العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هـــل هذا الخبر صحيح أم انه اخبار جرائد

حرمان الأهلي و الهلال من مواجهة قطبي القاهرة غياب التمويل يقود إلى إلغاء بطولتي السوبر (السعودي ـ المصري) جدة: فيصل الغامدي بات إلغاء بطولتي (السعودي ـ المصري) لكرة القدم اللتين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 09 - 2004, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

بركان القلعه will become famous soon enough

افتراضي هـــل هذا الخبر صحيح أم انه اخبار جرائد 


حرمان الأهلي والهلال من مواجهة قطبي القاهرة

غياب التمويل يقود إلى إلغاء بطولتي السوبر (السعودي ـ المصري)

جدة: فيصل الغامدي
بات إلغاء بطولتي (السعودي ـ المصري) لكرة القدم اللتين تجمعان بطلي الدوري وكذلك بطلي الكأس في البلدين في حكم المؤكد وسيعلن القرار الرسمي بهذا الصدد خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويأتي هذا القرار حسبما أكدته مصادر "الوطن" كنتيجة حتمية لعدم توفر التمويل، وعدم إيجاد راعٍ لأي من البطولتين يتكفل بجوائز المشاركين فيهما والبالغة مليون ريال لكل مباراة، إضافة أيضاً إلى تعارض البطولة التي تقام بنظام المباراة الواحدة بين الأبطال في البلدين مع مواعيد البطولات الآسيوية والإفريقية للمنتخبات والأندية.
وعلى ضوء هذا القرار لن يتمكن فريقا الأهلي والهلال السعوديين هذا العام من لعب مباراتيهما أمام الأهلي والزمالك المصريين، على الرغم من الضجة التي أثاراها قبل فترة لتأكيد أحقيتهما في خوض هاتين البطولتين.



ونشبت أخيراً أزمة حقيقية بين النادي الأهلي السعودي والأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب عدم دعم الأمانة لموقف الفريق في مواجهته أمام الأهلي المصري بعد التلاعب الذي قام به الفريق في وجه كل المواعيد التي تقدم بها الأهلي السعودي.
بالمقابل كان نادي الزمالك المصري قد اشتكى في الموسم المنصرم من عدم تسلمه مستحقاته من أصل مبلغ مليون جنية مصري مخصص كجائزة لمباراته التي جمعته في إطار ذات البطولة مع فريق الاتحاد السعودي، والتي كان رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي قد أعلن تكفله بها بعد أن تعرضت البطولة للإلغاء بسبب عدم وجود ممول لإقامتها في تلك الفترة.
يذكر أن البطولتين كانت قد أقرتا في فترة سابقة لدعم التعاون الرياضي بين البلدين، ووقف خلفها رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير الراحل فيصل بن فهد "يرحمه الله" الذي كان حريصاً على أن تقام في موعدها من كل عام.


اذا صح هذا الخبر يا شماتة الخدم فينا









فريق راقي ..... وجمهور ذواق .
بركان القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هـــل هذا الخبر صحيح أم انه اخبار جرائد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر