العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لنقل الحقيقة (قرارات الاتحاد السعودى ولجانة...ليست حباً في نادي الاتحاد)

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم لازال الاتحاد السعودى لكرة القدم بجميع لجانة الرئيسية والفرعيه المشكله( حسب الطلب) تمارس المحابة المفظوحه علنا وبدون حياء لنادى الاتحاد ورئيسة المنفوخ ليس حبا فى الاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 09 - 2004, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي لنقل الحقيقة (قرارات الاتحاد السعودى ولجانة...ليست حباً في نادي الاتحاد) 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
لازال الاتحاد السعودى لكرة القدم بجميع لجانة الرئيسية والفرعيه المشكله( حسب الطلب) تمارس المحابة المفظوحه علنا وبدون حياء لنادى الاتحاد ورئيسة المنفوخ
ليس حبا فى الاتحاد فلم يكن الاتحاد حبيبا للاتحاد السعودى ابدا
ولكن حبا فى مايملك رئيس الاتحاد
رئيس الاتحاد بملايينة المتناثرة هنا وهناك
وجد فى الاتحاد السعودى مناخ فاسد قابل للدهن والمداهنة لقاء حفنة من المال



وجد فى الاتحاد السعودى من يقدر المال ويبيع شرفة ومهنته من اجلة
رجل بملايين مشبوهه المصدر ومريض بالشهرة والانا
واتحاد ضعيف قراراتة تتغير بين يوم وليله(حسب الطلب)
كم من قضية تلاعب بها رئيس الاتحاد بمساعدة الاتحاد السعودى
كثيرة احداها كفيلة للاطاحة بكامل اتحاد كرة القدم:
اولا- ايقاف باسم اليامى لمدة موسم بعد النهائى المشهور مع الهلال بعد تهجمه على الحكم ابوزنده لول تدخل عضو الاتحاد السعودى حسن جمجوم والغاء ذلك القرار(اعترف المهندس حسن جمجوم بذلك فى احد الصحف اليوميه).
ثانيا- ايقاف مناف ابو شقير من قبل الاتحاد السعودى لثلاث مباريات مع اان المدة اللتى اوقف فيها فهد الزهرانى على مااظن 3 اشهر مع تشابة الحالتين.
ثالثا-رفض احتجاج الاهلى على معجب الدوسرى بعد فظيحتة المدوية فى النهائى وماسبق تلك المباراة من شيل وحط فى الحكم حتى استقرو على معجب والتناقظ الغريب بين تصريح عبد الله الناصر والامير سلطان بن فهد حيال الحكم المختار لتحكيم المباراه النهائيه
رابعا-مفاوضاتهم قبل تلك المبارة لعبد الله الواكد باعترافهم شخصيا مع ان الاتحاد الدولى يحرم ذلك ويشدد فى العقوبة ولدى الاتحادا ت المحلية علم بذلك
خامسا- قضية محمد نور واسامة المولد والتجاهل التام اللذى لازم تلك الحادثة بحجة ان البطولة غير تابعه للاتحاد السعودى ولكنها حدثت فى ملاعب الاتحاد السعودى وسرعة اتخاذ العقوبات فى حالات اخرى كما حدث مع لاعبى الهلال فى طهران مع ان البطوله اسيويه والملاعب ايرانية
سادسا- اعادة مفاوظاتهم قبل المباراه النهائيه العام الماضى لابراهيم سويد وبنفس طريقه عبد الله الواكد
سابعا- التلاعب القذر بتسجيل اللاعب الارجنتينى زاراتى على حساب اللاعب البرازيلى ديمبا والتقارير المزورة اللتى فاحت رائحتها واتحادنا المتهلك لاحس ولاخبر
ثامنا- حادثة هادى الدوسرى والمنشطات المكتشفة بعد مباراه القادسية والتكتم حيالها لمدة اربعه اشهر واللتى انكشفت بقدرة قادر والاتحاد السعودى مطنش ولاحولك احد
تاسعا- تصريح عضو الاتحاد السعودى حافظ المدلج حيال تغيب حارس الاتحاد مبروك زايد عن المنتخب وعدم معاقبته احتراما لتاريخة المشرف مع المنتخب( التاريخ المصنوع من قبل المدلج لانعلم عنة شى فمبروك اعظم انجازاته مع المنتخب كاس الخليج)
عاشرا- التجاهل التام لمطالب النادى الاهلى حيال موظوع السويد والقهوجى فاذا استثنينا القهوجى فان السويد وحسب تصريح مدير اعمالة عبد الجواد قد حصل من الاتحاد على ثلاثة ملايين ريال كافية لان تجعل الاتحاد السعودى يعيد النضر فى مسطرتة الغبية واحترافة المعوج.
كل ماسبق يدين الاتحاد السعودى
كل الحوادث السابقه فى عهد البلوى
ملايين البلوى تسيطر على اعضاء الاتحاد السعودى
اعضاء الاتحاد السعودى مدهون سيرهم بالعربى البلوى مالى جيبوهم
والمثل يقول( اطعم الفم تستحى العين)
رحمك اللة يافيصل بن فهد
حتى فى ظلمك كنت عادلا بالجميع
اما فى العهد الحالي
اللى معاه قرش يسوى قرش واللى مممعوش مايلزموش
سلام يو





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 09 - 2004, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد لدي لأضافته على موضوعك غير الراشي والمرتشي والساعي بينهم في النار




الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2004, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى



اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة يا سر 16
بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
لازال الاتحاد السعودى لكرة القدم بجميع لجانة الرئيسية والفرعيه المشكله( حسب الطلب) تمارس المحابة المفظوحه علنا وبدون حياء لنادى الاتحاد ورئيسة المنفوخ
ليس حبا فى الاتحاد فلم يكن الاتحاد حبيبا للاتحاد السعودى ابدا
ولكن حبا فى مايملك رئيس الاتحاد
رئيس الاتحاد بملايينة المتناثرة هنا وهناك
وجد فى الاتحاد السعودى مناخ فاسد قابل للدهن والمداهنة لقاء حفنة من المال
وجد فى الاتحاد السعودى من يقدر المال ويبيع شرفة ومهنته من اجلة
رجل بملايين مشبوهه المصدر ومريض بالشهرة والانا
واتحاد ضعيف قراراتة تتغير بين يوم وليله(حسب الطلب)
كم من قضية تلاعب بها رئيس الاتحاد بمساعدة الاتحاد السعودى
كثيرة احداها كفيلة للاطاحة بكامل اتحاد كرة القدم:
اولا- ايقاف باسم اليامى لمدة موسم بعد النهائى المشهور مع الهلال بعد تهجمه على الحكم ابوزنده لول تدخل عضو الاتحاد السعودى حسن جمجوم والغاء ذلك القرار(اعترف المهندس حسن جمجوم بذلك فى احد الصحف اليوميه).
ثانيا- ايقاف مناف ابو شقير من قبل الاتحاد السعودى لثلاث مباريات مع اان المدة اللتى اوقف فيها فهد الزهرانى على مااظن 3 اشهر مع تشابة الحالتين.
ثالثا-رفض احتجاج الاهلى على معجب الدوسرى بعد فظيحتة المدوية فى النهائى وماسبق تلك المباراة من شيل وحط فى الحكم حتى استقرو على معجب والتناقظ الغريب بين تصريح عبد الله الناصر والامير سلطان بن فهد حيال الحكم المختار لتحكيم المباراه النهائيه
رابعا-مفاوضاتهم قبل تلك المبارة لعبد الله الواكد باعترافهم شخصيا مع ان الاتحاد الدولى يحرم ذلك ويشدد فى العقوبة ولدى الاتحادا ت المحلية علم بذلك
خامسا- قضية محمد نور واسامة المولد والتجاهل التام اللذى لازم تلك الحادثة بحجة ان البطولة غير تابعه للاتحاد السعودى ولكنها حدثت فى ملاعب الاتحاد السعودى وسرعة اتخاذ العقوبات فى حالات اخرى كما حدث مع لاعبى الهلال فى طهران مع ان البطوله اسيويه والملاعب ايرانية
سادسا- اعادة مفاوظاتهم قبل المباراه النهائيه العام الماضى لابراهيم سويد وبنفس طريقه عبد الله الواكد
سابعا- التلاعب القذر بتسجيل اللاعب الارجنتينى زاراتى على حساب اللاعب البرازيلى ديمبا والتقارير المزورة اللتى فاحت رائحتها واتحادنا المتهلك لاحس ولاخبر
ثامنا- حادثة هادى الدوسرى والمنشطات المكتشفة بعد مباراه القادسية والتكتم حيالها لمدة اربعه اشهر واللتى انكشفت بقدرة قادر والاتحاد السعودى مطنش ولاحولك احد
تاسعا- تصريح عضو الاتحاد السعودى حافظ المدلج حيال تغيب حارس الاتحاد مبروك زايد عن المنتخب وعدم معاقبته احتراما لتاريخة المشرف مع المنتخب( التاريخ المصنوع من قبل المدلج لانعلم عنة شى فمبروك اعظم انجازاته مع المنتخب كاس الخليج)
عاشرا- التجاهل التام لمطالب النادى الاهلى حيال موظوع السويد والقهوجى فاذا استثنينا القهوجى فان السويد وحسب تصريح مدير اعمالة عبد الجواد قد حصل من الاتحاد على ثلاثة ملايين ريال كافية لان تجعل الاتحاد السعودى يعيد النضر فى مسطرتة الغبية واحترافة المعوج.
كل ماسبق يدين الاتحاد السعودى
كل الحوادث السابقه فى عهد البلوى
ملايين البلوى تسيطر على اعضاء الاتحاد السعودى
اعضاء الاتحاد السعودى مدهون سيرهم بالعربى البلوى مالى جيبوهم
والمثل يقول( اطعم الفم تستحى العين)
رحمك اللة يافيصل بن فهد
حتى فى ظلمك كنت عادلا بالجميع
اما فى العهد الحالي
اللى معاه قرش يسوى قرش واللى مممعوش مايلزموش
سلام يو






[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2004, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


لعن الله الراشي والمرتشي




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2004, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الحق الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


11 - عدم صعود محمد نور للتشرف بالسلام على الأمير سلطان بن عبدالعزيز في نهائي كأس ولي العهد عام 1422.
12- عدم البث في موضوع دخول اللاعب باسم اليامي في أرض الملعب في المباراة التي اصيب فيها احمد خريش مع ان منظره يشد انتباه الحكم للبسه ملابس الإحتياط (بنطلون اسود طويل) حينما استكملت المباراة وخرج الجميع فكم من حالة سبقة حالة خريش ولم نرى هذه الحركات من زملائهم ولكن لمعرفة هذا اللاعب بانه لن يصله اي عقوبة مادام البلوي موزع الهدايا على اصحابنا فاذا لم يطرد في مباراة نهائي الدوري في ثلاث حالات تستوجب الطرد الأولى حينما لمس الكورة بيده وهي المتجهة الى طلال المشعل المنفرد تماما بالمرمى والقانون صريح ويقول اذا تم اعتراض الللاعب او اعتراض الكرة باليد وهي متجهه الى لاعب منفرد بالمرمى فيحصل اللاعب على كرت أحمر .فما كان من معجب الدوسري الا ان جامل باسم اليامي واعطاه كرت اصفر.
اما الحالة الثانية في شد اللاعب باسم اليامي لقميص طلال المشعل واطاحته ارضا امام مرأى من الحكم والحكم المساعد فما كان من الحكم الا ان طنش الحالة الثانية لباسم اليامي وعدم احتساب فاول وكرت احمر او اذا جامله يعطيه كرت اصفر وهو الكارت الأصفر الثاني لباسم مما يترتب عليه الكرت الأحمروخروجه من الملعب.
ام الحالة الثالثة فهي اعاقة باسم اليامي للاعب بوشعيب المباركي داخل منطقة الجزاء وفيها احتسب الحكم ضربة جزاء ولم يعطي باسم كرت اصفر لعلمه مسبقا انه سيطرد اذا حصل على الكرت الأصفر الثاني وهو ماحتج عليه حسين عبدالغني وبدل ان يعطي الكارت لبلسم اعطاه لحسين عبدالغني.
ففي تلك المباراة يقسم باسم انه ينطرد والحكم معجب يقول لاااااااا والله ماتنطرد.
13- انسحاب فريق شباب الإتحاد امام شباب الشباب في الدوري الممتاز للشباب والأنظمة صريحة وما يبغالها فتاوي ان الفريق المنسحب ينزل الدرجه الأقل وهي الدرجه الأولى وبتلفون من البلوي وبقدرة قادر تحولة هذه الفقرة التي تستدعي نزول فريق الإتحاد الى الدرجه الأولى تحولت الى اعطاء فريق الشباب ثلاث نقاط فقط.
14 - تأخر حضور محمد نور الى تدريبات المنتخب للمعسكر النهائي لمباراة تركمانستان وبدل ان يخاطب محمد نور ادارة المنتخب خاطب البلوي لعلمه ان البلوي آسف فلوس البلوي هي الكل في الكل فتخيل حتى بعد نكسة اسيا لم يتم تغيير اي شيء واخيرا مشاركة الإتحاد ببطولتين مع ان المشكلة الرئيسية لنكسة اسيا كانت هي اجهاد اللاعيبة وقد اصدر الإتحاد السعودي قرار بعدم مشاركة اي فريق خارجيا الا ببطولة واحدة ولكن البلوي عنده قرار آخر وفعلا تم اعتماد مشاركة الإتحاد ببطولتين خارجية .
اخيرا اريد ان اخبركم شيئا ان محمد الطويل رئيس اللجنة الفنية حلف بالله في مباراة الأهلي والإتحاد الثانية في البطولة العربية حينما تم مناقشته في كيفية سماح الإتحادالسعودي لفريق الإتحاد بمشاركة اللاعب زاراتي في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين حلف بالله ان لو اراد فريق الإتحاد مشاركة انين غير زاراتي لتم الموافقة عليهما .
اذن ماذا ننتظر لمستقبل الكرة السعودية ونحن نرى بحزن هذه القرارات من انحاد بهذا الشكل.




الحق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لنقل الحقيقة (قرارات الاتحاد السعودى ولجانة...ليست حباً في نادي الاتحاد)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر