العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلى الحبيب بصحافة الثلاثاء 28/9/2004 - 14 شعبان 1425

الجماهير تطالب بمعاقبة العبدلي والكيال يؤكد محاسبة الجميع ألقت الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم امام منافسه التقليدي "الاتحاد" بنتيجة "2/4" بظلالها على أروقة النادي بشارع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 09 - 2004, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلى الحبيب بصحافة الثلاثاء 28/9/2004 - 14 شعبان 1425 




الجماهير تطالب بمعاقبة العبدلي والكيال يؤكد محاسبة الجميع



ألقت الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم امام منافسه التقليدي "الاتحاد" بنتيجة "2/4" بظلالها على أروقة النادي بشارع التحلية بجدة وراحت بعض الجماهير الأهلاوية الغاضبة التي حضرت لمعرفة ردود الأفعال الادارية تطالب بمحاسبة المقصرين والمتسببين في هذه الخسارة وفي مقدمتهم المدافع الدولي علي العبدلي الذي تصرف برعونة افقدت فريقه خدماته وجعلته يعيش وضعا فنيا لا يحسد عليه.

وقد وعد المشرف العام على الكرة الاهلاوية طارق كيال بمحاسبة العبدلي وغيره وأكد ان الادارة الاهلاوية حريصة كل الحرص على مناقشة السلبيات لتلافيها مستقبلا.


من جهة ثانية رفعت الادارة الأهلاوية شكوى رسمية لوزارة الاعلام ضد احدى الصحف لاساءاتها للنادي الأهلي وجماهيره على حد تعبير المصادر الأهلاوية.


ومنح الجهاز الفني الاهلاوي نجوم الكرة الأهلاوية الذين لعبوا امام الاتحاد راحة لمدة "24" ساعة يعودون بعدها لمواصلة تمارينهم اليومية.وقد لعب الفريق الاولمبي وفريق درجة الشباب الاهلاوي مباراة استعدادية لخوض مشاركات الموسم وانتهت لمصلحة الاولمبي

الكيال يؤكد محاسبة لاعبي الأهلي والمدرب بعد الخسارة الثقيلة أمام الاتحاد!!





أكد المشرف العام على الكرة الأهلاوية الأستاذ طارق كيال انه سيقوم بمحاسبة اللاعبين ومناقشتهم وكذلك الجهاز الفني لما حدث منهم في المباراة الدورية التي جمعتهم بالاتحاد وانتهت بخسارة ثقيلة وغير متوقعة "2/4".

وأضاف أن طرد علي العبدلي في وقت مبكر من المباراة ساهم في ظهور دفاع الأهلي بصورته المهزوزة التي كان عليها.. عكس الطرد الذي تعرض له لاعب الاتحاد والذي لم يكن مؤثراً كثيراً..

ووصف الكيال حكم المباراة ظافر أبو زندة بالمهزوز والمتردد في اتخاذ العديد من القرارات.. ولام مهاجمي الأهلي لعدم استثمارهم لعدد من الفرص السهلة أمام المرمى الاتحادي.


أديسا يدعم نادي أحد قبل مواجهة الأهلي



نجحت إدارة نادي أحد في اقناع المدافع السنغالي اديسا المحترف السابق للوحدة والاتفاق في التوقيع للنادي والحصول على نصف المقدم بواقع 50ألف ريال والنصف الآخر بعد الدور الاول تقديراً لظروف النادي المادية وتأكد مشاركة المدافع السنغالي اديسا امام الاهلي الجمعة القادم بعد رفع كافة اوراق اللاعب للجنة الاحتراف وشئون اللاعبين لتسجيله رسمياً بعد وصول البطاقة الصفراء له.وكشف إداري الفريق النشط مبارك الزايدي ان هناك محاولات كبيرة لاقناع مواطن اديسا الآخر المهاجم حاجي امبامي بالتوقيع والحصول على مقدم العقد على دفعتين ومن المحتمل موافقته على ذلك خاصة بعد توقيع مواطنه اديسا، وفي حالة تسجيل الثنائي السنغالي اديسا وحاجي قبل مباراة الاهلي فانها ستكون دفعة قوية ومكسب كبير لفريق أحد


القضماني يكسر احتكار شمال افريقيا في السباحة



كسر السباح السعودي احمد القضماني احتكار سباحي شمال افريقيا خلال الدورة العربية العاشرة المقامة حاليا في الجزائر بفوزه في سباق 50م فراشة امس الاثنين.وسجل القضماني 16ر 29ثانية، ونال الفضية الجزائري سفيان دايد (42ر 29ث)، والبرونزية المصري ايمن خطاب (98ر 29ث).وهي الميدالية الاولى في السباحة التي تخرج من قبضة سباحي الجزائر وتونس ومصر.واعترف القضماني بانه لم يكن يتوقع الفوز بذهبية سباق 50مترا صدرا وقال إثر تطويق عنقه بالذهب: "صراحة لم اكن اتوقع الفوز بالذهبية لان استعداداتي لم تكن جيدة لهذه الالعاب".واوضح "قلت في قرارة نفسي اذا نجحت في تحقيق ارقامي الشخصية سأضمن ميدالية وبالفعل فقد حطمت الرقم القياسي المسجل في الالعاب العربية".واضاف "كانت المنافسة قوية وخير دليل على ذلك الفارق الضئيل بيني وبين منافسي المباشر".وكشف "انا فخور بهذه الذهبية وهي الثانية لي في الالعاب العربية بعد الاولى في الاردن قبل خمس سنوات".ونال الفضية الجزائري محرز مبارك (62ر52ر 1د) والبرونزية التونسي انور بن ناصر (21ر55ر 1د).



قرعة السلة تضع الأهلى بين أحد والنصر والنهضه والوحده

كتب - صالح الحبيشي:

أجريت مساء أمس الأول بمقر الاتحاد السعودي لكرة السلة قرعة جدول مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة والتي ستقام بجدة خلال الفترة من 18وحتى 26شوال القادم وبدأت مراسم القرعة التي حضرها مندوبو الأندية العشرة المشاركة بكلمة الأمين العام لاتحاد السلة عبدالرحمن المسعد نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة وأعضاء مجلس الإدارة ترحيبهم بالجميع في أول بطولة لاتحاد السلة للموسم الجديد وتمنى النجاح للبطولة وان تسهم في خدمة الأندية والمنتخبات بعد ذلك أجريت القرعة حيث جاء في المجموعة الأولى فرق الاتحاد والأنصار والهلال والقادسية والفتح وضمت الثانية أحد والأهلي والوحدة والنهضة والنصر وسوف ترعى البطولة شركة كساب الدولية الراعي الرسمي للبطولة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 09 - 2004, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





الامير فيصل بن بندر لـ( عكاظ ):
الحكم الاجنبي مطلوب للاهلي والاتحاد



انتقد الامير فيصل بن بندر بن خالد عضو شرف الاهلي مستوى الفريق امام الاتحاد وطالب بابعاد الحارس منصور النجعي بسبب تراجع مستواه وكونه يتحمل بشكل كبير الاهداف التي هزت شباكه. كما طالب بابعاد الحكم ظافر ابوزندة الذي لم يوفق في قيادة المباراة مطالباً سموه بالحكم الاجنبي في المباريات الهامة والقوية خاصة وان التنافس التقليدي بين الفريقين وحساسية المباراة تحتاج لحكم اجنبي. وانتقد الامير فيصل بن بندر المدرب في تغييراته خاصة بعد خروج العبدلي مطالباً الجهاز الاداري بالتدخل خاصة وان المدرب اخفق مع الفريق في اكثر من مباراة.

الجماهير تطالب بتدخل الامير خالد بن عبدالله لاحتواء الاخطاء
الاهلي يعلق مصير بيتشارز ويلجأ لجلسات (المحاسبة)




من المؤكد ان يعقد الاهلاويون في الساعات القليلة المقبلة اجتماعاً هاماً يناقش الاحداث التي وقعت في لقاء الفريق الماضية امام الاتحاد.. وينتظر ان يتم تسليط الضوء على الاخطاء التي وقع بها اللاعبون وكذلك الحال لمدرب الفريق مع اعلان الموقف الحاسم والذي سيبتعد عن القرارات الانفعالية وسيركز على كيفية تجاوز هذا المنعطف.




وكانت كافة المؤشرات التي سبقت مواجهة امس الاول قد اظهرت الاستقرار الفني والنفسي الذي جاب خطوط الفريق والذي اخذ مسارات مختلفة مع وقائع المباراة المتقلبة ومع الاخطاء الفردية التي ادخلت الاهلي في موقف لايحسد عليه في الوقت الذي لقيت خسارة الفريق ردود فعل غاضبة من قبل جماهير الاهلي التي ناشدت سمو الامير خالد بن عبدالله بالتدخل لاحتواء الاحداث التي لاتعكس الجهود والدعم المباشر الذي يبذله سموه مع الفريق..


مطالبة في ذات السياق بان يضع سمو الامير خالد حداً للاخطاء التي ارتكبها اللاعبون ومدرب الفريق وعلاجها بحكمته التي تعودها الاهلاويون.


في ذات السياق رفضت الادارة المشرفة على القدم تناول مسألة الغاء عقد محترف الفريق بيتشارز وطالبت من الجميع النظر في هذه الامور بواقعية بعد ان علقت اعلان أي قرارات انفصالية واكدت ان كافة الامور ستناقش بحكمة وتأني حتى يكون المردود ايجابي ومبني على ضوابط فعلية لاتحكمها العاطفة.. بعد ان اكدت بان الاداء والاخطاء التي ظهرت لاتمثل الجوهر الحقيقي التي يعاني منها الفريق مطالبة بان يجد النادي دعمها.


القهوجي اعتدى على عبدالغني امام الملأ



اعتبر عبدالمحسن الداوود نائب رئيس الاهلي بان فريقه هو من تسبب في الخسارة التي تعرض لها امس الاول امام الاتحاد 2/4 وشدد الداوود على ان الاخطاء التي وقع بها لاعبو ومدرب الاهلي هي من كلف وفرض هذه الخسارة التي لاتعكس ابداً واقع الفريق ومايحظى به من دعم مباشر من قبل الامير خالد بن عبدالله.


الداوود علق على احداث اللقاء قائلاً: للاسف عندما تخسر وانت لم تقدم العرض الجيد او يفرض عليك من خصمك بانك اقل حضوراً فهذا امر وارد ومنطقي ولكن ما حدث ان الاهلي وبرغم الخسارة كان الاخطر والافضل من الاتحاد الذي استغل اخطاء المدافعين وحارس المرمى وسجل اربعة اهداف ولايوجد ما يذكر غيرها.

. في المقابل تسببت اخطاء المدرب في اسلوب اللعب والتغييرات بجانب اخطاء اللاعبين وابرزهم العبدلي في هذه الخسارة بمعنى ان هذه الاخطاء السهلة قدمت نقاط اللقاء للاتحاد وهذا هو عالم الكرة. وانتقد الداوود حكم اللقاء ظافر ابوزندة وقال: منذ ان علمنا بتكليفه الغريب توقعنا حدوث احداث ساخنة وهي ماحدثت بالفعل في شوط المباراة الاول الذي شهد بطاقات ملونة بالجملة تغاضى خلالها من طرد خميس الزهراني بعد خطأ ثان ارتكبه وتغاضى عن ركلة جزاء صريحة لروجيرد الذي تعرض للشد من حسين الصادق.. مؤكداً بان ابوزندة له باع طويل في الاخفاقات التي تزين مشواره ذو الايقافات الشهيرة.

واكد الداوود بان لاعبي الفريق لم يردوا ولو جزءاً بسيطاً من الاهتمام والدعم الذي يجدوه من قبل الامير خالد بن عبدالله.


على ذات الصعيد استغرب الداوود الاعتداء الذي قام به خالد قهوجي على حسين عبدالغني والذي وصفه بانه كان على الملأ وعلق قائلاً: الجميع تابع حالة الاعتداء هذه وشاهد بان القهوجي هو من قام بالاشتباك مع عبدالغني في منظر مؤسف لم نتعود على مشاهدته ولانتمنى الوصول اليه مرة اخرى مشيراً الى مسألة تدخل العقوبة امر غير متوقع في الوقت الراهن.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


ثماني غرز لسد جرح (عبدلي) الاهلي




اجرى مدافع فريق الاهلي الدولي علي العبدلي عملية جراحية باحدى مستشفيات جدة عقب لقاء الاهلي والاتحاد امس الاول الذي كسبه الاخير (4/2).. حيث ادخل العبدلي على الفور لاجراء عملية (غرز) لتقضيب الجرح الغائر من جراء الاحتكاك القوي الذي تعرض له من قبل المحترف غير السعودي بصفوف الاتحاد ماريو (كرواتي).. وقد اجريت للعبدلي ثماني (غرز) اربع منها داخلية واربع خارجية في (الفم).. ومنح الجهاز الطبي للاعب راحة اجبارية لحاجته لها بداعي هذه العملية على ان يعاود تدريباته مع الفريق في غضون اليومين المقبلين.
يذكر ان حالة طرد العبدلي وماريو كانت نقطة تحول في اللقاء تأثر من خلالها الاهلي بشكل اكبر من الاتحاد.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


قمة ( الفوضى والغبار) تأخذ منحى الشكاوى والاحتجاجات
الاتحاد يطالب بايقاف العبدلي والاهلي يشكوالقهوجي




تواصلت ردود افعال (ديربي) المنطقة الغربية الذي حسمه الفريق الاتحادي امام جاره التقليدي الاهلي باربعة اهداف لهدفين.. حيث تصاعدت الاحداث التي شهدها اللقاء بعد حالتي الطرد التي تعرض لها محترف الاتحاد غير السعودي ماريو ومدافع الفريق الاهلاوي علي العبدلي وعقب المباراة في ظل المشادة والاشتباك الذي جرى بين ثنائي الفريقين خالد قهوجي وحسين عبدالغني.


ومن المتوقع ان ترفع ادارة الاتحاد شكوى رسمية للجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب بايقاف اللاعب علي العبدلي بعد اعتدائه على لاعب الاتحاد ماريو امام حكام اللقاء ومراقب المباراة.

في الاتجاه الآخر اشارت معلومات مؤكدة بان الاهلاويين يتأهبون ايضاً لرفع خطاب مدعم بشريط فيديو يظهر حالة الاعتداء التي تعرض لها قائد الفريق حسين عبدالغني من قبل لاعب الاتحاد خالد قهوجي الذي قابل رفض عبدالغني بالسلام عليه بالاعتداء فور ان اطلق ظافر ابوزندة حكم اللقاء معلناً نهايتها.

من جهة اخرى سألت (عكاظ) خبير التحكيم غازي كيال عن حادثة ضرب العبدلي للاعب ماريو فقال: ان العقوبة التي اصدرها الحكم هي نتيجة الخطأ الذي حدث اثناء المباراة اما تعرض العبدلي فلا بد ان يصدر فيه قرار صارم من اتحاد الكرة بحيث لايقل عن الايقاف لمدة ثلاثة اشهر لايقاف مثل تلك التصرفات مستقبلاً.


الجماهير تطالب بمحاسبة المدرب .. وفالمير يغلق التدريبات
الأهلي يعلن الغربلة ويشكو (صحيفة)..

والمحكمة تؤجل قضية عبدالغني




أجلت المحكمة المستعجلة بجدة النطق بالحكم في القضية التي رفعها مدافع الأهلي الدولي حسين عبدالغني في مواجهة مهاجم الاتحاد الدولي مرزوق العتيبي الى العشرين من شوال القادم بعد أن حضر محامي عبدالغني الجلسة المعلنة وغاب العتيبي عنها مما قضى بتأجيلها الى هذا الموعد.



على صعيد آخر طالبت الجماهير الأهلاوية مدرب فريقها البرازيلي فالمير بتغيير اسلوبه الفني الذي ينتهجه حاليا واعطاء النجوم الجدد الفرصة خاصة وان الأمير خالد بن عبدالله قدم كل ما بوسعه من أجل ان يكون الفريق في افضل حالاته الفنية كما طالبت باعطاء الحارس احمد ضاري الفرصة بعد الاخطاء الفادحة للحارس النجعي وأكدت على ضرورة محاسبة فالمير نفسه بعد تدني مستوى الفريق الى هذا الحد.


وكان فالمير قد تابع من جانبه لقاء رديف الأهلي وشباب النادي حيث بدت رغبته واضحة في الاستغناء عن بعض الأسماء والاعتماد على وجوه جديدة بعد أن منح الفريق الذي لعب امام الاتحاد راحة ولم يحضر المران سوى المشعل والقاضي والزهراني.


من جهتها رفعت الادارة الأهلاوية شكوى رسمية لوزارة الثقافة والاعلام ضد احدى الصحف المحلية وأرفقت مع الشكوى نسخة لما نشرته من اساءات وتجاوزات واسفاف كما جاء في العريضة بحق النادي الأهلي.



في اتجاه آخر حقق ناشئو الأهلي فوزا قوامه اربعة أهداف على فريق الأنصار من رابغ وذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري الناشئين وتقاسم الأهداف الأربعة علي التركي وابراهيم المغفوري.



ومن المنتظر ان يغلق الفريق الأهلاوي تدريباته ابتداء من اليوم بطلب من المدرب لتجنيب اللاعبين الانتقادات الحادة من الجماهير ولمعالجة اخطاء المباراة السابقة والاستعداد للقاء الجمعة امام أحد في المدينة المنورة.


مشرف قدم الاهلي :
خسرنا بأيدينا .. والاتحاد لم يكن الافضل





اكد طارق كيال المشرف على قدم الاهلي بان فريقه فرض على نفسه الخسارة الثقيلة التي تعرض لها امس الاول امام منافسه التقليدي الاتحاد.. واعتبر كيال بان لاعبي الاهلي هم من تسببوا في هذه الخسارة بشكل واضح وبعيداً عن مسألة تفوق الاتحاد الذي وضعه بانه لم يكن الافضل.


وعلق كيال على اللقاء قائلاً: اولاً الاهلي لم يكن سيئاً لهذا الحد فبرغم خسارته الا انه كان الافضل نسبياً من الاتحاد والاكثر خطورة والتوفيق لم يحالف لاعبينا في ظل الاخطاء الفردية الفادحة التي ظهرت من بعض المدافعين ومن حارس المرمى والتي لانستطيع ان نحذفها كوننا لم نتوقع ان تكون هناك اعاقة داخل الصندوق من خلالها ستحسب ركلة جزاء او يكون حارس المرمى بعيد من اجواء اللقاء.


واضاف: بعيداً عن كل التبريرات, الاخطاء التي ارتكبناها بجانب طرد العبدلي هي من تسببت في هذه الخسارة وليس تفوق الاتحاد وهذا مايستحق ان نتناوله بعيداً عن الفوز والخسارة الواردتين في كرة القدم.ويشير الكيال الى ان مدرب الفريق فالمير وقع في اخطاء فنية كبيرة سيناقش عليها بعد ان دخل اللقاء باسلوب معين قام بتغييره سريعاً الامر الذي اوجد ارتباكاً بجانب ظروف المباراة التي اكدت بانه ليس يوم الاهلي.


واضاف ايضاً: حدث ماحدث وخسرنا باخطائنا وليس بتفوق الاتحاد كون لاعبينا اهدروا فرص تسجيل محققة واذا ما تحقق نصفها فقط فسنجد الجميع يشيد بالفوزالكبير للاهلي ويصف المباراة بانها الاقوى.


وخاطب الكيال بعد ذلك جماهير الاهلي وقال: يؤسفنا بالفعل ما حدث والكل مسؤول عن ما حدث والخسارة بالطبع لاتمثل واقع الاهلي الذي يحظى بكل الدعم من قبل الامير خالد بن عبدالله وهدفنا واملنا الوحيد بان يجد الاهلي التفاف ووقفه جماهيره في هذا الوقت تحديداً .

كميخ ابدى تحفظه على موعد اللقاء
الاتحاد نجح بالمدرب ونور .. والاهلي سقط بفلامير والاجانب




فند المدرب الوطني كميخ العوامل التي ادت لفوز الاتحاد وخسارة الاهلي في ديربي الغريبة حيث قال كميخ اولاً انا ضد فكرة ان يكون توقيت الديربي الغربي في وقت مبكر من الدوري ومن الافضل ان يكون قبل نهاية الدور الاول ويكون موعده قريباً من ديربي الوسطى بين الهلال والنصر لكي يكون هناك حماس متواصل من الجماهير بمتابعتها لمباريات قوية بالدوري ولكي لاتفقد الجماهير ثقتها بالمستوى العام بالدوري السعودي وكأن المباراة عادية في هذا التوقيت.


واضاف كميخ بالنسبة لكيفية فوز الاتحاد وخسارة الاهلى تأتي في عدة نقاط وعوامل رجحت الكفة لصالح الفريق الاتحادي فاجانب الفريقين كان مستواهم متدنياً ولايرقى لمستوى الطموحات التي تعلقها عليهم جماهير الفريقين على عكس لاعبي الخبرة الذين قدموا مستويات راقية وهم حمزة ادريس وخميس الزهراني وحسين عبدالغني وابراهيم سويد. واضاف: المدرب الاتحادي كسب بقراءته الجيدة التعامل مع مجريات اللقاء تكيتيكياً امام فريق كبير كالاهلي فهو احدث توازناً في مختلف الخطوط ولم يفرط بالنزعة الهجومية ولعب بترابط هجوماً ووسط ودفعاً واحترم الخصم طوال الباراة

اما مدرب الاهلي فلامير فاعتمد على الارتجالية بقراراته وتعامله مع اللقاء سواءً فنياً او تكتيكياً وعناصرياً وسقط بهذه اللقاء وكدس المهاجمين دون فائدة فلم نرى ادواراً للمهاجمين واضحة بسبب هذا التكدس بثلاثة او اربعة مهاجمين ولم يفهموا ايضاً ما هو مطلوب منهم وجاءت التغييرات الاهلاوية غير مجدية باخراجه لاعب وسط وادخاله ايضاً لاعب وسط. ولم يكن تعامله مع المباراة واقعياً ومجمل القول ان هذا اللقاء نجح من خلاله لاعبو الاتحاد ومدربهم بكل المقاييس باداء ادوارهم الفنية داخل الملعب سواءً في الشق الدفاعي او الهجومي بعيداً عن الضغوط النفسية والشد العصبي مما سهل على لاعبي الاتحاد ابراز ادوارهم ووضوح الانضباط التكتيكي داخل الملعب بالمقابل وضح على لاعبي الاهلي الشد العصبي وفقدوا التركيز مما اثار على الاداء العام بالفريق وفقدانهم تأدية الادوار المسنده اليهم داخل الملعب بمساندة من فلامير. كميخ اشار الى ان الفوز تحقق للاتحاد بالتعامل الجيد والواقعية والمنطقية من قبل المدرب من مختلف النواحي وتفاعل اللاعبين بما املاه المدرب من توجيهات ومخططات جيدة لمثل هذا اللقاء والجهد كان مضاعفاً لآخر لحظة من قبل لاعبي الاتحاد والمناسبة كانت تتطلب مثل ما قدمه مدرب الاتحاد ولاعبيه عكس الاهلي الذي لم يضع مدربه ما يتناسب مع اهمية المباراة بل اكتفى بتخبطاته واسلوبه غير المناسب لمثل هذا اللقاء.


واشار الى ان ايفيتش ومحمد نور حضرا وسقط فلامير واجانبه وكان للتحكيم حضور قوي وقاد الحكم المباراة الى بر الامان بالطبع المباراة كانت مفيدة للفريقين لاعادة ترتيب الاوراق فبعد خسارة الاهلي يتطلب الوضع دراسة لكافة الاخطاء وتعديلها خلال ما هو قادم.


كميخ اكد ان الاتحاد لم يتأثر كثيراً من بعض النتائج السلبية او انخفاض المستوى وسرعات ما استعاد توهجه وامام منافسه التقليدي الاهلي.

الطريقة التي لعب بها الفريقين
اما بالنسبة للطريقة التي لعب بها الاتحاد فكانت ثابته وهي 4/4/2 ونجح بها المدرب بتنفيذ اللاعبين بعض التحولات حسب ما يحتاجه اللقاء وما يتخلل دقائقه من متغيرات سريعة يعود بعدها الفريق سريعاً لنفس النهج 4/4/2.


اما الاهلي فلعب بطريقة 5/3/2 ولم يثبت عليها ولا يدل على انه انتهج هذه الطريقة وبالتالي كان هناك عشوائية وعدم تنظيم جيد داخل المستطيل نظير اساليب المدرب التي لم تتواكب وما يتطلبه اللقاء من قوة مخططات.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

المحارب will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه




المحارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يعيش بفوضى وعشوائية

الله يرحمنا من أخطاء لاعبينا وإدارتنا


ننتظر حكمة أميرنا الخالد





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





6 أسباب جوهرية قادت الأهلي إلى الهزيمة



من المباراة



أرجع خبير التحليل في قناة أوربت الرياضية عبدالمجيد الشتالي خسارة الأهلي أمام الاتحاد إلى 6 أسباب هي:

1- إدخال أحمد القرني كمدافع خامس في حين كان يستوجب أن يلعب بدلا منه بلاعب الخبرة محمد الخليوي الذي قدم نجاحات خلال لعبه أمام الاتحاد في الموسم الماضي علاوة على أنه لاعب يجيد اللعب خلف أربعة مدافعين.

2- سرعة تبديل طلال المشعل بدلا من المدافع أحمد القرني عقب 19 دقيقة الأمر الذي أربك دفاع الأهلي, ثم تسجيل هدف التعادل.


3- تسرع علي العبدلي بضرب لاعب نادي الاتحاد الكرواتي وكان من المفترض أن يتحكم في أعصابه فهو لاعب محترف أضاع مجهود فريقه وزملائه.


4- إخراج اللاعب تيسير الجاسم من قبل المدرب فلمير والذي كان من المفترض الإبقاء عليه داخل الملعب واللعب به كظهير أيمن بدلا من إدخال فهد الزهراني فكلاهما متشابهان في اللعب وإن كان الجاسم أسرع وصاحب مهارة عالية وكان على المدرب فلمير دعم صفوف الفريق باللاعب مالك معاذ في وسط الملعب إذ لا يوجد صانع لعب سوى البرازيلي بيشار الذي تم تبديله.


5- عدم تفاعل المدافع نايف القاضي مع كرة الهدف الثاني إذ كان يتسوجب الدخول مع مهاجم فريق الاتحاد حمزة إدريس والذي يكبره سنا بثماني سنوات بالرأس وليس بالقدم.

6- تراجع مستوى حارس المرمى منصور النجعي إذ لم يوفق في صد ضربة الجزاء وخروجه من المرمى غير المدروس في الهدفين الثالث والرابع.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



"مرزوق" الاتحاد يهرب من مواجهة "عبدالغني" الأهلي في المحكمة المستعجلة




أشرف السراج

جدة: فيصل الغامدي
تم تأجيل القضية المقدمة من مدافع فريق الأهلي حسين عبدالغني ضد مهاجم فريق الاتحاد مرزوق العتيبي ليوم السبت 21 شوال المقبل، وذلك لعدم حضور العتيبي للجلسة التي تنظر في القضية المطروحة لدى قاضي المحكمة المستعجلة محمد الموجان، ولعدم حضور أي وكيل ينوب عنه.
وكان المحامي أشرف السراج وكيل لاعب الأهلي حسين عبدالغني قد حضر الجلسة في موعدها في تمام الساعة التاسعة من صباح أمس وعلق على عدم حضور العتيبي بأنه يجهل الأسباب.
وأشار السراج للمعاناة من عدم حضور الطرف الاتحادي لأكثر من مناقشة قضائية في الادعاء العام.
يذكر أن القضية رفعت من عبدالغني بعد تعرضه للضرب من قبل مهاجم الاتحاد مرزوق العتيبي في اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري الأبطال العرب في الموسم الماضي والذي انتهى لمصلحة الأهلي 3/2.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نعم نريد محاسبه المقصرين


نعم ياكيال لكن لابد من تطبيق ليس كلام فقط



الف شكر للمبدع اهلاوي صريح (سامي)(f.





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


نعم نريد محاسبه المقصرين


نعم ياكيال لكن لابد من تطبيق ليس كلام فقط



الف شكر للمبدع اهلاوي صريح (سامي)




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلى الحبيب بصحافة الثلاثاء 28/9/2004 - 14 شعبان 1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر