العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الي كل من يهمه امر الاهلي وباخلاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي متي والاخطاء تتوالي علي فريقنا وليس من تصحيح يذكر انا اتوقع ان ثمه اشياء تحدث خلف الكواليس الله اعلم بها لكن نطالب بالتصحيح للجميع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2004, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي الي كل من يهمه امر الاهلي وباخلاص 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الي متي والاخطاء تتوالي علي فريقنا وليس من تصحيح يذكر


انا اتوقع ان ثمه اشياء تحدث خلف الكواليس الله اعلم بها

لكن نطالب بالتصحيح للجميع


الاعبين ( كل مخطي يعترف بخطاءه وكلنا خطاون ولكن التصحيح هو المهم وعدم الوقوع فيه مره اخري)


الادراريين (نريد الاداره ان تعمل المزيد والمزيد وبحزم وشده والعقاب الشديد بدون مجامله)



الكتاب المميزين بما فيهم كتابنا الاعزاء كتاب الامبراطور(كلا يصخر قلمه وكل جهده لمصلحه الاهلي والاهلي لاغيره وبشفافيه ووضوح لكي يفهم الجمهور ما يدور ولا ننصدم ونتفاجا باشياء تسبب الفاجعه )


الجمهور( نطالب الجمهور بالحضور في المباريات القادمه وبشكل اكبر لكي يحس كل شخص بدوره لانه اذا حضر الجمهور سوف يستغرب البعض من الجمهور الذي مع الفريق في الفوز واقوي تشجيعا عند الخساره والموازره طوال المباره وعدم الشتم مهما حصل من الاعب لانه الاداره هي من تعاقب الاعب والشد من ازر الاعبين لانهم ممهما حصل من اخطاء فهم احرص منا علي النادي وسمعته)

لابد من تقدير تصرفات بعض الاعبين لانه ممهما حصل هم بشر والاعصاب احيانا هي من تقود الشخص الي تصرف غير مرغوب فيه ولكن نريد الحذر من الغضب

اتمني من الجميع التقبل بصدر رحب

لاننا كلنا نمر بمرحله الغضب الشديد لكن قال المثل




(الحليم من يمسك نفسه عند الغضب)

عبد الغني مهما تكلمنا عنك لن نوفيك جزء قليل من حقك (f.

لكن يبقي الفتي الذهبي(f. الابرز علي الساحه الكرويه والاميز وعما عيون الحساد الحاقدين الذين يريدون خلق المشاكل .

حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل لا تتاثر بكل ما يكتب فاانت الاميز والاجدر

ولو لا تميزك لما ملؤ بك عناوين صحفهم اليوميه لتسويقها علي ضعاف النفوس.

الف شكر للجميع





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الي كل من يهمه امر الاهلي وباخلاص



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر