الفريق الموسم المقبل في الممتاز لأنه أحق بذلك وعلى الرغم من رحيل عدد كبير من لاعبيه المؤثرين إلى أندية أخرى إلا أنه قادر على إبراز لاعبين غيرهم ومميزين أيضاً. هناك فرق أقل منه في المستوى ولكنها بقيت في الممتاز وهذا يدل على سوء حظه أو لتقديم دوري كأس خادم الحرمين الشريفين على كأس الأمير فيصل بن فهد الذي أثر في هبوط الفريق.

* كنت ترى وتسمع بالمنافسة بين الجارين الأهلي والاتحاد، والآن بعد اختلاف الوضع .. كيف وجدت هذه المنافسة؟

- المنافسة التقليدية بين الأهلي والاتحاد مميزة جدا وشعرت بذلك عقب انضمامي للأهلي مباشرة ومطالبة الجماهير لي بالظهور المشرف بالذات في المباريات التي تكون أمام الأهلي، وحقيقة أن أفضل المباريات التي شاركت فيها هي التي كانت ضد الاتحاد والتي تتميز بالجماهير والتنافس الذي يخدم الكرة السعودية، ودعني أسجل اعترافا وهو أنني كنت قلقا من مثل هذه المباريات عندما انضممت للأهلي في البداية عن طريق الإعارة رغبة مني في تقديم أفضل المستويات حتى أنتقل للأهلي رسمياً والحمد لله هذا ما حدث وتجنبت أن أترك نظرة سيئة إلى مستواي سواء في الأهلي أو لدى بقية الأندية والحمد لله أنني تمكنت من إقناع الأهلاويين بمستواي وأثبت وجودي وانضممت رسمياً للفريق.






فـــاصلــة

:

:

:


( تحياتي لكل من تهمه مصلحة (الاهلي) أكثر من المصالح الشخصية )





نقلها لكم أخوكم

:

:

:


حسين زولي







حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2004, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الفل والياسمين

لاحلي ناس مش نايمين




الف شكر يا اخ حسين زولي

الف شكر علي المجهود الرائع


الف شكر للجميع





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2004, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر يا اخ حسين زولي


الف شكر علي المجهود الرائع




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2004, 03 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النرجس

والكادي
لاحلا
جمهور
في
بلادي


الف شكر يا اخ حسن زولي على المجهود





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2004, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

يحي الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


اخ حسين صدقني الجميع يقدر مجهوداتك
ولكن اتمني منك اخوي الصحف التي تسي للاهلي لا نريد ان
نشاهدها ونقراها عبر منتدياتنا الاهلاوية
كصحيفة الرياض التي طالبت بايقاف عبد الغني




يحي الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الخميس 16/8/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر