العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كــِــش (( ملك )) يا سمو (( الأمير)) !!

بسم الله الرحمن الرحيم // • بغض النظر عن البارحة فإن الظهور في توقيت كهذا ليس انفعالياً بقدر ما هو توكيداً و تأكيداً و تحذيراً مما هو أشد (( خوفاً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2004, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

كــِــش (( ملك )) يا سمو (( الأمير)) !! 


بسم الله الرحمن الرحيم //




• بغض النظر عن البارحة فإن الظهور في توقيت كهذا ليس انفعالياً بقدر ما هو توكيداً و تأكيداً و تحذيراً مما هو أشد (( خوفاً )) من الأربعة و مشتقاتها !!

أعود و بين يدي قلمي و صراحتي التي أتمنى أن تحوز على رضاكم لأنني لن أقول غيرها !!!

• لن أتحسر على رحيل السويد .. و لن أتشفع في أيام ذلك (( القذر )) .. لأن المثل الشعبي يقول :
الخدمي خدمي حتى لو (( كان )) راقي !!!

سأترك تلك التحسرات لأقلام مزيفة عنوانها الشماتة تحاول أن تغطي وجهها بــ(( مكياج )) حفظه جمهورنا الواعي عن ظهر قلب !!

سأترك كل ذلك و أتجه صوب نهاية الموسم تحديداً .. لأنها الأهم !

.......

خطأ كبير أن نوقف جريان الكون لمجرد هزيمة أعترف أمامكم جميعاً أنها مذلة و تاريخية !! ولكني أؤمن و أقسم أن مكمن الخطورة هو في إطفائها و إلقاء (( الإبر )) المسكنة فوقها !!!

لأننا بهذا الشكل نغطي على مصيبة ما تلبث أن نراها في صورة كارثة في وقت لن ينفع فيه الندم للأسف !!

لن أبالغ في سرد المقدمات .. ولكنني بصراحة سأقول كل ما لدي .. فإن كان كلامي مسموعاً فأهلا و سهلاً و إن كان مجرد (( محاضرة )) و ينتهي وقتها فخيرها في غيرها انشالله !!

..........
..........

خطأ كبير أن أتجاهل كافة أحداث المباراة و أطلق سهمي نحو العبدلي لمجرد أنه تصرف بطريقة لم أعد أراها في ملاعب (( حي الشاطئ )) بمدينة جدة ! و من المستحيل أن أوجه إصبع الاتهامات نحو إدارة الكرة و كأن السقناوي هو من أدخل الهدف في مرمى النجعي .. أو كأن الكيال هو من أضاع (( انفرادية )) لا تضيع ..



لكنني سأكرر كلاماً قلته قبل فترة طويلة نلتُ منه الكثير من اللوم .. ربما لقوة الأسلوب أقول ربما !!
و ربما لوجود (( صلة قرابة )) أقول أيضاًَ ربما !!

لا يهمني كل ذلك بقدر ما يهمني أن أبدأ من نقطة قالها أخي العزيز (( الدكتور )) ألا و هي الاستعداد النفسي للمباراة ..

للأسف الشديد أن الاستعداد المعنوي للاعبينا قبل مبارياتنا و خصوصا في لقاءات الحسم يكون الاستعداد المعنوي صفر بالسالب !!

و إلا كيف للعبدلي أن يقوم بضرب لاعب الاتحاد أمام أعين حكم الراية و أمام كاميرات القنوات ؟؟ و كيف نشاهد لاعبا احتياطياً يقتحم الملعب في محاولة للضغط على حكم اللقاء ؟؟ و كيف لمدافع (( دولي )) يتحول فنياً إلى رأس حربة و لكن على مرمى فريقه ؟!
و الأهم من ذلك ..

لماذا يفقد لاعبينا القدرة على إدراك النتيجة عن التأخر بهدف أو أكثر ؟؟!!و الشواهد كثيرة و ليست في مباراة البارحة فقط ..

أذكر قبل موسمين .. أكرر قبل موسمين .. أكرر >> قبل موسمين !!
أننا لعبنا في المربع الذهبي أمام القادسية و كنا متأخرين بهدفين و في الثلث الأخير من الشوط الثاني أحرزنا هدفي التعادل و قلبنا المباراة في الشوط الإضافي ..




أدرك أن بركات (( حينها )) كان له ثقله .. و أعترف أن فنيات بوشعيب رجحت كفتنا ..
و لكنني أجزم أن استعداد الفريق نفسياً حينها كان السبب الرئيسي في ذلك..


و هنا أطرح سؤالي ..
من المسؤول من تهيئة لاعبينا نفسياً قبل مثل هذه اللقاءات ؟!
حالياً .. أرى أن الإجابة ستكون سلبية .. لأننا لا نملك حتى الآن إدارة كرة بهذه المواصفات التي نحتاجها لاسيما أن إدارة النادي بعيدة عن هموم الكرة و أوكلت كل شيء لإدارة الكرة الأهلاوية ..

إذاً .. أليس من الأجدر يا سادة إعادة النظر في منظومة العمل الكروي داخل نادينا ؟!

لنعود إلى تاريخ الفريق منذ تسلم إدارة الكرة مهامها و نتجه صوب دولاب النادي ..
للأسف أننا سنجده فارغاً و بلا أي أثر !


أدرك أن البعض سينادي بتجديد الفرصة .. و لكن التجديد يا سادة مرهون بالجديد ..


فأين جديد إدارة الكرة الأهلاوية الحالية ؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحة أنا شخصياً لم أجد إجابة لهذا السؤال ..

إنني أقدر المخلص و الخلوق طارق كيال .. و لا ننسى تاريخه المضيء مع أهلينا كشخص خدم النادي كثيراً .. ولكني أؤمن بأن الرجل المناسب لابد أن يكون في المكان المناسب ..

و هذا ليس تقليلا بقدر ما هو توضيحا مطعماً ببراهين لا أعلم إن كانت كافية أم لا .. !!!!

فريقنا يا سادة بحاجة لإدارة كرة قوية متفاعلة بشكل حيوي و صارم يعيد للفريق هيبته و قوته بعيداً عن الانفلات العصبي و اللامبالاة و نحو ذلك من أمور مللتُ و مل الجميع منها كثيراً ..

.................... ...
.................... ...


و حتى نقترب من الميدان .. سأتجه نحو أجانبنا لأبدأ ببيشار الذي أطالب إما بتسريحه أو بتسريحه !!!
بصراحة عجز في التمرير بطيء في التحرك مهارات متواضعة كرات ثابتة واحدة صائبة و عشرة خائبة !!

أما خط الهجوم فأرى أن فيه (( تبذيراً )) لا مبرر له .. نتعاقد مع لاعب ليعمل على خلخلة الدفاع فقط .. و نتعاقد مع آخر ليعمل على استغلال الفرص إن سنحت ..!!

لا .. هذه النظرة لا أرى أنها خاطئة .. و لكن بروز عبدربه كرأس حربة في مباراة الاتحاد و في مرمانا جعلني أطالب بتسريح أحد المهاجمين أو كلامها و التعاقد مع لاعب متكامل يسجل و يراوغ و يتحرك بدلا مما نفعله ..

فنحن بحاجة أولا و أخــــــــــــــــــ ـــــــــــيراً إلى مدافع بمواصفات خالد بدرة .. أو التعاقد مع بدرة بعينه لا سيما أن عبدربه تحول لرأس حربة و القاضي إلى صانع ألعاب أما النجعي فهو الورقة الرابحة لمنافسينا للأسف !!



و بحاجة للاعب بمواصفات علي كريمي كصانع ألعاب يمرر بذكاء و يرواغ بمهارات بركات ..
و بحاجة لمهاجم متكامل يسجل و يراوغ و يتحرك و يستغل الفرص .. و آآآآه يا بوشعيب !!

....................
....................


كما أننا بحاجة ملحة لدعم دكة الاحتياط بلاعبين قدراتهم بقدرة الفريق الأساسي و ليس أنصاف أرباع أخماسها !!

فالورقة الرابحة لدينا للأسف ليست متوفرة !!


..................
.................



إلى هنا أتوقف ..

و بقي لدي أمنية .. أمنية أتمنى أن أراها ..



ألا و هي وجود الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي معنا .. في الصحف و في النادي ..

لا يمكن أن أنسى مواقفه الماضية مع نادينا .. و كم أرجو أن تعود و أنت بجوار أميرنا الغالي أبو فيصل ...
سمو الأمير عبدالله ..

كما ترى فالأهلي بحاجة لمن يحميه و يدافع عنه لأننا بصراحة بحاجة لقوتك يا سمو الأمير ..
نرجوك نرجوك يا سمو الأمير ..
فهناك من يحاول (( تدميرنا )) يا سمو الأمير ..
قف مع أخوك الأمير خالد و نحن معكم ضد كل من يحاول تدمير الأهلي ..
نرجوك يا سمو الأمير ..



.................... .....
.................... ....


سمو الأميرالغالي خالد بن عبدالله ..

لقد كتبتُ كل ما لدي و أنا أرجو منكم إعادة النظر في أمور كثيرة داخل النادي ..
فالأهلي بحاجة لعدة تغييرات منها فنية و البعض الآخر منها إدارية ..

و كلنا أمل في عودة نادينا الحبيب للبطولات عاجلاً غير آجلاً .. و لهذا أنا و غيري أناشد بسرعة التغيير قبل فوات الأوان ..



وفق الله أهلينا لنيل البطولات ،،،،



و السلام عليكم ،،،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 09 - 2004, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


تكفى يابو فيصل

ليتك تستجيب





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي  


التغييرات ..لاتحتاج لأجتهادات ,,,


وبصراحه انت اختصرتها في وجود الأمير( الحقيقي)... عبدالله بن فيصل ..

وياليت يكون مشرف على كرة القدم ...
ساعتها ...

يعرف (العبدلي) واشكاله وش معنى الأنضباط والأحتراف ...
والميدان ياحميدان ولا مع الف سلامه ..


راح سويد وقهوجي ..وش عاد عبدلي ولا عبدربه ..او نجعي ..

اما (العون-الفرعون)..."الخيبري" .. فالطائي ترى محتاجينه!!!!!!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

بور هورس will become famous soon enough

افتراضي صعب 


اخي العزيز يقول الشاعر :

اذا كنت في كل الامور معاتباً = خليلك لم تلقى الذي لاتعاتبه
فالقاضي هو نفسه المدافع الرائع (( صمام الامان ))) والنجعي هو النجعي والعبدلي كذلك ,, مشكلتنا ياعزيزي اننا نريد ان نفوز دائماً ,, وهذا خطأ فادح لدى الكثير !!!!
ياعزيزي الاتحاد كغيره من الفرق والهدف اسمى من هزيمة او فوز على الاتحاد .
يجب ان نفكر في البطولات لا في المباريات ,, والجميع شاهد ريال مدريد بكل نجومة يهزم من فرق لاتقارن به ابداً ومع ذلك لم يتوقف وواصل الركض نحو الكأس .

نحن نترك الاتحاد يحتفل بفوزه علينا ونرد عليه بالكأس ,,, هذا هو الهدف <<< فهمتم كلامي!!!!!
ِ





الكــــــــــــأس لنا
بور هورس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية صريح جدا
 

صريح جدا will become famous soon enough

افتراضي  


نعم خسارة الاهلي اكبر من لاعبين اخطأوا
وحاجه الاهلى لاكبر من لاعب سيرمم دفاع الفريق
الاهلى بحاجه الى رجاله الاوفياء المخلصين

الاهلى بحاجه لمن يدافع عن حقوقه امام اصحاب الصوت العالي
الاهلى بحاجه لمن يهاجم
الاهلى بحاجه لمن يفهم اللعبه فيلعب بنفس اساليبهم
وكما قال الدكتور عبد الرزاق الرياضه اصبحت لاصحاب الصوت العالي (اهل الحراج) فالاهلى محتاج لمن يتعامل مع هؤلاء باساليبهم


الاهلى محتاج لمن يقف الىجوار ابوفيصل




صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اهلاوية100% will become famous soon enough

افتراضي  



نعم لعودة د: عبدالرزاق أبوداوود.

للتذكير في مباراة النصر عماد صديق فعل كما فعل وليد عبد ربه.

نايف القاضي (وحده) لن يصلح ما أفسده الدهر.

أليس أما منا أسمـــاء أخرى على شاكلة بـد رة.




اهلاوية100% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أيمن جده will become famous soon enough

افتراضي  


والله الأهلي محتاج لمساندتك أيضاً يا سمو الأمير عبد الله بن فيصل
ومحتاجين عودة الدكتور عبد الرزاق أبوداوود.
أميرنا المحبوب يحتاج لمن يعاونه.



mask_14@hotmail.com




أيمن جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2004, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني الكرام ،


لكم مني جزيل الشكر على ردودكم و كم نرجو أن نلتمس تحركاً سريعا و إيجابيا لصالح الفريق .




تحياتي ///




أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كــِــش (( ملك )) يا سمو (( الأمير)) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر