العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى من يهمه أمر الأهلي .. أنقذونا قبل فوات الأوان ..

أولا أسعد الله الله أوقاتكم بكل خير .. انتهت مباراة الجيران بكل ما فيها .. وبعد أن هدأت الأعصاب أود أن أوضح بعض النقاط لأصحاب الشأن والقرار داخل البيت الأهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2004, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي إلى من يهمه أمر الأهلي .. أنقذونا قبل فوات الأوان .. 


أولا أسعد الله الله أوقاتكم بكل خير ..
انتهت مباراة الجيران بكل ما فيها ..
وبعد أن هدأت الأعصاب أود أن أوضح بعض النقاط لأصحاب الشأن والقرار داخل البيت الأهلاوي لعل أحدا منهم يطلع عليها ..

نعم انتهت المباراة ولا أود التطرق فيها للتحكيم وقراراته الغريبة العجيبة فذلك ما كان متوقعا من الحكم ولم يعد جديدا علينا كأهلاويين ..

ولا أود الحديث عن الماضي إطلاقا ولكنني سوف أتكلم عن الحاضر الأهلاوي الذي أتمنى أن يكون مزهرا ومثمرا وعامرا بالانتصارات والألقاب فنحن الأجدر والأحق والأقرب لها ولكن بعد بعض التعديلات البسيطة التي يجب ألا يغفل عنها أصحاب القرار في النادي ..

أولا: حراسة المرمى

إلى متى ومنصور النجعي يذيقنا أمر الهزائم؟ نعم منذ الموسم الفائت ونحن نصرخ ونأن بعد كل مباراة بسبب أخطاء منصور الفادحة! يا أعزائي منصور مع احترامي له ليس حارس مرمى ولا يصلح أن يكون حاميا لعرين فريق عملاق كالأهلي مع كامل احترامي لمنصور وجهوده وأخلاقه العالية.. منصور يفتقد لأبسط أبجديات حارس المرمى فهو لا يستطيع أن يمسك بالكرة ويكتفي دائما بإبعادها تصوروا! منصور متردد لا يستطيع اتخاذ قرار الخروج للكرات العرضية إلا بعد مخاض عسير وهو الذي من المفترض أن يكون سريع البديهة تصوروا!
منصور تسبب البارحة في كارثة بعد أن تسبب بشكل مباشر في ولوج ثلاثة أهداف لا يمكن أن تدخل مرمى حارس مبتدئ تصوروا!
إذن ما الحل؟؟
الحل في نظري أن يتنازل السيد فلامير عن قناعاته قليلا ( أو أن يجبر على التنازل عنها ) ويشرك أحمد ضاري ويكون عبده المجتهد ( وهو على أية حال أفضل من منصور ) بديلا له، ولا بأس من البحث في ثنايا دوري المظاليم عن حارس موهوب لعل وعسى..

ثانيا: سعود الخيبري!!

أيضا مع احترامي لسعود فقد أثبت منذ الموسم الفائت أنه مقلب وشربناه بالعافية والهنا! فهو ضعيف جدا من الناحية الدفاعية متوسط من الناحية الهجومية كنتروله على الكرة ضعيف ولا يليق بلاعب محترف حماسه شبه معدوم وكأنه يؤدي الواجب فقط دون أدنى حماس وليته يؤدي الواجب كاملا ولكنه يكتفي بربعه فقط!
ناهيك عن أنه لاعب لا يفكر إطلاقا ويتعامل مع جل الكرات التي يشترك فيها بسذاجة متناهية ولعل ضربة الجزاء الغريبة العجيبة دليل على ذلك فقد صنع للإتحاد هدفا من كرة ميتة!
والحل بسيط جدا بأن يترك فلامير الفلسفة الغريبة بأن يلعب حسين عبد الغني في المحور ويعيد الفتى الذهبي إلى مركزه الأصلي ولا أدري ماذا كان يريد فلامير من فهد الزهراني على جواره في الدكة في وقت كان المفروض أن يلعب إلى جوار تيسير في المحور وهي المشاركة التي كنت أحسب أنها ستعيد حساسية الكرة المفقودة إلى فهد الزهراني ..




ثالثا: عمق الدفاع بحاجة لمدافع أجنبي

مع كامل تقديري واحترامي لمجهودات نايف ووليد وعماد والخليوي الفريق بحاجة ماسة لمدافع أجنبي خبير ..

ولكن على حساب من يأتي هذا المدافع ؟؟

في رأيي المتواضع أنه يجب أن يكون على حساب (( كيم )) واعذروني يا عشاق هذا الفتى ( الكيماوي ) فلست أنكر موهبته العالية ومهاراته الخرافية ولكن هو لاعب استعراضي بالدرجة الأولى وغير مجدي بالدرجة المطلوبة وهذا هو رأيي من بدايات كيم مع الأهلي ولا زلت أصر عليه وبدون شك طلال المشعل أكثر خطورة وجدوى ونفعا من كيم وأكرر أعذروني يا عشاق هذا الموهوب الاستغناء عنه أفضل لمصلحة الفريق ناهيك عن أن الفريق يعج بالمهاجمين الذين ينتظرون الفرصة أمثال الجيزاني وعلي ضاوي وحسين التركي ..

وبعد ... فالأمر متروك لكم يا أصحاب الشأن والقرار وأنتم بلا شك الأدرى والأعرف بظروف الفريق مني ، ولأعضاء الامبراطور كل التقدير ، دمتم في خير ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى من يهمه أمر الأهلي .. أنقذونا قبل فوات الأوان ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر