العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارجوكم ابعدوا المنتدى عن القيل والقال والحساسية الزائدة

ياأخوان والله مللنا من كثرة المواضيع اللتي اشغلتنا كثير عن المستطيل الأخضر وجعلتنا نصل الى درجة اننا نتحسس من كل كلمة تقال سواء من الاعلام او شبكات التواصل وهذا ماعمل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 12 - 2015, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

abofares will become famous soon enough

افتراضي ارجوكم ابعدوا المنتدى عن القيل والقال والحساسية الزائدة 


ياأخوان والله مللنا من كثرة المواضيع اللتي اشغلتنا كثير عن المستطيل الأخضر وجعلتنا نصل الى درجة اننا نتحسس من كل كلمة تقال سواء من الاعلام او شبكات التواصل وهذا ماعمل عليه خصومنا والتركيز عليه لنخرج على ماهو مألوف بالعربي ( أسلوب النرفزه )
وللأسف نحن من ساعدناهم على كشف نقطة ضعفنا هذه وعملوا عليها بين الفينة والأخرى
هل من صالحنا ان نتماشى بما يقومون به ونشغل انفسنا في مثل هذه المهاترات واللتي لاتسمن ولاتغني من جوع
ام اننا نركز على هدوءنا ونحفز لاعبينا وردنا وجلدنا للخصوم داخل الملعب فقط وان كانت هناك رفع اي شكوى من النادي تكون بهدوء ومن تحت الطاولة وبلاش رفع الأصوات لأننا نعلم ان لوبي الأتحاد السعودي لن يسمعنا او ينصفنا بل بالعكس سينتظر منا اقل زلة ليظهر انتقامه ويمارس معنا اسلوب النرفزة لمصلحة اندية أخرى وذلك لأخراجنا عن جو البطولات




كل رجائي من رئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري أن يركز على الهدوء ويقوم بتحفيز اللاعبين والعمل على العامل النفسي وأن يخلص مع صفقتين كم اتمناهم ان يأتوا لأهلينا وهما عواجي الوحدة وجمال باجندوح
لابد ان يستغل رئيس نادينا الضعف المادي للأندية وقوة دخل نادينا ولله الحمد فهي الوسيلة الوحيدة اللتي تهين خصمك بها وبالذات في هذه الفترة وعلى رأي المثل ( هين قرشك ولاتهين نفسك )

كل التوفيق لأهلينا يارب في جميع البطولات





abofares غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2015, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Abo-Khalid
 

Abo-Khalid will become famous soon enough



اطمئــــــــــن " قافلـــــــة الملكــــي " مثــل القطــــار اليابانــــي
تسمع صــوت قدومـــه ، أمـا و أنـت داخـــل القطـــار
هــدوووووء تااااااااااااااااااا اااام











Abo-Khalid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2015, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولد حميد
 

ولد حميد will become famous soon enough



كلام جميل

ابتعدو عن الكلام اللي ما يخدم النادي الاهلي





ولد حميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارجوكم ابعدوا المنتدى عن القيل والقال والحساسية الزائدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر