العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلى الحبيب فى صحافة السبت 25/9/2004 -- 11 شعبان 1425

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير (اغلاق المنافذ) المؤدية لمخططات مدربي الاتحاد والاهلي قبل (الديربي الصامت) الهدوء .. الذي قد يسبق العاصفة المصدر : باشا محمد على غير العادة..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 09 - 2004, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلى الحبيب فى صحافة السبت 25/9/2004 -- 11 شعبان 1425 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





صباح الخير



(اغلاق المنافذ) المؤدية لمخططات مدربي الاتحاد والاهلي قبل (الديربي الصامت)


الهدوء .. الذي قد يسبق العاصفة

المصدر : باشا محمد


على غير العادة.. غلف الهدوء والسكون المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة السعودية الاتحاد والاهلي التي ستقام مساء الغد على ملعب الامير عبدالله الفيصل في الجولة السادسة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين..

حيث اختلفت حتى اللحظة اجواء الاستعدادات وخرجت عن معترك الشد والضغوطات التي دائما ما تحيط بلقاءات (الديربي) الامر الذي قد تدون الساعات القليلة المقبلة عدا تنازليا لقص شريط ملامح السكون هذه على ان لا (يسبق العاصفة).
وعلى صعيد المستجدات والاجواء العامة التي تحيط بمعسكري الفريقين..

فكل المؤشرات تكشف عن وجود استقرار عناصري ونفسي منقطع النظير بين الجارين.. فالاتحاد العائد للتو من معمعة افراح التأهل لنصف نهائي ابطال اسيا من امام داليان الصيني يحاول مدربه ايفيتش وضع لمسات فنية من شأنها ان تعالج السلبيات التي ظهرت في الصفعة الاولى من الجولة الاسيوية الماضية مع الاخذ في الاعتبار الية ادخال التغييرات واذا ما كان خط الدفاع قد يشهد عودة المنتشري.. في ذات الصدد يحاول الكرواتي ايفيتش عدم الزج بكافة اوراقه العناصرية لاسيما الهجومية في ظل حاجة اللقاء لروح التأني وعدم الاندفاع اذا ما نقلت الصورة واضحة لايفيتش عن طبيعة (ديربي) جدة.. في حين مثلت البداية الفعلية لاستعدادت العميد غياب المدرب الاساسي بداعي المرض قبل اشرافه الهادئ على مران الامس





وكذلك الحال للاهلي الذي يضع مدربه فالمير النقاط والمداخلات الفنية للاعبين ويمنح لمساعديه معمعة مهامهم الاعدادية.. عموما الاتحاد يمتلك اوراقا فنية عدة قد لا يجد البعض منها فرصة في الدخول للقائمة الاساسية بالرغم من الاصابات التي داهمت عدد من لاعبيه ويشكل الثنائي السويد والقهوجي جانبا مؤثرا على هذه الاوراق وهذه البداية نظير حسابات الترقب التي تحاصر مخيلتهما قبل ملاقاة فريقهما السابق.
في الجانب الآخر لا يختلف وضع الاهلي كثيرا من جاره الاتحاد قياسا بالاجواء النفسية والفنية التي تحظى باكتمال عناصري جيد مع وجود حالات غياب ممثلة في فوزي الشهري وصاحب العبدالله وفهد الزهراني بجانب عدم الوصول لقرار نهائي بشأن مشاركة المشعل برغم تجاوزه الاصابة.. ففي الوقت الذي خلد فيه الاهلاويون لراحة جيدة من عناء المباريات تمثل هذه الميزة نقطة تخوف لدى البعض من جراء افرازاتها ان لم تقابل بمحاذير فنية من قبل اللاعبين....في حين فرض فالمير ذات منهجيته في الية اختيار العناصر التي سيمنحها مذكراته الفنيةان تغلفت السرية وتأكد فقط اتجاه المدرب البرازيلي لاستخدام اسلوب وآلية لعب جديدة لا زال الجميع يترقبها وان كانت العناصر الموجودة لديه تزيد من مساحة العمل نحو الافضل..واخيرا تظل لغة الاعداد والجاهزية النفسية والتركيز الذهني عقب (العربون) الذي من خلاله تتمهد الاحتفالية بالنقاط الثلاث..




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 09 - 2004, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


فلامير يفرض السرية وازمة الوسط يحلها بالجاسم

محمد دماس - عكاظ


اغلق الفريق الأهلاوي تدريباته في وجه انصاره وذلك حسب رغبة مدرب الفريق فلامير قبل المواجهة المرتقبة امام الفريق الاتحادي ضمن مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا العام حيث تسلح فلامير بالسرية وذلك بتجربة مجموعة من البدلاء للقاء خاصة بعد تأكد عدم مشاركة ثلاثي الوسط صاحب العبدالله وفوزي الشهري وفهد الزهراني في اللقاء لعدم اكتمال برنامجهم التأهيلي من الاصابات


حيث أعد فلامير بعض البدائل لهذا الخط وسوف يلعب بأسلوب جديد بادخال تيسير الجاسم امام الاتحاد والذي سيكون مشابها للقاء الهلال الأخير.


ومن المحتمل مشاركة عبده بسيسي في حراسة المرمى نظرا لبروزه في المباريات الأخيرة بمستوى جيد.


ومن جانب اخر وقعت ادارة النادي الأهلي مع احدى الشركات الرياضية المتخصصة لاقامة حفل اعتزال نجم الفريق محمد شلية والذي سيقام عقب شهر رمضان المبارك امام احد الفرق الاوروبية.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2004, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





السنقاوي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد



جدة - عبدالخالق الزهراني:

شدد مدير الكرة الأهلاوية الأستاذ عبدالسلام سنقاوي على أهمية اختيار الحكم المناسب لقيادة المباراة الدورية الهامة التي ستجمع الأهلي بالاتحاد مساء الاحد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مشيراً الى انه شاهد مستويات متذبذبة لحكام المباريات الماضية ويخشى ان تسند المباراة الى حكم أقل من مكانة هذه المباراة وأهميتها الجماهيريه.وحول المباراة ومدى جاهزية الفريق الأهلاوي لخوضها قال: فريقنا جاهز لتقديم الصورة التي تؤهله لكسب المباراة .. وهو لاشك بعطاء لاعبيه وحماسهم قادر على ذلك


وفي رده على سؤال حول انعكاس فترة التوقف الماضية على اداء اللاعبين قال : كنا نتمنى لو ان الأمور سارت على مسارها الصحيح ولعبنا مباراة السوبر أمام الأهلي المصري أو مباراتنا في بطولة الأندية العربية لكن الدلال الذي يجده الأهلي المصري حال دول ذلك وستكون فترة التوقف الماضية التي اعقبت مواجهة الهلال الدورية التي كسبها الأهلي "3/صفر" سلاح فعال لإبقاء حماس نجوم الكرة الأهلاوية

.وأشار الى ان مباراة الاتحاد رغم أهميتها بالنسبة للجماهير الا ان نتيجتها عادية ولا تختلف عن أي مباراة أخرى في الدوري وأن الاستعدادات الأهلاوية عادية جداً.

**************



عبد المنعم: مشكلة الشركات الراعية وراء تأجيل مباراة السوبر المصرية ـ السعودية
القاهرة: خالد العشري


أعلن عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة المصري عن رفضه التام التعامل مع الشركات الراعية للقاء السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال، وقال «إن هؤلاء الرعاة خدعوا الزمالك الموسم الماضي ولم يحصل النادي على حقه المادي بعد فوزه، ونحن نبحث الآن عن شركة قطاع عام ترعى اللقاء وتضمن حصول الفريق البطل على حقه».


وقال عبد المنعم انه يبحث في أكثر من اتجاه لتدعيم اللقاء وإقامته وليس كما يظن البعض انه يريد حرمان الزمالك من المشاركة في البطولة، وأشار الى أن الاتجاه السائد هو تخفيض المقابل المادي الى 800 ألف جنيه بدلا من مليون و300 ألف جنيه. وأضاف رئيس الاتحاد أنه مستعد لإقامة اللقاء فورا لو استطاع الزمالك توفير قيمة الجوائز لأنه يريد مصلحة الأندية والاتحاد لن يستفيد ماديا من تلك البطولة.


وأكد عصام عبد المنعم انه ليس مطلوبا منه أن يبلغ الزمالك بكل خطوة يخطوها، لكنه كان على اتصال دائم مع الاتحاد السعودي، وبعد أن اتخذ قرار التأجيل ابلغ به الزمالك. كما انه غير مسؤول عن أي اتصالات مباشرة جرت بين الزمالك والهلال للأن الاتصالات تتم بين الاتحادين.وأوضح عصام أن الأزمة المالية أيضا كانت سببا في تأجيل لقاء الأهلي المصري مع أهلي جدة في مباراة السوبر الثانية التي كانت مقرره يوم 21 سبتمبر الحالي.


وطالب عصام المسؤولين في الاندية بأن يخفووا من حربهم ضد الاتحاد ويتعاملوا مع الأمور بشيء من المنطقية والتروي وبدون تعصب.


وكان الزمالك قد فتح النار على عصام عبد المنعم، ووصفه الدكتور كمال درويش رئيس النادي بأنه يتعامل مع الزمالك بطريقة عصبية وكأن بينهما حربا. وقد نفى عصام هذا تماما وقال انه مسؤول عن اللعبة ولن ينزلق الى مستوى الصراع الشخصي.


على صعيد آخر لا يزال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي، في حالة بحث دائم عن أفضل تشكيل يخوض به اللقاءات المقبلة في الدوري بعد أن اكتملت الصفوف بشكل كبير وأصبح في كل مركز أكثر من لاعب، وهو يواجه مشكلة تحديد التشكيلة التي ستلعب غدا أمام الترسانة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2004, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  






مشعل الأهلي يعلن جاهزيته لمواجهة الاتحاد

أبها: عبدالرحمن زيد
شدد لاعب النادي الأهلي ومهاجمه طلال المشعل على أهمية لقاء فريقه أمام الاتحاد ضمن مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين يوم غد كاشفاً عن جاهزيته لخوضها،

وقال: أنا جاهز تماماً بعد أن شفيت من الإصابة التي لحقت بي وأنا مع المنتخب، وقد كنت مواظباً مع طبيب النادي على البرنامج المعد لي من قبل طبيب المنتخب وسوف أبدأ أول مباراة لي في هذا الموسم أمام الاتحاد في حالة إذا ما أراد المدرب مشاركتي والتي أتمنى أن تكون فأل خير علي في تسجيل الأهداف وكذلك العودة لخدمة فريقي.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2004, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الرياضيه

فلامير يحذر مدافعيه من الأخطاء

مساعد فلامير جهز لاعبي الوسط

المشعل يقود الهجوم

فلامير يجهز كل النجوم وتدريب المدافعين على تضييق المساحات أما لاعبي الهجوم والوسط الاتحاديين


عودة فوزى الشهرى لقيادة وسط الاهلى


فلامير يشاهد مباراة الاتحاد وداليان الاخيره مع اللاعبين وشرح للاعبين ا سلوب الاتحاد الدفاعى المعتمد على الهجمات المرتده وأبرز لهم نقاط القوه والضعف فى الفريق الاتحادى


طارق كيال ::
تدريباتنا عاديه والاصابات تعرضنا لنقص كبير وتمنى مشاهدة مباراة نظيفه
سقناوى::
لاتهمنا سوى الثلاث نقاط فقط

خبرة فلامير هل تطيح بحداثة ايفيتش؟؟




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2004, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلاوي صريح الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للاهلي ان شاء الله



الف شكر علي المجهود الرائع (f.





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2004, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


ان شـــــــــــــــــاء الله الفوز من نصيب الاهلى




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلى الحبيب فى صحافة السبت 25/9/2004 -- 11 شعبان 1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر