العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المبدع (منصور البدر) المغزي والتفسير .

منصور البدر * ليت المعنيين بالأمر يدركون مغزى الاحتجاج الأهلاوي على ما قدرته مسطرة الوهم الدولية بعد انتقال السويد والقهوجي للاتحاد بعيدا عن تفسيرات وتفنيدات الذين سخروا أنفسهم وأقلامهم لترسيخ


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2004, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي المبدع (منصور البدر) المغزي والتفسير . 


منصور البدر
* ليت المعنيين بالأمر يدركون مغزى الاحتجاج الأهلاوي على ما قدرته مسطرة الوهم الدولية بعد انتقال السويد والقهوجي للاتحاد بعيدا عن تفسيرات وتفنيدات الذين سخروا أنفسهم وأقلامهم لترسيخ مفهوم التعصب.
* فالمنطق يقول.. بوجود العمل توجد الأخطاء، ومجال متشعب كالمجال الرياضي بأنظمته ولوائحه وقوانينه ثمة عمل كثيف لا بد ان تتخلله بعض الأخطاء تتباين في مدى تأثيرها على نجاح الجهد المبذول.
* وبما ان الأنظمة واللوائح المعمول بها في المجال الرياضي ما هي الا قوانين وضعية صنعها الإنسان فانها معرضة للأخطاء سواء في سنها أو تفسيرها ومن تم اكتشافها وجب تصحيحها بما يخدم تطور الرياضة.
* أما إذا تجاوزنا مرحلة الاكتشاف إلى مرحلة أخرى وهي التأثير المباشر -سلبيا- على مسيرة الرياضة السعودية فأحسب ان كل من تهمه مصلحة رياضتنا سيطالب بالتدخل لتصحيح الأخطاء.
* ويبقى الرافضون لأي تصحيح رافضين للمنطق وللمصلحة العامة ولا يهتمون الا بالميول الخاصة حتى وان كانت سببا رئيسا في ابطاء مسيرة التطور أو توقفها.. كل ذلك لا يهم طالما أخطاء الأنظمة واللوائح تخدم أنديتهم المفضلة.
* الاحتجاج الأهلاوي الذي أيده العقلاء لم يكن ضد الاتحاد أو ضد أحد بعينه في اتحاد الكرة وانما ضد أنظمة بالية ولوائح مثقوبة يسهل المرور منها وتجاوز الخطوط الحمراء فتكون النتيجة اخلال بالعدالة والمساواة.
* ضعوا ملف الاحتجاج الأهلاوي جانبا وعودوا لملف ديمبا وزاراتي لتجدوا كم نحن بحاجة إلى غربلة شاملة للأنظمة واللوائح وكثير من الأسماء التي تفسر تلك القوانين الوضعية كيفما تشاء ومع سبق الاصرار والترصد أحيانا.
* ديمبا الذي زعم البعض انه مصاب وقد لا يعود لممارسة الكرة نهائيا بل ربما يتعرض للشلل يلعب لأحد الأندية البرازيلية الشهيرة ويتصدر قائمة الهدافين ويركض أكثر مما كان يركض في ملاعبنا.
* والمضحك حقا انه وفي خضم التقارير السرية الممهورة بشهادة أحد المتخصصين في إصابات الملاعب كانت المفاوضات تجري بين ديمبا والنادي البرازيلي وبعد أسبوع واحد من صدور التقرير النهائي بإصابة اللاعب كان هو قد انضم لناديه الجديد.
* لست في حاجة للتأكيد فالجميع يعلم ان ديمبا غير مصاب بتلك العاهة المزعومة وانما هي ثغرة في النظام تم استغلالها.. ولكن تبقى الأسئلة مفتوحة عمن أوجد هذه الثغرة وساهم في استغلالها وعن تلك التقارير الممهورة؟!
* ثم كيف لنا ان نثق في أنظمة صماء ولوائح بلهاء يفسرها البعض كيف يشاء؟! أما المصيبة ان يكون التفسير الخاطئ ممن يتحملون المسؤولية في امانة اتحاد كرة القدم أو اللجان الأخرى كلجنة الاحتراف.!!
* والأدهى من ذلك كله ان بعضا ممن يتحملون تلك المسؤولية حديثو عهد بالرياضة والأنظمة واللوائح وساقتهم الاقدار لهذه المواقع وهنا يجدر بهم ان يبادروا لتصحيح الأخطاء لا ان يدافعوا عنها.
* ضعوا ملف ديمبا وزاراتي جانبا وأعيدوا ملف الاحتجاج الأهلاوي وتمعنوا فيه جيدا وتفحصوا محتوياته لتجدوا ان المغزى أبعد بكثير مما صوره المنافحون والمدافعون على الميول الخاصة.
* الهدف علاج ثغرات اللوائح التي ان استفاد منها ناد اليوم فقد يخسر بسببها غدا.. والربح والخسارة من خلال قانون مطاط يتم تفسيره وفق الحالة لا تكون عادلة وسوف تبقى تبعاتها سلبية.
* قد لا يحصل الأهلي على حقه المشروع وفق المعطيات المعروفة ولكنه أوجد مبررا منطقيا لإعادة الدراسة والتقويم لتلك الأنظمة وتعديل المعوج منها. باختصار



* استعاد منتخبنا الثقة بفوزه على تركمانستان حتى وان لم يقدم المستوى المأمول.. ولكن النتيجة دافع لتقديم الأفضل في التصفيات الآسيوية.
* لم تعد هناك حاجة للإسراع في التعاقد مع مدرب أجنبي في هذه المرحلة بالذات بعد تجاوز تركمانستان فالتأهل للتصفيات النهائية بات واقعا وأمامنا متسع من الوقت لاختيار المدرب الأفضل.
* اثبت الخوجلي انه قادر على حماية مرمى الأخضر بكل اقتدار أداء واخلاصا.







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 09 - 2004, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

بدر الصحافة الأهلاويّة وعمودها الصلب

(( * ضعوا ملف ديمبا وزاراتي جانبا وأعيدوا ملف الاحتجاج الأهلاوي وتمعنوا فيه جيدا وتفحصوا محتوياته لتجدوا ان المغزى أبعد بكثير مما صوره المنافحون والمدافعون على الميول الخاصة. ))




لقد أسمعتَ إذ ناديت حيّـاً 000 ولكن لاحياة لمن اتنادي
ولو ناراً نفختَ بها أضاءت 000 ولكن أنت تنفخ في رمادِ


لجنتنا الموقّرة شكرا لكم


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2004, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


* والمضحك حقا انه وفي خضم التقارير السرية الممهورة بشهادة أحد المتخصصين في إصابات الملاعب كانت المفاوضات تجري بين ديمبا والنادي البرازيلي وبعد أسبوع واحد من صدور التقرير النهائي بإصابة اللاعب كان هو قد انضم لناديه الجديد.
* لست في حاجة للتأكيد فالجميع يعلم ان ديمبا غير مصاب بتلك العاهة المزعومة وانما هي ثغرة في النظام تم استغلالها.. ولكن تبقى الأسئلة مفتوحة عمن أوجد هذه الثغرة وساهم في استغلالها وعن تلك التقارير الممهورة؟!


الف شكر لكاتبنا الرائع


الف شكر للجنه الاعلاميه





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2004, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



القلم المتميز .. عندما يكتب يحتم علينا حب القرأه .. عندما يتكلم يجعلنا ننصت ونستمع بتمعن لكل كلمه تخرج من داخل اعماقه ..
الأهلاوي الذي إذا تحدث عرفت معنى العشق والحب والتفاني والأخلاص ..
الخبير الذي عندما يكتب يجب ان تستفيد مما يخطه وما يكتبه لأنها وثائق للتاريخ ..
كلمات لا يجيدها سوى العاشقين .. والحريصين على هذا الوطن .. فكلما يخص الوطن لا يجيده إلا أبنائه .. لا يجيده إلا من شم ثرى الأرض .. وعشق التراب الذي كون هذا البلد العزيز .. أبناء الوطن الحريصين .. ينشدون بكلماتهم احلى وأجمل اغنيه .. فكل كلماتهم عشق ومحبه ..
أتمنى أن يتمعن الجميع في هذه الأسطر .. وهذه الحروف والكلمات بعين شخص محايد ..
بعيد عن الرياضة والرياضيين .. ستجدون وتكتشفون فيها الكثير والكثير بعيداً عن التعصب للأنديه وللأسماء ستجدون ماسطره .. حرص وغيره ومحبه .. لوطن تغنينا بأسمه وسعدنا بترديد الكلمات فيه .. وصفقنا كثيراً لمن خدمه وضحى من أجله ..
مملكة الحب لا يجيد العزف فيها وحولها إلا الراقون .. في ادائهم واسلوبهم ومعاني كلماتهم ..
هاهو ( البـــــدر ) يغطي ضوئه على البدر .. لينير لنا طريق فيه معاني كثيره للوطنيه .. والمواطنه ..
اخي منصور (( لا عدمناك )) ونتمنى لك ولكل مخلص التوفيق والنجاح ,

دوعوني اهديكم هذه السينفونيه .. من كلمات البدر
اقتباس
وبما ان الأنظمة واللوائح المعمول بها في المجال الرياضي ما هي الا قوانين وضعية صنعها الإنسان فانها معرضة للأخطاء سواء في سنها أو تفسيرها ومن تم اكتشافها وجب تصحيحها بما يخدم تطور الرياضة.

تقبل ارق تحيه وتقدير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المبدع (منصور البدر) المغزي والتفسير .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر