العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طارق كيال يقصف جبهة التويجري / فيديو .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ملوك عادل التويجري كعادته يحاول تجييش لجنة الإنضباط على الكبتن / عمر السومة شاهدوا ماذا كان رد أبو راكان عليه مشاهدة ممتعة .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 11 - 2015, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية من صغري وانا اهلاوي
 

من صغري وانا اهلاوي will become famous soon enough

11 طارق كيال يقصف جبهة التويجري / فيديو . 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ملوك




عادل التويجري كعادته يحاول تجييش لجنة

الإنضباط على الكبتن / عمر السومة

شاهدوا ماذا كان رد أبو راكان عليه

مشاهدة ممتعة .









من صغري وانا اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 11 - 2015, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي القللعه
 

راقي القللعه will become famous soon enough



حسبي الله على الدوري الفاسد





<<ID ps4 :ziyad7zz7>>






اللهـــــم وفــــق الاهــــــلي فوق كـــــل ارضـــــ وتحــــــت كـــــل سمــــــاء

راقي القللعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

صالح العُمري will become famous soon enough



لاتتحسبون على الناس ولا شي

تحسبوا على لاعبينكم اللي خرجوا عن المالوف


وتصرفوا برعونه

وسلموا رقابهم للجنة الانضباط

ولاعداء الاهلي في الاتحاد الفاسد







قيس قبل الغطس ياكل عاقل قيس قيس

مابينفعك الندم يالغبي بعد الغطيس

من لجا للصدق والحق ماظنه يظام


لاتدرهم يالغبي هكذا مع كل عيس





يتباكى الهلال وفرعه

ونحن هنا نرحب بمقدم الاسد الجسور

محمد العويس
صالح العُمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ابومعاد will become famous soon enough



في مباراة الفيصلي ينطبق المثل القائل حشف وسوء كيله
لاعندنا رجال داخل الملعب وفزنا

ولم نسلم من عبث بعض لاعبي الاهلي




ابومعاد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف منتدى العام والاسلامي
 

ahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond repute



واضح جدا أن الهدف هو جر لاعبي الأهلي ومسئولوه إلى هذه الدوامة

التي ستؤثر على أداء اللاعبين

ورأينا جزءا من ذلك في مباراة الفيصلي

الأغلب كان متوترا بلا داعي

وهذا الأمر أفقدهم التركيز على اللعب

السومة كمهاجم سيتعرض للضرب والرقابة اللصيقة في كل مباراة

وليس مباراة الفيصلي

الفريق المقابل سيحاول أن يضيع الوقت إن لم يستطع مجاراة الأهلي

كل ما جرى في مباراة الفيصلي لم تكن أول مباراة نقابل فيها فريقا

يستخدم هذا الأسلوب ولن تكون الأخيرة

علينا أن نركز على الملعب

علينا أن ننظر للأمام

فالهلال هزم أمام الاتحاد

ومن الممكن أن يقف في أي محطة

الهلال وأعلامه يسعى للتأثير على لاعبي الأهلي


على الحكام واستغلال هفوات بعض اللاعبين ليزيد التركيز عليهم

فيفقد الأهلي أحد عناصره

فقد يقع الحكم تحت الضغوط الإعلامية ويتعامل بطريقة قوية مع بعض اللاعبين

كمنحهم كرتا أصفرا عند أول اشتراك

وبالتالي يصبح أمر الطرد واردا

الحكام بشرا يتأثرون بما يكتب ويقال

ولمن انجرافنا وراء هذه الدوامة سيجرف لاعبي الأهلي

ولن نجني إلا الألم

المطلوب تحفيز اللاعبين وتهيئتهم للرد على أرض الميدان

إن أنت قدمت فنون اللعب ولعبت كما ينبغي

لن يستطيع أحد ممن تظن أنهم ضدك ايقافك

علينا تفعيل المدرجات

إشعالها

الاتحاد الأقل فنيا منا في مباراة الهلال فعلها

بتوفيق الله ثم دعم جمهوره

وجمهورنا قادر على ذلك إن اراد كما فعل سابقا وحمله للفوز وللنهائيات

إما تتبع التافهين ونقل أخبارهم ومحاربة اللاعبين ومحاربة الفريق

لا تصب إلا في مصلحة ما يريده الآخرين الذين يريدون ابعاد الأهلي عن الساحة

حاليا الفريق المرشح مع الهلال الأهلي

إن تم إقصاؤه سيتم تمهيد الطريق لغيره للوصول للبطولة

الأهلي قادر على تحقيق آمالنا

إن توقفنا عن الهراء الذي نقرأه هنا عقب كل لقاء

الأهلي قادر على تحقيق الطموح

إن التففنا حوله وكنا يدا واحدة معاه

إن كنا معاول بناء

عوافي





مدونتي بالامبراطور

http://www.alrage.net/vb/t354534-254.html

قبسات بقلمي

http://www.alrage.net/vb/t337683-16.html

مواضيع جميلة بالقسم العام

http://www.alrage.net/vb/t370077.html
ahmed.s متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

جرآح العمر will become famous soon enough



ليش ما نشوفه يرد على جمال عارف وهو جالس بالقرب منه وفي نفس الأستديو

للأسف الشديد طارق كيال إنسان مثالي

أنا ما شفت أحد يجلد جلد مثل سالم الأحمدي وسيف الأهلي سامي القرشي

خلينا ساكتين أحسن وياريت القائمين على النادي يتحركون ويتركوا عنهم التأخير ولهم فترة وهما على نفس المنوال

( تم تقديم شكوى لعبد الله بن مساعد ) متى يفهموا رجال الأهلي أنه ما ينفع غير الاتحاد الدولي لإنصاف الأهلي


والباقي صفر على الشمال





سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..

له الملك وله الحمد وله الثناء الحسن ..

وهو على كل شيء قدير ...


أبارك لنفسي إكمال الرقم المميز للمشاركة رقم
( 777 يوم الجمعه بتاريخ 2017/7/7م )

وأتمنى من إدارة المنتدى الإمبراطور تكريمي بهديه

إدارة المنتدى قدهاا .. وأنا أستاهل

جرآح العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

mohsen1 will become famous soon enough



وااااضح الهدف الضغط ع السومة من الاعلام



اتمنى من السومة مايتلفت لهم ولا بتاثر ويزيد يشتغل ويبدع ويقهرهم




mohsen1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

patel will become famous soon enough



اقسم بالله اتمنى ايقاف السومه
وصدقوني بحول الله وقتة الاهلي بيفوز
راح يكون دافع كبير للملكي نحو الدوري
لايهمك اعلام بنو زعيق فهذة عادتهم
ان شاء الله راح ندعسهم وفي الرياض
اليوم مع التعاون واتمنى ان تستمر لوقت اضافي على الاقل
لان ذلك يعني ضغط نفسي وارهاق لبنو زعيق
لايهمونكم الدوري لازال بحول الله بايدينا
فقط املاوء المدرج الملكي وقفوا خلف فريقكم
لانهم يحتاجون اليكم الان اكثر من اي وقت اخر
لاتخذلوا اللاعبين بعدم الحضور تكفون




patel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي الراقيf
 

راقي الراقيf will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعاد
في مباراة الفيصلي ينطبق المثل القائل حشف وسوء كيله
لاعندنا رجال داخل الملعب وفزنا
ولم نسلم من عبث بعض لاعبي الاهلي

روح لمنتداك وناديك الي مافيهم رجال
جاي هنا تقول مقاله قارورتكم المنشطه





يشرفني ان اكون احد مجانينك ايها النادي الملكي
راقي الراقيf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2015, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية من صغري وانا اهلاوي
 

من صغري وانا اهلاوي will become famous soon enough






أشكر جميع من شارك وشرفني بمروره وأدلى بدلوه

وتبقى الحقيقة واحدة وهي أننا ...

عبر الـــزمان سنمضي معآ .... مهما أختلفنا في الرأي

ولكن الإختلاف كله من أجل مصلحة الملكي وفي حبه


بارك الله في الجميع ... اللهم وفق أهلينا وأنصره يا الله .








من صغري وانا اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طارق كيال يقصف جبهة التويجري / فيديو .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر