العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

::: فللسفة الأغبــيــاء :::

{ بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم } السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا مراحب بالساهر والساحر وحبيب الخاطر ، ساهر على منتدى الوناسة والصرقعة ، وساحر في كلماتك وروعتك وأخلاقك ،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 09 - 2004, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي عاشق will become famous soon enough

افتراضي  


{ بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم }
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مراحب بالساهر والساحر وحبيب الخاطر ، ساهر على منتدى الوناسة والصرقعة ، وساحر في كلماتك وروعتك وأخلاقك ، وحبيب على الخاطر يعني خفيف ظل وخفيف دم وإن شاء الله تكون كمان خفيف وزن .

بداية ياغالي على قلبي بالنسبه لموضوع العقاب الإداري حقيقة لم نسمع من ذلك العقاب أي شيء و لكني أجزم وعلى ثقة تامة بأن القائد المحنك للسفينة الأهلاوية وربانها الماهر خالد بن عبدالله حفظه الله ، سوف يقوم بإصلاح الخلل بالطريقة المثلى التي يراها مناسبه ، وسوف نصفق حينئذ لهذا الرائع الذي قدم للأهلي مالم يقدمه إلا الرموز الأوفياء وهم كثيرون ولكن ( خالد الخالد في قلوبنا ) في صدارة هؤلاء الأوفياء .

ثم ياأخي الكريم يعلم الله أنني لم أقف دفاعا عن أخطاء لاعبينا الدوليين أصحاب الخبرة الذين فعلا خذلتنا أخطاءهم لأنهم بالفعل أخطأوا ولكن يا نظر عيني يا ساهر ( القصد القصد تبلغوا )، يعني تكلم عن اللاعبين وأسلخ جلودهم لكن خذ بالمثل القائل ( أكوي وبرد ) ، وأقصد من هذا أنك تبين الأخطاء وتذكر أصحاب هذه الأخطاء وتطلب منهم عدم تكرارها ـ ولكن لا يصل بك الحد إلى وصفهم بالغباء يا غالي .

أيضا ياأخي حينما يكون الحديث عن خط الوسط ، فللأسف أن النادي الأهلي كان أفضل نادي يمتلك لاعبي وسط يملكون جميع مهارات لاعب الوسط الفذ ( خالد مسعد ، حمزه صالح ، خالد قهوجي ، إبراهيم السويد ، هاني معتوق .....إلخ ) وهؤلاء اللاعبين يلعبون في خط الوسط ويصنعون الكرات الخطرة للمهاجمين ويسددون على المرمي ، والأن وبكل أسف لا يوجد منهم أحد ، وبعض اللاعبين الجيدين في خط الوسط الموجودين حاليا في الفريق أصبحت تشتكي منهم دكة الإحتياط ، فأين إدارة الكرة وأين المشرفين على الفريق ألا يرون الوضع المأساوي i)لهذا الخط ويحاولون إيجاد الحلول المناسبه له .




أخيرا يا أخي الكريم وأعتذر عن الإطالة يجب أن تعرف (أنك أهلاوي وترفع رأسك للأعلى وتعلم أنك فوق جميع الأندية السعودية) ، ولأنك الأفضل والأحسن والأرقى ، فأنت محسود ومحارب والجميع يحاول أن يوقفك ويضع العثرات في طريقك .

( وكأهلاوي راقي وقدرك عالي )(h.
يجب عليك الصبر والحلم والأناة وأن تحاول أن تساند وتقوي كل الجهود المخلصة حتى يستطيع الأهلي التغلب على الحملة الشرسة التي تحاك ضده ، [وصدقني ما يصح إلا الصحيح ].
ولك التحية والتقدير والإحترام ووووووو ...... إلخ من أخيك ومحبك < أهلاوي عاشق ، أبو عبدالرحمن > .




أهلاوي عاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 09 - 2004, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية الســـاهر
 

الســـاهر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر AIM إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الســـاهر

افتراضي  


أهلا بالغالي .. أخي أبو عبدالرحمن ..



أشكرك أخي المبدع .. فيما وصفت ..


وبالنسبه للعبدلي نعم قد يكوون قسوت عليه كثيرا .. ولكن من باب الغيره .. والولاء للشعار .. والكيان .. فقد ضرب بها عرض الحائط ..

الله يصلــحــه أبو عليووه الغالي .. وننتظر منه .. بإذن الله المزيد ..


مشكوور .. أبو داحم .. لاعدمنـاك .. يــاغـــــــــالي ..





صـوتوا لنصرة أخيكم حميدان التركي وعائلته
أضغـط هــنـا ووقع مع إخـوانـكــ

الســـاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

::: فللسفة الأغبــيــاء :::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر