العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نداء عاجل وهام للغاية لوجه السعد( سلطان الرياضة) النداء الأخير

إلى متى هذه المهازل يا رئيس الإتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ماذا يحاك ضد الأهلي داخل لجان إتحاد كرة القدم جميعها ماذا عمل لهم الأهلي ليعملوا فيه كل هذا بدءاً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2004, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عمـ ألاهلي ـــــري will become famous soon enough

افتراضي نداء عاجل وهام للغاية لوجه السعد( سلطان الرياضة) النداء الأخير 


إلى متى هذه المهازل يا رئيس الإتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ماذا يحاك ضد الأهلي داخل لجان إتحاد كرة القدم جميعها ماذا عمل لهم الأهلي ليعملوا فيه كل هذا بدءاً من الحكام ورئيس لجنتهم الشقير الذي لم يراعي الله في ما يعمله ويحيكه ضد الأهلي وما يعمل الحكام بمباركة منه وكما يقول المثل من أمن العقوبة أساء الأدب00
ارجع يا صاحب السمو لفاولات خميس الزهراني وعندما أخذ الكرت الأصفر وتكررت الفاولات منه وفي أحدها قام أبو زنده بوضع يده في جيبه لإخراج الكرت تذكر أن لديه كرت سابق وتراجع عن طرده 0 في أي قانون هذه وكذلك فاولات محمد نور أيجاملهم لحاجة في نفسه أو أي شيء آخر الله أعلم به 0 سيدي لقد وصلت مجاملة نادي الإتحاد إلى درجة تغيير اللاعبين الأجانب بموجب تقارير يجري التحقيق فيها الآن على الرغم من وضوح لوائح إتحاد كرة القدم وهضمت حقوق الأهلي في كثير من المواقف وآخرها ما قام به الطويل من إلغاء مباراة السوبر رغم موافقة الأهلي المصري وتحديده لثلاثة مواعيد دون أن يأخذ رأي نادينا وكأن هذا النادي غير مرغوب فيه في هذا الوطن وهذا ما لا يرضاه سموكم ونائبكم 0
سيدي لقد حان وقت تغيير جميع لجان الإتحاد التي أكل عليها الدهر وشرب ولابد من وضع أناس من أهل الخبرة يخافون الله تعالى في جميع الأندية دون إستثناء كلها سواسية من وطن واحد فهذا البلد الذي أنجب المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبد العزيز آل سعود الذي وحد هذا الوطن المترامي الأطراف وجعله شعب واحد قادر على أن يوجد أفضل من هؤلاء بدءاً بالشقير والمدلج ومحمد الطويل ممن يخافون الله في الجميع 0 سيدي لقد ’ظلم الأهلي كثيراً وعلى سبيل المثال لا الحصر أنظر ماذا فعل عبد العزيز الدخيل فيه وما حصل له بعد ذلك من الله تعالى ومن ثم أبو زندة في كأس المؤسس والحمدان ومعجب الدوسري الذي أوقف ستة أشهر وما نفع الأهلي من إيقافه شيء وهاهي الإسطوانه تعاود العمل 00



أنت لها يا سلطان الرياضة وأنت لها يا نواف بن فيصل لا نطلب مجاملة الأهلي أو أي نادي نطالب بالمساواة بين الجميع ودام الجميع في رعاية الفهد ونائبه 00 وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه0




عمـ ألاهلي ـــــري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2004, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص




المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نداء عاجل وهام للغاية لوجه السعد( سلطان الرياضة) النداء الأخير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر