العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي(الراقي) في صحافة الأحد 28/7/1425هـ

صباح النور و النسمة لاحلـى نـادي فـي جـدة وريـح الفـل و الكـاذي لكل عشاق هالنادي جماهير الأهلي تطالب بإيقاف مسلسل "الثلاثيات" والفوز على الهلال جدة - عبدالخالق الزهراني: طالبت الجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 09 - 2004, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي(الراقي) في صحافة الأحد 28/7/1425هـ 





صباح النور والنسمة
لاحلـى نـادي فـي جـدة

وريـح الفـل والكـاذي

لكل عشاق

هالنادي












جماهير الأهلي تطالب بإيقاف مسلسل "الثلاثيات" والفوز على الهلال





جدة - عبدالخالق الزهراني:

طالبت الجماهير الأهلاوية ادارة النادي ومحبيه بالتدخل الفوري لايقاف مسلسل "الثلاثيات" غير المألوفة التي مني بها الفريق الاول امام الوحدة ثم النصر على التوالي ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وشددت على أهمية الفوز على الهلال في المباراة المقبلة التي ستقام مساء الأربعاء على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة حتى يستعيد الفريق توازنه وتكون بمثابة المصالحة لجماهيره الغاضبة التي وصفت اللاعبين بالمتخاذلين وطالب البعض منهم الادارة المشرفة على الكرة باعادة النظر في تعاقدها مع اللاعب البرازيلي "بيتشار" الذي ظهر بصورة غير متوقعة ولم يقدم المطلوب منه خلال المباريات الماضية .

جاء ذلك خلال التقائهم بالمشرف العام على الكرة الأهلاوية الاستاذ طارق كيال الذي تعامل معهم "بمثالية"ووعدهم بعودة فريقهم لصورته الممتازة التي قدمها اواخر الموسم الماضي وطالبهم بالصبر والتريث في الأحكام المبكرة على الفريق ووعدهم بان يشاهدوا فريقهم بصورة أفضل بدءا من مواجهة الهلال المقبلة.

استعادة التوازن!ومن جهة ثانية استأنف الفريق الأول تمارينه تحت اشراف المدرب البرازيلي "فلايمير" الذي كان مستاءً من الوضع الفني الذي ظهر به الفريق خلال المبا
راتين السابقتين وخاصة خط الظهر الذي كان ممرا سهلا للهجمات المقابلة وطالب اللاعبين قبل حصتهم التدريبية بتلافي الأخطاء وتصحيح المسار وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله قد اجتمع بالجهازين الاداري والفني لمناقشة الاسباب الرئيسة حول تدني مستوى الفريق وعدم ظهوره بالصورة المعروفة عنه وطالب الجميع بالعودة لما كانوا عليه من تألق، كما طالب سموه نجوم الفريق الأول بمحو الصورة غير المألوفة التي ظهروا بها خلال المواجهتين الدوريتين الماضيتين امام الوحدة والنصر وانهم أهل لذلك، وحثهم على بذل جهودهم احتراما للأهلي ولجماهيره الوفية.








كيال : الأهلي بلا تكتيك والفردية أضاعتنا



كتب- خالد الحربي:

أكد طارق كيال المشرف العام على الفريق الاول بالنادي الاهلي أن فريقه لم يقدم المستوى المأمول منه امام النصر.وقال ان هناك خللاً كبيراً في الفريق ولا يوجد تكتيك منظم يلعب به الفريق داخل الملعب وهو السبب في ظهوره بمستوى سيئ.اما فريق النصر فكان جيداً ومنظماً واستغل الفرص التي سنحت له وترجمها إلى أهداف.وشدد على ان الفريق يعاني من عدم الانسجام وكان هناك فردية طغت على اداء الفريق.واضاف ان المدرب فلامير سيعمد إلى تعديل الاخطاء التي ظهر بها اللاعبون مما افقد الفريق 6 نقاط وسيتحسن الاداء في المباريات القادمة.ورفض ان يتحمل احد خسارة الفريق، وقال : الخسارة يتحملها الجميع وسنحاول تعديل اوضاع الفريق في المباريات القادمة.











حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 09 - 2004, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  









الكيال وصف مدرب فريقه بالضعيف تكتيكيا
ديمتروف يؤكد استحقاق النصر الفوز على الأهلي وفلامير يعترف بتحمله الخسارة





الرياض : بندر الماضي

وصف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر البلغاري " ديمتروف" فوز فريقه على النادي الأهلي ضمن الجولة الثالثة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 3/1 بالمستحق عطفاً على ما قدمه لاعبوه في اللقاء وتكامل عناصر الفريق الأهلاوي وقال "المباراة كانت صعبة علينا نظراً لفارق الإمكانات بين لاعبي الأهلي ولاعبينا خاصة وأن معظم عناصر الفريق الأهلاوي جيدة ويمتلك 3 لاعبين أجانب وهذا كان حافزاً كبيراً لنا في الفوز باللقاء وأعتقد إذا استمر لاعبونا على مواصلة تقديم مثل هذه المستويات الجيدة فسيكون الفريق ضمن الفرق المتأهلة للأدوار النهائية في المسابقة.

وعن إخراجه لمهاجم الفريق محمد اليوسف "أبو عذاب" في الشوط الثاني قال " أبو عذاب لم يقدم المستوى المأمول منه ولهذا فضلت إخراجه ودعم المنطقة الخلفية للحفاظ على الفوز .

ومن جهة أخرى حمل المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الأهلي طارق كيال خسارة فريقه أمام النصر في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 3/1 للمدرب فلامير وقال " كانت هناك جملة من الأخطاء الفنية والتكتيكية في الفريق داخل الملعب نتج من خلالها خلل كبير في خطوط الفريق ووضح أن هناك عدم انسجام بين اللاعبين وانعدام وجود الأداء الجماعي المعروف عن الفريق .

وأضاف " فلامير لم يوظف لاعبي الفريق كما يجب أثناء المباراة وقد ساهم ذلك مع الأخطاء الفنية في خسارة الفريق المباراة الثانية على التوالي في المسابقة.

وبين الكيال أن علاج تلك الأخطاء الفنية سيتم عاجلاً من قبل المدرب حتى يعود الفريق لوضعه الفني الطبيعي.
من جانبه اعترف المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي "البرازيلي" فلامير بتحمله المسؤولية الكاملة لخسارة فريقه أمام النصر وقال " أتحمل المسؤولية حيث كانت جملة من الأخطاء التي وقع فيها دفاعنا واستغلها الفريق النصراوي وبكفاءة لاعبيه واستطاعوا كسب اللقاء بمستوى جيد عكس لاعبينا الذين لم يقدموا المستوى المنتظر واستغلال جملة من الفرص التي ضاعت أمام المرمى النصراوي.

ورفض فلامير أن يكون تأخره عن الحضور للإشراف على الفريق مبكراً قد ساهم في تردي مستوى الفريق في الآونة الأخيرة وقال "كان هناك مدربون حلوا مكاني في غيابي واعتقد أنهم قد أدوا عملهم بشكل جيد ولكن الفريق كمجموعة لم يظهر بمظهره المعروف عنه لكن سنعمل بمجهود مضاعف لحل كل الأخطاء وإعادة الفريق لوضعه الفني الطبيعي.







برنامج خاص يعد المشعل للسوبر الصبحي والعبدلي جاهزان للهلال






جدة: فيصل الغامدي

شرع الجهاز الطبي في النادي الأهلي في عمل برنامج خاص لمهاجم الفريق الكروي الأول طلال المشعل تمهيدا لإشراكه في لقاء السوبر (السعودي ـ المصري) أمام فريق الأهلي المصري، وكان المدرب فالمير قد طالب بعدم الاستعجال في عودة اللاعب مؤكدا حاجته الماسة له في اللقاء الذي سيقام يوم21 أكتوبر المقبل على كأس الرئيس المصري حسني مبارك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وجاء البدء في البرنامج الخاص للمشعل بعد أن تم استبعاده قبل 24 ساعة من لقاء المنتخب السعودي أمام تركمانستان ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا وذلك بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.
من جهته أكد المشعل رغبته الأكيدة في المشاركة في لقاء السوبر، وقال: "أنا حريص على أن أكون موجوداً في هذا اللقاء الذي يمثل أول بطولة حقيقية للفريق هذا الموسم".

على صعيد متصل سيكون بإمكان مدافعي الفريق علي العبدلي وماجد الصبحي المشاركة أمام الهلال يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في الدوري متى ما رغب الجهاز الفني في ذلك وكان العبدلي قد أجرى عملية في القدم بينما تعرض الصبحي لالتهاب في الركبة خلال مشاركته في دورة الصداقة الماضية.








حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  









صمت رهيب.. حزن شديد بعد الخسارة من النصر
(غليان) في الأهلي..وشعاره (نكون أو لا نكون) أمام الهلال!!



* كتب صالح الهويريني:

خيم الحزن الشديد على لاعبي الأهلي وأجهزته الفنية والإدارية عقب الخسارة (1-3) أمام فريق النصر، وعم الجميع على إثر ذلك الصمت الرهيب، وكأن كارثة قد حلت بالفريق، ولاسيما أن هذه الخسارة الأهلاوية قد جاءت عقب خسارة موجعة كان الفريق قد تعرض لها أمام الوحدة في الأسبوع الماضي من الدوري، فضلاً عن أن الخسارة من النصر جاءت وسط مستوى متدن قدمه الفريق إجمالاً وبصورة أثارت الكثير من علامات الاستفهام، وكأنه هناك أياد خفية تحاول إسقاط الأهلي.

وتوقع مصدر أهلاوي مطلع أن يقوم مدرب الفريق فلادمير بأحداث غربلة في صفوف فريقه أمام الأهلي في المباراة التي ستجمعه بالهلال يوم الأربعاء المقبل. وقال المصدر: أمام الهلال يجب أن يكون شعارنا (نكون أو لا نكون) لأن الخسارة لو حدثت فإن الوضع داخل الأهلي سيزداد سوءا، وربما تصدر قرارات تكون هي حديث الوسط الرياضي.. ورفض المصدر ذاته تحميل أي لاعب مسؤولية الخسارة من النصر بحجة أنه يرى أن الجميع هم الذين يتحملونها.. وأضاف سنعقد اجتماعاً موسعاً سيكون شعاره الصراحة التامة مع اللاعبين تحديداً للوقوف على حقيقة الأمر، ولاتخاذ القرارات التي من شأنها أن تخدم مصلحة الأهلي.









حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  









غضب أهلاوي لن يهدأ إلا بالفوز على الهلال





الرياض في 12 سبتمبر/ طالبت جماهير النادي الأهلي السعودي إدارة النادي بالتدخل الفوري لإيقاف مسلسل الثلاثيات غير المألوفة التي مني بها الفريق الأول أمام الوحدة ثم النصر على التوالي ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


وشددت الجماهير على أهمية الفوز على الهلال في المباراة المقبلة التي ستقام مساء الأربعاء بجدة حتى يستعيد الفريق توازنه وتكون بمثابة المصالحة لجماهيره الغاضبة.

ومن جهته، وعد المشرف العام على الكرة في الأهلي طارق كيال بعودة الفريق لصورته الممتازة التي قدمها أواخر الموسم الماضي وطالب الجماهير بالصبر والتريث في الأحكام المبكرة على الفريق.




تقبلو تحيات
عاشق الأهلي
حسـين زولــي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الف شكرا


بالتوفيق للاهلي





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

بدر القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخوي على جهودك الرائعه




بدر القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

الحمد لله على السلامه أخى أبو خالد واجازه سعيده



اشتقنا لك ياطلال ونتمنى تعود ونتلافى الاخطاء وتتعدل الأحوال وتعود الانتصارات للاهلى الحبيب000

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي(الراقي) في صحافة الأحد 28/7/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر