العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماهذا يابن الصحفي؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... وبعد اسعد الله مسائكم بالخير والمسرات. اسعدالله مسائك ايها النادي الراقي. مساء الخير , والإحساس والطيبة , مساء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 09 - 2004, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough

افتراضي ماهذا يابن الصحفي؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... وبعد
اسعد الله مسائكم بالخير والمسرات.
اسعدالله مسائك ايها النادي الراقي.
مساء الخير , والإحساس والطيبة , مساء الفوز
مساء عودة الروح .
الف الف الف مليون مبروك الفوز اقولها لكل أهلاوي
من إداريين واعضاء شرف ولاعبين ومدربين وجمهور رائق وذواق
الف مبروك عودة الروح والحماس والفوز
الف مبروك المستوى المتميز للجميع بداية بالنجعي ونهاية بروجيرو.
ولكن مارفع ظغطي وجعلني انفعل اكثر من مرة ذلك الأسلوب العقيم لمعلق المباراة
حسن شاكر الصحفي , فكان تعليقه وصوته ممل لدرجة أنني كنت اقوم بإغلاق جهاز
التلفزيون كثيرا اثناء سير المباراة , فقد كان يكيل المديح للهلال ولاعبي الهلال ومدرب
الهلال ورئيس الهلال وكأن الفريق المقابل فريقا غير سعودي وأنه فريق غير معروف
وكان هذا المعلق يصف الهلال بالفريق الكبير إلى مالا نهاية من تهجمه وتجاهله للفريق
الأهلاوي , ومن هنا نقول لك ايها الجاهل بأن الأهلي اكبر منك
والأهلي ليس
في حاجتك انت وامثالك لكي يمدحه او يطلق عليه الألقاب .
ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فهذه مواقف قناة الرياضة مع الأهلي دائما وليس
هذا بالجديد ففي كل عام يتعرض الأهلي للتجاهل من هذه القناة التي اضحت غير مجديه
وكما قال المثل :- وش لزك على المر قال اللي امر منه , فنحن مقيمون خارج جدة ولابد
لنا من متابعة قناة الهم لنتعرف على اخبار عشقنا الأبدي أهلاوي القلوب.
وايضا هناك اكثر من سؤال موجه للجنة المحترمه واهم هذه الأسئلة
الا يوجد غير الجروان ليحكم مباريات الأهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
سؤالا عريض يحتاج لإجابة فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي الختام اقول للجميع الف مليون مبروك الفوز ومن نصر إلى نصر إن شاء الله تعالى



والقادم احلى واحلى واحلى.
وفوزنا مع الأهلي احلى واحلى واحلى.


وللجميع مني اجمل تحية.

أهـ المجارده ــــلاوي.(h.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 09 - 2004, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




حبيبي دحومي لا تدقق علي كل شي ترا تتعب والله

مشي مشي مشي

الله فوق


الف شكر





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2004, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيزدحومي اولآ مبروك عليك وعلينا الفوز انا لا انكر عيوب هذه القناه ولا التحيز الموجود بها ولا الاهمال بمتابعين هذي القناه والى الدوري بدا ومافيه محللين
اذا برجعون بتال وجماعته (e.فلا والله كذااحسن
ولكن مذكرته عن المعلق والحكم فيه شي من المبالغه
اختلف الراي لايفسد للفوز نكه(f.(f.(f.




اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2004, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


ياخوي..الف مبروك

...

والصحفي ترى هذه امكانياته .. وهذا صوته ومؤهلاته

لم يكن بذاك المتحيز للهلال .. ولكنه يغيب عن اللقاء .. ويسرح هنا وهناك

ولم يعرف من إنه ( روجيرو ) هو اللي سجل الهدف الأول..الا بعد مضي بعض الوقت ! !

و


الله فيه




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماهذا يابن الصحفي؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر