العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار اهلينا بصحافة يوم الأربعاء 15/8/1425

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخبار الأهلي الجريح بصحافة اليوم فيما يواجه الاتحاد في دوري الشباب مساء اليوم الأهلي يغلق تمارينه خشية اصطدام الجماهير مع اللاعبين جدة - علي السلمي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 09 - 2004, 23 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي أخبار اهلينا بصحافة يوم الأربعاء 15/8/1425 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبار الأهلي الجريح بصحافة اليوم








فيما يواجه الاتحاد في دوري الشباب مساء اليوم

الأهلي يغلق تمارينه خشية اصطدام الجماهير مع اللاعبين

جدة - علي السلمي

فالميرفي خطوة غير مسبوقة هذا الموسم قرر الجهاز الفني لفريق الاهلي اغلاق المنافذ المؤدية الى الملعب الرئيسي بالنادي بعد استئناف الفريق لتمارينه مساء امس اثر الخسارة المؤلمة امام الاتحاد 4/2.





ويأتي هذا الاجراء خشية احتكاك الجماهير مع اللاعبين بعد ان ابدت استياءها من وضع الفريق بصفة عامة ومدافعي الفريق على وجه الخصوص حيث حملتهم الخسارة امام الاتحاد بسبب الاخطاء الفادحة التي وقعوا فيها.
وعلى صعيد آخر يلتقي مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الاهلي والاتحاد في اطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لفئة الشباب.

وكان من المفترض ان تقام المباراة مساء الجمعة المقبل الا ان انشغال الملعب بمباراة الاتحاد والانصار أدى الى تقديم المباراة الى مساء اليوم.



قبل المشاركة في دوري العرب

الأهلي يفاوض العبيلي سرا والبديل أجنبي

جدة - علي السلمي

فيصل العبيلي


كشفت مصادر (الميدان الرياضي) ان ادارة نادي الاهلي بدأت في اجراء مفاوضات سرية مع مدافع محلي واخر اجنبي وذلك بهدف ترميم خط الدفاع الذي ظهر منذ مطلع الموسم باسوأ حالاته واستقبلت شباكه عشرة اهداف في ثلاث مباريات.


واضافت المصادر ان ابرز الاسماء المرشحة لارتداء شعار الاهلي المدافع الدولي السابق بفريق الشباب اللاعب فيصل العبيلي الذي سبقت مفاوضته في الموسم الماضي مشيرة الى ان الادارة اذا لم تتوصل لاتفاق مع ادارة ناديه حول انتقاله فانها ستتعاقد مع مدافع اجنبي واعارة احد المحترفين الثلاثة الذين تملك عقودهم حتى نهاية الموسم لاحد الاندية الراغبة في خدماتهم.

واكدت ان الادارة الاهلاوية مهتمة بانهاء هذا الموضوع قبل مشاركة الفريق في دوري ابطال العرب الذي سيواجه خلاله فرقا قوية لا سيما في الادوار المتقدمة.



المنتديات تشتعل بعد رباعية العميد

جماهير الأهلي: العبدلي متهور.. والنجعي تائه
جماهير الاتحاد : نور في الملعب ضو.. وسويد أكل الجو
الدمام ـ علي السمراني


جاءت الرباعية الاتحادية قاسية على كل من هو اهلاوي ، حتى المنتديات الاهلاوية عبرت عن حزنها وأسفها لما حصل لفريقها وحملت العبدلي والنجعي مسئولية الخسارة الثقيلة قائلة : لم نتوقع ان يتهور العبدلي بهذه الطريقة (كلاعبي الحواري) وصحيح ان المحترف الاتحادي لكمه بالمرفق ولكن الحكمين ابو زندة وبخيت اوقفا اللعب وكان الاول سيشهر الكارت الاحمر في وجهه ويلعب الاتحاد ناقصا ولكن تهور العبدلي كان نقطة التحول في اللقاء وطالبت الجماهير الادارة الاهلاوية بتطبيق اشد العقوبات بحق العبدلي حتى يتعظ غيره ولاتتكرر في ظل عدم مراعاة شعورنا كجماهير نعشق قلعتنا. وأضافت: اما النجعي فقد كان شارد الذهن وكان السبب الرئيسي في ولوج الهدفين الثالث والرابع .

كما طالبت الجماهير بعودة عبدالرزاق ابو داوود للنادي لأنه الدكتور النفسي لمثل هذه الظروف والشواهد كثيرة




.


الكابتن ماجد عبد الله:

في قمة الغربية ظهر "الشحن" وغاب "الفن"

مكة المكرمة ـ اليوم

ماجد عبد الله

اكد الكابتن ماجد عبد الله عبر الاستديو التحليلي بالقناة الرياضية السعودية (الثالثة) بأن قمة الغربية التي جمعت بين الاتحاد والأهلي قد ظهر فيها الشحن كثيراً في الشوط الأول والشاهد على ذلك الكروت التي أشهرها الحكم ...
وأضاف الكابتن ماجد عبد الله المباراة: لم توفر في شوطها الأول للمستوى المطلوب وفي الشوط الثاني كان الاتحاد صاحب السيطرة, وعن حالة الطرد التي شهدتها المباراة قال الكابتن ماجد عبد الله, الحكم ظافر أبو زندة تعامل مع الموقف بكل حزم والطرد كان مستحقا في الحالتين ولا غبار عليه مشيراً إلى أن اللاعب الأهلاوي علي العبدلي كان من المفترض أن يضبط أعصابه لا سيما أن الحكم كان قريبا من الحدث وبطرده افتقد الفريق لخدماته





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 09 - 2004, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


دنيا الرياضة





الإيقاف بانتظار العبدلي ومارليو


كتب - مندوب "الرياض":

تتوقع مصادر دنيا الرياضة ان تصدر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الايقاف بحق لاعب الأهلي علي العبدلي ولاعب الاتحاد الأجنبي مارليو وذلك عقب صدور مرئيات لجنة الحكام ولجنة الاحتراف بالاتحاد التي تعكف حالياً على دراسة التقارير المقدمة من حكم مباراة الأهلي والاتحاد والمراقب.وذلك نظراً لما بدر من اللاعبين في لقاء فريقهما الماضي بكأس الدوري الذي انتهى للاتحاد 4- 2ولكون هذا السلوك مرفوضاً تماماً وتعاقب عليه لوائح ونصوص أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم.





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  








فالمير يغلق التدريبات خوفا من الجماهير ويعلن مقاطعته للنجوم
الأهلي يصعد (شكوى الاساءات) للأمير عبدالمجيد ووزير الثقافة والاعلام

المصدر : محمد دماس (جدة)


رفعت ادارة النادي الاهلي شكوى رسمية لصاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وشكوى اخرى لمعالي وزير الثقافة والاعلام ضد من اساءوا للنادي ولجماهيره ومن بينهم صحيفة محلية ظهر فيها الكثير من التجاوزات على حسب ما جاء في عريضة الشكوى في تناولها لمباراة الفريق الاخيرة امام الاتحاد التي خسرها الاهلي 4/2.



وأكد محامي النادي الاهلي وعضو مجلس ادارته خالد ابوراشد بأن ناديه لن يسكت عن تلك الاساءات لانه احد اضلاع الكرة السعودية ومن الاندية الداعمة لكافة المنتخبات وفي كافة الألعاب ومن الغريب ان تصدر مثل هذه الاساءات بحقه لمجرد خسارة مباراة مشيرا الى ان الادارة رفعت الشكوى لسمو أمير المنطقة ولمعالي وزير الثقافة والاعلام مدعمة ذلك بالاثباتات.


من جانب آخر اغلق المدرب فالمير تدريبات الفريق خوفا من حدوث ردود فعل من الجماهير الغاضبة تجاه اللاعبين وشهد التمرين غربلة كبيرة حيث من المنتظر ان يزج فالمير بعدد من الوجوه الجديدة في مباراة احد كما سيعود حسبما هو متوقع للطريقة الدفاعية التي نجح في تطبيقها الموسم الماضي.
وكان الجهازان الاداري والفني قد اجتمعا باللاعبين لمناقشة كل الاخطاء التي وقعت في مباراة الاتحاد وكان الاجتماع عاصفا اكد فيه المدرب بأنه لن ينظر للاسماء بعد ذلك اللقاء.



من هزم الاهلي?!
المصدر : فوزي عبدالوهاب خياط


همس مسموع تداوله الاهلاويون عقب خسارتهم مجددا من الاتحاد يوم الاحد الماضي 4/2,. وكانوا يتساءلون هل هي حالة نفسية تمكنت من الفريق كما جاء موعد نزاله مع الاتحاد.. ام ان هناك مشعوذا آخر يعمل خلف الكواليس ليظل طريق الاهلي امام الاتحاد مسدودا.. مسدودا.. مسدودا!!
ان الطاقم الاهلاوي.. يقولون.. لا يقل شأنا عن الفريق الاتحادي فلماذا نخسر دائما .. بل ان بعض المواجهات السابقة كان فيها الاهلي افضل ولكنه مع ذلك يخسر او يتعادل على احسن الاحوال!!
واشتد همس الاهلاويين.. وطال حوارهم.. وكثرت مداولاتهم.. لكنهم في غمرة الهزيمة نسوا الاسباب الحقيقية التي تهزمهم عادة والتي هزمتهم في المواجهة الاخيرة تحديدا.. ان هناك مجموعة من الاسباب والاحوال قادت الاهلي للخسارة بالاربعة واهمها من وجهة نظري:
1- هذا العام الثاني للمدرب.. وما زال لا يدري من هو الانسب للعب كمتوسطي دفاع.
2- لعب طلال المشعل ولم يكتمل استعداده واضاع وحده 4 اهداف لا تضيع وهو بمواجهة المرمى100%.
3- كما سبق وان قلت ان (كيم) حريف لف ودوران وهو ينفع للعب قبل خمسين عاما من الآن.. اما روجيريو فهو بارع في الجري لكنه امام المرمى لا يفعل شيئا .
4- بيتشار..لا يعرف اللعب.. حسنته الوحيدة تنفيذ الفاولات من الكرات الثابتة بخطورة ولكن زمن المباراة (اي مباراة) ليس كله فاولات!!
5- نزق بعض اللاعبين يحتاج الى بتر.. الى متى يصبر الاهلاويون على حسين عبدالغني وفي كل مرة يخلع فانلته ويقدم فاصلا من التهديد .
6- تم اخراج تيسير جاسم وهو لاعب المحور الذي كان يقاتل من اجل سد الثغرات.. ومداواة انهيار متوسطي الدفاع فلم يقدم البديل شيئا وتلقى المرمى الاهلاوي اهدافا اشكال والوان.
7- اتضح من التشنج الذي ساد اللاعبين بأن اعدادهم النفسي مجرد صفر.. وان درجة التوتر عالية جدا.
فهل بعد هذا كله يسأل الاهلاويون: من هزم الاهلي?! وكان عليهم ادراك بأنهم هم الذين يهزمون فريقهم فاللاعبون الاجانب مجرد ديكور.. ورقعة الثوب الاخضر تأخذ خطها من الرتق لكنه دون مساحة الشق..وقبل ان انسى التهنئة للاتحاديين على فوزهم الرائع على الاهلي..





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


جريدة الوطن







الأهلي يستحدث لجنة فنية برئاسة الداود لتقييم لاعبي الفريق الأول


من لقاء الأهلي والاتحاد
جدة: عوض رقعان


تعتزم إدارة النادي الأهلي تكوين لجنة فنية استشاريه يشرف عليها رئيس الأهلي السابق عبد الرزاق أبو داود وعضوية عضو الشرف الحالي أحمد المرزوقي ووجدي الطويل، وذلك لإجراء تقييم فني للاعبي الفريق الكروي الأول في النادي سعوديين وأجانب فنياً وسلوكياًَ عقب كل مباراة، وتقييم حاجة الفريق لبعض اللاعبين وإمكانية الاستغناء عن بعضهم، إضافة لدراسة أسباب خسارة الفريق أمام الوحدة والنصر والاتحاد.


وتعد الخسائر الأخيرة للفريق الأهلاوي السبب الرئيسي في تشكيل هذه اللجنة، وتأتي كمحاولة لإنقاذ الفريق.
ويرى بعض محبي النادي أن تكوين مثل هذه اللجنة سيكون دعماً للمشرفين على الفريق، خصوصاً وأنها تضم عناصر مشهود لها بالخبرة والحنكة الإدارية، وتربطها مع جميع لاعبي الفريق علاقات طيبة.



الأهلي ينهي صفقة (تركي) الخليج ويفكر في التعاقد مع دولي (تونسي)

الدمام، جدة: فوزان آل يتيم، فيصل الغامدي

أنهى النادي الأهلي التعاقد مع ظهير الخليج الايمن علي التركي (28 عاماً) لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، وينتظر أن يوقع اللاعب للأهلي رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق على كامل تفاصيل انتقاله الذي باركته إدارة الخليج.

وجاء تعاقد الأهلي مع التركي بتوصية من مدرب الفريق البرازيلي فلامير الذي أكد حاجته للاعب ظهير في ظل تعرض البديل الثاني في الفريق الهزازي لإصابة بالغة أكدت التقارير الطبية أنها إصابة في الرباط مما يعني عدم مشاركته هذا الموسم.

ويعاني الفريق الأهلاوي من أزمة حقيقية في مركز الظهير الأيمن في لقائه الدوري المقبل أمام أحد، وذلك بسبب إيقاف ظهير الفريق الأساسي علي العبدلي بالبطاقة الحمراء التي كان اللاعب قد تلقاها في لقاء فريقه السابق أمام الاتحاد، ومشاركة صفوان المولد كلاعب أساسي في الفريق وعدم وجود بديل في القائمة.

وستكون صفقة التركي ثالث صفقات الأهلي مع لاعبي الخليج، بعد انتقال لاعب الوسط صاحب العبدالله والمهاجم حسن التركي.
وكان رئيس نادي الخليج سلمان المطرود قد عقد اجتماعاً خاصاً مع الجهازين الفني والإداري لفريقه واستطلع وجهة نظرهم الفنية والإدارية بشأن التنازل عن التركي الذي أعطى موافقة مبدئية للأهلي، ثم قام المطرود بعرض الأمر على إدارته.

وأكد المطرود لـ "الوطن" أنه شخصياً يرغب بعدم التفريط في أي لاعب، ولكن المصلحة اقتضت التنازل عن التركي، مشيراً إلى أن هذا التنازل لن يؤثر على الفريق.
على صعيد متصل علمت "الوطن" أن الأهلي بصدد التعاقد مع نجم تونسي معروف سيحل بديلاً للاعب الوسط البرازيلي بيتشارا.




المحامي الذي يتابع أول قضية رياضية سعودية تصل لباب المحاكم
السراج: كل ما نطالب به اعتذار من الجاني ونرفض تصويره كـ "بطل"..!


جدة: فيصل الغامدي


استغرب المحامي أشرف السراج وكيل لاعب الأهلي حسين عبدالغني في قضيته المرفوعة ضد مهاجم الاتحاد مرزوق العتيبي التضخيم الإعلامي للقضية، وقال:" يجب أن ننظر إلى عبدالغني على أنه مواطن ومن حقه المطالبة بحقوقه في حال تعرضه للاعتداء".
وأضاف: "القضية مطروحة لدى القضاء، وسينال موكلي حقه بعد تعرضه لاعتداء جسدي كبير".
وأوضح السراج اعتماده على تقارير مراقب المباراة وحكمها الرابع، و4 كاميرات صورت الأحداث الدامية التي حدثت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الموسم الماضي.


ووصف السراج الحادثة بأنها كانت عادية فكل ما قام به لاعب الأهلي كان احتفالاً مع جماهير ناديه ليفاجأ بالضرب من الخلف من قبل مهاجم الاتحاد، وأضاف: "نحمد الله أن اللاعب لم يتعرض لأي إعاقة من خلال هذه المخاشنة".


ونفى السراج أن يكون موكله قد تقدم بالشكوى، وقال: "القضية حولت من شرطة النزلتين للادعاء العام ومنها إلي المحكمة المستعجلة"، وأضاف: "ما حصل من مرزوق الاتحاد أمر مرفوض، وكنا نتمنى ألا يحصل في اللقاء المنقول للملايين من خلال القنوات الفضائية".

واستغرب السراج عدم قيام الإدارة الاتحادية أو اللاعب بأي مبادرة تجاه موكله، وقال:" لو اعتذر الاتحاديون لتنازل حسين عن حقه في القضية، وكل ما نشر حول وجود مبادرات للإصلاح بين اللاعبين لم يكن صحيحاً، ويبدو أن الوفاق الذي يعلنه الاتحاديون مع الأهلاويين مجرد حبر على ورق، وزاد من عمق المشكلة قيام الاتحاديين أنفسهم بشكوى اللاعب المعتدى عليه في شرطة البلد".



وأكد السراج أن هناك أزمة حقيقية في العلاقات بين الناديين وحمل المسؤولية كاملة على الإعلام، وقال: "للأسف يكرس بعض الإعلاميين الخلافات بين الناديين عبر عناوين ومانشيتات لا يجدر أن يكون لها وجود في زمن الاحتراف، كما ساهم هذا الإعلام بعد اللقاء بتصوير الجاني على أنه بطل، وأن ما قام به أمر إيجابي".


وتطرق السراج للمبادرة الإيجابية من الأهلي عند إصابة لاعب الاتحاد أحمد خريش، وقال: "كان عبدالغني أول لاعب يقوم بزيارة خريش، وسافر لمكة لتقديم واجب العزاء في والد محمد نور - رحمه الله -، ومثل هذه الأمور لاتحصل إلا من لاعب كبير وعلى قدر كبير من الأخلاق".


وأعلن السراج وجود دعاوى مماثلة أقامها موكله بحق صحافيين (تحتفظ الوطن باسميهما) بسبب القذف الذي تعرض له اللاعب خلال كتاباتهما، وقال:"هناك 4 طلبات مقدمة في محكمة مكة لأحدهما والآخر تم مخاطبة وزارة العدل بشأنه وننتظر الرد".


يذكر أن القضية المرفوعة لدى المحكمة المستعجلة في جدة أجلت ليوم 21/10/1425 بسبب عدم حضور الطرف الاتحادي للقضية التي تعتبر أول قضية رياضية تصل للمحاكم في ظل عدم وجود محاكم رياضية متخصصة لحسم مثل هذه القضايا.





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


دار الحياة


مدرب الأهلي يبرئ ساحتهجدة - أحمد الرايقي الحياة


خيم الحزن بظلاله على الأهلاويين جراء هزيمتهم من الاتحاد 2-4 في الجولة الخامسة من المسابقة السعودية لكرة القدم وتباينت ردود الأفعال في أروقة الأهلي, وألقى مدرب الأهلي البرازيلي فلامير باللائمة حول خسارة فريقه على "سوء الطالع الذي لازم المهاجمين ولم ينجحوا في استثمار الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى منافسهم التقليدي لو استغلها المهاجمون لكانت كفيلة بترجيح كفة الأهلي,

ثم أربك طرد علي العبدلي حساباتنا كثيراً, خسارته لا تعوض فأنا أعتمد عليه كثيراً فهو لاعب مساند للدفاع ويملك نزعة هجومية جيدة لذلك نحن أكثر تأثراً بالطرد من الاتحاد, وطلبت من تيسير الجاسم سد ثغرة العبدلي لكنه للأسف لم يستوعب ذلك".


وعن عدم انسجام المدافعين القاضي ووليد عبد ربه والخيبري أوضح قائلاً "ليس صحيحاً فهذا الثلاثي شاركت به منذ بداية المسابقة السعودية عدا الخليوي أمام الوحدة والذي لازال يعاني من الإصابة".


ثم تساءل "ألم يكن هذا الثلاثي موجوداً حينما فاز الأهلي على الهلال في الجولة الماضية؟".


وفي السياق ذاته انتقد المشرف على كرة القدم بالأهلي طارق كيال التحكيم "أسلوبه في إدارة اللقاء كان سيئاً وليس احتساب الأخطاء ذاتها فهناك فرق بين التعامل بأسلوب تحكيمي ناضج وبين احتساب الأخطاء".

وأشار إلى أن الاتحاد لم يقدم المستوى الذي يشفع له بهزيمة الأهلي "لم يكن مستوى الاتحاد أفضل منا, نحن هزمنا أنفسنا بأنفسنا بسبب أخطاء بسيطة إذ سجل مدافعنا في مرمانا والحارس النجعي خرج في توقيت سيئ ونتج عنهما هدفين للاتحاد".

من جهة ثانية ندب مدافع الأهلي علي العبدلي حظه كثيراً وأكد أنه يتحمل جزءاً من خسارة فريقه "حينما تعمد مهاجم الاتحاد ماريوسافيتش ضربي سقطت على الأرض والدماء تسيل من فمي عندها فقدت أعصابي ونتج عن ذلك بطاقة حمراء زادت من معاناتي, وقد اضطر طبيب الفريق إلى عمل ثمان غرز في شفتي العليا".


وفي شأن آخر وحول الشكوى التي رفعها لاعب الأهلي حسين عبد الغني العام الماضي ضد لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي فقد تأجل النطق بالقضية إلى يوم السبت 4 كانون أول (ديسمبر) للعام الجاري.


وكان حسين عبد الغني قد تقدم بشكوى ضد العتيبي بعد أن تعرض للضرب في لقاء ذهاب الفريقين في المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال العرب. وترافق شكوى عبد الغني شكوى أخرى مماثلة لعلي ضاوي ووليد عبد ربه ضد مهاجم الاتحاد سعيد الودعاني, الذين تخلفوا عن جلسة المحكمة يوم أمس الأول ولهذا تم التأجيل.





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الف شكر ياوردتنا الغاليه



بالتوفيق للاهلي الغالي





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نتمنى تتواصل مراجعة الأخطاء ووضع الحلول لكل مشكله لتعود فرقة الرعب قويه كما كانت والفريق الأقل أخطاء هو من يستطيع الوصول لمنصات التتويج ويحقق الذهب0

نتمنى ينفذ فلامير أقواله ويشرك الأفضل دون اللجوء للاسماء التى فقدت أعصابها ففقدت مستوياتها والتى يجب ركنها احتياط لحين تستعيد قوتها ومستواها الراقي000

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورر اخوي على النقل الشيق


وان اشاء الله يعود الاهلي مرعب للخصوم




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

اهلاوي نجران will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا على هذي الاخبار الحلوه




اهلاوي نجران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2004, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر ياوردتنا الغاليه



بالتوفيق للاهلي الغالي




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار اهلينا بصحافة يوم الأربعاء 15/8/1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر