العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

برحة التشريح ( 4 )

مرة اخرى .. وصلت للمرة الرابعة .. اهلا وسهلا ومرحبا بكم احبابنا ضيوف برحة التشريح للمرة الرابعة تشرع البرحة ابوابها .. وتضيء انوارها الخضراء والبيضاء .. ابتهاجا وسرورا بمقدمكم الميمون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2004, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي برحة التشريح ( 4 ) 


مرة اخرى .. وصلت للمرة الرابعة .. اهلا وسهلا ومرحبا بكم احبابنا ضيوف برحة التشريح

للمرة الرابعة تشرع البرحة ابوابها .. وتضيء انوارها الخضراء والبيضاء .. ابتهاجا وسرورا بمقدمكم الميمون .. وتفضلوا اخواني باخذ مقاعدكم وتناول قهوتكم ... ( فنجان واحد بس .. بس واحد لو سمحتوا !؟! .. وبطلوا جشع وطمع !؟! .. وخلوا عندكم نظر !؟! .. جيوب الثوب شمرت مع الغسيل .. ويا ايدي فكي حلقي (g. ) ..

المهم .. في البداية وقبل سرد اخبار الحلقة الرابعة الغير موثوقة المصادر دائما وابدا !؟! .. علينا ان نواسي بعضنا في امرين !؟!

الاول .. تعرض البرحة .. برحتكم .. لمحاولة احتلال غاشم .. من قبل الدكتور .. نعم الدكتور بلحمه وشحمه (f. .. عندما حاول وعلى طريقة ما يحصل حاليا في مخططات الطائف .. ادعاء ملكية ارض البرحة له من قديم الزمان وبالتالي عمل مخطط ليس سكني ولا تجاري .. وانما مخطط طبي صيدلاني .. يعني محلات ومركز تسويق متكامل اطلق عليه ( الصيدلية ) ......

بداية قصة الاحتلال حدثت عندما قررت سابقا وبعريضة رسمية للجان المختصة في الامبراطور فتح ابواب البرحة كل يوم خميس .. وكان لساني ( اللي ما يقعد فيه فولة (g. ) قد باح باسرار داخلي لا ستغلال جماهيرية جمعة الدكتور في عمل الدعاية اللازمة للبرحة !؟! .. ويبدو ان الامر قد وصل للدكتور .. لذلك قرر ( الصدام والاصطدام ) وانهاء مغامرتي في مهدها .. وقام بانزال جيوش ( الصيدلية ) يوم الخميس .. اي انه احتل يومي .. يوم الخميس ..

وبما ان الدكتور .. دكتور (h. .. ومرغما اخاك لا بطل !؟! .. لملمت انا برحتي ومحتوياتها في كيس .. وانسحبت .. انسحاب تكتيكي طبعا (g. .. بعد ان علقت يافتة مكتوب فيها وعلى طريقة موظفينا الحكوميين ( راجعنا بكرة !؟! ) ..

بس .. انسحبت الى يوم السبت .. بل انه ومن شدة تكتكة الانسحاب ( والخوف ) انزلت برحتي وشرعت ابوابها في الليل يعني ليلة الاحد .. !!!!!!!!!!!!؟!!!!!!! !!!!

المهم .. خلو عنكم خرابيط الاحتلال والانسحاب .. ودعونا ندخل في الامر الثاني الذي يستحق ان نواسي بسببه بعضنا البعض وهو حال نادينا الاول الفني لكرة القدم !!!!؟!!!!

بعيدا عن هذا وذاك .. مرة اخرى .. مرحبابكم في برحتكم .. ودعونا الان نتناول وجبة الحلقة الرابعة الاخبارية والتحليلية .. املين من الجميع التكرم علينا وابداء وجهة نظره فيما سنتناوله سوية !!؟!!

***************

** فلامير : انا المسؤول عن سقطة النصر !؟! انتهى

* لا جديد .. معاناة مستمر وموسمية مع البدايات !؟!
وتستمر الحلقة الثانية من مسلسل ( سرى الليل يابو ثلاثة ) واخشى ان يكون هذا المسلسل قد دخل في منافسة قوية مع ( الجمعة ) و ( الصيدلية ) و ( البرحة ) !!!؟!!!

اما انت يا فلامير .. كل بعقلي حلاوة .. دغدغ مشارعنا قصدي مشاعرنا يا كوتش .. خلاص يا كابتن .. بلعناها مع الوحدة وعديناها .. اما الان ترى سوتلنا غصة وسوء هضم !!؟!! .. دور على غيرها يا باشا !؟!

ولكي اوفر عليك كثيرا يا فلامير .. انت لا تتحمل سوا القليل من مسلسل الثلاثات !؟! .. والمسؤولية الكبرى ضايعة طاستها !؟! .. وصراحة اعجبني باشا محمد في جريدة عكاظ عندما قالها بالبنط العريض ( في الاهلي حاجة غلط ) !؟!

ماذا بعد يا فلامير !؟! .. مالذي حصل !؟! .. العملية كلها كانت عملية ( زائدة ) بس .. ولا اعلم ان الزائدة تؤثر كثيرا في المخ والحنكة والخبرة !؟! .. واخشى ان تكون عملية ( ناقصة ) يا سيد فلامير !!؟!! .. او انك قد لبست نظارتك بالمقلوب !؟! .. فلم تعد ترا وتحلل جيدا احداث المباراة وبالتالي لم تعد قارد على تدخلات فلامير التي اعتدناها !؟!

اما الجزء الخاص باخطاءك يا فلامير فانا متأكد انك اعرف به منا !؟! .. ولكن اسمحلي ببعض الفلسفة الفنية والتحليلية !؟!؟!؟!

- نعم كان يوم النصر ولم يكن يومنا

- لكن وقد راينا التنظيم الدفاعي السيء في مباراة الوحدة .. لماذا لا نلعب بـ 5 3 2 فهي اضمن للتنظيم الدفاعي خصوصا وان اظهرتنا لم تعد تؤدي دورها بالشكل المطلوب !؟!؟!
- كيم يتراجع كثيرا للخلف يبحث عن الكرة التي لم يجدها من خط الوسط .. فلماذا اعتبار كيم مهاجم !؟! .. لنعتبره لاعب وسط مهاجم وبالتالي انزال مهاجم رسمي كالجيزاني مثلا بجوار روجيرو الوحيد في خطا المقدمة وبالتالي ضمان وجود كثافة عددية هجومية لنا
- روجيرو .. مئات علامات الاستفهام امام مستواه !!!!؟!!!!
- كنت قد رايت الصيعري .. واعجبني كثيرا بمستواه المتحمس وتحركاته الواعية ويشبه الى حد بعيد سعد الحارثي النصراوي لما لا يعط فرصة
- الاظهرة ( الخيبري وصفوان او وليد ) ليس لديها القدرة على المغامرة الهجومية واحداث عنصر المفاجأة فيها .. اضافة الى سوء عرضيات الخيبري (e. .. واعتقد انه بعودة حسين والعبدلي الى مكانيهما سيتحسن الوضع .. وبالتالي ففي حال غيابهما سيستمر الحال السيء على ماهو عليه !؟!؟!
- بيتشار و لاشك بانه لاعب كبير .. واخشى ان تظلمه ظروف الفريق الفنية المتردية الحالية .. وربما احتاج الى معجزة نفسية ليتجاوز هذه البداية السيئة !؟! .. والوقت ضيق !؟! اذا .... !؟! افضل التحفظ !؟! .. وساترك الباقي لابي فيصل
- اعتقد ان الحاجة الغلط !؟! في خط الوسط !؟!!؟!؟!؟!

- كرهت جدول ترتيب فرق الدوري .. كعادتي في بدايات كل موسم جديد .. والسبب وصولنا لترتيب التاسع او العاشر !؟!؟! .

- لا يفوتني الاشادة باستعادة القناة الرياضية للمعلق ابراهيم الجابر (g. الذي لفظته كافة القنوات الرياضة الفضائية !؟! .. ولم يجد من يقبل به سوا استخدام ورقة الواسطة التي نفعته سابقا !؟! ..
ابراهيم الجابر يقول ان الزواج يؤثر في اللاعب سلبا !؟! .. عندما تحدث في كيم ومستواه بعد الزواج !؟! وهو بذلك يدعو الى استمرار العزوبية !؟! والتشجيع عليها !؟!؟! ..
واعتقد انه عندما يعلق .. يأتي بالكثر من الشطحات .. فقط .. ليمارس دور عادل امام في شاهد ما شفش حاجة !!؟؟!! عندما قال : انا اسمي مكتوب !؟! طااااااااااااااااااا اا يب (g.

- وبما ان الحديث حول نادينا .. اجدني اشيد بخطوة اسناد مهمة ناشيء الفريق للكابتن المعتزل فؤاد المقهوي .. وانوه الى معاودة النادي مخاطبة اتحاد اليد للمشاركة في بطولة اسيا واشراك حسين اخوان كلاعب معار من نادي الخليج ....




تذكروا جميعا ان نادينا على كبر اسمه وعراقته لم يحقق اي بطولة اقليمية قارية (e. .. لذلك نتمنى التوفيق لكواسر اليد الذهبية في تحقيق اول بطولة قارية للنادي

لا يفوتني الترحيب بامير القلوب وتهنئته بسلامة الوصول الى ارض الوطن سالما معافا

***************

** الاتحاد يتقدم باستضافة بطولة الخليج للاندية ؟؟؟ وطلبه قوبل بالرفض !؟!؟! انتهى

* كان هناك طرفة او نادرة تندر بها الاخوة الاشقاء السودانين على جملة حكوماتهم التي تعاقبت بين النميري والبشير وهي ( اللي يقوم بدري يلحق الكرسي ) يعني يصبح رئيس الدولة .. وهذا يجرنا الى النادرة الشامية ( كل من ايدو الو ) ...
ويبدو ان الحكومة الاتحادية عفوا اقصد الادارة الاتحادية اعجبت كثيرا بتلك النوادر السودانية والشامية وحاولت ان تجد لها هنا صدا .. ففكرت ولم تجد سوا المسارعة بتقديم طلب استضافة اندية الخليج (g. .. ظنا منها انها الاولى .. يعني اللي يسبق بتقديم الطلب يحصل على التنظيم !؟؟؟! .. وربما ان مندوبهم قد بات ليلة التقديم عند باب بوابة الرئاسة العامة لرعاية الشباب (g. كما فعل ضحايا عروض ايكيا !؟!؟!!؟

يا ناس .. يا عالم .. يا هووووو .. على اي اساس يتقدم الاتحاد وادارته بطلب استضافة بطولة الخليج للاندية !؟! .. مع العلم بان نادي الاتفاق وبصفته بطل كاس الاتحاد وحسب نظام توزيع المشاركات الخارجية للاندية السعودية الذي اقر قبل سنتين هو المشارك ولسنتين متتاليتين في هذه البطولة .. والى الان لم يتم حتى مشاركته الاولى من هاتين المشاركتين ..........

المصيبة .. انهم يتساءلون وكأنهم مظلومين !؟! .. لماذ رفض طلب تقديم الاستضافة الاتحادية لبطولة اندية الخليج !؟!؟!!؟

والمصيبة اللي اعظم منها .. ان الاتحاديين كلهم باستثناء ادارتهم .. يشتكون كثيرا من كثرة المشاركات والارهاق الناجم للعيبة من ذلك !؟! .. فكيف تبحث الادارة عن مشاركة اضافية ولو بالعباطة !؟!؟!

اذا كان الحل في شد شعر الرأس !؟! .. ولا دقدقة الراس في اقرب جدر !؟! .. ولا الخروج من الملابس حتى الداخلية منها !؟! .. ولا شقشقة الهدوم !؟! .. سيزيل حالة الدهشة التي تنتابني حاليا .. اسمحولي دقايق وارجع (g. ..

***************

** المنتخبات السعودية المدرسية تحقق نتائج باهرة في البطولة المدرسية الحالية وتسعى لتحقيق المركز الاول .....

* منتحباتنا المدرسية الوطنية احيت الامل في اعادة الامجاد والانجازات الرياضية الوطنية والتي شحت كثيرا في الاونة الاخيرة الى حد ان انعدمت (e. في زمن المتاحف والتحف الرياضية !؟!

وان شاء الله وبتحقيق منتخب اليد المدرسي للميدالية الذهبية اليوم في النهائي .. وتحقيق منتخب القدم الذي وصل الى نصف النهائي للميدلية الذهبية ايضا .. ستحقق السعودية المركز الاول في الجدول النهائي للميدليات ..
وهذا انجاز يسجل لصالح الرياضة السعودية وتحي الامل في النفوس المحطمة حاليا جراء الاخفاقات المتكررة لمختلف منتخباتنا الوطنية بمختلف اعمارها .. ويعد جيلا ذهبيا جديدا ومستقبل باهر للرياضة السعودية بصفة ان هؤلاء الابطال المدرسيين نواة لرياضيي المستقبل
وعليه فاننا نشكر ونقدر ونبارك لوزارة التربية والتعليم .. ونشد على ايدي منسوبيها خاصة الرياضيين منهم .. واولهم الاستاذ عصام الخميس مدير عام النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم .. وفي نفس الوقت نطالب بضرورة التنسيق بين هذه الوزارة والرئاسة العامة لرعاية الشباب لضمان رعاية هؤلاء الشباب وتنمية وصقل مواهبهم الرائعة (f.

***************

** لاعبو انجلترا يقاطعون الاعلام بعد فوزهم على بولندا !؟! انتهى

* كانت مقاطعتهم للاعلام اعتراضا على الحملة الشرسة ولاانتقاد القاسي والساخر واللاذع التي شنها عليهم الاعلام بعد مستواهم السيء وتعادلهم مع النمسا 2 - 2 خصوصا وانهم كانوا متقدمين 2 دون مقابل حتى اخر دقائق المباراة .. وكان ديفيد جيمس الحارس الانجليزي اكثر المتعرضين لتلك المشرحة ( غير مشرحة برحتنا طبعا ) .. حتى انه وفي احدى الصحف نزل استفتاء حول من تفضل ان يقف بين خشبات المرمى الانجليزي !؟! .. الحمار ام ديفيد جيمس !؟!

هذا وقد جاءت نتيجة الاستفتاء .. متباينة .. لا .. لا .. امزح معاكم .. نتيجة الاستفتاء هذي من عندي صراحة !؟! .. لكن عن جد ما ادري وش نتيجة الاستفتاء !؟!؟!؟؟!

المهم .. ان الاتحاد الانجليزي والمعنيين بالمنتخب الانجليزي بما فيهم المدرب اريكسون قد برروا موقف اللاعبين المقاطعين للاعلام ووقفوا معهم في هذا التصرف !؟!؟!

اما ابن الشاطري .. فيقف وبحسب انتماءه الاعلامي مع الاعلام قلبا وقالبا .. ودائما ما يكون مؤيدا للنقد الساخر في حال التراخي والاستهتار الرافع للضغط والسكر !؟! .. لكنه يقف موقف المتحفظ في حال اذا ما دخل الموضوع اي حمار او حيوان

****************

** ركن العفريتة في برحة ( 4 ) هاديء جدا .. وكوايت اوي !؟! .. وكعادة العفريتة في اول ايام الدراسة !؟! وحيث انها كانت نائمة الى عصر الجمعة !؟! .. وباالتالي ما نامت الليل وراحت المدرسة مواصلة يا عيني !؟! . وطبعا مدري اش اللي حصل هناك !؟! .. كل اللي اعرفه اني لما رحت اجيبها كان يبغالي نقالة معايا !؟! .. لانها راح تستغل كل دقيقة بعد الصرفة في النوم !؟! تعرفوا عاد كانت مواصلة !؟!؟!؟
لذلك ساد الهدوء ركن العفريتة في برحة ( 4 ) !؟! .. وادعولنا معاها اول ما تقوم من النوم .. عريضة كبيرة .. ولائحة عريضة .. بالطلبات والدفاتر والتجاليد !؟! ..

وكل البيت بما فيهم ابويا ( اللي ممكن يفكر ياخذ اجازة اربعة ايام ) .. راح يعلن التعبئة القصوى من اجل بداية موسم العفريتة الدراسي !؟! .. من تجليد وتدبيس وكتابة اسمها على كل استيكر دفتر او كتاب !؟! .. ولازم يكون الخط حلو ويعجبها !؟! لذلك فركنا قصدي فكرنا بانزال اعلان عن وجود وظيفة شاغرة !؟! وكل شروط شغلها التمتع بخط كبير وجميل دون الحاجة الى اي خبرة او لغة !؟! وعلى من يجد في نفسه الاحتفاظ بسيرته الذاتية وعدم ارسالها نظرا لوجود خلل فني في فاكس البيت !؟!؟! وحظا اوفر للجميع

***************

** سلملم ، ، ،




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 11 - 09 - 2004 الساعة 13 : 10 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 09 - 2004, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : ابن الشاطري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدتنا استراحتك واعتقد بل أجزم (( وش رايك ))
انه أتت في وقت نحن بأمس الحاجة للبرحه .. حتى كل واحد يحط اللي بقلبه وتعرف البرحه فسيحه ماشاء الله ,, وتحمل همومنا وأمالنا وأعتقد انها ستكون المتنفس الوحيد لي ( أنا ) شخصياً ولكل الأخوه الذين يرغبون الأدلاء بدلوهم في مواضيع تهم الأهلي ولاعبيه وشعاره ..

فأسمح لي أن ابداء باحوال الفريق وما صاحب اللقائين السابقه ..

الأهلي ليس الأهلي الذي نعرفه .. نهائياً .. هناك أمور وخفايا الله يعلمها ويجب على المختصين والذي يهمهم امر نجاح الفريق السرعه على تلافي المصيبه التي ستحدث في حال اغفلنا الوضع وتركنا للمستهترين الحبل على الغارب ..

المدرب
------
لست معك فيما ذكرته وارجو أن تعتبر هذا الأختلاف معك يعبر فقط عن وجهة نظري الشخصيه ولست مسؤلاً عن التعقيبات .. ولكني أرى ذلك .
المدرب لديه اشباح يجري بعروقهم ماء مثلج .. لا تطالب المدرب أن يزرع فيهم الحماس طالما أن البعض أو الأغلبيه لا تجده أصلاً ..
لاعب مهزوم فريقه بثلاثه .. وفي الدقائق الأخيره يمرر الكوره خارج الملعب ويضحك .. ونحن نحترق !!!!!
لاعب دولي من أول صفاره للحكم .. احتجاج وعند كل كوره احتجاج ,, حتى أفقد زملائه التركيز وبالأخص قليلين الخبره ..
لاعب يسجل بمرماه هدف .. وهو لاعب قشاش في الفريق ولا يوجد معه أي لاعب منافس يضايقه .. السبب ليس من المدرب ..
لاعب تظهر الصوره له وهو في الأحتياط نائم .. وتراه بعد دقائق يشارك !!!!!
فيه مشكله وفيه طاسه ضائعه .. من السبب ؟؟ من المتسبب ؟؟
المهم نحن يجب ان نسكت ولا نتكلم ونترك الفريق والمدرب يشوف شغله ..
هذا المطلوب .. اسكتوا .. هدوا الجمهور .. امتصوا غضبه .. أحذفوا مواضيع الأعضاء التي تنتقد اللاعبين .. ابتعدوا عن انتقاد الأداره ..
ماذا جنينا من وراء كل الأجرائات التعسفيه والأجرات التي تلجم الأفواه وتخرس الألسن
ودعوا إدارة الأستثمار تستثمر (( اعصابكم .. وتحترق دمائكم .. ويرتفع سكركم .. وضغطكم . واللي مو عاجبه مو خسران شيء ))

الأمل بعد الله سبحانه وتعالى في سمو الأمير خالد فهاهو عاد ولن يرضى بهذه المستويات الهزيله ولن يرضى بتصرفات المستهترين ..

وكان الأجدر بلاعبينا أن يقدموا له الفوز تهنئه له بسلامة الوصول وهدية رمزيه تدل على ان مجهوداته لن تذهب هباء .. بإذن الله ..
ولكن المستهترين لم ولن يقدروا تعب الرجل الذي أعطى وقف وحيداً ضد التيارات وأعطى بكل حب وتفاني .. فماذا عسانا أن نقول بعد هذا .. وماهو العذر الذي نقدمه ونطالبه بالمواصله .. ؟؟؟؟ الأجابه عند اشباه اللاعبين ..

اخي طالبنا منذو فتره بان افريق ليس محتاج لتجديد عقود مع مهاجمين طالما لا يوجد قلب دفاع (( صــــــــــاحي )) ودللنا على ذلك بالبطوله العربيه ومن أحضرها لنا أنه (( بدره ))
وانصاف المهاجمين الذي لدينا .. أطفاوا توهج الجيزاني وضاوي وغيرهم الكثير .. حتى نعطي الفرصه لكيم وروجيرو .. وبعد ظمان المراكز والمقدمات والتجديد هاهم نائمون ..

الأهلي فيه شيء غلط .. رضينا أم أبينا .. واطالب من خلال هذهالبرحه ..
بمجازات كل متخاذل والخصم منه علناً ومكافأة المحسن والمجتهد ..

الفريق سيء بصفه عامه لم يظهر منهم سوى تيسير الجاسم والبقيه صفر على الشمال ..

وليد عبدربه .. عماد صديق .. حسين .. سعود الخيبري .. المحمدي .. اتمنى التحقيق معهم فوراً ..

حسين عبدالغني (( همسه ))
قالوا في المثل ( حشـــــــــف وســــــــــوء كيــــــــــــــــــ ـــل )
هذا هو أنت في مباراة النصر .. ولو استعرضنا أحتجاجاتك على الحكم لوجدنا أن نصف مجهودك ومجهود الفريق أهدر بسببها ..
نتمنى منك وانت نجم كبير أن تكون قدوه لأخوانك اللاعبين المشاركين لأول مره مع الفريق والكبار الذي أعصابهم بارده لا تسخنها ..

لك اخي شكري وتقديري

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2004, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

أقول و بالله التوفيق

في محاولة الأخ العزيز ابن الشاطري الى استدراجي الى حرب ( استنزاف ) .. و تحصنه داخل برحته أو مشرحته و التي لا تنقصني الشجاعة لاقتحامها لما أمتلكه من مواصفات ابن الحارة المكاوية .. أو من خبراتي بعد اجتياز مادة التشريح منذ سنوات لا أتذكر عددها !!

ولا شك ان تعدد ابداعات الاعضاء في طرح مثل هذه المواضيع يجعل من المنتديات أرضاً خصبة لابراز المواهب الكتابية بكافة طرق كتابتها ..

و لعل الظروف الراهنة .. للأهلي طبعاً !! ... تحتم عليّ انزال استراحات عدة .. السبت و الأحد و .... وصولاً ليوم الجمعة !!
و بالتالي سيتم نزع ملكية برحتك بنفس طريقة انتزاع ملكية ( جبل عمر ) !
ولا أعتقد ان ما قمت به انسحاب تكتيكي ... بل انسحاب فعلي أو هروب قسري يذكرنا بهروب صدام من القصور الى الحفرة الشهيرة ... و أتساءل ؟؟
اذا هرب صاحب القصور الى الحفرة .. فإلى أين سيهرب أصحاب البرحات ؟؟؟


و رغبة منّا في المشاركة الوجدانية لأخينا الأهلاوي ( المشطور ) و تخفيف أحزانه سنخوض في غبار برحته و التي لم يكلف نفسه عناء رشها بالماء قبل دعوة المعازيم !!

أما بخصوص ... فلاميرووووووو
فكما أشرنا سابقاً ان العملية كانت في البروستات !!و من المعروف ان من مضاعفاتها سلس البول و لكن يبدوا ان من سوء حظنا ان السلس قد حصل لنقاط الدوري ..
و أنا لا أرى ان الفريق سيء من ناحية العناصر ( بإستثناء نشارة البرازيل و المحمدي و صفوان و لحد ما صديق )..
لكن المشكلة تكمن في التكتيك الذي ينتهجه فلاميروووو من ناحية ضعف الساتر الدفاعي ( مشتقة من الوحش).. و يبدوا ان مدرب الهجوم الذي استقدمه فلاميرووو كان يدرب خطأ لاعبي الدفاع !!
على كل .. مباراة الأمس كانت أشبه بلعبة ( الفرفيرة ) .. و يا خوفي أن تكون المباراة القادمة ( نص باب )



أما بيتشارا ... فإنني سأتكفل بعشوة ( سليق ) لمشرفي المنتدى و بتشريف ابن الشاطري لو أثبت هذا اللاعب انه مكسب للأهلي ؟؟!
يكفي أن تتذكر الفاول على قوس الثمانية عشر و الذي كان كفيلاً بإحراز التعادل فطوّح به صاحب القدم القوية و الحساسة !!!! ... فهل كانت نفسيته غير مؤهلة ( أين محترف الاتحاد قبل موسمين و الذي أمطر الخصوم فقط من الضربات الحرة ؟)


*****

على فكرة ... مين يطلع فؤاد المقهوي ؟؟

************

أما بالنسبة لفريق ( جنوب شرق ايكيا ) و مشاركته الخليجية فيبدوا انهم يعززون المثل القائل ( سكتنالوا دخل بحمارو )!!
و بما انهم استبدلوا الحمار ( اكرمكم الله ) بفيل .. فقد تولد عندهم شعور بدخول كل المنافسات بما فيها تصفيات الأندية الافريقية و ربما ( الكازا جستنيه ) .. آسف على موضع النقطة الغير متعمد .. فالنقاط اصبحت تذهب لمن لم يكن يحلم بها ( على فكرة ... السوبيا الحمرة ... صارت سحلب في المدينة !! )



************

و الله انك اضحكتني لحد الثمالة بخصوص ( الميداليات الذهبية للمنافسات المدرسية )
لا تكون مدرس !!
و أنا متأكد ان من مثل منتخبنا هم ( مدرسين ) و ليس طلاب !!

و يقال ان منتخب قطر جاب ( طلاب من بلغاريا) ... و طلاب من غينيا

و منتخب عمان .. جاب المنتخب الأول

مبروك علينا ميداليات البطولة المدرسية ... و ياريت نهتم بالقاعدة و نحقق ميداليات التمهيدي و الحضانة (g.


خلاص ... خليني أكتب باقي المسلسل و الله يحييك انت و العفريتة و ان كان الحلقة القادمة محظورة على الاطفال !!

see you




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

أمتعني ابن الشاطري

بقدر ما آلمني الإحساس المتولّد من رحم القهر لدى الغالي ابو طاهر ولا ألومه

بقدر ما أضحكني دكتورنا العزيز بخفة ظلّه

لعمري بمثلكم ترتقي المنتديات

ماتركتم قولاً لقائلٍ والله



وحشتني العفريته الصغيره


سلملي عليها


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

فؤاد المقهوى !! لاعب اتفاقي

المقصود يا دكتور ( سعود الحودى ) استلم ناشئى كرة اليد الأهلاويه ونبيل المقهوى استلم ناشئي تنس الطاوله الاهلاويه وهم من عمالقة ونجوم الاهلى كل فى مجاله ومن كبار منتخباتنا وأصحاب الذهب(f.

البرحه والاستراحه و الصيدليه
مسميات نطلق لأقلامنا العنان لتشريح فريقنا الذى أندهش لماذا نتطرق للاداره ونحملها مسئولية كل غلطه لمدافع ولماذا نحمل ادارة النادى سرحان وتوهان لاعبين دوليين يخطئون تمرير كره؟؟

لماذا نحمل ادارة النادى أخطاء لاعبين لاينفذون 10% من خطة مدرب بشهادة الاداريين المرافقين للفريق فمايرونه من خطط لاتشاهد لها تنفيذ داخل الملعب الأخضر وعند سؤالهم لماذا ترتكبون الأخطاء البدائيه من سوء تمريره ومن عدم مقدره على رفع كره عرضيه بصوره سليمه ينعقد لسانك من الاجابه!!!!!!!!!!!!! !!!


لا أبريء الاداره الأهلاويه من تحمل الأخطاء ولكنى أؤمن بالصلاحيات الكامله التى يمتلها المدرب والاداره المشرفه على الفريق وهى صلاحيات يحسدون عليها ولا أحملهم أى تقصير

التقصير هو على اللاعبين الخمسه الذين تجاهلوا تعليمات المدرب وتعليمات الاداريين قبل المدرب بتلافى الاخطاء فى التمرير والحذر من الاندفاعات الغير محسوبه وضرورة اللعب بحذر واحترام الخصم وتقدير الشعار الاهلاوى واسعاد الجمهور الأهلاوى الغالى0

عندما يصل اللاعب لقناعه أنه فائز قبل أن تبدأ المباراة وعندما يعتقد اللاعب أنه نجم لايشق له غبار وعندما يعتقد اللاعب أنه وصل للنجوميه المطلقه فيجب أن يحاسب وكثيرا00

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2004, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



فعلها الدكتور واشاع هنا وهناك ان البرحة تقرب لايكيا !؟! .. وبالتالي نالت الاشاعات المغرضة من البرحة !؟! .. فصارت الوسيعة ضيقة (g. ..

و لايخفى على الجميع انه من مسببات قلة الحضور ( بعد الدكتور !؟! ) يعود الى سدة النفس التي اصابت الجمهور الاهلاوي بسبب رؤية وليد وعماد وعمهم الخليوي وهم يرتدون ( بجامة ) النوم في المستطيل الاخضر !!!!!!!!!!؟!!!!!!!!! !

يلا ما علينا .......

مرحبابكم يا عمد .. انتو دايما كدا .. تجبروا الخواطر وترفعوا المعنويات .. فبارك الله فيكم وكثر من امثالكم

ابو طاهر .. احس بالحرقة المشتعلة بداخلك !؟! .. لكن المطافي عندي شغالة ولله الحمد فاستطعت السيطرة على الحريق .. رغم بعض التلفيات بجوار المرارة والكبد !؟! .. ويبدو ان مطافيك وجهازها يتبع تماما مطافي الحكومة !؟! .. توصل للموقع عشان تطفي الدخان بس (g. !؟!؟!؟

معليش استاذي ابو طاهر .. ليس لي من حل سوا التخفيف عنك .. ولحد ما تطمينك .. ضع رجلا على اخرى يا ابا طاهر وانتظر خطوات ابي فيصل التصحيحية (f.

بالمناسبة يابو طاهر .. لم نختلف كثيرا خاصة حول المدرب القدير !؟! .. فقد قلت اعلاه (( ولكي اوفر عليك كثيرا يا فلامير .. انت لا تتحمل سوا القليل من مسلسل الثلاثات !؟! .. والمسؤولية الكبرى ضايعة طاستها !؟! .. وصراحة اعجبني باشا محمد في جريدة عكاظ عندما قالها بالبنط العريض ( في الاهلي حاجة غلط ) !؟! )) .. لكني ارفض رفضا باتا .. التسلية علينا !؟! وخلاص يا بابا بكرة حقبلك بومبوني (g.

وان كان من اختلاف يا استاذي فهو حول حسين .. فقد كان حسين الابرز يا ابا طاهر وتعرض كثيرا للمضايقات والاستفزازات .. بالخشونة تارة وبالحركات تارة اخرى .. بل ان سيف والحقباني والخثران تناوبوا عليه وسط سكوت ةتغاضي الحكم !؟! ..

استاذي ابو طاهر .. لاحظ شي واحد فقط .. كل لعيبتنا تهرب من محاولة صنع هجمة خاصة الاظهرة السيئة !؟! .. ولا بنبري لهذه المهمة التي يهرب منها الجميع سوا ابو عمر ..

نعم معك في ان حسين استجاب نسبيا لمحاولة استفزازه !؟! .. الا اني احيانا .. احيانا وليس دائما .. اقول ان في محاولة استفزاز حسين صالح له ولفريقه .. بمعنى انها تشعل حماسه وتستنفر قواه .........

صدقني ابو طاهر .. لو في الاهلي اربعة فقط مثل ابو عمر .. ما راح تحتاج الى جهاز مطافي

شكرا جزيلا استاذي ابو طاهر على المرور والتعقيب المثري .. ولعل البرحة قريبا تكون برحة افراح بدل ماهي الان برحة مواساة !!!!!؟!!!!!

******************** ***

القضية اللي ما يتحملها ملف .. حضرة الدكتور العزيز (f. .. انت برضو في بيتي يا دكتور .. وواجبي تجاهك .. واجبي تجاه ضيف عزيز وكريم .. مرحبا مليون بالدكتور .. والزود لاهل الزود يستاهلونه (h.


بس تعال يا دكتور .. يعني ما يكفي اشاعة ايكيا .. الا وتجي تقول برحة مغبرة .. وما ترشت مويا !؟!؟ .. ومدري كيف ؟!؟! ..

مين قلك ما رشيت !؟! .. رشيت بس نشفت بسرعة

وعلى كل حال .. البرحة خضراء وسقفها ابيض .. وما تحتاج كثير مويا !؟! .. كل ما تحتاجه فقط هو ان تجيبني او تبرر لي لماذا حاولت الستر والتغطية على كلمة طاحت منك عفويا !؟! وكانت المحاولة قد تمت بسرعة فائقة تحسد عليها وربما كانت هي مركز قوتك التي انسحبت امامها ( ولا زلت اصر على انه اسنحاب .. قصدي انسحاب تكتيكي ) ..

(( و لعل الظروف الراهنة .. للأهلي طبعاً !! )) <---- اشبك فقعت يا دكتور ..

يلا ما علينا !؟!؟! .. الا علينا ونص .. كيف تقول ان انسحابي مو تكتيكي !؟! .. صدقني كتكيتي .. قصدي تكتيكي ..
والايام بيننا ؟!؟!؟!؟!؟ .. <--- من فوائد الاستماع للصحاف

وبعدين تعال يا دكتور !؟!؟! .. والله وطلعت ولد مكة .. ويحقلك يا عم تقولي ثمالة وما ثمالة !؟! مو منك .. من السوبيا المنسية .. لكن !؟! اشبه جبل عمر .. ها .. اشبه !!!؟! .. لديك اقوال اخرى


المهم .. فكنا من غوار الطوشي وعادل امام وعبدالحسين عبدالرضا وياسر العظمة .. وقريبا القصبي والسدحان !؟! .. وخلينا في المهم !؟! ......

عرفت تصيد فؤاد المقهوي يا خطير !؟! .. وشكلك حاط موضوعي تحب الميكروسكوب حقك يا دكتور .. وهذا يسجل في صالح انسحابي التكتيكي ...

بس ترا الهرجة بسيطة .. وتندرج تحت بند ( سقط سهوا !؟! ) .. وطلع نبيل .. مو صدقة !؟ قصدي يعني مو فؤاد .. بس المقهوي صح .. يعني نص الدرجة (g. .. واعتقد انه لو صدقت اشاعة ان نبيل يدلعوه فؤاد !؟! .. يصير ثلاثة ارباع الدرجة من حقي ......

الجميل في تعقيبك يا دكتور .. انك فتحت عيني على المدرب المخصص للدفاع .. واهمية اشراكه في المشرحة !؟! .. ويبدو فعلا انه حصل ( مس كهربائي ) .. غير مقصود .. حول مدرب الهجوم للعيبة الدفاع بالغلط !؟!؟ .. وقد اخلص مدرب الهجوم مع لاعبي دفاعنا .. وادى شغله بضمير !؟! .. لدرجة حصولنا على انتاج سلالة دفاعية هجومية مية المية (g. .. وراجعوا هدف عماد صديق .. وجمال وبراعة تسجيله لذلك الهدف !؟!؟!؟

المهم انك اغفلت ( خط الرجعة ) الذي كنت دائما وابدا اطالب به كبار الكتاب من امثالك يا دكتور !؟! عند الحديث عن بيتشارة .. وفي رواية ريتشارد !؟! .. واخشى ان تلقم حجرا منه يا دكتور !؟! .. وتتكلف عناء السليق والعشوة ( وراك وراك ) .. وبالتالي التفكير في محاولة اغتيال وهذا يندرج تحت بند .. الانسحاب الكتكيتي !؟!؟!؟

ووالله يا دكتور .. كم احسست بحرقة من ذلك الفاول الذي طوح به بتشاره .. وليتك شوفت حالتي عند العفريتة يوم اني قلتلها : هذي هدف يا بت .. قمت القط بقايا وجهي (g.

اما صفوان .. فابن الشاطري يراهن عليه .. بشرط ان يعرف ويقدر صفوان امكانياته ؟!؟!؟! ..

على فكرة يا ولد مكة .. ترا ماني مدرس .. ولا حتى دكتور !؟! .. وغصبا عنك .. مبروك لمنتخباتنا المدرسية !؟!؟!؟! .......

لو اطلقت العنان لاصابعني يا دكتور ما توقفت عن طقطقة الكيبورد .. لحلاوة الحديث معك (f. .. شاكرا ومقدرا جدا .. محاولاتك تفجير قرائحي الغير قابلة للاشتعال

******************** ***

عزيز اهلاوي صريح .. مرحبنبك يا عمدة .. وترا خلي عنك اشاعات الدكتور المغرضة ؟!!؟ ..

وتراني اقصد ولد المقهوي .. مو سعود الحودي ولا هم يحزنون !؟! .. بس كل الغلطة في فؤاد بدل نبيل !؟!؟! ..

بعدين .. يا حبيبنا يا سامي .. و خاصة في هذه الحلقة .. لم اتعرض للادارة بسوء !؟! .. بل اني احترم جدا ادارة الاهلي .. خاصة الدكتور ايمن فاضل .. واحترم كل من يعمل عامة .. وبالاخص من يخدم حبيبي الاهلي بدون مقابل (f. .. وان كان من شيء سابق فهو مجرد انتقاد لخطوة ادارية فقط ..

صدقني يا سامي .. كله من الدكتور .. طالع نازل في الادارة ( ابغاهم يرقوك يا دكتور ويشرفوا لائحة ( البلاك ليست ) باسمك .. بس لا تقول لحد !؟!؟! )

سامي الغالي .. مرحبابك انت وتعليقك المقدر جدا في برحتك .. برحة كل الاهلاوية

******************** **

الغالي .. شاعر الاهلي (f. .. ذوق وادب .. ونفسي تعطيني دورة فيهم يا عسل

وان كنت اتمنى تعليقاتك ولو على نقطة وحدة بس .. وفي كل الاحوال .. اهلا وسهلا بك يا عزيزي .......

********************

سلملم ، ، ،




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 12 - 09 - 2004 الساعة 09 : 08 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2004, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

القلب الاخضر 1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى القلب الاخضر 1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى القلب الاخضر 1

افتراضي  


هيه الشاطري .... والدكتور وش ذا الابدااااااع شوي شوي علينا ولا والله العظيم ما عاد اشتري وخلي الشركة الوطنية والشركة السعودية للتوزيع تقعد لكم صح يا حبيبي بتغطون عليهم .... بجد وينكم عن صحافة الاهلى النايمة عساكم على القوه وصدقوني نحتاج لمن يكتب بابدااااااع مو اي كلام .... عساكم على القوه كلكم وصدقوني هاذي اهم مكاسب هالمنتدى صقل الاقلام المبدعة ..... بس تراني شرهان عليكم كثييييييييييييير !!!!


كيف تعيدون وتزيدون وتقولون الاهلي فيه ما يخطيه وابونا كلنا خالد بن عبدالله موجود ... انا ما راح ازيد على سمنكم الا عسل وبقول العين ما تعلى على الحاجب يا بو فيصل




القلب الاخضر 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2004, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الخضراء will become famous soon enough

افتراضي  




.. ليس لي من حل سوا التخفيف عنك .. ولحد ما تطمينك ..
ضع رجلا على اخرى يا ابا طاهر
وانتظر خطوات ابي فيصل التصحيحية (f.(f.





الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2004, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي ابن الشاطري

بعد مداخلات الدكتور وابو طاهر وأهلاوي صريح ولا يهون الأخوان

صار الموضوع يحتاج فعلا الي برحة تشريح والواحد يبغالوا كدا كم يوم حتي يستمتع ويعيد الأستمتاع بالإبداع

فعلا موضوع رائع ومداخلات مميزة من الجميع

اسف لني من يومين ماكان لي نفس اقرأ اي شيء بس يبدوا انني كنت غلطان

كان لازم امر علي المنتدي واشارك الجميع وافك عن نفسي


علي كل حال الف شكر علي الموضوع الممتع

وإن شاء الله تتعدل الأحوال





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

برحة التشريح ( 4 )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر